«استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    اليوم الجمعة .. نهائي كأس العالم للترويض    الطائي يصارع الهبوط    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    «طافش» تواجه حكماً بالسجن 4 سنوات !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مشاهدة المباريات مع الجماهير ترفع الشعور بالرفاهية والانتماء    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    الدمّاع والصحون الوساع    المستقبل سعودي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    التوسع في المدن الذكية السعودية    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    في حب مكة !    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    الجمعية السعودية لطب الأورام الإشعاعي تطلق مؤتمرها لمناقشة التطورات العلاجية    أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح معرض برنامج آمن للتوعية بالأمن السيبراني الأحد القادم    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية في صفر    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أول مشاكل آيفون 13.. وأبل تعد بالحل السريع
نشر في المدينة يوم 27 - 09 - 2021

يواجه مستخدمو آيفون 13 الجديد مشكلة تتعلق بالقدرة على إغلاق الهاتف عبر ساعة أبل الذكية.
وقالت أبل في ملاحظة دعم أن ميزة فتح قفل أجهزة آيفون باستخدام الساعة الذكية Unlock with Apple Watch قد لا تعمل عبر بعض هواتف آيفون 13.
وتسمح الميزة للمستخدمين بإلغاء قفل أجهزتهم أثناء ارتداء قناع الوجه أو النظارات الشمسية دون Face ID أو رمز مرور طالما لديهم Apple Watch الخاصة بهم.
وقالت أبل إن المستخدمين الذين يحاولون إلغاء قفل هواتفهم قد يتلقون رسالة تقول "غير قادر على التواصل مع Apple Watch" أو قد لا يتمكنون من إعداد الميزة على الإطلاق.
وأفاد مستخدمو أجهزة آيفون 13 في الأيام الأخيرة أن الخطأ يبدو أنه أثر في أحدث خطوط هواتف الشركة.
وذكر البعض أن الميزة تعمل بشكل جيد عبر النماذج القديمة، مثل iPhone X و iPhone XS و iPhone XR و iPhone 11 Pro Max و iPhone 12 Pro Max.
وبالنسبة لمستخدمي آيفون 13 الذين يريدون استخدام هذه الميزة، ليس لدى الشركة حل سريع، وذلك بالرغم من أن ملاحظتها تعني على الأقل أنه يمكنك التوقف عن محاولة إصلاحها.
وحاول العديد من المستخدمين إعادة التعيين وإلغاء الإقران والإصلاح للساعات دون جدوى.
وأفاد البعض أن إعادة الضبط الكامل لكلا الجهازين قد أصلحت المشكلة، ولكن يبدو أن هذا يمثل الكثير من المتاعب لمجرد التمكن من إلغاء قفل هاتفك بساعتك.
وليس من الواضح موعد وصول الإصلاح من أبل.
ووعدت أبل بأن يتم إصلاح الخلل في تحديث البرنامج في المستقبل، وذلك بالرغم من أنها لم تذكر ما هي المشكلة أو متى تتوقع التحديث.
وقالت أبل: يمكنك إيقاف فتح القفل باستخدام الساعة واستخدام رمز المرور لإلغاء قفل آيفون 13 حتى يتوفر التحديث.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.