رئيس المنظمة العربية للسياحة يرفع التهنئة لولي العهد برئاسة مجلس الوزراء    مطارات جدة تكرم القطاعات المساهمة في نجاح الخطط التشغيلية لموسم حج 1443ه    نمضي على نهج ولي العهد لامتلاك قوات عسكرية محترفة    رجل الرهانات الكبرى    الجدعان: هيئة مستقلة للتأمين قريباً.. ونشجع اندماج الشركات    ارتفاع عدد المنشآت الصناعية في المملكة بمقدار النصف    (شفت) يطلق التأجير الإلكتروني.. واستئجار سيارات بسائق في مطار الرياض    15 ألف ليرة لبنانية.. مقابل الدولار    الصدر يحذر من الفتنة    «ديلي ميل» وموقعها الإلكتروني يدمجان عملياتهما    إيران: القوة الغاشمة تواجه المحتجين    روسيا: الاتهامات باستهدافنا نورد ستريم «حمقاء»    ملوك وقادة الدول يهنئون ولي العهد بتوليه رئاسة مجلس الوزراء    البنيان: تطوير منظومة التعليم بما يتماشى مع رؤية 2030    «ترياق سحري» يمنع «الإيدز»    الوحدة والكآبة أشد فتكاً من التدخين                    سفير المملكة لدى جنوب أفريقيا يقيم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني ال92                ضبط شحنة مخدرات مخبأة داخل «بطيخ»                        عادات صحية تقلل الإصابة بالخرف        #تعليم_القطيف يفتتح معرض "هي لنا دار" بمناسبة اليوم الوطني ال92    أمير منطقة حائل يستقبل إدارة الطائي    «حياة السود مهمة».. من إشعال ثورة إلى تحصيل ثروة!    سبعة أسباب تجعل ثورة 2022 مختلفة    مركز أبوظبي للغة العربية يقدم حزمة من الفعاليات في «كتاب الرياض»..    الصوت    باعشن: «أقلام نابضة» قدم لي المجال للإبداع    دلوني على قبرها    مانشيني يفكر بكأس العالم 2026    العسكر: لدينا فرص استثمارية تصل إلى 230 فرصة    مديرة مكتب تعليم #القطيف للشؤون التعليمية تقيم حفل اليوم الوطني92    القبض على متشاجرين في ضرما    حتى لا يأكله الدود    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يهنئ سمو ولي العهد بمناسبة صدور الأمر الملكي بأن يكون رئيسًا لمجلس الوزراء    أمير الرياض يطلع على إنجازات جوازات المنطقة    العبدالكريم: رئاسة ولي العهد لمجلس الوزراء تدعم جيل الشباب    تحت رعاية سمو وزير الداخلية .. مدير عام الجوازات يشهد حفل تخريج (410) أفراد من دورة الفرد الأساسي ال (45)    أمير جازان يدشن المبادرة التوعوية "وثق زواجك"    فيصل بن مشعل: مزارع التين تغطي 30 % من استهلاك المملكة    البرلمان العربي يدينُ القصف الذي استهدف إقليم كردستان العراق    «معرض الرياض للكتاب» يُشرع أبوابه لفصول الثقافة    رئيسة وزراء كندا السابقة: في الشارقة صوت الأفعال أعلى من الكلمات    سمو نائب أمير المدينة المنورة يرفع التهنئة لسمو ولي العهد بمناسبة صدور الأمر الملكي بأن يكون رئيساً لمجلس الوزراء        الدور الوطني للمسجد    سعوديون جعنا فصبرنا وشبعنا فشكرنا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الديوك في مهمة تصحيح مسار أمام أوكرانيا
نشر في المدينة يوم 04 - 09 - 2021

تبحث فرنسا بطلة العالم عن فوز حيوي على مضيفتها أوكرانيا في كييف اليوم السبت، في الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 في كرة القدم.
دفعت فرنسا ثمن إصابات كثيرة في صفوفها، مع غياب لوكاس هرنانديز، بنجامان بافار، نغولو كانتي وكورنتان توليسو، بالإضافة إلى إعلان غياب مبابي، لإصابته بربلة ساقه وعودته إلى فريقه باريس سان جرمان.
لكن ال»زرق» يعانون فنياً أيضاً، مع تلقيهم هدف الافتتاح في آخر ثلاث مباريات، ترهل دفاعهم على صورة طرد جول كونديه وقلة نجاعة هجومهم برغم مشاركة الثلاثي غريزمان-مبابي-كريم بنزيمة لسبع مباريات توالياً.
ويدخل لاعبو منتخب فرنسا الكبار على غرار بنزيمة وبول بوجبا والحارس هوجو لوريس المباراة ومعهم ذكريات سيئة في الملعب الأولمبي الذي يتسع لسبعين ألف متفرج، عندما خسر منتخب الديوك 0 / 2 في 15نوفمبر 2013 في الملحق المؤهل إلى مونديال 2014.
ويتأهل أبطال المجموعات العشر مباشرة إلى النهائيات، ينضم إليهم ثلاثة منتخبات إثر ملحق من 12 منتخباً. المجموعة السابعة وبعد تعادل صعب في النروج (1-1)، تستقبل هولندا مونتينيغرو في مجموعة سابعة صعبة. تتصدر تركيا بثماني نقاط، مقابل 7 لكل من هولندا ومونتينيغرو والنروج.
على ملعب فيليبس ستاديون، ستكون المواجهة الأولى الرسمية بين هولندا ومونتينيغرو، حيث يسعى مدرب هولندا لويس فان غال، العائد مرة ثالثة مع البرتقالي، إلى تعويض تعادله مع النرويج وإعادة الروح لجماهير بلاده بعد خروج من الباب الضيق في كأس أوروبا أمام تشيكيا في ثمن النهائي.
وشاركت هولندا في البطولة القارية الأخيرة، بعد نكستين متتاليتين، إذ عجزت عن التأهل إلى مونديال 2018 وقبله كأس أوروبا 2016. وفي مباريات السبت أيضا، تحلّ الدنمارك على جزر الفارو وكرواتيا على سلوفاكيا، فيما تواجه البرتغال مضيفة المونديال قطر في مباراة لا تدخل ضمن الحسابات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.