وزير المالية: أنجزنا إجراءات صرف 568 مليار ريال حتى نهاية أغسطس    سارة تحدثكم عن إنجاز للوطن في يوم الوطن..    شركة كريم تعلن عن توفر فرص وظيفية    "التعاون الإسلامي" تدين الهجوم الإرهابي على جازان بصاروخ باليستي    وزير الخارجية يلتقي نظيره الإيطالي ويبحثان تعزيز التعاون    نجاحات متواصلة للمملكة في استضافة أبرز الأحداث الرياضية العالمية    "شاموسكا" يقترب من الرحيل عن "الشباب"    "مستشفى الأطفال" بالطائف يحتفل باليوم الوطني 91 هي لنا دار    تدشين جهاز الطب الإتصالي للسكتة الدماغية بمستشفى أجياد للطوارئ    الولايات المتّحدة تجيز إعطاء جرعة ثالثة من لقاح فايزر    تمدد صلاحية تأشيرات الزيارة بغرض السياحة    مبادرات ومسابقات في احتفالات جامعة المؤسس بيوم الوطن    أضف تعليقاً إلغاء الرد    "التجارة" تشهّر بمنشأة خالفت شروط وضوابط التخفيضات    خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية غينيا بيساو بذكرى استقلال بلاده    سعر "برنت" يرتفع بنسبة 0.11 %    التحالف : إحباط هجوم إرهابي بصاروخ بالستي أطلق على جازان    خادم الحرمين يتلقى برقيات تهانٍ من قيادة دولة قطر بمناسبة اليوم الوطني ال 91    أضف تعليقاً إلغاء الرد    إجمالى الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا فى العالم تتجاوز 230 مليون    قرعة كأس رابطة الأندية الإنجليزية    باليوم الوطني ال91.. ما الحدث الأصعب بحياة مؤسس السعودية الملك عبدالعزيز؟    الطقس: أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة    بالفيديو.. الشيخ "الشثري" يوضح شروط وإجراءات الطلاق في الشرع    إدارة المرور تكثف عملها الميداني في مواقع الاحتفال باليوم الوطني    الربيعة: المملكة قدمت لليمن خلال 6 سنوات أكثر من 18 مليار دولار    بسبب كأس العالم.. "يويفا" يفتح النار على "فيفا"    خليفة حفتر يكلف الناظوري بقيادة الجيش الليبي    الملك عبد العزيز: زعيم أدرك القيادة المصيرية والتاريخية ب "عبقرية"    رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة القصيم: نفخر بمنجزات الوطن ومقدراته    إحباط تهريب 196 كجم حشيش داخل تجاويف مركبة بجازان    في اليوم الوطني.. نستشعر كلمة التوحيد التي قامت عليها البلاد    «ذا لاين».. يعزز مبدأ التكنولوجيا الخضراء بعيداً عن عوادم السيارات    الأمير محمد بن سلمان يواسي السيسي في وفاة وزير الدفاع السابق    زيارة ولي العهد شكّلت فصلاً جديداً في العلاقات الثنائية بين السعودية والهند    الرميان: بدأنا بتشييد «نيوم».. وحجر أساس «ذا لاين» هذا العام    إتلاف مئات من «عبوات الخمور» بالعاصمة المقدسة            البطولة المفتوحة الأولى للهوكي تنطلق غداً في الدمام    خادم الحرمين.. «وسطية» تؤكدها «الأقوال» وتسبقها «الأفعال»    الإمارة            ديربي الرياض.. صدارة هلالية تصطدم بطموحات شبابية                المملكة تؤكد تضامنها مع أمن واستقرار السودان    لأول مرة .. محكمة إماراتية تلزم متهماً بحفظ سورة قرآنية    غرفة ينبع تنظم ملتقى الإبداع الاجتماعي "رؤية حديثة لماضٍ عريق"        ( الزواج.. سكن وسكون)    ( الوطن في أعين الشعراء )    وطنٌ ومجد    الحبوب: بدأ بصرف مستحقات الدفعة ال 12 لمزارعي القمح المحلي    الشاعر ناصر القرني يشارك بقصيدة حب الوطن في اليوم الوطني ال91    متحدث الأمر بالمعروف يُحذر من حساب منتحل على موقع ال"تيك توك"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



منذر ومحللو أبو ريالين!!
نشر في المدينة يوم 06 - 08 - 2021

منذر آل الشيخ مبارك أحد المغردين الذين يدافعون عن هذا الوطن تحت النور، لا يختبئ خلف حساب مُستعار لأن قضايا بلادنا عادلة، وتستحق أن يُدافع عنها المرء بالعلن دون خوفٍ من أحد..
وهو أحد الثابتين على مبدأ (دافع عن وطنك بحجة قوية وبخُلقٍ عظيم)، فهناك من هو بعيدٌ عنّا، ويقرأ وربما يرسخ في ذهنه صورة سيئة عنّا كشعب، لذلك كان قوياً حكيماً في دفاعه..
خلال الفترة الماضية ظهر (بعض) المُحللين على قناة الجزيرة، وبدأوا ممارسة هجوم ممنهج على دول التحالف الرباعي وبقصد تفكيك هذا الحلف، هذا ما كشفه وحذر منه آل الشيخ مبارك بتسميتهم (مُحللي أبو ريالين)، وما استمرار هؤلاء المحللين بهذا المسار إلا تطبيقًا وتحقيقًا لنهج خفي يقوم على بث السموم ونشر الفتنة سعيًا للاضرار بدول تُمثل المنهج الوسطي المعتدل البعيد عن دعم وتأييد جماعات التطرف..
كانت المقاطعة خلال الأزمة الأخيرة عاملا ايجابيًا لإسكات هذه الأصوات التي وجدت في منبر الجزيرة بوابة للعبور نحو تحقيق مُراد من يُريدون بنا شرًا..
اليوم لا مقاطعة، وللظروف أحكامها، ولكن هذا لا يعني أن يظهر من يدّعي المعرفة ليكون معول هدم لتحالف قائم على أُسس قوية وراسخة مبدأ الصدق وعدالة القضية..
إن النداء الذي أطلقه المغرد منذر آل الشيخ مبارك يستحق أن يجد صدىً لدى الجميع، وأن يتم مواجهة من أصبحوا ضيوفًا دائمين في منابر الفتنة، ليقولوا ما يُرضي مُذيعي نشرات الحقد والكراهية..
واجبنا جميعًا أن نحمي بلادنا، ونُحافظ على أمنها وسلامتها، من خلال نبذ هذه الأصوات النشاز، وعدم منحها فرصة أن يكون لهم صوت مسموع..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.