نار «الأصلية» أم هجير «التشاليح» ؟    492 ألف برميل نفط يومياً وفورات يومية    مقامة مؤجلة    هوس «الترند واللايك» !    صعود الدرج.. التدريب الأشمل للجسم    تقنية مبتكرة لعلاج العظام المكسورة بسرعة    التنفس بالفكس    أمير حائل يرفع التهنئة للقيادة نظير المستهدفات التي حققتها رؤية المملكة 2030    مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل يهنئ القيادة نظير ماتحقق من مستهدفات رؤية 2030    افتتاح المعرض التشكيلي "الرحلة 2" في تناغم الفن بجدة    أمير جازان ونائبه يهنئان القيادة بما تحقق من إنجازات ومستهدفات رؤية المملكة 2030    60 مزارعا يتنافسون في مهرجان المانجو    هيئة السوق المالية تصدر النشرة الإحصائية للربع الرابع 2023م.    الصحة: رصد 15 حالة تسمم غذائي في الرياض    "أوبرا زرقاء اليمامة" تبدأ عروضها بحضور عالمي    الهمس الشاعري وتلمس المكنونات    الأخضر تحت 23 عاماً يواجه أوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا    أمين الرياض يحضر حفل السفارة الأميركية    تحول تاريخي    المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع    العين يكشف النصر والهلال!    تشجيع الصين لتكون الراعي لمفاوضات العرب وإسرائيل    خلط الأوراق.. و«الشرق الأوسط الجديد»    فلسطين دولة مستقلة    محمية الإمام تركي تعلن تفريخ 3 من صغار النعام ذو الرقبة الحمراء في شمال المملكة    الفيحاء يتجاوز الطائي بهدف في دوري روشن    تفكيك السياسة الغربية    القيم خط أحمر    لو ما فيه إسرائيل    نائب أمير الشرقية يستقبل نائب رئيس جمعية «قبس»    مقال «مقري عليه» !    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الرياض    الكشف عن مدة غياب سالم الدوسري    أرامكو السعودية و«الفيفا» يعلنان شراكة عالمية    ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام سوسيداد    مانشستر سيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة    النواب اللبناني يمدد ولاية المجالس البلدية والاختيارية    الهجوم على رفح يلوح في الأفق    سلمان بن سلطان يرأس لجنة الحج والزيارة بالمدينة    رئيس الشورى يرأس وفد المملكة في مؤتمر البرلمان العربي    حزمة الإنفاق لأوكرانيا تشكل أهمية لمصالح الأمن الأمريكي    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال82 من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية    أمير القصيم يثمن دعم القيادة للمشروعات التنموية    إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي    مريض سرطان يؤجل «الكيماوي» لاستلام درع تخرجه من أمير الشرقية    "ذكاء اصطناعي" يرفع دقة الفيديو 8 أضعاف    مستشفى ظهران الجنوب يُنفّذ فعالية "التوعية بالقولون العصبي"    «رؤية 2030»: انخفاض بطالة السعوديين إلى 7.7%.. و457 مليار ريال إيرادات حكومية غير نفطية في 2023    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    تسليم الفائزات بجائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي    أدوات الفكر في القرآن    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    النفع الصوري    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أقوى مواقع الكوبونات وأكواد الخصم اون لاين في السعودية
نشر في المدينة يوم 19 - 03 - 2020

تعرف على 3 أقوى مواقع الكوبونات و أكواد الخصم للمتاجر الإلكترونية في السعودية ودول الخليج العربي ومصر والأردن، والتي تقدم أحدث كوبونات الخصم فور صدورها، وأقوى قيمة خصم لعملاء مواقع التسوق الإلكترونية. فمع ازدياد المنافسة اون لاين بين المتاجر الإلكترونية، أصبحت عروض وكوبونات الخصم المستمرة على مدار العام، واحدة من عوامل اختيار المكان الأنسب لشراء منتج محدد، والفائز دائما هو الموقع الذي يقدم السلعة بأقل سعر
نبذة عن موقع أطلب كوبون Otlobcoupon.com
هو أول مواقع كوبونات الخصم لمواقع التسوق الإلكترونية، انطلق في أواخر 2016، بدأ ب 50 متجر ووصل في 2020 لأكثر من 320 متجر إلكتروني، تخدم منطقة الخليج العربي، والدول العربية.
مميزات موقع أطلب كوبون
1. يضم أكثر من 6000 كوبون ما بين قسائم شراء، وأكواد خصم تتراوح قيمتها بين 10 - 50%، وعروض كبيرة على الكثير من المنتجات.
من أكثر كوبونات و أكواد الخصم طلبا بين المتسوقين اون لاين:
1. كود خصم نون : لموقع التسوق الشهير نون دوت كوم Noon.com، والذي حظى سريعا بثقة مئات الألاف من المتسوقين يوميا.
2. كود خصم نمشي : موقع نمشي من أشهر مواقع الأزياء الفاخرة في السعودية، والتي تضم الماركات العالمية، بجانب الأزياء الخليجية للسيدات (عبايات الخروج، عبايات الإستقبال، الفساتين المحتشمة)، والمصممة على يد مجموعة من مصممات الأزياء الخليجيات، والتي تعكس الأناقة والاحتشام، وتلائم أحدث صيحات الموضة العالمية.
وغيرها من كوبونات مواقع التسوق، على سبيل المثال: كوبونات خصم سوق دوت كوم، أناس، قولدن سنت، ومواقع السفر والسياحة، مثل: المسافر، بوكينج، فلاي إن، ومواقع التعليم عن بعد... وغيرها.
1. أطلب كوبون يقدم شرح وافي عن كل موقع تسوق إلكتروني، لتتعرف على كيفية الشراء والطلب من الموقع حتى تفعيل كوبونات وأكواد خصم المتجر الإلكتروني.
2. معلومات وافية عن الدفع وخدمات ما بعد الشراء، مثل: الشحن، الاستبدال والاسترجاع، الضمان على المنتج.
3. الإنتشار على وسائل التواصل الإجتماعي، تحت عنوان Otlob review، وهي الخدمة الأكثر تميزا في موقع أطلب كوبون، حيث تقدم شرح عن المنتجات الأكثر طلبا من متابعينا، وعملائنا.
لذلك عند التردد في إختيار منتج، وتحتاج إلى معرفة تفاصيل دقيقة عن المنتج، يمكنك زيارتنا على قناة اليوتيوب و صفحة الفيس بوك: Otlob Review
نبذة عن موقع الكوبونات Elcouponat.com
موقع الكوبونات ثاني المواقع الإلكترونية المخصصة لكوبونات وأكواد الخصم، يضم الموقع أكثر من 300 متجر إلكتروني، تقدم منتجاتها للسوق السعودي خاصة، والخليجي عامة.
من الكوبونات الأكثر بحثا على الموقع: كود خصم نون ، كوبونات نمشي، كوبونات قولدن سنت، كوبونات خصم ممزورلد، كوبونات خصم بوكينج، ... وغيرها.
مميزات موقع الكوبونات
الموقع يحتوي تقريبا نفس الخدمات التي يقدمها موقع أطلب كوبون، وهي:
* كوبونات و أكواد الخصم محدثة بإستمرار.
* مجموعة كبيرة من كوبونات وأكواد الخصم لنفس المتجر، لتتمكن من إستخدام كوبون خصم جديد لكل عملية شراء جديدة.
* شرح تفصيلي للمتجر الإلكتروني، ومعلومات تفصيلية عن كل كوبون أو قسيمة شراء.
* منصة واضحة وسهلة التعامل، حيث تجد احدث كوبونات المتاجر واضحة في الصفحة الأولى، ويمكنك البحث عن متجرك المفضل في صندوق البحث، على يسار الشاشة.
نبذة عن موقع كوبوني أوك CouponyOk.com
موقع كوبوني أوك، تم إصداره حديثا في منذ عدة أشهر، وهو يحاول أن يحافظ على جميع مزايا موقع أطلب كوبون، مع ميزة إضافية، وهي إتاحة التعليق من الجمهور على كوبونات وأكواد الخصم، والعروض على موقع كوبوني أوك.
يضم الموقع حاليا أكثر من 30 متجر إلكتروني، تتركز خدماته في السعودية والإمارات، بالدرجة الأولى ثم دول الخليج العربي ومصر.
مميزات موقع كوبوني أوك
لا يختلف الموقع كثيرا من حيث خدمات أطلب كوبون:
* قوة كوبونات الخصم،
* معلومات تهمك أثناء الشراء من كل موقع تسوق إلكتروني، ولكن يتميز بتقديم شرح مفصل ومصور بالفيديو لكل متجر عن كيفية الشراء حتى تفعيل كود الخصم.
* يتم تحديث كوبونات الخصم بإستمرار.
أما المميز فعليا، فأصبح بإمكان عملائنا التعليق على كوبونات و أكواد الخصم، وإرسال استفساراتهم المتعلقة بالشراء، من المتجر الإلكتروني ليتم الرد عليها في أقرب وقت.
استمتع بالتسوق اون لاين وانتهز الآن فرصة تخفيضات عيد الأم، والتي تصل حتى 30% وأكثر على جميع مشترياتك أون لاين.
مواقع الكوبونات الثلاثة تقدم كوبونات وعروض مواقع التسوق يوميا، من المواقع التي نرشحها لك، وتتوافر كوبونات خصم حديثة لها على المواقع الثلاث:
1. موقع نون دوت كوم : إشتري الإلكترونيات و العطور ومستحضرات التجميل.
2. موقع باث اند بودي وركس: الصابون المعطر، وكريمات العناية بالبشرة، والعطور الكهربائية.
3. موقع ممزورلد: منتجات الأطفال والأم.
إجمع بين متعة التوفير والتسوق في آن واحد، بجانب الحفاظ على صحتك عن طريق الشراء اون لاين، بعيد عن أخطار فيروس كورونا، مع إتباع التعليمات والإرشادات الطبية عند استلام المنتجات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.