تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    استمطار السحب: استهداف ست مناطق عبر 415 رحلة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    التوسع في المدن الذكية السعودية    المستقبل سعودي    فشل مشروع منح فلسطين عضوية كاملة بالأمم المتحدة إثر «فيتو» أميركي    «نتنياهو» هل يورط أمريكا في حرب مع إيران.. ؟!    الدمّاع والصحون الوساع    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    وفاة شقيقة علي إدريس المحنشي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    في حب مكة !    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    الفتح يفوز بثلاثية على الرائد    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    رسميًا..الاتحاد يطلب تأجيل لقاء الهلال    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    توصية لإنشاء منظومات رسمية وشعبية تعتني بالتراث    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    الدفاع المدني يحذر مع استمرار هطول الأمطار يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من ملك البحرين    أمير الشرقية يستقبل الزميل «القحطاني»    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    الجمعية السعودية لطب الأورام الإشعاعي تطلق مؤتمرها لمناقشة التطورات العلاجية    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    سعودي ضمن المحكمين لجوائز الويبو العالمية للمنظمة العالمية للملكية الفكرية    إحباط تهريب أكثر من مليون حبة كبتاجون مُخبأة في إرسالية "فلفل وجوافة"    وصفات قرنفل سحرية تساعد بإنقاص الوزن    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    الضويان تُجسّد مسيرة المرأة السعودية ب"بينالي البندقية"    النفط يقلص خسائره بارتفاع جديد    الأمطار تزيد من خطر دخول المستشفى بسبب الربو بنسبة 11%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية في صفر    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الرياضيون يشكرون القيادة على الدعم السخي للرياضة
نشر في المدينة يوم 21 - 07 - 2019

اعتبر رؤساء الأندية والرياضيون، دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين للأندية الرياضية، خطوة هامة لوضع الرياضة السعودية في مصاف العالمية، وفق رؤية شاملة، بما فيها من حوكمة، تضمن جذب رؤوس الأموال للاستثمار الرياضي، فضلاً عن خلق فرص تحفيزية لرفع كفاءة البنية التحتية بالأندية.
وأكد رؤساء الأندية أن تقديم 2.5 مليار ريال من خلال هذه المنظومة، كفيل بالرقي بالمنظومة الرياضية بكافة ألعابها، فضلًا عن التطوير الإداري، وتوفير روافد مالية يضمن لها الاستدامة.
ففي البداية قال الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة: بكثير من التقدير والاعتزاز أرفع بالغ الشكر والامتنان لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على اهتمامهما الدائم بقطاع الرياضة والشباب، ودعمهما الكبير للرقي بهذا القطاع".
بينما اعتبر الدكتور رجاء السلمي وكيل رئيس هيئة الرياضة للإعلام والعلاقات العامة أن رؤية سمو ولي العهد وما يقدمه -حفظه الله- من دعم دائم للرياضة في المملكة.. تجعل القطاع الرياضي يتقدم بخطوات متسارعة لتحقيق المزيد من الاحترافية الإدارية، مما سينعكس على تحقيق أفضل النتائج في المنافسات الرياضية المختلفة محليًا وأقليميًا وعالميًا.
وقال سامي الجابر رئيس نادي الهلال الأسبق "الدعم السخي من قيادتنا ممثلة بسمو ولي العهد والتي أعلن عنها سمو رئيس هيئة الرياضة من خلال إستراتيجية دعم الأندية تضع الكرة في ملعب المسؤولين عن الأندية للرقي برياضة الوطن للمستوى الذي نطمح إليه جميعًا.
نور: كل الشكر لقيادتنا على الدعم المستمر لشباب الوطن
ومن جانبه قال قائد فريق نادي الاتحاد السابق محمد نور "دعم كبير للرياضة من القيادة، فنحن ننعم في بلادنا ولله الحمد باهتمام ودعم لا محدود.. شكرًا للوالد القائد خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله.. شكرًا سمو سيدي ولي العهد يحفظه الله".
أنمار الحائلي: آفاق جديدة للرياضة
قال رئيس نادي الاتحاد أنمار عبدالله الحائلي، إن الدعم السخي الذي تجده الرياضة السعودية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، والاهتمام والمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.
وأوضح المجلس أن ما أعلنه سمو الأمير رئيس هيئة الرياضة عن دعم الأندية الرياضية بمبلغ 2.5 مليار ريال سيفتح آفاقًا جديدة للأندية والرياضيين في المملكة العربية السعودية، مؤكدًا بأنه سيتم العمل على تطبيق كافة الأنظمة والمعايير التي تم تحديدها من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة والتي من شأنها تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وشباب الوطن لازدهار وتطور الرياضة السعودية.
السويكت: دعم استثنائي
قدم رئيس مجلس إدارة نادي النصر الدكتور صفوان بن سليمان السويكت شكره الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- بمناسبة الإعلان عن إستراتيجية دعم الأندية، وعلى ما حظيت به الرياضة السعودية من دعم كبير واستثنائي الذي يأتي امتدادًا للدعم المتواصل وغير المحدود من القيادة الحكيمة للرياضة السعودية.
وثمَّن الدكتور السويكت، الدعم والاهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، لتطوير الرياضة السعودية وتحقيق كافة التطلعات والارتقاء برياضة الوطن الغالي، مؤكدًا سعي مجلس إدارة نادي النصر على العمل الجاد والمتواصل لتحقيق رؤية المملكة 2030 م وإسعاد جماهير النادي الغالية ليكون النصر في القمة دومًا بإذن الله، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وأدامهما عزًا وذخرًا للبلاد والعباد.
فهد بن نافل: مواصلة للنهوض برياضة الوطن
رفع مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن سعد بن نافل أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- على الاهتمام الكبير بقطاع الرياضة والدعم السخي للأندية الذي أعلن عنه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في مؤتمر إستراتيجية دعم الأندية، الذي يأتي امتدادًا لما يجده القطاع من دعم واهتمام كبيرين، وتوفير لكافة السبل، لمواصلة النهوض برياضة الوطن، ورفع اسم المملكة عاليًا في المحافل الدولية.
وأشاد ابن نافل بالجهود الكبيرة التي بذلتها الهيئة العامة للرياضة برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل لإطلاق إستراتيجية دعم الأندية، وذلك بمتابعة مباشرة من سمو ولي العهد، متمنيًا أن يحفظ الله قيادتنا الرشيدة، وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.
الصائغ: إستراتيجية محفزة للأندية
رفع المهندس أحمد الصائغ رئيس النادي الأهلي، الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- بمناسبة إعلان إستراتيجية دعم الأندية، وعلى الدعم غير المحدود الذي تقدمه القيادة للرياضة السعودية، مثمِّنًا دعم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وإقراره إستراتيجية دعم الأندية.
ولفت النظر إلى أن هذه الإستراتيجية محفزة لكافة الأندية الرياضية، وستسهم في مواصلة المسيرة الناجحة، مؤكدًا أن نادي الأهلي بدأ في العمل على ملفات الحوكمة التي تحمي الأندية من هدر المال والوقت والجهد.
البلطان: يوم تاريخي للرياضة
أكد خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة الشباب، أن النادي بات جاهزًا بنسبة 80 بالمئة بعد عمله على تطوير الحوكمة، مضيفًا بأن إستراتيجية دعم الأندية ستعود بالنفع على الرياضة السعودية.
وقال البلطان، هو يوم تاريخي للرياضة السعودية، وأرى بأن الإستراتيجية ستطور الرياضة السعودية خاصة وأنه تم الإعلان عنها قبل بداية الموسم بشهر ونصف.
وزاد البلطان بأن الشباب بدأ بالعمل على تطوير الحوكمة: الشباب بدأ العمل بتطوير الحوكمة منذ مدة قصيرة، ونسبة الجاهزية 80 بالمئة، كما أننا نضع العديد من البرامج لتحفيز الجماهير ونسعى لجعل المباريات مهرجانًا للعائلة.
القاسم: رؤية تقود نحو مستقبل عالمي للرياضي
قال محمد القاسم رئيس نادي التعاون، إن ما يجده الرياضيون من دعم كبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، سيكون دافعًا لمستقبل الأندية ومحفزًا كبيرًا لنمو القطاع الرياضي على كافة المستويات.
وقال القاسم:" إن رؤية المستقبل التي أطلقها سمو ولي العهد، والتي كانت لكافة قطاعات الدولة قد أولت الرياضة الاهتمام الذي يليق بشباب ورياضة الوطن، وهذا الإعلان التاريخي لإستراتيجية دعم الأندية محفز كبير جدًا لنا في نادي التعاون لنكون جزءًا من هذه الرؤية بإذن الله، وقد لا نجد من الكلمات ما يعبِّر عن شكرنا للقيادة الرشيدة على هذا الدعم غير المسبوق وعازمون أن نكون على مستوى تطلعات قيادتنا الحكيمة"، مقدمًا شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على ما يقدمه من عمل وجهد من أجل مستقبل أندية الوطن.
العفالق: إستراتيجية تؤسس لنقلة نوعية
قدم المهندس سعد العفالق رئيس الفتح، الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- بمناسبة إعلان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة عن إستراتيجية دعم الأندية الرياضية.
وأكد رئيس نادي الفتح، أن الإستراتيجية تؤسس لنقلة نوعية كبيرة على مستوى الرياضية السعودية بشكل عام، وستحقق بإذن الله قفزات باسم رياضة الوطن تليق بهذا الدعم السخي.
أبا نمي: ستشكل نقلة كبيرة في أداء الأندية
قال عبدالله بن أحمد أبا نمي رئيس نادي الفيحاء، أتقدم ببالغ الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -، وذلك بمناسبة الدعم السخي للقطاع الرياضي في المملكة من خلال إستراتيجية دعم الأندية الرياضية.
وأكد أبا نمي، أن هذا الدعم يأتي امتدادًا لما يحظى به الرياضيون والرياضة في الوطن من عناية واهتمام كبير من قبل القيادة الرشيدة، مشيرًا إلى أن إستراتيجية دعم الأندية ستشكل نقلة كبيرة في أداء الأندية وتطوير العمل داخلها والاستفادة من الدعم المقدم وفق ضوابط وحوكمة مدروسة، مقدمًا شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على اهتمامه ومتابعته المستمرة لكافة التفاصيل المتعلقة بدعم الأندية وكافة الألعاب.
الدبل:هذا الدعم يساهم في الارتقاء بالرياضة
أعرب نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل عن بالغ شكره وعظيم امتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، وذلك بمناسبة إصدار الهيئة العامة للرياضة إستراتيجية دعم الأندية الرياضية.
وأكد الدبل، أن هذه الإستراتيجية التاريخية والدعم الكبير تعكس ما تحظى به الحركة الشبابية والرياضية في المملكة من رعاية من قبل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، مشيرًا إلى أن القطاع الرياضي وصل لمراتب عليا بفضل من الله ثم دعم ورعاية القيادة الرشيدة لأبنائها الرياضيين.
وقال الدبل: "إن هذا الدعم الجديد سيساهم في الارتقاء بمستوى الأندية الرياضية ومواصلة المسيرة الناجحة لها من خلال العمل على تنفيذ الخطط والبرامج المختلفة والتي تساهم في تطوير القطاع الرياضي بشكل عام، مشيدًا بالعمل المقدم من الهيئة العامة للرياضة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الذي يعمل على ترجمة توجيهات القيادة الرشيدة وتقديم كافة سبل الدعم والمساندة للأندية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.