«ملكية مكة» تتفقد مشروعات البنية التحتية للنقل    التأمينات والتقاعد: لا تأثير للدمج على آلية ومواعيد صرف المستحقات    تطوير تقنية تحويل النفط لكيميائيات محور رئيس ل"أرامكو" و"سابك"    التزام سعودي أمريكي بمواجهة التحديات المتزايدة للتغير المناخي    «ساما» تفوز بجائزة عالمية عن مشروع «عابر»    بايدن صافح«القاتل» وبوتين لم يرفع الحذاء!    اختتام مناورات التمرين الجوي المشترك والمختلط (طويق 2) بالقطاع الأوسط    الجامعة العربية ترحب بنجاح الانتخابات الجزائرية    «الوزاري الخليجي» يوجه رسائل حاسمة لإيران والحوثيين    لوكاتيلي يعادل رقم نجمي إيطاليا السابقين    هل يغامر الهلال والنصر بضم سيرخيو راموس ؟    الدنمارك المتوترة تلاقي بلجيكا القوية    رئيس الاتحاد العربي يشكر القيادة الرشيدة.. ويهنئ المنتخبات العربية المتأهلة    ولي العهد يبحث جهود المناخ مع مبعوث الرئيس الأمريكي    ضبط مخالفين بحوزتهما (618) قرص إمفيتامين مخدر    الأنامل الناعمة تستعرض مهارة الخط    «المجالس التراثية».. حنين للماضي    السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد    «سدر».. نظام جديد لتسجيل الأدوية والمستحضرات العشبية والبيطرية    أمير حائل يعقد اجتماعاً موسعاً مع الجهات المعنية بالسياحة في حائل    نظم المستشفى السعودي الألماني بالرياض حملة بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم بعنوان ((قطرة دم تنقذ حياة))    أمير الرياض يؤكد ضرورة تكثيف الجولات الرقابية    أمير حائل: المعارض النوعية تسهم في دفع جهود التنمية في المناطق    القمة الإسلامية للعلوم والتكنولوجيا تؤكد أهمية النهوض بالعلوم والابتكار في الدول التعاون الإسلامي    خمسون (50) عاماً عاطرة بخدمة الدين والمليك والوطن    من رحيق العمر    الشهراني والدوسري والفرج ينضمون ل"الأولمبي"        "الآسيوي" يحدد بداية يوليو موعدا لقرعة التصفيات النهائية للمونديال    غارات إسرائيلية تهدد الهدنة مع غزة    تصعيد إثيوبي جديد لملف سد النهضة                الهيئة الملكية لمكة المكرمة: وضع نموذج حوكمة لمعالجة المناطق العشوائية بشكل جذري        من البوح ما قتل !..                    الترفيه المستدام.. مؤشر حقيقي للتنمية والرفاهية المنشودة    من رحم أزمة «كورونا».. اختصرت المسافات وخرجت الإبداعات السعودية        محمد بن ناصر وجازان.. قصة التحدي    غرامة مخالفة تعليمات العزل والحجر الصحي تصل ل200 ألف ريال    «الإنسان أولاً» ومقاصد الحج        للمرة الأولى .. السعودية ترأس لجنة الرقابة والتفتيش على السفن    أمسية قصصية في أدبي أبها من ( الثقافة إلي بيتك )    #أمير_نجران يفتتح ويدشّن مشروعات بلدية في محافظة #حبونا    ضبط قائد مركبة نشر مقاطع وهو يقود بسرعة عالية بالطائف    جارٍ اتخاذ اللازم.. الأسري يتفاعل مع شكاوى معنفة الرياض    حالة الطقس: هطول أمطار رعدية بجازان والباحة وعسير ومكة المكرمة    الأمير #تركي_بن_طلال يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الملك خالد والجامعة السعودية الإلكترونية    ( بلسم الروح )    روديغر نفّذ تهديده؟.. شاهد "عضاض" "يورو 2020" والضحية "بوغبا"    مدير عام " تقني عسير " يدشن حملة تطعيم ضدكورونا بالتعاون مع "صحة عسير"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





ولي العهد ينصف عمل وزير الرياضة
نشر في الجزيرة يوم 29 - 04 - 2021

أشاد سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في ثنايا حديثه المتلفز للقناة السعودية، والذي بثته عدة قنوات بسمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وهذه الإشادة رفيعة المقام استحقها الوزير الشاب الذي استلم وزارة الرياضة قبل سنتين، وأنجز عدة انجازات غير مسبوقة على كافة مستويات الرياضة وليس كرة القدم فقط.
سمو ولي العهد الذي تحدث عن رؤية السعودية 2030 وما حققته خلال خمس سنوات، قدم في حديثه ما يجعل المواطن يطمئن على مستقبله ومستقبل هذا الوطن الغالي، ورياضياً تطرق لتجربة سمو وزير الرياضة الذي قال في رد على سؤال كيف تختار فريق عملك، فأجاب سمو ولي العهد:» بالتأكيد الكفاءة والقدرة أساسيتان، ولكن الأهم هو الشغف عند المسؤول، وحينما يتعين المسؤول في موقعه تكون مسؤوليته قضيته الشخصية، وأضرب مثالاً في الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، صحيح تهمه الرياضة وهو كفء لهذا المنصب، ولكن قضية الرياضة هي قضيته الشخصية».
انتهى كلام سمو ولي العهد عن وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ونحن كوسط رياضي، نشهد بأن وزير الرياضة قدم لرياضة الوطن بكافة أشكالها جل اهتمامه، وجعل من الرياضة قضيته الشخصية، وحرك المياه الراكدة في الوسط الرياضي، وتعامل مع جميع الأندية سواسية، لم يفضل نادياً كبيراً على نادٍ صغير، ولعل شهادة الكفاءة المالية والحوكمة، خير شاهد على ما نقوله، إذ تقدمت بعض الأندية الصغيرة على الأندية الكبيرة.
لقد نجح سمو وزير الرياضة في جميع الملفات الموكلة لسموه، وهذا يعود كما قال سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للشغف الذي عليه وزير الرياضة، وهذا الشغف الرياضي لدى سموه لم يأت صدفة، فالأمير عبدالعزيز بن تركي رياضي منذ الصغر، إذ كان سائقاً في رياضة الراليات، والأكيد أنه كان مهتماً في الرياضة بكافة أشكالها قبل أن يستلم أي منصب رياضي، وهذا ما جعله ينجح في منصبه.
في النهاية، نقول؛ شكراً لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي جعلنا نعيش معه رؤية 2030 وتحدث عنها بكل شغف، وشكراً لسموه الكريم على إنصافه وزير الرياضة الذي قدم الكثير لرياضة الوطن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.