#الصحة : تؤكد عدم تسجيل أي حالة مصابة ب #جدري_القردة في #المملكة    2156 مستفيد من خدمات العيادات الخارجية بمستشفى نمرة العام    سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من المبعوث الخاص للرئيس الأوزبكي    جامعة الملك عبدالعزيز تحتفي بختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجاري    وزارتا الثقافة والتعليم تُطلقان مشروع "تأملات في الفن السعودي والعالمي"    "موسم جدة" يُقدم خيارات ترفيهية وسياحية متنوعة تناسب كل الأعمار    أمانة الحدود الشمالية تطلق خدمة حجز موعد إلكتروني عبر تطبيق "بلدي"    فريق طبي من مستشفى الملك فهد بالخبر يجري عملية نادرة لزراعة غضروف    فنون المدينة تشارك في مهرجان الثقافات بالجامعة الإسلامية    "صحة الرياض" تُنفّذ 3508 جولات رقابية للتأكد من تطبيق الاحترازات    توقيع مذكرة تفاهم للاستثمار في القطاعين الرياضي والبلدي    أمير الجوف يبحث سير العمل في 155 مشروعاً تنموياً بالمنطقة    «الصحة»: تعافي 493 حالة وتسجيل 467 إصابة جديدة بكورونا    سمو نائب أمير الرياض يستقبل مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة    نمو صناعة المواد الغذائية في الصين    فلسطين تدين الحملات التحريضية لاقتحام الأقصى    اهتمامات الصحف المصرية    "هدف" يتوسع في دعمه لمشروع البحر الأحمر    رياح سطحية مثيرة للأتربة على شمال وشرق المملكة    بايدن: "جدري القردة" مصدر قلق للجميع    "الحج والعمرة" ترد على استفسار حول موعد استئناف العمرة بعد موسم الحج    رسميًا.. الحزم أول الهابطين بدوري المحترفين    جدول ترتيب دوري المحترفين بعد انتهاء مباريات السبت في الجولة ال27    النصر يهزم الرائد بثلاثية.. ويواصل ملاحقة الهلال على وصافة دوري المحترفين (فيديو وصور)    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب الفلبين    " الأرصاد" : رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة حائل ومحافظاتها    منظمة الصحة تتوقع ظهور المزيد من حالات جدري القرود على مستوى العالم    الأحوال الشخصية: الولاية على القاصر للأب    " القهوة السعودية...مع هبة ريح شمالية " تواصل فعالياتها في رفحاء    ورشة لمجلس منطقة جازان    الإطاحة ب(12458) مخالفاً خلال أسبوع    تصاريح للنحالين في نطاق محمية الملك عبدالعزيز    مطالب لبنانية باستعادة قرار الدولة وتخليصها من براثن حزب الله    مفتي كوسوفا يشكر المملكة على هدية "المليون مصحف"    «نقطة» تفصل ميلان عن لقب «الكالتشيو»    مصادر «عكاظ»: خصخصة الرقابة البلدية والتفتيش في مكة والمشاعر.. قريباً    ابتلع سيارات عدة.. مجرى سيول يؤرق «واحة السلام»    بعد مسيرة فنية وإعلامية..سمير صبري يوارى الثرى    «الموارد» ل«عكاظ»: 5 وحدات نموذجية لكبار السن في المناطق    سمو نائب وزير الدفاع يلتقي بوزير الخارجية الأمريكي                جمعية توثق أنساب القطط                    الوفود المشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا يزورون قرية جازان التراثية    جدة وعنيزة تودعان الرجل الكبير أبو عبدالوهاب            إطلالة الموهوبات.. من الرحلة العلمية إلى روحانية الحرم    سمو أمير الشرقية يرعى تخريج (5360) طالبة من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده    "الحج والعمرة" توضح طريقة تغيير الحالة الصحية للشخص ومرافقيه ب"اعتمرنا"    وزير الدفاع الأمريكي: ملتزمون بشراكتنا القوية مع السعودية        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الإفراج عن 13 قبطياً مصرياً كانوا محتجزين في ليبيا
نشر في الحياة يوم 05 - 01 - 2015

أعلن مصدر قبلي في مدينة سرت وسط ليبيا اليوم (الإثنين) الإفراج عن 13 قبطياً مصرياً كانوا محتجزين لخلافات مادية، فيما قالت السلطات الليبية والمصرية أنهم تعرضوا للخطف في هذه المدينة السبت الماضي.
وقال رئيس مجلس حكماء سرت مفتاح مرزوق إلى وسائل إعلام محلية إن «13 مصرياً أطلق سراحهم اليوم ولم يكونوا مخطوفين».
وكانت مصادر مقربة من الحكومة الليبية (التي يعترف بها المجتمع الدولي) قالت السبت الماضي إن مسلحين قاموا بخطف 13 قبطياً مصرياً يعملون في مدينة سرت على الساحل في وسط البلاد.
لكن المصدر القبلي قال إن «المصريين تم احتجازهم من قبل أحد تجار الهجرة غير الشرعية لخلاف مادي مقابل تسهيل وصولهم الى منطقة هراوة شرق سرت». وأكد مرزوق أن جميع المصريين بصحة جيدة ولم «يتم الاعتداء عليهم».
وأشار الى أن «تدخل عقلاء المدينة ساهم في إطلاق سراحهم جميعا»، من دون أن يذكر مزيد من التفاصيل حول كيفية ذلك، وما إذا كانوا غادروا المدينة أم أنهم ما يزالون هناك.
وكانت المصادر المقربة من الحكومة نسبت عملية الخطف إلى جماعة «أنصار الشريعة» المتشددة التي أدرجها مجلس الامن الدولي على لائحة المنظمات الإرهابية.
وفي القاهرة، أكد بيان لوزارة الخارجية أن الناطق الرسمي باسمها والسفير لدى ليبيا، التقوا عائلات المحتجزين اليوم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.