البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    تراجع أسعار النفط مستمر    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أخيراً... «الأمير الويلزي» بشعار «الملكي»
نشر في الحياة يوم 03 - 09 - 2013

وضع الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد الجديد التتويج بلقب دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخ النادي الملكي هذا الموسم على رأس أولوياته وذلك في مؤتمر تقديمه أمس (الإثنين) لاعباً جديداً في صفوف «الميرينغي».
وصرح بيل لدى تقديمه «الحلم أصبح حقيقة، أتمنى مساعدة الفريق في تحقيق النجاح وأن نتوج هذا الموسم بلقب دوري الأبطال العاشر».
وحاول اللاعب الويلزي التحدث بالإسبانية قائلاً: «وجودي في مدريد حلم، شكراً على هذا الاستقبال الرائع، فليحيا الريال».
وجاء مؤتمر التقديم في حضور 25 ألف مشجع لم يتوقفوا طوال الوقت عن الهتاف باسمه. وبعد تقديم اللاعب الذي تم في المقصورة الشرفية لملعب سانتياغو برنابيو بحضور أقارب بيل وإدارة الريال، توجه إلى غرفة الملابس لتبديل البزة السوداء التي كان يرتديها بملابس الريال.
ووصل بيل في الساعات الأولى من فجر الإثنين إلى مدريد قادماً من لندن، بعدما تم الإعلان رسمياً عن ضم ريال مدريد لجناح توتنهام هوتسبير الإنكليزي لستة مواسم قادمة في مقابل 100 مليون يورو.
وبيّن بيل أنه كان يرغب في الانضمام للنادي الملكي للفوز بالألقاب بغض النظر عن النقود، مؤكداً قناعته أنه لا يوجد أحد «أفضل» من زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وأكد بيل في المؤتمر الصحافي بعد تقديمه «لا علاقة لي بمسألة السعر، كنت أرغب في المجيء بغض النظر عن المبلغ فأنا أحلم بالتتويج بالألقاب وعلى رأسها دوري الأبطال».
وأضاف اللاعب الويلزي بخصوص كريستيانو «إنه أفضل لاعب في العالم، لا يوجد من هو أفضل منه، لدينا فريق رائع، وأتمنى أن نتوج بالألقاب معاً، قام كريستانو بإثبات أنه الأفضل في العالم، وليس محتاجاً إلى مساعدتي في إثبات ذلك».
وأكمل بيل «هذا هو أعظم نادي في العالم ولديه شهية كبيرة للألقاب، هذا كان من ضمن الأسباب الرئيسة التي جعلتني مصراً على الانتقال». وأردف اللاعب «كما قلت سابقاً، الانتقال إلى هنا كان بمثابة حلم بالنسبة إلي، وأعرف المجهود الذي قامت به الإدارة لكي أصل إلى هنا ويصبح الأمر حقيقة، وسأعمل على رد الجميل». وبخصوص تأثير قيمة الصفقة وإذا ما كانت ستجعله يشعر بالضغط، أجاب: «لا وجود لمثل هذا الأمر، فإنا على أية حال سأقدم أفضل ما لدي لريال مدريد، الخروج من توتنهام كان صعباً لم يكن أمراً سهلاً، وأتمنى من الجماهير تفهم هذا». وقال بيل: «منذ صغري كنت أتابع كرة القدم الإسبانية، دائماً ما كنت معجباً بريال مدريد، أنا أحب كرة القدم التي يقدمها، ولدي قميص للريال منذ كان عمري تسعة أعوام».
وأوضح اللاعب أنه تحدث مع المدير الفني الإيطالي للنادي الملكي كارلو أنشيلوتي «فعلاً تم هذا الأمر، لم ندخل في تفاصيل، سأقدم كل ما لدي، أقولها مجدداً أنا هنا لتحقيق الألقاب». وحول حاله البدنية «لم أتوقف عن المران وأرغب في بدأ اللعب والمشاركة مع الريال»، مشيراً إلى أنه يشعر بترحيب كبير من جانب الإدارة والجماهير إذ وجّه الشكر لهم على هذا. ورداً على سؤال بخصوص المركز الذي سيلعب فيه مع الريال اعتبر أن هذا الأمر «يعود للمدرب»، مضيفاً: «سألعب حيثما يقول، لدي القدرة على اللعب في أكثر من مركز».
من جانبه، وصف رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز الويلزي غاريث بيل باللاعب «الاستثنائي»، وقال: «نحن أمام لاعب استثنائي، إذ كان الأفضل في الدوري الإنكليزي الموسم الماضي، والآن يمكنني القول أن حلم الطفل الويلزي أصبح حقيقة». وأضاف رئيس الملكي «بيل لاعب شاب وحياته هي كرة القدم وبداية من الآن فإنه معنا، المفاوضات كانت صعبة ولكن أرغب في توجيه الشكر لتوتنهام على تعاونه».
وأشار فلورنتينو إلى أن إصرار اللاعب على الانتقال إلى النادي الملكي لعب دوراً «محورياً» في إتمام الصفقة.
وبيّن بيريز أن بيل يدرك أن اللعب في النادي الملكي يتطلب «الالتزام والتضحية». وقال بيريز: «نحن الآن في معقل النادي لضم رجل يدرك أن اللعب في ريال مدريد يتطلب الالتزام والتضحية والموهبة وحب كرة القدم». وأضاف: «إنه لاعب شاب ولكنه يملك مزايا عظيمة، إنه وفيٌ لكرة القدم ومنذ الصغر كان يحلم باللعب هنا، المفاوضات كانت صعبة ومعقدة وطويلة ولكن أشكر في النهاية توتنهام على منحنا الفرصة للحصول على هذا اللاعب الرائع».
وزاد: «في النهاية نجحنا في تحقيق الأمر وها هو معنا، وأرغب في تأكيد أن قناعة وإصرار اللاعب لعبت دوراً جوهرياً في مجيئه للريال». وأضاف بيريز مخاطباً بيل: «انتقلت إلى أكثر نادي يتطلب من اللاعب مجهوداً في العالم، ولكن دائماً ما سنكون بجانبك، جماهيرنا ترغب في أن تقدم أقصى ما لديك، وهي ستقوم بالمثل لأنهم قوتنا ومحركنا الرئيس».
واعتبر رئيس الريال أن انتقال بيل يعتبر «استمراراً لنموذج سانتياغو برنابيو في ضم أفضل لاعبي العالم»، معتبراً أن هذا الأمر هو الذي جعل ريال مدريد «نادي القرن ال20». وأردف فلورنتينو: «أمامنا العشرات من التحديات وستساعدنا في سعينا لكي نصبح الأفضل ولكي تستمر أسطورة النادي، من اليوم هذا هو ملعبك وقميصك وجمهورك وشعارك، مرحباً بك في ريال مدريد».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.