"سالم الدوسري" يشارك في التدريبات الجماعية .. "والشهراني" يواصل تأهيله    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    هوساوي يعود للعميد من جديد    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    دعم الاقتصاد    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    طموحنا عنان السماء    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    فراق زارعة الفرح    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الدوري المصري لكرة القدم . رباعيات الأهلي تتوالى ... وانتصارات للإسماعيلي والأولمبي
نشر في الحياة يوم 25 - 11 - 2006

للمرة الثانية في خمسة أيام، كرر بطل مصر وافريقيا الأهلي فوزه 4 - صفر على منافسه في الدوري المحلي لكرة القدم، وكان طلائع الجيش الضحية الثانية للأهلي مساء أول من امس في ملعب الكلية الحربية شرق القاهرة في المرحلة ال12 للدوري، وصمد الجيش 50 دقيقة امام جمهوره الذي زاد على جمهور الاهلي عدداً لأن مسؤولي المضيف استعانوا بالجنود لملء المدرجات، ولكن الانغولي فلافيو كسر الصمت وهز الشباك في الدقيقة 51 وهو الهدف الثامن له في الدوري، ليواصل انفراده بالمركز الثاني في صدارة الهدافين خلف مهاجم غزل المحلة احمد حسن الذي سجل 9 أهداف.
وأحرز المرشح للقب أحسن لاعب في افريقيا محمد ابو تريكة الهدف الثاني في الدقيقة 54، وجلس ابو تريكة على مقاعد البدلاء في البداية، واضطر المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه الى إشراكه بدلاً من حسن مصطفى بعد 41 دقيقة، ومع نزوله تغير الموقف وانهمرت الاهداف.
ثم اضاف عماد متعب الهدف الثالث - وهو الاجمل على الاطلاق - بعد 67 دقيقة من تمريرة حريرية من فلافيو، واهدى متعب الى ابوتريكة الكرة التي سجل منها الهدف الرابع بعد دقيقة واحدة.
الفوز رفع رصيد الاهلى الى 23 نقطة من 9 مباريات، متجاوزاً غزل المحلة الى المركز الثالث خلف االاسماعيلي والزمالك، وحفظ الاهلي رصيده في الدوري المحلي خالياً من اي هزيمة عبر 65 مباراة متتالية منذ شهر نيسان ابريل 2004، ولو تخطى الفريق مبارياته الاربع المتبقية في عام 2006 ضد اسمنت السويس والاولمبي وطنطا وحرس الحدود، سيكمل العام الثاني على التوالي بلا اي هزيمة محلية على الاطلاق في كل المسابقات.
الاسماعيلي احتفظ بصدارة الدوري للاسبوع ال12 بعد فوزه الصعب على ضيفه العنيد اسمنت السويس بهدف نظيف من رأسية حسني عبد ربه، وجاء الهدف في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، عندما شرد مدافعو السويس عن رقابة يوسف جمال وعبد ربه، وصنع الاول للثاني الهدف الثمين، وطرد الحكم بعد الهدف اللاعبين الاجنبيين النيجيري جورج ارينا من السويس والغاني صمويل جونسون من الاسماعيلي لاشتباكهما معاً. وفي القاهرة، خرج النيجيري بوبا منساه وزميله سامح يوسف من المقاولون العرب مطرودين ايضاً في الدقائق العشر الاخيرة من لقاء الترسانة، واعتدى الاول باللكم على هاني سيد واعترض الثاني على قرار الحكم الدولي حمدي شعبان - وسجل عاهد عبدالمجيد هدف المباراة الوحيد بعد 77 دقيقة، وقفز الترسانة الى المركز ال12 وله 10 نقاط.
وفي الاسكندرية، حقق الاولمبي المفاجأة وفاز على جاره الاتحاد 3 -1، وسجل ريعو وجاكسون وبوجي اهداف الاولمبي بعد 30 و50 و81 دقيقة واحرز النيجيري داود اليو للاتحاد بعد 80 دقيقة، وحقق بترول اسيوط فوزه الاول في الدوري وجاء على حساب مضيفه وشريكه في المؤخرة طنطا بهدف من ركلة حرة لمحمد علي في الدقيقة 87، ولقي المصري البورسعيدي هزيمة جديدة وكانت في السويس امام بيتروجت بهدفين لأسامة محمد والعاجي محمد كوفي بعد 44 و64 دقيقة، وتعادل انبي مع ضيفه غزل المحلة 1-1 في القاهرة وسجل هاني عبدالله اولاً لإنبي بعد 13 دقيقة وتعادل محسن هنداوي بعد 56 دقيقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.