أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    النصر يواصل استعداده لمواجهة الرياض    دعم الاقتصاد    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    رسمياً .. الاتحاد يعلن رحيل "جروهي" و "رومارينيو" عن صفوفه    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    طموحنا عنان السماء    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    فراق زارعة الفرح    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تكريم طلال المشعل ... وفحوص جديدة لاصابة سعد الدوسري في ألمانيا . الاهلي يخشى "أفخاخ" الطائي في بطولة السعودية

يفتتح الطائي والاهلي منافسات المرحلة اال17 من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم في المباراة الذي تجمع بينهما على ملعب الاميرعبدالله بن مساعد في حائل، بينما يحل الأنصار ضيفاً ثقيلاً على الهلال المتصدر، الذي يسعى الى الاستمرار في اعتلاء القمة، في حين يستضيف الشعلة نظيره النصراوي في لقاء يتوقع أن يحفل بالاثارة والندية.
في المباراة الاولى يستضيف الطائي، الحادي عشر، الاهلي، الثالث. ويأمل الاول بحصد نقاط المباراة الثلاث التي ستدعم مهمة ابتعادهم عن شبح الهبوط الذي يطوق أعناق اللاعبين، وهو سيسعى الى مواصلة هوايته في اصطياد الكبار، خصوصاً بعد تطور المستوى الفني الذي شهدته مبارياته الأخيرة، بعدما نجح في التغلب على النصر والاتحاد في البطولة، قبل أن يتعثر في المرحلة السابقة أمام الرياض 2-4، ما أعاده الى المركز ما قبل الاخير.
ويعوّل الطائي كثيراً على محترفيه الاجانب المهاجم البرازيلي سيلسو والسنغالي ماماغي في تحقيق الفوز.
إلا ان لاعبيه يدركون أنهم سيواجهون منافساً صعباً يملك لاعبين خطرين كثرًا، خصوصاً في خط الهجوم من دون أن يمنع ذلك خشية الاهلاويين من أن يلقوا مصيراً مشابهاً لفرق الصدارة الاخرى التي خسرت مبارياتها أمام الطائي، علماً أنهم يتطلعون الى خطف الوصافة التي يتشبث بها المنافس التقليدي الاتحاد برصيد 31 نقطة من 16 مباراة.
ويجد المدرب الاهلي البلجيكي لوكا بيرزوفيتش نفسه في موقف لا يحسد عليه في حال الخسارة، علماً أنه مطالب بشدة من قبل جماهير النادي بخطف أحد لقبي البطولة أو مسابقة كأس ولي العهد، التي بلغ الدور نصف النهائي فيها. وسيحدد ذلك احتمال استمراره موسماً آخر مع الفريق أو عدمه.
من جهة أخرى، تكرم إدارة النادي الاهلي الخميس المقبل المهاجم الدولي طلال المشعل، الذي اختير أخيراً أفضل لاعب عربي للعام الماضي بحسب استفتاء قناة الجزيرة القطرية.
وفتحت إدارة النادي باب الدعم والتبرعات لاعضاء الشرف والجماهير من أجل تنظيم حفل لائق، خصوصاً أنها تعاني حالياً من ضائقة مالية خانقة.
ويغادر اليوم الى ألمانيا اللاعب الدولي سعد الدوسري من أجل إجراء فحوص طبية جديدة للاصابة في الفخذ التي كانت حرمته من المشاركة مع المنتخب السعودي في دورة "خليجي 15"، علماً أن الامير تركي بن خالد، المشرف العام على المنتخب، تكفل بنفقات علاج اللاعب من جيبه الخاص. وشكر الدوسري الامير تركي على مبادرته، لكنه أبدى أسفه لاهمال ناديه إياه، وأعلن أن الفحوصات الجديدة لن تأخذ في الاعتبار النتائج السابقة، في حين كشف أن فترة علاجه لا تزال غير محددة، لكنه سيبذل كل جهده للعودة بسرعة الى الملاعب.
الهلال - الانصار
على ملعب الامير فيصل بن فهد في الرياض، يستضيف الهلال، المتصدر، برصيد 39 نقطة نظيره الانصار، التاسع 15.
ويأمل أصحاب الارض في مواصلة انتصاراتهم، خصوصاً أن "الازرق" لم يذق طعم الخسارة في البطولة حتى الآن، من دون أن يمنع ذلك غضب جمهوره من الخروج على يدي الطائي من الدور ال16 لمسابقة كأس ولي العهد.
ويعود الى التشكيلة الزرقاء المدافعان فهد المفرج وتركي الصويلح بعد رفع عقوبة الايقاف عنهما الى جانب المهاجم البرازيلي إدميلسون، الذي تعافى من إصابته. ويسعى مدربه البرتغالي آرثر جورج، الذي يطالب البعض برحيله، الى حصد نقاط المباراة الثلاث من خصمه الانصار، الذي يقوده المدرب البرازيلي كارلوس روبرتو، والذي يطمح إلى تعزيز موقع فريقه في المنطقة الدافئة والابتعاد الكلي عن الهبوط الى الدرجة الاولى.
الشعلة - النصر
يخشى النصراويون أن يقعوا ضحية الشعلة، الحصان الاسود في البطولة الحالية، حين يواجهوه على ملعبه في الخرج.
ويحتل النصر المركز الرابع في الترتيب برصيد 28 نقطة، وهو يأمل في إضافة المزيد من النقاط لضمان البقاء داخل دائرة المنافسة على المربع الذهبي.
في المقابل، يدخل الشعلة هذه المباراة من دون أي ضغوط نفسية، بعدما وضع نفسه في موقف جيد في الترتيب برصيد 23 نقطة. ويعوّل الشعلة على اللاعبين المتألقين البرازيلي كلاوديو منديس ونواف الدعجاني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.