10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    هنأت رئيس الكاميرون باليوم الوطني.. القيادة تعزي في وفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    نائب أمير مكة يرعى تخريج طلاب جامعة جدة    "مطارات القابضة" وشركاتها التابعة تطلق برنامج المحتوى المحلي "جسور" في مطارات المملكة    اطلعا على برامج صندوق «الموارد البشرية».. أمير الشرقية ونائبه يثمنان دعم القيادة لأبناء وبنات الوطن    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    وزير الإسكان يفتتح منتدى سلاسل الإمداد العقاري    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    عبدالعزيز بن سعد لأهالي المنطقة: حائل البديل المناسب للمناطق المزدحمة في المملكة    القوات المسلحة تواصل تدريبات" الأسد المتأهب"    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    رسمياً .. الاتحاد يعلن رحيل "جروهي" و "رومارينيو" عن صفوفه    "البلاد" كانت حاضرة.. المنتخب السعودي للجولف يتوج بوصافة دولية الأردن    أتعبتهم ولم يتعبوني    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    أبطال آيسف يحققون 27 جائزة للوطن    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    سعود بن نايف وكتَّاب الرأي !    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    "العامري" بين استعراض المنجزات، لثانويات مكتب تعليم حلي    الجنائية تتحرك لاعتقال قادة من حماس وإسرائيل    د. العيسى يتسلَّم مفتاح محافظة الإسكندرية أعلى وسام في المدينة    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    «التعليم» تحدد أنصبة التشكيلات المدرسية في مدارس التعليم العام    جائزة الرعاية القائمة على القيمة ل«فيصل التخصصي»    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«تكتل» اتحادي لاستمرار باعشن .. وكارلوس والأنصاري باقيان
نشر في الحياة يوم 13 - 05 - 2017

تمسك رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المكلف المهندس حاتم باعشن بموقفه في الرحيل مع نهاية فترة تكليفه التي تنتهي منتصف شهر رمضان المقبل، على رغم محاولات التكتل الشرفي الاتحادي إقناعه في البقاء حتى نهاية الموسم المقبل، إذ كشف مقربون من الرئيس الاتحادي المكلف أن فكرة المحفظة الشرفية التي ستقدم لإدارته 100 مليون ريال هي الخيار الوحيد الذي كان يشجع استمراره، ولكن رفض المقترح من الهيئة العامة للرياضة جعلته يتخذ قراراً بالرحيل.
وذكرت مصادر مقربة من البيت الاتحادي أن عضو الشرف أنمار الحائلي ما زالت لديه الرغبة في الترشح لرئاسة نادي الاتحاد، ويسعى لإدارة توافقية مع الإدارة الحالية، والاستعانة بأسماء في المجلس المكلف الحالي، أبرزها خالد التميرك وأحمد السقاف وماهر عبدالفتاح.
وفي المقابل تدور أنباء أن منصور البلوي يقوم بتحركات في الخفاء مع بعض الشخصيات الاتحادية، لتشكيل مجلس إدارة قبل إعلان ترشحه لرئاسة مجلس إدارة نادي الاتحاد في الانتخابات المقبلة، وذكرت المصادر أن عضو الشرف الشاب نواف المقيرن من ضمن الأسماء المرشحة لشغل منصب نائب رئيس إدارة منصور البلوي حال ترشحه.
من جهة ثانية، حسمت الإدارة الاتحادية برئاسة المهندس حاتم باعشن وبدعم من عضو الشرف والمرشح لرئاسة النادي أنمار الحايلي في تمديد عقد المحترف التشيلي كارلوس فيلانوفا، بعد الاتفاق على بنود العقد الجديد كافة، وتسليمه كل مستحقاته المتأخرة والمتبقية حتى نهاية عقده، فيما اقترب فهد الأنصاري من التمديد.
وعلمت «الحياة» أن رئيس نادي الزمالك استجاب لرغبة كهربا في العودة للدوري السعودي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.