بيئات قتالية مختلفة بختام "الموج الأحمر 7"    النصر يهزم الأخدود بثلاثية في "روشن"    أمطار رعدية على معظم المناطق    35 طالباً سعودياً يرفعون التحدي ب"آيسف 2024″    مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    جمال الورد    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق يكمل جاهزيته لمواجهة الاتحاد في الجولة 31 من دوري روشن    «البعوض» الفتاك    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    للرأي مكانة    دلعيه عشان يدلعك !    تجنب قضايا المقاولات    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    قُمري شلّ ولدنا    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كبار المسؤولين وأمراء المناطق يترجمون مشاعرهم حول الأوامر الملكية
نشر في البلاد يوم 19 - 03 - 2011

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة بمضامين الكلمة السامية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله التي وجهها إلى أبناء شعبه.
وقال سمو رئيس هيئة البيعة في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : إن هذه الكلمة جاءت في وقتها وكانت بلسما ً شافياً لكل مواطن ، وهذا ما عهدناه عنه رعاه الله ووفقه فهو الوالد الإنسان والمواطن المخلص الذي يتلمس احتياجات مواطنيه على مختلف شرائحهم مدنيين وعسكريين رجالاً ونساءً على حد سواء.
وأضاف : إنني أكن لسيدي خادم الحرمين الشريفين حباً لا يوصف ودعاءً لا ينقطع وأسال الله أن تكون هذه الأوامر الملكية المباركة خيرٌّ على شعب المملكة العربية السعودية وأن يلمس نفعها الوطن والمواطن.
وأكد سموه أن خادم الحرمين الشريفين تجلت كلماته - حفظه الله - بالسمو والرفعة عندما شكر المواطنين فرداً فرداً وأعتبرهم صمام الأمان لهذا البلد الكريم بعد الله ودعا - أيده الله - للعلماء الأفاضل وشكرهم على كلمة الحق والوقفة الصادقة تجاه من يريد المساس بأمن هذا البلد ولحمته وارتباطه بقيادته وتمنى لهم العون والتوفيق.
وأختتم رئيس هيئة البيعة تصريحه بالدعاء أن يديم الله عز وجل هذه اللحمة والألفة التي تجمع المواطن بقيادته وأن يعين خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة على أداء الأمانة ويحقق على يديه الخير والبركة.
وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أن ماتضمنته كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- من مشاعر الاعتزاز والفخر بأبنائه وبناته شعب المملكة العربية السعودية يجسد متانة العلاقة والتلاحم بين القيادة الحكيمة والمواطنين.
ووصف سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية الكلمة السامية التي وجهها خادم الحرمين الشريفين لأبنائه وبناته في المملكة بأنها حديث الأب الذي نفخر به جميعاً ملك وقائد وموجة.
وعد سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز الأوامر الملكية منهجا جديدا للمملكة في أمر دينها ودنياها وآمنها ، مؤكداً أنها نظمت مسيرة هذا الوطن في جميع قطاعاته الحكومية المدنية منها والعسكرية والخاصة .
ورفع سمو أمير منطقة القصيم باسمه وباسم أبناء منطقة القصيم الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين سائلاً الله تعالى بأن يحفظ ملك الإنسانية وأن يمده بالصحة والعافية , وأن يديم على هذه البلاد آمنها ورخاءها واستقرارها.
وقال صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية في تصريح لوكالة الأنباء السعودية " سعدنا جميعا بالكلمة التي تفضل بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك الإنسانية بعد ظهر هذا اليوم لأبناء شعبه من مدنيين وعسكريين نساءً ورجالا وهي كلمة نعتز بها جميعا من خادم الحرمين الشريفين الذي يحرص على إسعاد كل المواطنين ورفعة بلدهم "
وأضاف سموه يقول " إننا نشعر بالسعادة والحبور في هذه اللحظات الطيبة هذه الكلمة وهذه الأوامر الملكية تعتبر امتدادا للأوامر الملكية السابقة التي تفضل بها حفظه الله قبل أيام وجميعها تصب في خدمة الوطن ومواطنيه ونحن جميعا في وزارة الداخلية نعتز وتقدر و نثمن لخادم الحرمين الشريفين هذه اللفتة الأبوية والعطاء الكريم وهي محل تقديرنا حيث ستبعث في نفوسنا جميعا خصوصا أبناء هذه الوزارة دفعة للعطاء واستمرار الانجاز والوفاء لهذا البلد وقيادته نسال الله أن يبارك في عمر خادم الحرمين الشريفين وأن يمده بعونه وتوفيقه ويعينه ويحقق على يديه كل الخير لشعبه الوفي المتلاحم مع قيادته وللأمتين العربية والإسلامية " .
ووصف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الكلمة التي وجهها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -لأبنائه وبناته شعب المملكة العربية السعودية بأنها تاريخية أكدت عمق التلاحم الكبير بين قائد هذا الوطن العظيم وبين كافة أفراد الشعب.
وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : إن خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - يؤكد دائما أن المواطن يحتل المكان الأكبر في قلبه - حفظه الله - , منوها بالمضامين السامية للخطاب الملكي التي أكدت الدور الرائد للعلماء في هيئة كبار العلماء وخارجها ولمفكري الأمة وكتابها ولكل مواطن ومواطنة وللرجال البواسل في القطاعات العسكرية ورجال الأمن في وزارة الداخلية.
وثمن سمو أمير منطقة جازان القرارات الملكية التاريخية التي تهدف لتوفير كافة أسباب الحياة الكريمة للمواطنين وتؤكد حرص خادم الحرمين الشريفين على راحة المواطنين في كافة مناحي الحياة , وأنها صبت بشكل رئيس في مصلحة المواطن وتلمس كافة احتياجاته وتلبية كافة متطلباته.
وأكد سمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أن القرارات الملكية الكريمة التي صدرت وشملت العديد من المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات تصب في مجملها في العمل الحضاري المتواصل والدءوب ضمن منظومة الخطط التنموية الطموحة التي تسعى للرقي بالمملكة العربية السعودية إلى الأمام ضمن خطوات البناء والنماء.
ورفع سموه باسمه ونيابة عن مسؤولي وأبناء وأهالي منطقة جازان الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين لما يحظى به المواطن في كافة مناطق بلادنا الغالية من اهتمام ورعاية أبوية حانية من قبل قائد مسيرتنا ، سائلا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يمده بعونه وتوفيقه وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أن ما صدر من أوامر ملكية إنما هي قرارات خير من ملك الخير لشعب الخير .
وقال سموه " إن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - جسدت عمق التلاحم بين قائد الوطن وكافة أبنائه وبناته في هذا الوطن العظيم وأكدت أن الوفاء يشكل علاقة متبادلة ودائمة بين القيادة والشعب.
جاء ذلك في تصريح لسموه لوكالة الأنباء السعودية بمناسبة الكلمة الضافية لخادم الحرمين الشريفين وصدور الأوامر الملكية وقال سموه " إن الكلمات الأبوية التي صدرت من قلب قائد هذه الأمة تؤكد بجلاء مساحة الحب والوفاء الكبير الذي يوليه المليك المفدى تجاه أبنائه وبناته شعب المملكة العربية السعودية " .
وأبان سموه أمير منطقة تبوك أن هذه الكلمات راسخة في ذاكرة الجميع لما تحمله من أبوه حانية ومشاعر صادقة ، وان ما صدر من أوامر مليكه فيها كل معاني الرخاء والنماء والعطاء في جميع المجالات لامست بشفافية ومصداقية جادة هموم الوطن والمواطن وجميع مناحي الحياة لتشكل دعماً جديداً لعمليات البناء والتطوير المستمر وداعما للأسس والثوابت التي قامت عليها هذه البلاد منذ توحيدها لنصرة دين الله وإعلاء كلمته .
ورفع سمو أمير منطقة تبوك باسمه ونيابة عن أبناء المنطقة عظيم الشكر وصادق الامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، وقال نحن جميعاً في المنطقة كنا ولا زلنا نرفع أكف الضراعة للمولى القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمده بالصحة والعون وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني .
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أن ماتضمنته كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- من عبارات أبوية صادقة تجاه أبناءه وبناته في المملكة العربية السعودية تجسد عمق العلاقة وقوة التلاحم بين قيادة هذا الوطن المعطاء وشعبه الكريم .
وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بمناسبة الأوامر الملكية : لقد جاءت هذه الأوامر الملكية الكريمة لتأكد حرص قيادة هذا الوطن على راحة أبنائه المواطنين وتوفير سبل العيش الكريم وهي دليل واضح على حرص القيادة وتلمس احتياجات مواطنيها في أرجاء الوطن كافة .
ورفع سمو أمير منطقة عسير باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على ماحملته الأوامر في مضامينها من خير كثير شملت النواحي الصحية والأمنية والاجتماعية والاقتصادية , سائلاً الله عز وجل أن يلبس خادم الحرمين الشريفين لباس الصحة والعافية وأن يحفظه ذخراً للإسلام والمسلمين وأن يحمي البلاد من شرور الكائدين وأن يديم نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادة الملك المفدى وأن يمد الله الجميع بعونه للقيام بتنفيذ كل ما يحقق تطلعات ولاة الأمر أيدهم الله.
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وصدور الأوامر الملكية الكريمة عبرت بعفوية وتلقائية عن مدى الحب والوفاء الكبير الذي يوليه المليك المفدى تجاه أبنائه وبناته شعب المملكة العربية السعودية , مشيراً إلى أن هذه الكلمة السامية ستظل راسخة في ذاكرة مواطنيه لما تحمله من أبوه حانية وعاطفة صادقة.
وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة : إن كلمات الملك عبدالله بن عبدالعزيز - أيده الله - كانت نابعة من القلب مفعمة بالصدق والمحبة تجاه وطنه وشعبه , وإن الخطاب حمل في مضامينه أسمى المعاني الصادقة وعبارات الشكر والتقدير لرجال الوطن الأوفياء من العلماء والمفكرين ورجال الأمن اللذين أضاعوا الفرصة لمن يحاول النيل من ثوابت الوطن ولحمته.
وأبان سمو أمير منطقة الباحة أن الأوامر الملكية التي صدرت جست الاهتمام الكبير للمليك المفدى إذ أن أهدافها وغايتها جاءت لأجل رخاء المواطن ورفعة الوطن مراعية في جوانبها شرائح المجتمع كافة لتشمل بمضامينها مختلف الجوانب المعيشية والاجتماعية والصحية والاقتصادية مع استنهاضها لطموح القطاع الخاص بدعمه ودعم مجالات الإسكان لتحقيق الحياة الكريمة للمواطن.
وأشار سموه إلى أن الأوامر الكريمة ستحدث بمشيئة الله نقله كبيرة في شتى المجالات وستضيف صفحه مجيده من صفحات الخير والعطاء التي تشهدها المملكة العربية السعودية عبر فصول برامج التنمية منذ وحدتها على يدي الموحد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - ومرورها بأبنائه الملوك حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله -.
وقال سموه في ختام تصريحه : إن هذا اليوم يمثل منعطفاً مهماً في مسيرة الخير المتواصلة وسيكون شاهداً على عطاء مليك يسكن الناس في قلبه العامر بحب مواطنيه فرداً فرداً , داعياً الله العلي القدير أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة وطول العمر وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأن يقي الوطن شر الفتن ويجعله دوماً إلى العليا.
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف أن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - التي وجهها لأبناء شعب المملكة تضمنت مدلولات كثيرة تجاه هذا الشعب الذي يبادل قيادته حباً ووفاءً وولاء ، وان ذلك ما أثبتته الأيام القليلة الماضية ، مبيناً أنها حملت أيضاً عبارات أب تجاه أبناءه وكانت نابعة من قلب ملك يكن لشعبه كل حب وتقدير.
وقال سمو أمير منطقة الجوف في تصريح لوكالة الأنباء السعودية " إن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - أكد في كلمته أنه يعيش بين أبناءه وبناته شعب المملكة وأنهم جميعاً كما قال في قلبه أينما كان ويتطلع لتحقيق تطلعاتهم وآمالهم".
وأضاف سموه أن الأوامر الملكية التي أعقبت كلمة الملك المفدى تؤكد حرصه - حفظه الله - على تلبية تطلعات المواطنين في شتى مناطق المملكة وتحقيق آمالهم فلم تستثن أي فرد من أفراد الوطن العزيز فقد شملت الكبير والصغير والذكر والأنثى مدنيين وعسكريين وحتى أبناءه الطلبة والطالبات الذين يعقد عليهم الوطن آمالاً كبيرة لم يسقطوا من ذاكرة قائد مسيرتنا حفظه الله .
واستطرد قائلاً " إن جميع الأوامر التي صدرت تصب في مصلحة الوطن والمواطن بشكل مباشر لينعم هذا الشعب الوفي بهذه الخيرات ، وأن المواطنين في منطقة الجوف لترفع أكف الضراعة للمولى عز وجل أن يحفظ لبلادنا خادم الحرمين الشريفين ، معبرين عن الحب والولاء والتقدير للملك المفدى على هذه الأوامر الملكية الكريمة التي تعود بالنفع على شعب المملكة الوفي .
ودعا سمو أمير منطقة الجوف الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأن يمتعهم بالصحة والعافية .
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران أن الكلمة الضافية التي وجهها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لأبناء المملكة جسدت مايتمتع به المواطن من محبة وتقدير من خادم الحرمين الشريفين وأن المواطنين في قلبه - أيده الله - وأنه يستمد العون والقوة والعزم منهم إضافة إلى افتخاره بأبناء الوطن وأنهم صمام الأمان لوحدة الوطن.
وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : إن خادم الحرمين الشريفين ومن خلال اهتمامه أكد على دور رجال الأمن البواسل وأنهم درع هذا الوطن واليد الضاربة لمن تسول له نفسه المساس بأمنه واستقراره , مشيرا إلى أن كل ما تضمنته الكلمة تؤكد الحرص على خدمة ورفعة وعزة الوطن والمواطن.
وعن الأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - قال سمو أمير منطقة نجران : إن خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - يحرص دائماً على رفعة وشموخ الوطن وتقدير المواطن فقد صبت تلك الأوامر لمصلحة أبناء الوطن جميعاً سواء كانوا موظفين أو غيرهم فما تم الأمر به من صرف راتب شهرين للموظفين ومكافأة شهرية لطلبة التعليم العالي وصرف مخصص مالي شهري للباحثين عن العمل ورفع الحد الأدنى لرواتب العاملين السعوديين هي أوامر لخدمة المواطن.
وأضاف سموه : وفيما يتعلق بأمر خادم الحرمين الشريفين باعتماد إنشاء 500.000 وحدة سكنية في مناطق المملكة فقد دلت دلالة أكيدة على سعيه - حفظه الله - على العيش الكريم لكل مواطن وأسرته وأن يحصل على السكن المناسب وكذلك رفع قيمة الحد الأدنى للقرض العقاري إلى 500 ألف ريال تؤكد النظرة الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين وتأكيده على أن يكون لكل مواطن السكن اللائق والمناسب له وأسرته.
وبين سمو الأمير مشعل بن عبدالله أن كل ماصدر من أوامر ملكية تؤكد الاستمرار في مسيرة الرقي والإنجاز والبناء والنماء للمملكة العربية السعودية وأبنائها الأوفياء , سائلاً الله بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يمتعه بالصحة وطول العمر وأن يمده بالتوفيق والسداد لرفعة وعزة الوطن وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار والرخاء.
وعد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب الكلمة الأبوية الحانية التي وجهها اليوم والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لابنائه وبناته أبناء الشعب السعودي كلمة صادرة من قلب ينبض حبا لدينه ووطنه وشعبه حملت الكثير من المعاني السامية.
وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : قد منّ الله علينا في هذه البلاد المباركة بنعم كثيرة أولها نعمة الإيمان ثم نعمة الأمن والاستقرار والقيادة الراشدة التي ننعم بعطائها وجهودها، لذلك لا غرو أن يحمل المواطن في طيات قلبه أزكى وأسمى المشاعر تجاه وطنه وقيادته، لقد أحب المواطن الملك عبدالله بن عبدالعزيز قائداً فذاً مسدداً حريصاً حنوناً بأبنائه المواطنين فبادلوه الحب بعشق وبادلوه العطاء بامتنان وبادلوه الحنان بالدعاء فما حملته الاوامر الملكية الكريمه ليست بمستغربة ابدا على خادم الحرمين الشريفين فالدعم الذي نحصل عليه كمواطنين بصفة عامة من وليّ أمرنا هي مصدر فخر واعتزاز لأي منتم لهذه الارض الطاهره ، اذ يتوالى مثل هذا العطاء الكريم مرة بعد اخرى وسنة بعد سنة وهو أمر ناتج من اهتمام خادم الحرمين الشريفين بدعم المواطنين وسعيه الدائم لاقرار كل ما يضمن مستوى معيشي يليق بالمواطن السعودي.
وأضاف : إن الأوامر الملكية التي أصدرها - أيده الله - ليست وقتية وإنما هي تلبي احتياجات المواطن وتبحث عن كل السبل التي تساعد في تحسين وضعه الاجتماعي والاقتصادي ليكون لبنة صالحة في بناء الوطن الغالي، كما أنها ركزت على احتياجات الجميع من المواطنين وتوفر لهم ما يساعدهم في مواجهة ظروف الحياة وان يكونوا في مستوى معيشي مريح ليساهموا في تنمية وطنهم ، فهي تهدف إلى تنمية المجتمع السعودي وتنم عن اهتمام بالمواطن السعودي وتلمس احتياجاته ، وهي ليست مستغربة على الملك المفدى وهي تدعم محبة أفراد الشعب له وولائهم وانتمائهم فالعلاقة بين الملك وشعبه هي علاقة محبة متبادلة.
ولفت سمو الرئيس العام لرعاية الشباب إلى الرعاية والاهتمام التي يحظى بها أبناء الشعب السعودي بكافة أطيافه ومن ضمنهم الشباب الذين وجدوا كل عناية واهتمام من والدهم خادم الحرمين الشريفين الذي ارفع له - رعاه الله - وباسمهم جميعا أسمى آيات الشكر والعرفان لما يجدونه في كل زمن وبأي مكان من دعم وتوجيه وعناية حرصا منه - حفظه الله - على نمائهم واستقرارهم والرفع من شأنهم.
وفي هذا الصدد وتماشيا مع أمر خادم الحرمين الشريفين بصرف راتب شهرين لموظفي الدولة فقد وجه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بصرف راتب شهرين للموظفين السعوديين المتعاقد معهم رسميا في اللجنة الاولمبية العربية السعودية والاتحادات الرياضية وموظفي الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب لكون هذه الجهات هيئات أهلية.
ودعا الأمير نواف بن فيصل بن فهد الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ليواصل مسيرة التنمية والبناء، يعاضده ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وإخوانه الأبرار، وأن يحفظ الله بلادنا من كل سوء ومكروه، ويديم عليها نعمه الظاهرة والباطنة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.