جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عودة ملك الإنسانية تضيء أملج بالبهجة والأفراح
نشر في البلاد يوم 11 - 03 - 2011

في تظاهرة حب غير مستغربة احتفل مئات المواطنين من صيادي الأسماك بأملج بطريقتهم الخاصة وذلك بمشاركة محافظ أملج محمد بن عبدالله التميمي ومساعد قائد حرس الحدود بأملج المقدم عبد الله بن محمد الدريني حيث تم الاحتفال بقيادة رئيس طائفة الصيادين الشيخ أمين بن سنوسي أبو بكر في عرض البحر وبمشاعر لا يمكن أن نصفها أو يوصفها المواطن بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك الإنسانية الذي أسر قلوب شعبه برأفته الأبوية الحانية بعد رحلته العلاجية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح.
وتزينت القوارب في عرض البحر وارتداء الأطفال والرجال صور الملك وتزين الصيادين بأهازيج وطنية ومهارات خبرة البحارة في "التجديف" وقالوا كيف لا والقائد الحنون .. القائد الحكيم القائد الملك عبدالله بن عبدالعزيز والدنا ومليكنا الغالي يعود للوطن نعم عاد بفضل الله ورحمته .. عاد سليماً معافى للحرمين ولشعبه وبعودته عم الفرح أرجاء البلاد .. كيف لا وهو الهواء والماء وهلال سمائنا وقمرها. خرجنا ننتظركَ يا أب الجميع وحملنا على أكتافنا الحب والورد مرحبين داعين لك الله أن يطيل في عمرك .. ويديمك للإسلام والمسلمين قلوبنا اعتلت المنابر .. وتطايرت أوردتها فرحاً لله .. تغمرها السعادة .. وأشواقنا تكبر .. بعودتك يا عبدالله عم لفرح أرجاء الأرض .. بعد أن حقق الله الأماني.
وتحدث محافظ أملج "للصيادين" وللموطنين والأطفال قائلاً في الحقيقة كنا الفترة الماضية نتابع ويتابع كل مواطن من أبناء الشعب السعودي كافة من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها داخل المملكة وخارجها وضع خادم الحرمين الشريفين الصحي وكنا نتضرع لله عز وجل بالابتهال بالدعاء بالشفاء العاجل وأن يعود لنا سالماً معافى بإذن الله , واليوم تحقق بفضل الله أن مظاهر الفرح التي نعيشها اليوم ما هي الا صورة من الصور التي تحاكي بواقعية تلاحم أبناء الشعب مع خادم الحرمين الشريفين نظراً لما يحظى به ملك الإنسانية من مكانة في قلوبنا ونسأل الله العلي القدير بأن يديم على خادم الحرمين الشريفين نعمة الصحة وألبسه ثوب العافية وأن يديم علينا عزة ونعمة الأمن والأمان والاستقرار التي نعيشها في ظل قيادته الحكيمة والسديدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.