لا وساطة في «الفرنشايز» إلا برخصة.. وسجل لقيد الوسطاء    مناورات رباعية للمظلات والقوات الخاصة السعودية    «نزيف جماعي» يضرب «إخوان تونس»    السياسة الخارجية السعودية في أبهى صورها    خادم الحرمين يهنئ رئيس اليمن بذكرى 26 سبتمبر    وزير الخارجية يستعرض القضايا الإقليمية مع قطر وكولومبيا    التحقيق مع 9995 امرأة خالفن أنظمة الإقامة والعمل والحدود    لجنة شورية تدرس القيمة المضافة الناتجة عن سلسلة إمدادات الطاقة    4 محطات كهربائية لخدمة المسجد الحرام    انخفاض في حالات كورونا.. المصابون:39    الرائد يرفض الخسارة ويقتنص نقطة ثمينة أمام الفيصلي        آل الشيخ يعلن تفاصيل موسم الرياض في مؤتمر صحافي    دخول 205 آلاف سعودية لسوق العمل في 5 سنوات    بلادنا والسدود المائية!    عودة بعض الأدوار لأصحابها    الوطن.. مشهد الجمال    وطن يسكننا ونسكنه..    اليوم الوطني.. تطور المعنى    باكستان والهند تتبادلان اتهامات بالتطرف أمام الأمم المتحدة    الحكومة العراقية: التطبيع مرفوض دستوريا وسياسيا وقانونيا            راية بلون أخضر    صورة نادرة للملك سلمان مع نجله الأمير عبد العزيز في طفولته            مبارك    خسارة حامل اللقب أتلتيكو مدريد أمام متذيل الترتيب ألافيس    بيليه قطع «خطوات عدة» في مرحلة التعافي        كلمة مدير عام البيئة والمياه والزراعة بمنطقة نجران بمناسبة اليوم الوطني    "شرطة مكة": الجهات الأمنية بمحافظة الطائف تضبط مواطنًا تحرش بفتاة في مكان عام    السجن سنتين وغرامة 100 ألف ريال ل «المتحرشين»    غرامات مالية لتوقيف الشاحنات والصهاريج داخل الأحياء    المنهالي يمزج «العيّالة» الإماراتية بالعرضة السعودية    سمو أمير منطقة عسير يرعى حفل قطاعات التعليم باليوم الوطني 91    «الإيسيسكو» تدعو لحماية التراث الثقافي في العالم الإسلامي                تأملات مختارة لعبدالله باجبير    نشر الضياء في يوميات الخجل والحياء                بروفيسور: إنتاج مركبات دوائية عالية الكفاءة من زمزم    الحوامل الحاصلات على لقاح كورونا ينقلن المناعة للجنين    آل ذهبان.. طريقة مبتكرة لإنتاج حمض اللاكتيك    «التعليم» تنشر جداول الحصص الدراسية من الأسبوع الخامس لجميع المراحل    أدبي الطائف يدشن كتابا عن الرؤية للباحث ابن معمر    عازفة جازان تحاكي أمواج الحد بأنغام الوطن    بالفيديو..سيدة تقدم الورود لرجال الأمن خلال اليوم الوطني    فلكية جدة: «القمر» يقترن بالثريا في سماء السعودية.. الليلة    وكيل إمارة عسير يرعي مساء اليوم الحفل الثقافي بمركز الثبيت    مستشار الأمن القومي الأمريكي في السعودية الاثنين المقبل    هطول أمطار رعدية في جازان والباحة ومكة المكرمة    ( تكفون لايهبط النادي ؟؟)    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ملفات شائكة تتحدى إدارة الاتحاد
سعود وبريجوفيتش والكفاءة...
نشر في البلاد يوم 04 - 08 - 2021

لاتزال الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي تسابق الزمن والظروف لتلبية احتياجات الفريق الأول لكرة القدم قبل بداية الموسم المقبل خصوصاً أن الفريق تنتظره مشاركات مهمة؛ أبرزها نهائي البطولة العربية الذي تعول عليه الجماهير الاتحادية وكذلك إدارة النادي الشيء الكثير؛ كون البطولة ستدر مداخليل مالية للنادي وستسعد الجماهير التي غابت لأكثر من (16) عاماً عن تحقيق أي بطولة خارجية.
ولعل أبرز الملفات الشائكة التي تعاني منها إدارة نادي الاتحاد حالياً هي فسخ عقد اللاعب الصربي اليكساندر بريجوفيتش وقد سبق وأن ذكرت " البلاد " تفاصيله من قبل، إلا أنه حتى اللحظة لم يتم التوقيع بشكل نهائي من قبل اللاعب على التسوية بينه وبين النادي ووزارة الرياضة من جهة أخرى.
كما تعمل الإدارة الاتحادية بشكل مكثف وبروية فيما يخص موضوع الكفاءة المالية، التي قطعت فيه شوطاً كبيراً وقلصت الديون بشكل كبير للحصول عليها قبيل نهاية المدة المحددة لذلك، التي تنتهي في 21 أغسطس المقبل، وتسعى لعمل العديد من التسويات مع أطراف أخرى في محاولة لتخفيف العبء المالي على الإدارة من خلال حلول الجدولة أو خيارات أخرى في هذا الصدد.
أيضاً تنتظر إدارة الحائلي رد اللاعب سعود عبدالحميد على العرض المقدم له للتجديد بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.
كل تلك الملفات الشائكة والمتشابكة على طاولة الإدارة الاتحادية تحظى باهتمام كبير وبعمل على مدار الساعة لتجنيب الفريق أي تبعات قد تؤثر عليه في الفترة المقبلة بأي حال من الأحوال، الجدير ذكره أن إدارة الحائلي تحظى بدعم جماهيري كبير؛ نظير ماقدمته من عمل خلال الفترة الماضية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.