ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كأس الملك طوق نجاة لكبار الدوري
نشر في البلاد يوم 03 - 01 - 2019

يدخل كبار الدوري السعودي للمحترفين في صراع شرس على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، من خلال مواجهات سهلة في دور 64 من البطولة الأغلى بطموحات مختلفة.
ومن المقرر ان يتلقي الهلال بقيادة مدربه البرتغالي،جورجي جيسوس، فريق الدرع ، في حين يواجه الأهلي فريق الرياض بالاضافة إلى مواجهة تجمع بين النصر والجندل.
هذا ويلتقي الاتحاد،حامل لقب البطولة في النسخة الماضية على حساب الفيصلي، الجبيل غدا. ويأمل الهلال في استغلال انتفاضته بدوري السعودي للمحترفين لاجتياز الدرع واستكمال مشواره من أجل استعادة اللقب الذي غاب عنه الموسم الماضي، إثر خروجه الموسم الماضي أمام القادسية في دور 16.
ويستهل زعيم الكرة السعودية طريقه في كأس خادم الحرمين الشريفين وهو يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 36 نقطة.
أما الأهلي، الأكثر تتويجاً بكأس الملك بواقع 13 مرة، يريد استعادة توازنه أمام الرياض بعد سلسلة النتائج المخيبة التي تعرض لها في بطولة الدوري مؤخراً بقيادة مدربه الأرجنتيني بابلو جويدي. ويلعب الراقي أولى مبارياته بكأس الملك وهو في الترتيب الخامس برصيد 24 نقطة؛ إذ تراجعت نتائجه بشكل مخيف في الأسابيع الماضية بعد خساراته أمام الهلال والوحدة والشباب والتعادل أمام الفيحاء والرائد. وبالحديث عن الاتحاد فهو يواجه الجبيل ويطمع في كرمه؛ من أجل استعادة نغمة الانتصارات التي افتقدها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ مطلع الموسم الحالي؛ حيث لم يحقق اي فوز سوى مرة واحدة فقط أمام الباطن بثلاثية مقابل هدف.
ويعيش عميد الأندية السعودية،الاتحاد، فترة صعبة وأزمة حقيقية، نتج عنه تواجده في المركز 15 قبل الأخير برصيد 6 نقاط. النصر هو الآخر يدخل مواجهة سهلة أمام الجندل ويخشى مفاجأت البطولة خصوصاً انه مقبل على مرحلة تغيير الجهاز الفني الذي يقوده البرتغالي هيلدر كريستافو بعد ان وضع اقدامهم في وصافة الترتيب برصيد 33 نقطة.
وعبرت الجماهير النصراوية في الأيام الأخير عن عدم رضاها بمستوى الفريق بعد تعادل العالمي أمام الفتح سلبياً بالجولة 15.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.