هل يمكن أن تعود الإصابات بكورونا في الارتفاع بعد تخفيف الإجراءات الوقائية؟ استشاري يجيب    القبض على شخصين لعرضهما مواد مخدرة في مواقع التواصل الاجتماعي    إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 241.5 مليون حالة    «الصحة» تحدد الفئات المستحقة للجرعة الثالثة من لقاح كورونا    "الأرصاد" تنبه: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة    صحيح الصحيح في اخبار واحاديث عن سيرة الرسول    كلاب روبوتية مزودة ببنادق قنص.. جنود للحرب في أمريكا    كواليس الاتفاق بين الهلال والنصر قبل موقعة الديربي الآسيوي    اعتقاد خاطئ لدى نساء المملكة يؤخر اكتشاف سرطان الثدي «بعد فوات الأوان»    مسؤول أوروبي: الوقت ينفد لإنقاذ الاتفاق النووي الإيراني    حادث جدة المروع.. وفاة قائد شاحنة سقطت من فوق الكوبري    فلادان يضبط «النواخذة»    «الفارس» يطارد «العميد»    المملكة.. نجاحات في مكافحة الفساد    7 أقسام تعزز المهارات السيبرانية بجامعة الإمام    تبرع بكليته لشقيقته.. أمير تبوك يطمئن على البلوي    «الداخلية» تشارك في «جيتكس 2021» ب 5 محاور    أمانة جدة: ضبط معامل ملابس وأحذية مقلدة لعلامات تجارية بالبغدادية    «كاوست» و«الأرصاد» يدعمان إنشاء مركزين للتغير المناخي والإنذار من العواصف    مع عودة الاعتصامات.. غليان في السودان    قرار صادم لفيلدا.. مشاهير ماتوا في دار المسنين    ثنائية القصبي والسدحان في «الإنعاش».. حياة أم وفاة ؟!    البحرين تكرم المليص وأبوعالي    جرائم الحوثي باليمن.. تصفية جسدية لمن يمتنع عن تركيب «زينة المولد»    المصلون في الحرم المكي يؤدون الفريضة بلا تباعد جسدي    «وقاية»: التباعد 30 سم بين طاولات الفصول.. وواق بديل للمعلمين    5000 وظيفة شاغرة في الوزارة المعنية بالتوظيف !    «التورنيدو» يواصل التحليق    تخفيف الاحترازات الصحيّة.. انتصار الإرادة    مطارات السعودية تعود إلى كامل الطاقة الاستيعابية    كوفيد.. لغز العلماء.. والعامة    «مسك» يطلق «هنا، الآن» في عامه الثالث    التطاول المحترم    معضلة العلاقات الشخصية            فتح ملف استثمارات التقاعد!!                الملاعب تتزين ب«الطاقة» الكاملة    حامل اللقب يضرب موعدا مع مواطنه بوهانج في نصف النهائي    السماء تمطر طعاما على «كلاب الحمم البركانية»    رئيس غرفة الباحة : قرار سمو ولي العهد سيكون جاذب للاستثمار ومحفز للقطاع الخاص    استكمال الربط الحديدي بين المملكة والإمارات قريبا    أمير المدينة: تطوير ينبع وأملج والوجه وضباء تسهم في التنمية    البرلمان العربي يدشن مركز مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف    الرئيس السنغالي يغادر المدينة المنورة    بيل كلينتون يخرج من المستشفى سيرا على قدميه    أهالي قرية صبيا لومة يشكون من ضعف و انقطاع الكهرباء المتكرر    بالفيديو..ماذا قال وزير الصحة الجديد لسلفه الربيعة؟    إيقاف مباراة نيوكاسل وتوتنهام لتعرض أحد المشجعين لأزمة قلبية    الشيم والقيم.. بين القيادة والوطن.. قمم وهمم    أمير الشرقية يدشن مشاريع بأكثر من نصف مليار ريال    وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 27 موقعًا حول المملكة    متحدث "الحج والعمرة": تجاوزنا 32 بليون تصريح عبر توكلنا خلال أكثر من عام    "جوجل" تختبر خاصية التصفح المستمر عبر الهواتف المحمولة    قائد القوات المشتركة الجديد يرفع الشكر للقيادة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفيحاء يانمور العميد
نشر في البلاد يوم 10 - 11 - 2018

لا يساورني شك أبدا أن رئيس الاتحاد نواف المقيرن يسعى بكل قوة ، ويعمل بكل جد وإخلاص؛ من أجل إنقاذ فريقه من مغبة التراجع المذهل في الأداء، ما تسبب في تذيل عميد الأندية السعودية لترتيب الدوري محتلا المركز الأخير ، وهو بلاشك مركز لايليق أبدا بمكانة وتاريخ وأمجاد وبطولات عميد الأندية السعودية والخليجية والعربية والآسيوية، وصاحب المركز الرابع على مستوى أندية العالم في العام 2005 م.
ولا أشك أبدا في أن المدرب الكرواتي المميز جدا بيليتش، قد سعى منذ أن استلم زمام الأمور الفنية في الفريق لإيجاد الحلول المناسبة والسريعة التي تكفل للفريق الاتحادي العودة سريعا إلى مراكز متقدمة، والبعد تماما عن المركز الأخير.
كما أنني لا أشك أبدا أن نمور نادي الاتحاد حاولوا جاهدين خلال المباريات السابقة إسعاد جماهيرهم الوفية، التي كانت ولاتزال هي البلسم الشافي لكل جرح يتعرض له النمور.
لهذا أؤمن بأن لهذا العميد عودة.
وأشعر بأن نمور العميد سيحققون الليلة أمام الفيحاء هذه العودة. وينتابني تفاؤل كبير أن مدرج الذهب في محافظة المجمعة الحبيبة، سيكون محظوظا اليوم بتحقيق فريقه الاتحاد أول فوز له هذا الموسم.
كل هذا أشعر به ليس تقليلا من شأن فريق الفيحاء، الذي قدم مستويات جيدة منذ انطلاقة الدوري والذي بلاشك لن يكون صيدا سهلا للعميد ، ولكن لأنني أسكن بداخل قلب نادي الاتحاد (الكيان) ، كما يسكن هذا الكيان الاتحادي فؤادي.
وكل ما أتمناه هو أن يقدم نمور نادي الاتحاد أمام الفيحاء كل مايمكن تقديمه؛ من أجل تحقيق أول فوز لمصالحة الجماهير الاتحادية الوفية ، لأن الفوز على الفيحاء لن يكون فوزا عاديا ، ولن يجني منه العميد فقط الثلاث نقاط المهمة جدا ، وإنما أيضا سيكون لهذا الفوز أبلغ الأثر في تحقيق الراحة النفسية لنادي الاتحاد ولمنسوبي نادي الاتحاد بداية برئيس النادي الأستاذ نواف المقيرن ومرورا بأعضاء مجلس إدارته، وبنمور العميد وكافة عشاق العميد الذين سيتنفسون الصعداء ويستنشقون طعم الانتصار لأول مرة منذ انطلاقة الموسم الرياضي الجديد.
وأخير أقول لنمور العميد، وهم رجال أكفاء :-الفيحاء يانمور العميد فرصتكم الثمينة لمصالحة جماهيركم الوفية ، فاغتنموها، وقدموا الفوز هدية لجماهيركم الوفية .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.