«تخصصي الجوف» يمكّن ذوي مصابي «كورونا» من التواصل عبر «المرئي»    رئيس النصر للاعبيه: "ما قصرتوا"    تخصصي الجوف يمكّن ذوي مصابي كورونا من زيارتهم عبر الاتصال المرئي    شاهد.. انفجار هائل يهز كوريا الشمالية ويسقط 15 قتيلًا وعشرات الإصابات    «التجارة»: سعر المنتج على الرف شامل «المضافة»    فؤاد عزب.. يتيم أزقة مكة الثائر على قانون الذات    لبنان كانت جميلة    هل سيسهم تخفيف الاحترازات في تقليل تكاليف نقل البضائع ؟    «استشاري» يوضح تأثير السمنة على النوم العميق.. أعراض خطيرة    جشع الأغنياء.. شعار «ماراثون اللقاح»    «المضمضة»..علاج كوفيد على الطريقة اليابانية!    المدينة.. ولادة ناجحة لمريضة برئة اصطناعية مصابة بفيروس كورونا    الدفاع المدني ينبه بالابتعاد عن مناطق الخطر    إغلاق 9 منشآت غذائية وضبط مخالفات في مكة المكرمة    مراكز الخبر والدمام الصحية توزع هدايا لموظفيها بمناسبة عيد الأضحى    لبنان: التحقيق في «شحنة الموت»    قدرات الطاقة المستمرة    تعرّف على «أحد» الجبل الذي يحبنا ونحبه    «رؤى» مشرفة الحافلات نجحت في مهمتها بدرجة الشرف    «شفياء» من مركز «عناية»: تفاهمنا مع الحجاج ب 6 لغات    خادم الحرمين يهنئ حاكم عام جامايكا بذكرى استقلال بلاده    صدارة العين في اختبار النهضة.. والبكيرية يسعى لتكرار سباعية النجوم    هوساوي: متابعة المنتخب تحملني مسؤولية كبيرة    فتوحي الحزم يشكو من الظلم التحكيمي أمام الأهلي    الملك يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للشعب اللبناني    السعودية.. همة حتى القمة    محافظ أحد رفيدة يوجّه بمعالجة أضرار الأمطار على الفور    هولا في ذمة الله    «الجهني» يتوقع زيادة فرص هطول الأمطار على منطقة مكة    التمديد للشهراني رئيساً لبلدية #خميس_مشيط    أعياد الله هدايا لتسعدنا وليرى نعمه علينا .. أعياد الله يطلبنا نلقاه فى صلاه خاصه ..    حتماً سيصرخون    شباب السعودية يبدعون سينمائياً    واحترقت الأرزة..    مسؤولون أوروبيون: يجب التحرك ضد قطر لوقف دعم حزب الله    لماذا يجب تأجيل شراء جهاز آيفون الجديد الفترة الحالية؟    دياب يهدد الماس!    نحن بحاجة إلى ملاعب..؟!    الهلال يُمطر شباك النصر برباعية في الدوري    لبنان تدفع ضريبة سيطرة حزب الله    قنبلة لبنان لم تنفجر بعد !    حريق لبنان الكبير    شاهد.. انطلاق مهرجان العنب والفواكه الموسمية الثاني في بللحمر    حساب المواطن يوضح الإجراءات المتبعة عند حدوث تغيير في البيانات    «وَما أَرسَلناكَ إِلّا كافَّةً لِلنّاسِ بَشيرًا وَنَذيرًا».. قراءة للشيخ بندر بليلة من الحرم المكي    انخفاض المخزونات الأميركية يدفع أسعار النفط قرب 45 دولاراً للبرميل    كرس وأبو عقيله يهنئون خادم الحرمين الشريفين بمناسبة شفائه    مركز الملك عبدالله للحوار ينظم لقاء لمنطقة آسيا    يمن المنلا مصورة سعودية تحصد جائزة عالمية في التصوير الضوئي    مصر.. السيسي يؤكد تسخير جميع الإمكانات لمساعدة لبنان    الشؤون الإسلامية تنظم عدداً من المحاضرات النسائية بالرياض    مشروع "الإفادة من الهدي": نفذنا 50 ألف أضحية هذا العام    الرئيس التونسي يوجه رسالة تعزية وتضامن إلى نظيره اللبناني    ما حُكم التصوير أثناء تأدية مناسك الحج أو العمرة؟.. الشيخ «المصلح» يوضح (فيديو)    بيروت… لسه الأغاني ممكنة!    العاهل المغربي يعرب عن تعازيه للرئيس اللبناني ولأسر الضحايا وللشعب اللبناني بعد تفجيرات بيروت    مدير الموارد البشرية بمكة يفتتح معرض الاعتزاز السعودي    رابطة العالم الإسلامي تؤكد تضامنها مع الشعب اللبناني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





8 خسائر والديربي تطيح بالمقيرن من رئاسة الاتحاد
نشر في الوطن يوم 26 - 11 - 2018

خرج رئيس نادي الاتحاد نواف المقيرن من ملعب الجوهرة بعد الهدف الثالث للأهلي في مرمى فريقه، مقررا تقديم استقالته من الرئاسة بعد أن سقط العميد بثلاثية أمام الراقي، مواصلا مسلسل الهزائم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم دون تحقيق أي فوز، قابعا في المركز الأخير.
استقالة مفاجأة
كتب المقيرن على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «twitte» قائلا «لكل الاتحاديين الأعزاء على قلبي لظروفي الخاصة... تقدمت لأخي معالي الأستاذ تركي آل الشيخ بطلب الاستقالة من رئاسة مجلس إدارة النادي، عملت ما أستطيع من أجل هذا الكيان العظيم وجمهوره الغالي، وسأظل إلى جانب اتحادنا كمحب وعاشق وداعم له في المرحلة المقبلة متمنيا التوفيق للعميد وجمهوره».
وأضاف «جمهور نادي الاتحاد العزيز عملنا بكل صدق وأمانة - ولله الحمد - أقفلنا كثيرا من الديون والمشاكل، راح الكثير وما تبقى إلا القليل بدعمكم للكيان سيعود كبير جدة وآسيا قريبا».
وعلق رئيس الهيئة العامة للرياضة العامة تركي آل الشيخ بالقول: «بناء على تقديم أخي نواف المقيرن استقالته من إدارة نادي الاتحاد، فقد تم قبول استقالته مقدرا له جهوده خلال المرحلة الماضية. كما تم تكليف المهندس لؤي ناظر برئاسة مجلس إدارة نادي الاتحاد، والأخ حمد الصنيع نائبا للرئيس. تمنياتي لهما وللاتحاد بالتوفيق».
مهاجمة العميد
كانت جماهير العميد قد هاجمت الاتحاد برئاسة نواف المقيرن، معتبرة أنه من أسباب تدهور أداء الفريق. وشنت الجماهير هجوما كبيرا على مجلس إدارة النادي واللاعبين، مطالبة بسرعة تغيير الوضع، وإحداث غربلة على صعيد اللاعبين مثل أحمد عسيري الذي يفترض خروجه من النادي في الفترة الشتوية كما قالت، واستبداله بلاعب متطور، وكذلك الاستغناء عن عمر المزيعل، واستقطاب لاعبين محليين في مستوى هارون كمارا والكويكبي والعابد والعمار والعبيد.
نتائج محبطة
منذ تولي المقيرن رئاسة الاتحاد وعد الرئيس الاتحادي السابق جماهير ناديه بإعادته إلى وضعه الطبيعي، وتجهز للموسم بمعسكر خارجي وتعاقد مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، قبل إقالته ثم كلف الوطني بندر باصريح، الذي لم يطل تكليفه وتعاقدت الإدارة مع الكرواتي سلافين بيليتش ليكون مدربا جديدا للعميد، وشهدت إدارة النادي عدة تغييرات، ومع ذلك خاض الاتحاد 13 مواجهة رسمية لم يتذوق طعم الفوز في أي منها، حيث خاض مباراة السوبر السعودي وخسر أمام الهلال، وفي دور ال32 لكأس زايد للأبطال خرج مبكرا بتعادله مع الوصل الإماراتي مرتين 1 /1 ذهابا في جدة وسلبيا في دبي، وعلى صعيد الدوري خاض الفريق 10 مباريات تعادل في مواجهتين أمام الوحدة 2 /2 وأحد 1/ 1، بينما خسر 8 مواجهات وحصد نقطتين فقط ليتذيل ترتيب الدوري لأول مرة في تاريخ النادي التسعيني.
رئيس الاتحاد خرج من الملعب بعد الهدف الثالث
قدم المقيرن استقالته وتم قبولها من رئيس الهيئة
تكليف لؤي ناظر بالرئاسة وحمد الصنيع نائبا
جماهير العميد هاجمت الإدارة واللاعبين
13
مباراة خاضها الاتحاد خلال الموسم الحالي
9
خسائر تلقاها العميد وتعادل في 4 مباريات
3
مدربين تناوبوا على قيادة النمور خلال 13 مباراة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.