مبادرة"تلبية" لشعب حالمون    الشلهوب عن تتويج الهلال بكأس الملك.. منحوني الذهب وأنا في بيتي    «الأرصاد»: أمطار وضباب وبرد.. التقلبات الجوية مستمرة    «إمارة المدينة» تُعلق على مقطع إزالة تعديات على أرض حكومية بطريق الهجرة    4 فواكه ترفع مستويات السكر في الدم    أكثر من 650 ألف مستفيد من خِدْمات مركز تأكد في الشرقية    "الأرصاد" : سحب رعدية على منطقة نجران    وظائف فنية وإدارية شاغرة لدى شركة التصنيع الوطنية    «الصحة»: 220 إصابة جديدة بكورونا وتعافي 401 في 24 ساعة    وعد عبدالله.. وأوفى سلمان    التعاون يتحدى الاتفاق    بعد الثلاثية.. الهلاليون «عينهم ع السوبر»    ميناء جازان يستقبل أول شحنة أنعام من البرازيل    إرجاء محادثات غير رسمية للجنة «أوبك+» إلى اليوم    «كاوست»: 3 سعوديين يحصلون على «رودس» الدولية    منفذ جريمة القنفذة ل «النيابة»: قتلت شقيقتَيَّ وصاحبة المنزل وشقيقها.. لخلافات أسرية    مياه الأمطار تدهم أحياء الليث.. و«القطاعات الحكومية» تستنفر    القوة الرمادية المتغلغلة.. الإطاحة ب «أبو القنبلة النووية الإيرانية»    العراق: عودة استهداف الناشطين.. والصدر يؤجج الغضب    تفاؤل بإنهاء الانقسام الليبي بعد حوار طنجة    العين يصطاد الرائد بهدف قاتل    الاتحاد يرفع قائمة العربية في الاجتماع الفني    الجريوي يودع مارادونا    المواصفات ضمن 6 تجارب عالمية متميزة بالتدريب    7 مبادرات جديدة لدعم المحتوى المحلي العام المقبل    زودني بالصور أزودك بالحرب    تظاهرات ضد قانون أمني في فرنسا    تخفيف قيود كورونا يرفع الفائض بالميزان التجاري إلى 118 مليار ريال    عن قادة وقائدات المدارس الفاسدين    نوستالجيا.. وحكايات أخرى !    رياضة التفكير    الصبيحي ل « المدينة »: كتابي «إيجاز وإعجاز» يوضح روعة الإسلام    محاور الشر المسكوت عنه    60 وظيفة بمستشفى الملك فيصل التخصصي.. التفاصيل ورابط التقديم    أمير المدينة يوجه بتنفيذ خطط التعامل مع الحالات المطرية    الهلال يتوج بأغلى الألقاب.. ويواصل الأمجاد    روبوت مصري لاختبار فيروس كورونا    حين «تَتَفلسف» النساء.. بأي ذنب غُيبت!؟    صمت إعلامنا.. سلاح أعدائنا    #شكرا_جامعة_بيشة    شادية تحرم من الاحتفاء بتاريخها الفني    الحذاء ذو الرقبة العالية نجم الشتاء    الرئيس السيسى يبحث مع النائب الأول لرئيس جنوب السودان جهود تطوير العلاقات الثنائية    سمو أمير جازان يعزي وزير العمل السابق الدكتور الحقباني في وفاة والدته    السجن للعنف ضد المرأة    إنسانية عابرة للحدود    حصيلة استمتاعي من القراءة عن الذكاء الاصطناعي!    (أبطال التوحيد) وذاكرة الوطن.. «بخروش أنموذجاً»...!!    الجاسر واستقبال اللقاح..!    50 مطوفة لخدمة قاصدات المسجد الحرام    تكريم أسرة الشهيد القزلان    3 من طلاب كاوست يحصلون على منحة رودس الدولية    العين تصيب الرائد    السعودية ترحب بتزكية حسين طه أميناً عاماً ل«التعاون الإسلامي»    ماء زمزم في عربات خاصة    أمير المدينة يوجه بتنفيذ خُطط التعامل مع الحالات المطرية    الشيخ سعد الشثري: لايجوز منح الزكاة لأفراد الأسرة أو الوالدين    "الحصيني" يوضح الطقس المتوقع خلال ال24 ساعة المقبلة بهذه المناطق    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





انضم للاتحاد والنصر: الهلال يتعادل مع باختاكور
نشر في البلاد يوم 25 - 02 - 2016

تعادل الهلال خارج ملعبه مع باختاكور الأوزبكي 2-2 امس على ستاد باختاكور في طشقند، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2016.
وتقدم الهلال مرتين عن طريق ياسر القحطاني (60) والبديل يوسف السالم (84) ولكن باختاكور كان ينجح في إدراك التعادل عن طريق ايغور سيرغييف (70) ودافرونبيك خاشيموف (89).
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضا فوز تراكتور سازي تبريز الإيراني على ضيفه الجزيرة الإماراتي 4-0 على ستاد ياديغار امام في تبريز.
وتصدر تراكتور سازي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الهلال وباختاكور، في حين بقي رصيد الجزيرة خاليا من النقاط.
ولم يشهد الشوط الأول الكثير من الفرص الخطرة أمام المرمى، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب مع بعض المحاولات المحدودة.
ولكن قبيل نهاية الشوط الأول سنحت فرصتين لصالح أصحاب الأرض عن طريق ايغور سيرغييف، الذي تخلص في الأولى من سعود كريري وانفرد بالحارس خالد شراحيلي الذي تألق في إنقاذ مرماه (40)، ثم في المحاولة الثانية انفرد ذات اللاعب وحاول مراوغة حارس الهلال قبل أن يتدخل المدافع سعود كريري ويبعد الخطر (42).
وفي بداية الشوط الثاني واصل سيرغييف تشكيل الخطورة على مرمى الضيوف، فسدد كرة من خارج منطقة الجزاء مرت خارج المرمى.
وخطف الهلال هدف التقدم في الدقيقة 60 بعدما أرسل محمد الشلهوب تمريرة عرضية وصلت على القائم البعيد إلى ياسر القحطاني ليحولها داخل الشباك.
وضاعت على الفريق الهلالي فرصة تسجيل الهدف الثاني بعدما استلم كارلوس ادواردو تمريرة سالم الدوسري داخل منطقة الجزاء وسدد كرة ارتدت من خشبات المرمى.
ونجح باختاكور في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 70 بعدما أخطأ الحارس شراحيلي في إبعاد الكرة فوصلت إلى سيرغييف ليسددها ساقطة في الشباك الخالية.
وعاد الهلال ليتقدم من جديد بعدما استلم ادواردو تمريرة سلمان الفرج وأرسل تمريرة عرضية حولها يوسف السالم في الشباك (84).
وأدرك باختاكور التعادل في الدقيقة قبل الأخيرة عبر تسديدة دافرونبيك خاشيموف القوية من مسافة بعيدة والتي لم ينجح الحارس شراحيلي في الوصول إليها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.