«الداخلية»: اعتباراً من اليوم.. عدم السماح بدخول مكة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها    منصور بن متعب وفيصل بن فرحان ينقلان تعازي القيادة في وفاة الرئيس الإيراني    الابتكار وحوكمة الذكاء الاصطناعي    الهلال يطلب التتويج في الرياض    جولة الهروب من الهبوط لدوري «يلو»    طائرة الهلال تتوج بدوري ممتاز الناشئين    علم النفس المراحل العمرية    وصول ركاب الخطوط السنغافورية بسلام بعد رحلة جنونية    محمية الملك سلمان الملكية أول موقع للتنوع البيولوجي في المملكة    قطاع الطيران نحو المستهدفات    مهرجان الورد ونباتات الزينة بالدلم يستمر إلى مساء السبت القادم    سياحة الريف    تنمُّر التواصل الاجتماعي.. قصة كارسون !    عائلة أبوحسين تكرّم عميدها    القبض على أربعة مروجين للمخدرات    لا فيك ولا في الحديد    المرأة كائن عنيف بنسبة 75 %    لقاء علمي يستعرض تجربة بدر بن عبدالمحسن    خبراء يناقشون تجربة «أوبرا زرقاء اليمامة»    هيئة المتاحف تنظم المؤتمر الدولي للتعليم والابتكار    فواز.. أكتب له ويكتب لي    بناء السياسات.. المساءلة والمحاسبية لضبط التنفيذ الفعَّال    #كيف_تحسِّن_حظوظك عبر 20 خطوة ؟    الإتقان    رحلة في العلاقات السعودية الأمريكية.. من المُؤسس إلى المُجدد    "الصحة": اشتراط ثلاثة لقاحات لأداء فريضة الحج    واتساب يتيح قفل المحادثات على الأجهزة المتصلة    229 مشروعاً تنموياً للبرنامج السعودي في اليمن    مغني راب أمريكي ينهي حياته في بث مباشر    حاتم جمجوم يتلقى التعازي من الأمراء والمسؤولين في حرمه    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    الأمن الغذائي    تسهيلات تمويلية لرواد الأعمال    أكد عمق العلاقة مع الصين.. وزير المالية: 37.5 مليار ريال حجم التخصيص في المملكة    السبت الكبير.. يوم النهائيات الخمسة.. العين يطمح للقب الآسيوي.. والأهلي لتأكيد زعامته للقارة السمراء    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    د. خوقير يجمع رجال الإعلام والمال.. «جمعة الجيران» تستعرض تحديات الصحافة الورقية    تمويل قطاع الأفلام    ثلاثي روشن يدعمون منتخب البحارة و رونالدو: فخور بتواجدي مع البرتغال في يورو 2024    البرتغالي جوزيه مورينيو في ضيافة القادسية    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الأمير سعود بن مشعل ترأس الاجتماع.. «الحج المركزية» تستعرض الخطط التشغيلية    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله التركي    برعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود.. تخريج مجندات بمعهد التدريب النسوي    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    يوم تاريخي.. تعزيز مسار حل الدولتين    محافظ القطيف يلتقي مدير أحوال الشرقية    تخريج دفعة من مجندات معهد التدريب النسوي    الأحوال الجوية سبب مقتل رئيسي    اعتراف جديد بدولة فلسطين يشكل ضربة ثانية لسمعة إسرائيل    نائب أمير منطقة مكة يطّلع على الخطط المستقبلية لجامعة المؤسس    وزير الداخلية وسفير إيران يبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك    القيادة تهنئ الرئيس اليمني بيوم الوحدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أفراح الوطن بشفاء المليك
نشر في البلاد يوم 15 - 12 - 2012

توجه صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز امير منطقة نجران بالثناء والشكر لله تعالى بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية وبعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت له حفظه الله.
وقال سموه في تصريح لوكالة الانباء السعودية: نحمد الله تعالى ونشكره أن منّ على سيدي خادم الحرمين الشريفين بنعمة الشفاء ومغادرته مدينة الملك عبدالعزيز الطبية وهو ولله الحمد في أحسن حال، ولا شك أننا جميعًا أبناء المملكة في غاية السعادة والسرور كما كنا بالأمس القريب بعد نجاح العملية.
وأضاف سمو الأمير مشعل بن عبدالله "إن مكانة الملك المفدى حفظه الله في قلوب أبناء المملكة قاطبة تؤكد ما يحظى به من تقدير ومحبة وما توافد الجميع لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للإطمئنان عليه، إلا دليل على ذلك ولقد لمست مشاعر الجميع عامة ومشاعر أبناء منطقة نجران خاصة بعد إعلان مغادرة سيدي للمستشفى التي تجسد مدى الحب والولاء والوفاء وكذلك ما قام به حفظه الله من توجيه الشكر لأبنائه وبناته من شعب المملكة على مشاعرهم النبيله تجاهه وأسأل المولى جلت قدرته أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويلبسه ثوب الصحة والعافية انه سميع مجيب".
السعادة الغامرة للجميع
كما رفع معالي وزير الزراعة الدكتور فهد بن عبدالرحمن بالغنيم باسمه واسم منسوبي وزارة الزراعة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة خروجه سالمًا معافى من المستشفى بعد العملية الجراحية التي تكلَّلت بالنجاح ولِلَّه الحمد.
وقال معاليه: "لقد عبر جميع أفراد الشعب السعودي الوفي المتلاحم مع قيادته عن سعادتهم الغامرة بخروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - من المستشفى وهو سالماً معافًى ويتمتع بالصحة والعافية".
وسأل المولى العلي القدير أن يديمه ذخراً وفخراً للإسلام والمسلمين، وأن يمتعه بنعمه ويسدد خطاه.
فرحة كبيرة لأبناء الوطن
وعبر المدير العام التنفيذي لمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية في الجوف الدكتور نهار بن مزكي العازمي، باسمه واسم منسوبي المدينة، عن سعادته الكبيرة بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - من المستشفى سليما معافى، بعد العملية التي أجربت له، حامداً الله العلي القدير على سلامة خادم الحرمين الشريفين.
وهنأ الدكتور نهار العازمي، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي، بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين المستشفى، وهو ينعم بفضل الله بالصحة والعافية.
وقال في تصريح بهذه المناسبة "لقد أثلجت صدورنا إطلاله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز "حفظه الله ورعاه" وهو يغادر المستشفى، وكانت سعادة غامرة وفرحة كبيرة لأبناء الوطن وهم يرون قائد الوطن ورمزه بصحة وعافية".
وأضاف أن الجميع يرفعون أكف الضراعة إلى المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - أيدهمها لله- من كل مكروه ويمدّ في عمرهما، وأن يجعلهما ذخراً للإسلام والمسلمين.
مشاعر الفرح والسرور تعم الجميع
كما رفع وكيل وزارة الزراعة لشؤون الثروة الحيوانية المساعد الدكتور خالد بن محمد الفهيد، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بمناسبة مغادرته مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض، بعد أن من الله سبحانه عليه بالصحة والعافية.
وقال الفهيد في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة "يطيب لي ويسعدني أن أرفع لخادم الحرمين الشريفين أيده الله أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة مغادرته لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض، وأن أعبر عن مشاعر الفرح والسرور التي عبر عنها أبناء المملكة العربية السعودية خاصة والأمة العربية والإسلامية بمغادرته - أيده الله - للمستشفى بعد أن من الله عليه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له حفظه الله ".
وأضاف "لا يسعنا في هذا المقام إلا أن نهنئ أنفسنا جميعاً بهذه المناسبة السعيدة، ونحمد الله على ما من به عليه من شفاء وصحة وعافية وما عم أبناء المملكة خاصة الأمة العربية والإسلامية بصفة عامة من مشاعر الفرح والغبطة والسرور، مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يسبغ عليه لباس الصحة والعافية ويحفظه لنا سالماً من كل مكروه".
الحمد لله
كما هنأ مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة من موظفين وموظفات، وطلاب وطالبات، خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة خروجه من مستشفى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني، سالمًا معافى ولله الحمد والمنة، بعد العملية الجراحية التي أجريت له مؤخراً - يرعاه الله -.
كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - وأنجال خادم الحرمين الشريفين، والأسرة المالكة والشعب السعودي، بمناسبة خروج الملك عبدالله بن عبدالعزيز - أيده الله - من المستشفى معافى ولله الحمد.
وقال الدكتور عبدالله الموسى، في تصريح بهذه المناسبة، منذ أن دخل الملك المفدى إلى المستشفى والكل في هذا البلد الكريم من مواطنين ومقيمين يبتهلون إلى المولى عز وجل بأن يمنّ على الملك عبدالله بن عبدالعزيز بموفور الصحة والسلامة، وأن يحفظه من كل بأس، مبينًا أن ذلك قد لمُس مما فاضت به مشاعر الجميع عبر وسائل الإعلام المختلفة طيلة مدة إقامة خادم الحرمين الشريفين في المستشفى، حتى أنعم الله عزّ وجل عليه بالخروج وهو يرفل بلباس الصحة والعافية.
ودعا مدير الجامعة السعودية الإلكترونية في ختام تصريحه، الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من كل مكروه، وأن يديم عليهما لباس الصحة والعافية، ويمدّهما بعونه وتوفيقه لمواصلة مسيرة البناء المباركة في بلادنا العزيزة، في ظل الأمن والاستقرار والرخاء.
فرحة أهالي ينبع
كما عبر عدد من أهالي محافظ ينبع عن سعادتهم، بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وخروجه من المستشفى سليماً معافى بعد العملية الجراحية التي أجريت له مؤخراً.
ورفع محافظ ينبع إبراهيم شخبوط السلطان، باسمي واسم أهالي المحافظة، خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة خروجه معافى من المستشفى ولله الحمد، مؤكداً أن الفرحة غمرت الجميع في هذه البلاد الطاهرة بأن منّ الله على الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالصحة والعافية، داعياً الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية.
ومن جانبه، قال رئيس بلدية ينبع المهندس عبدالعالي الشيخ "إن الفرحة كبيرة وعمّت الجميع بشفاء خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى، ونقول حفظك الله يا (أبو متعب) من كل مكروه".
وأبدى رئيس بلدية ينبع النخل المهندس هاني الحازمي سروره العميق بهذه المناسبة، مبيناً أن جميع مواطني المملكة تبادلوا التهاني بخروج وشفاء قائد مسيرتنا، سائلاً الله تعالى أن يمده بالصحة والعافية.
كما رفع وكيل محافظ ينبع علي بن حامد الحمادي، أكف الضراعة إلى الله سبحانه وتعالى على منة وكرمه بأن ألبس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ثوب الصحة والعافية، فيما عبّر شيخ قبيلة رفاعه من جهينة حسين بن عبدالرحمن أبوالعسل عن سعادته البالغة بشفاء خادم الحرمين الشريفين ومغادرته للمستشفى، وقال "إن فرحتنا هذه الأيام لا توصف" سائلا الله أن يمتع مليكنا بالصحة والعافية.
وأشار مساعد مدير التعليم بمحافظة ينبع سليمان بن عمير محلاوي إلى أن شفاء وخروج المليك أثلج صدور الجميع كباراً وصغاراً، وهذا يدل على تلاحم الشعب من قائده، داعياً المولى عز وجل أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية.
وبدوره أكّد مدير شرطة ينبع اللواء عبدالله الثبيتي، أن رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، عبر الشاشة وهو في أتم الصحة والعافية أثناء خروجه من المستشفى أمر أثلج صدر الجميع وعمت الفرحة الجميع.
من جهته هنّأ شيخ قبيلة الوفيان أحمد بن سعيد الوافي الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي بمناسبة شفاء وخروج خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - منعماً بالصحة والعافية، داعياً الله تعالى له بأن يديم عليه الصحة والعافية وأن يديم على بلدنا نعمة الأمن والأمان.
واختلجت مشاعر فرحة وسرور عضو المجلس البلدي بينبع النخل حميد بن حمود الرفاعي، الذي أوضح أن الجميع تلقّى بقلوب ملؤها الفرح والحب خبر شفاء خادم الحرمين الشريفين ومغادرته للمستشفى، سائلاً الله جلت قدرته أن يحفظ لنا مليكنا وان يلبسه ثوب الصحة والعافية.
وارتسمت على محيا أهالي ينبع مشاعر السعادة البالغة بشفاء خادم الحرمين الشريفين عند رؤيتهم للملك وهو في أتم الصحة والعافية، حيث بدت على ملامح الجميع وفي كل من يعيش على أرض بلاد الحرمين مظاهر الفرحة بخروج مليكهم المحبوب من المشفى سالماً معافى، حفظ الله ملكنا من كل مكروه وألبسه ثوب الصحة والعافية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.