الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الكويت في الصدارة مجدداً    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير متعب يرعى تخريج طلبة جامعة الملك سعود للعلوم الصحية
نشر في البلاد يوم 21 - 05 - 2012

رعى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني أمس حفل تخريج الدفعة الثامنة لطلاب جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية, وذلك بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالرياض.
وجدد سموه في كلمته التي ألقاها خلال الحفل العهد والولاء الصادق لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - باسمه وباسم منسوبي الحرس الوطني، وقال: "إنه من حسن الطالع أن يتزامن تخريج هذه الدفعة مع احتفال الوطن بالذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله".
وأضاف سموه: "إن لهذه الجامعة مكانة تجعلنا نفخر بها ونعمل من أجلها فهي حلم خادم الحرمين الشريفين من خلال رؤيته الحكيمة لأهمية إيجاد جامعة متخصصة بالعلوم الصحية تسهم بمخرجاتها المؤهلة والمدربة في تأمين العنصر البشري اللازم للنهوض بتنمية القطاع الصحي".
وأردف سموه: "ها نحن اليوم نرى حلم خادم الحرمين الشريفين وقد تحقق فالمدن الجامعية الثلاث في كل من الرياض وجدة والأحساء تعيش مراحل التنفيذ النهائية لتشهد الأعوام الدراسية المقبلة انتقال طلاب وطالبات الجامعة إلى هذه المدن المتكاملة مما سيوفر بيئة مثالية لتشغيل مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية ومركز المعلوماتية الصحية ومركز الدراسات الاستشارية في الجانب الصحي والتعليمي".
وعبر سموه عن سعادته واعتزازه بهذا الإنجاز المتمثل في تخريج الدفعة الثامنة لتشكل دعامة رئيسة لإمداد القطاع الصحي بالكفاءات والكوادر المؤهلة تأهيلاً علمياً وعملياً، مؤكدا أن الاستثمار الحقيقي للدولة هو الاستثمار في الإنسان وفي طاقات الشباب وهو ما ترتكز عليه عملية التنمية في جميع المجالات.
وهنأ سموه في ختام كلمته الخريجين والخريجات, متمنياً لهم مستقبلا زاهراً وحياة عملية حافلة بالعطاء والتميز.
بعد ذلك بدأت مسيرة الخرجين.
ثم ألقى الطالب عماد الجهني كلمة الخريجين أشار فيها إلى أنه لا ينبغي الظن بأن هذا الحفل هو هدف في ذاته أو إعلان تخرج دفعة من الطلبة بل هو احتفال بثروتين أولهما العلم النافع وثانيهما السواعد الشابة التي استفادت من العلم.
إثر ذلك ألقى وكيل جامعة الملك سعود للعلوم الصحية للشؤون التعليمية الدكتور يوسف العيسى كلمة معالي مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي عبر فيها عن اعتزاز الجامعة برعاية سموه ومشاركته فرحة الخريجين, مثمنًا لسموه ما تجده الجامعة ومنسوبيها من رعاية واهتمام.
وفي ختام الحفل سلم الأمير متعب بن عبدالله الشهادات للخريجين الذين بلغ عددهم 227 خريجاً منهم 97 خريجاً في مرحلة البكالوريوس و119خريجاً في برامج الدراسات العليا و11 خريجاً في برنامج المنح.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.