موسم الرياض يستقبل 4.5 ملايين زائر خلال شهر.. ويوفر أكثر من 122 ألف وظيفة                سوق الأسهم الأمريكية يغلق على انخفاض    رقم غريب    الربيع العربي الذي تحول إلى شتاء قارس!                            كأس العرب: المنتخب السعودي يخسر أولى مبارياته من المنتخب الأردني    سرقة ليفاندوفسكي!    الأخضر يخسر مواجهته أمام الأردن بهدفٍ في كأس العرب            المؤسسات الأهلية السعودية تستعرض الأدوار التنموية للقطاع غير الربحي        وزير الموارد البشرية يطلق مبادرة «تطوع بخبرتك»                جناح المملكة في "إكسبو 2020 دبي" يسلط الضوء على السينما السعودية    «وذ آوت» محتوى    العمق الإنساني والفن البصري    الحرف 29                العمر مجرد رقم                إسبانيا ترصد الإصابة الثالثة للمتحور الجديد لفيروس كورونا    استخدام الأدوية.. التعاطي الخاطئ.. إما الإدمان أو الوفاة    أمير جازان يلتقي وزير الشؤون الإسلامية    الرياض تودع ال30 المئوية والصغرى 10 درجات    محمد بن عبدالعزيز يطلع على الاحتياجات التنموية ل4 مراكز بجازان    أمين الرياض يحضر حفل سفارة دولة الإمارات لدى المملكة بمناسبة اليوم الوطني لبلادها    مخطط استيطاني لبناء 11 ألف وحدة على مطار القدس    القيادة السعودية تهنئ الإمارات بذكرى اليوم الوطني    الأمن البيئي يضبط مواطنًا مخالفًا لدخوله محمية التيسية دون تصريح والشروع في الصيد    أجواء حماسية في منافسات اليوم الرابع لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور    باكستان وروسيا تؤكدان العزم على إحلال السلام الدائم في أفغانستان    بولندا تقيد حرية الحركة على الحدود مع بيلاروس    «الدفاع اليمنية»: نستغرب استخدام مفردة السلام ووقف الحرب في سياق خاطئ وتوقيت غير سليم    إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين.. مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 40 طنا أكسجين مسال لتونس للإسهام في تلبية احتياجات قطاعها الصحي    أمير تبوك يستقبل سفير اليابان لدى المملكة    أمير تبوك يلتقي مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة    لمكافحة البيع العشوائي.. مصادرة 3 أطنان بضائع وحجز 6 سيارات بجدة    صحة الرياض تُنفّذ 14390 جولة تفتيشية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية    القيادة تهنئ رئيس دولة الإمارات بذكرى اليوم الوطني لبلاده    أمير جازان يدشن حملة "مكارم الأخلاق"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رغم ارتفاع الاستهلاك.. روسيا مستعدة لمد أوروبا بمزيد من الغاز
نشر في أزد يوم 17 - 10 - 2021

ازد الرصد قال نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك إن بلاده تشهد مستويات قياسية من استهلاك الغاز محليا هذا العام، لكنها لا تزال مستعدة لزيادة الإمدادات للمساعدة في تخفيف أزمة الطاقة في أوروبا.
وأضاف "نوفاك"، في مقابلة مع قناة روسيا 1- التلفزيونية تم بثها في منطقة الشرق الأقصى الروسي، اليوم السبت: "روسيا تواجه أيضا استهلاكا قياسيا من الغاز هذا العام" مع تعافي الاقتصاد من آثار وباء "كوفيد-19.
وتابع أنه "حتى رغم ذلك ، فإن روسيا مستعدة للنظر في مبيعات إضافية من الغاز إلى أوروبا ، على الرغم من عدم وجود طلبات حتى الآن من دول الاتحاد الأوروبي".
وذكر في التصريحات التي أوردتها وكالة بلومبرج للأنباء أن روسيا تفي بجميع التزاماتها التعاقدية وزادت إمدادات الغاز للأسواق العالمية بنسبة 15٪ هذا العام مقارنة بعام 2020.
وتراجعت أسعار الغاز الطبيعي الأوروبية أمس الجمعة بعد أن أشارت روسيا إلى أنها قد تعرض كميات إضافية قريبا بمجرد اكتمال التخزين المحلي .
ويلحق ارتفاع حاد في أسعار الغاز والطاقة ضررا بالاقتصاد الأوروبي ، وقد تخفف كميات إضافية من روسيا هذا الشتاء من حدة الضرر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.