بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    «رابطة العالم الإسلامي» تُعرِب عن قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    انحراف طائرة عن المدرج الرئيسي في مطار الملك خالد    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    يعرض حالياً على قناة ديسكفري العالمية.. فيلم وثائقي عن الشعب المرجانية في البحر الأحمر    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    دولة ملهمة    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمو وزير التربية والنواب يباركون الإنجاز.. تعليم القصيم يخطف ست جوائز بحفل التميز السنوي

ضمن سلسلة الانجازات التربوية التعليمية التي تحققها الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم توج سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله بحضور معالي الدكتور خالد بن عبد الله السبتي نائب وزير التربية والتعليم ومعالي الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ نائب وزير التربية والتعلي
م لتعليم البنين ومعالي الاستاذة نورة الفايزة نائب وزير التربية والتعليم للبنات وو كيل الوزارة للتعليم الدكتور عبد الرحمن البراك تعليم القصيم بست جوائز في حفل جائزة التميز بدورتها الثانية والذي اقيم الإربعاء بقاعة الامير سلطان بفندق الفيصلية بمدينة الرياض،وسط حضور كبير من القيادات التربوية والتعليمية بالمملكة والشخصيات الاجتماعية والثقافية والفائزين بالجوائز، وعدد من الشخصيات النسائية التعليمية.
وحققت الادارة تميزا في فروع جائزة ( أفضل مدير ومديرة مدرسة وأفضل مدرسة وأفضل معلم ومعلمة ) حيث تم تكريم الأستاذ عبد الله الشبعان مدير مدرسة اليمامة الإبتدائية ببريدة ضمن المتميزين في فرع أفضل مدير مدرسة وتم تكريم الأستاذ سليمان العجلان مدير مدرسة الإمام مالك ببريدة في فرع أفضل مدرسة كما تم تكريم الأستاذة مزنة الحوشاني مديرة الإبتدائية الخامسة والثمانون ببريدة في فرع أفضل مديرة مدرسة وتم تكريم الاستاذة الجوهرة الفاضل المعلمة بالمدرسة الحادية عشر الإبتدائية ببريدة في فرع أفضل معلمة.
وحصل الجميع على دروع التميز ومبلغ عشرة الاف ريال لكل منهم، كما تم تكريم الثانوية الثالثة والعشرين للبنات ببريدة بشهادة تكريم وتقدير في فرع أفضل مدرسة وتكريم المعلم عبد الله الشمري من إبتدائية القدس بشهادة التميز في فرع أفضل معلم .
وقد بارك سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله للدكتور عبد الله الركيان مدير الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم هذا الإنجاز الذي يعكس اهتمام الإدارة بكوادرها وبيئتها المدرسية وبارك سموه للفائزين بعد نهاية الحفل والتقط معهم الصور التذكارية عرفانا بما قدموه من تميز خلال أدائهم للعمل التربوي التعليمي.
كما بارك معالي الدكتور حمد آل الشيخ نائب وزير التربية والتعليم للبنين هذا الإنجاز لإدارة تعليم القصيم معتبرا أن ما تحقق هو تأكيد حيوي على الحرص والدقة في العمل وبارك الدكتور عبد الرحمن البراك وكيل الوزارة للتعليم حصول تعليم القصيم على ست جوائز تكريمية والتقط معالي النائب ال الشيخ والدكتور البراك الصور التذكارية مع الفائزين بالتميز وسط فرحة غامرة من الجميع .
من جانبه رفع الدكتور عبد الله بن إبراهيم الركيان مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم تهنئته وجميع منسوبي التربية والتعليم لسمو أمير المنطقة الأمير فيصل بن بندر ولسمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل معتبرا أن دعمهما واهتمامهما بالقطاع التربوي التعليمي بالمنطقة كان له الأثر الكبير للمنجزات التي تحققها الإدارة عاما بعد آخر على مستوى الوزارة مباركا لسمو وزير التربية والتعليم الامير فيصل بن عبد الله نجاح هذا الكرنفال التكرمي المتميز الذي يجسد حرص الوزارة على الإرتقاء الأمثل بكوادرها المختلفة مشيدا بخطوة الوزارة بإضافة فرع لجائزة أفضل مرشد طلابي ضمن فروع الجائزة بدورتها الثالثة القادمة بإذن الله .
واعتبر الركيان أن ديمومة الإنجازات وتواصلها بالمنطقة أمر يسعد الجميع ويعطي ارتياحا واسعا لتنامي الكفاءات المتميزة وتفاعلها مع الميدان ومخرجاته مما يجعل المنتج التربوي التعليمي متميزا وهو ما نطمح إليه في كافة القطاعات التعليمية بالمنطقة.
وهنأ الركيان زملاءه وزميلاته الفائزين بجوائز التكريم والتميز معتبرا أن الكلمات تعجز عن شكرهم وشكر أمانة جائزة التميز بالمنطقة بقيادة الأستاذ علي الفوزان وكافة زملائه متمنيا التوفيق والنجاح للجميع.
من جانبه قال الاستاذ علي الفوزان منسق جائزة التميز بتعليم القصيم أن عدد المتقدمين للجائزة بالمنطقة بلغ 174 منهم 42 من المديرين، و102 من المعلمين، و10 من المدارس، مشيراً إلى أنه في المرحلة الثانية تم ترشيح الحاصلين على أعلى الدرجات وفق معايير الجائزة مهنئا كافة زملائه وزميلاته على الانجاز الرائع والمشرف للجميع .
وهنأت الأستاذة تهاني السحيباني منسقة جائزة التميز (بنات) كافة زميلاتها وزملائها على الإنجازات الرائعة معتبرة ان تطبيق كافة شروط الجائزة أوجد حماسا منقطع النظير من جميع الزميلات في كافة الفروع وهو أمر يتنامى عاما بعد آخر ويدعو للفخر والسعادة متفائلة بأن العام المقبل وفي الدورة الثالثة للجائزة نتوقع مزيدا من الإبداع والإنجاز داعية الله بالتوفيق والنجاح للجميع وشاكرة لكافة زميلاتها بالإدارة على جهودهم.
وعبر الفائزون والفائزات بجوائز التكريم والتميز عن سعادتهم الغامرة بالمنجزات التي تسجل بتاريخهم التربوي والتعليمي لتكون شاهدا على إبداعاتهم وتميزهم فقد أكد الأستاذ عبد الله الشبعان مدير مدرسة اليمامة الإبتدائية أنه فخور بتكريمه ضمن فرع جائزة أفضل مدير مدرسة وأنه يهدي الجائزة لكل مديري المدارس بالمنطقة الذين يستحقونها فالإنجاز يحسب للجميع -على حد قوله- داعيا الله أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه .
وقالت الأستاذة مزنة الحوشاني مديرة الإبتدائية الخامسة والثمانون والتي يتم تكريمها للمرة الثانية على التوالي باحتفالية جائزة التميز في فرع أفضل مديرة مدرسة أنها فخورة بما تقدمه للميدان التربوي التعليمي حيث يعكس التكريم والتميز سلامة منهجية العمل والتطور من عام لآخر مهدية الجائزة والتكريم لزميلاتها بالمدرسة وبالإدارة ومتمنية للجميع التوفيق والنجاح .
أما الاستاذة الجوهرة الفاضل المعلمة بالمدرسة الحادية عشر الإبتدائية والتي تم تكريمها في فرع جائزة افضل معلمة فقد قالت : أولا أحمد الله على توفيقه وامتنانه وحقيقة أنا سعيدة اولا لأني أعمل في المجال الذي أعشقه وهو التعليم وأمارس دوري مع الطالبات عبر روابط الحب والاحترام والأمومة ولذلك يتحقق النجاح وما تكريمي إلا دليل على أن التميز والإتقان دائما ما يقابل بالتكريم ومن هنا أرفع شكري لإدارة مدرستي وزميلاتي وطالباتي العزيزات وأتمنى للجميع دوام الانجازات.
الاستذ سليمان العجلان مدير مدرسة الإمام أنس بن مالك الفائزة في فرع افضل مدرسة حيث تم تكريم المدرسة بالحفل قال : يزيد هذا التكريم من روابط العلاقة بين الميدان التربوي داخل المدرسة وبين الميدان خارجه (الوزارة(لأن الجهود مقدرة والاعمال الناجحة تجد التكريم وأنا فخور بذلك .. أهدي التكريم لكل زملائي بالمدرسة ولمنسوبي تعليم القصيم دون استثناء وادعوا الله للجميع بدوام الانجاز والنجاح .
الأستاذة مها الهذلي مديرة المدرسة الثالثة والعشرون للبنات ببريدة الفائزة بتكريم فرع أفضل مدرسة شددت على أن العمل المخلص والمثري للطالبات هو الإنجاز الحقيقي وقالت : هذا لايمنع من أن نؤكد على جائزة التميز لها خصوصية جميلة وأهداف إيجابية رائعة تدل على أن نماء الأفضلية يتزامن مع تنامي التقدير مهدية الإنجاز لكافة زميلاتها العزيزات وطالباتها وقيادات الإدارة بالمنطقة.
الاستاذ عبد الله الشمري مدرس مادة العلوم بمدرسة القدس الإبتدائية والفائز بشهادة تقدير وتكريم في فرع أفضل معلم قال أن التكريم حافز كبير في مسيرتي التعليمية العملية وهو شهادة بأن العمل الناجح والمخلص يقابل بالشكر والتقدير مهديا الإنجاز لكافة زملائه وطلابه ومتمنيا النجاح للجميع وشاكرا لمشرفي مادة العلوم بالإدارة جهودهم الموفقة ومتابعاتهم الحثيثة .
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.