انطلاق الملتقى الوطني للتشجير بالرياض    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظم مؤتمرًا دوليًا في كوريا    ارتفاع أسعار الذهب    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "المرويّة العربية".. مؤتمر يُعيد حضارة العرب للواجهة    550 نباتاً تخلق بيئة نموذجية ب"محمية الملك"    أمطار ورياح مثيرة للأتربة على عدد من المناطق    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    السعودية.. الجُرأة السياسية    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    شوريًّون: المعلمون مثقلون بالمهام وضعف النتائج يستدعي المعالجة    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    «أكواليا» تستعرض جهودها في إدارة موارد المياه    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القذافي في آخر كلماته للثوار: "حرام عليكم.. أنتو ما تعرفوا الحرام"... ( فيديو )
نشر في عاجل يوم 21 - 10 - 2011

أظهر مقطع فيديو انتشر عبر الشبكات الاجتماعية توسُّل معمر القذافي للثوار بعد قبضهم عليه، طالباً منهم الرحمة: "حرام عليكم.. حرام عليكم.. إنتو ما تعرفوا الحرام؟"
ومن جهته، قال الطبيب الشرعي إبراهيم تيكا، الذي أجرى تحليل الDNA للقذافي وللمعتصم وأبوبكر يونس وزير الدفاع السابق، إنه تم التأكد قطعاً أن صاحب الجثمان هو معمر القذافي بجميع معالمه.
وأضاف تيكا موضحاً أسباب التحاليل والجهة التي طلبته: "كُلفنا بفحص الجثث الثلاث من نيابة مصراته، ومن الخبرة القضائية وأخذ عينات الDNA لإثبات هوية الجثث، رغم أنه هو القذافي قطعاً من وجهه، وبجميع الأدلة التي شاهدناها في جثته".
وأوضح تيكا ل"العربية" أنه سيتم تشريح الجثث للتأكد من أسباب الوفاة بعد أن تأتي الموافقة من المجلس الوطني الانتقالي أو الجهات ذات العلاقة.
وحول جثة معمر القذافي قال تيكا: "إن ما يميز جثة القذافي هو وجود جميع العمليات الجراحية التي كنا على علم بها، ومنها عملية إزالة الزائدة الدودية، وكذلك عملية في الورك أشيع أنه أصيب فيه أثناء ممارسته للرياضة".
وأضاف في لقائه مع مراسل "العربية": "بالنسبة لشعر القذافي هو لم يكن حليق الشعر كما يُشاع، بل كان الشعر يتركز في رأسه من الأعلى، وما لفت انتباهنا أثناء أخذ عينة من الشعر لإجراء التحاليل، أنه كان انتزاع الشعر من المنطقة العليا سهل، إذ كان يتساقط بسهولة، فلم تكن للشعيرات في تلك المنطقة جذور، ما يدل على أنه كان شعراً مزروعاً".
وبرّر تيكا الزرقة على وجنتي القذافي بأنها آثار لعملية تجميل سابقة أجراها بالليزر أو ما شابه.
وبالنسبة لموت القذافي قال الطبيب الشرعي: "كما أظهر الفيديو، لقد تم القبض على القذافي حياً، وتم قتله لاحقاً، فقد كانت هناك طلقة اخترقت الأحشاء وأصابت الكبد، ما تسببت في وفاته الأولية، ثم لُحقت بطلق ناري آخر في الرأس، دخلت الرصاصة فيه من جهة، وخرجت من جهة أخرى، وهذا مُثبت لدينا بالصور".
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
وبالنسبة للمعتصم أوضح الطبيب الشرعي تيكا أنه أصيب بطلق ناري أعلى الصدر وتحت الرقبة مباشرة، ما تسبب بفتحة كبيرة، ويرجح أن الإصابة كانت بفعل سلاح ثقيل.
وأضاف: "كان في جثمان المعتصم أيضاً إصابات ثلاث لأعيرة نارية في الظهر وفي الرجل من الخلف، يرجح أنه أطلقت عليه أثناء هروبه. وكان هناك أثر شظية في الساق اليمنى لكنه قديم، ويرجح أن عمر الإصابة أيام".
وأشار تيكا إلى أن حالة بدن المعتصم ودمه تثبت أنه قتل بعد معمر القذافي بوقت، وذلك وفقاً لحالة توقف جريان الدم، وطراوة ملمس الجلد والخلايا.
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
أما أبوبكر يونس فقال تيكا عنه: "كانت جثته متصلبة، وما يثير الانتباه هو وجود زُرقة في وجهه، وقد أخبرنا أحدهم أنه تم صبغ وجهه باللون الأزرق للتمييز بما إذا كان من ضمن المرتزقة أو خلاف ذلك".
مشهد عرضتها كاميرة الثوار لحظة اخراج القذافي من حفرته التي كان مختبئ فيها,
Dimofinf Player
اخراج القذافي من حفرته
هذا نهاية الظالمين اعتبروا ياحكام العرب 40 سنة على الكرسي والان عرفت الحرام سفكت ونهبت ثروة
الشعب وتطلب الرحمة
انت تقول حرام عليكم ولكن قلت بالفعل لحرق الارض تحتكم واطردكم واحد واحد برضه قتلت فيهم مش بشر مش الوطن وطنهم ليه ماخذت مسار ابن علي جعلها الله عبره لحاكم سوريا بشار النعجه والله انها عبره له ان يطلع من سوريا لان السراء وقف عليه ينفذ في جلده يقش الحاشيه حقته معه وبقيت عفشه ويرحل واتوقع له موته شنيعه لن يترك الشعب السور مصيرك مصير صديقك القذافي وحا يتخلو عن اصدقاك الذين تحتمي فيهم ولن يسكت العالم عن المذابح التي تقوم فيها والله يسخر لهم من يدق راسك مين مكان ارا ان اسرا وقف عليك ماهي الا ايام 0 واقول قولي هذا واستغر الله العظيم ليه ولمن اتبع الهدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
الحمدلله الذي اذل طاغيه
ولا يزال هناك طوغات على الكرة الارضيه متخفين باسم الدين و الانسانية وان شاء الله راح يذلوا كما ذل غيرهم
مشهد يقطع القلب
صح انه طغا بس بعد هالمشهد حسيت اني حنيت عليه
الله يرحمنا برحمته
الحمدلله بلدنا امن واستقرار
الله يحفظك يا ألو متعب ويجعلك ذخر لنا وللأمة الاسلاميه
مات هتلر فجرج اليهود
مات صدام فجرج الشيعه
مات معمر فجرج ...........
بخليها تكملونها انتم
بالفعل العمر اغبى اوناس عرفهم الكون باكامل واشد كفر ونفاق
طيب هو زعيم عربي او كان زعيم عربي كان على راس الهرم رمز من رموز العرب حتى ولو كان طاغية وكافر
بالمفترض لا نعمل به الشيء هذا على اطلاق لانه كان شوكة في حلق الغرب بكامل وامريكة خاصة
كان بالمفترض ان يؤسر ثم يعلاج ويحكم على جرائم الحرب ثم يعدم اعدائم ثم يضرب له التحية بعد الاعدام ثم يدفن
لانه
1 - قائد ثورة
2 - كان قائد عسكري
3 - زعيم عربي
رحمك الله يالقذافي رحمة واسعة
عشت بطلاً ومت بطلاً
ويكفيه فخراً أنه أصيب وسال دمه على أيدي الناتو الكفار
ثم أستشهد وهو يدافع عن نفسه وهو أمام عملاء الناتو
اللهم أنزل على قبره شآبيب الرحمات إنك سميع مجيب الدعاء ,
وصدق من قال لطاح الجمل كثرة سكاكينه ,,,,
عجباً للإنسان يطلب الرحمة وكان هو لا يخاف الله في الناس بل يضربهم بالمدافع والطيارات حسبي الله عليك ونعم الوكيل
شعب متخلف هذا ليس باسلوب مهما حصل من هذا الحاكم الطاغي
الرحمة , الرحمة , الرحمة
تلك الأيام نداولها ,
ليتهم ماقتلوه وسلموه للعدالة . الموت رحمه له .
استحييت من ربي كيف أشكره ؟؟
لك الحمد ربي على تمام نعمك
الله يرحمك يا معمر القذافي
حققت امريكا ما تمنتها من الفتنة بين المسلمين
يفترض انهم انهو عليه بطريقه افضل
مهما فعل حاكم عربي والإعلام الغربي يفرح بذل
اي فرد منا ارحمو عزيز قوم ذل""
سامحكم الله أيها الثوار ماسمعتوا نصيحة الشويخ:حمود نافع القحص العنزي!!!!
لماذا !! خرجتوا على ولي أمركم اللذي جعل الكتاب الأخضر اهم من القران!!!
لماذا خرجتم على ولي أمركم العقيد منتقص القران والأحاديث !!!
لماذا خرجتم على ولي أمركم العقيد اللذي تم تكفيره من قبل كبار علماء الإسلام ابن باز رحمه الله وابن عثيمين رحمه الله!!!!
لله درك ياشيخ حمود مير مدرسة البندرية بالأسياح!!!!!!!!!!
أهم شيء أخذت الشرهة من ابن أخيك!!!
مع احترامنا وتقديرنا للويلان وشيوخ عنزة اللذين أنكروا إنتساب القذافي لهم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله العزيز المعز المذل
لكا ظالم نهاية ولو اختلفت الطريقه
لاحول ولاقوة الا بالله
محزن ولكن لكل ظالم نهاية
سبحان الله طاغي ورا طاغي يتساقطون صدام + حسني + بن علي + القدافي = علي صالح عقبال كل الطغاة العصر
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حلوه حرااام عليكم انتم ماتعرفوا الحرام ليه انت عرفت الحرااام قبلهم والا عشانك حسيت بالموت حس مثل ماحسو الاطفال الشياب الرجال النساء هذا بحر من فيض تستاااااااااااااااااهل وهذ اجزاء الظالم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحلو ولدك معتصم اخ توي ادري ان عندك ولد مملوح خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وتعرف تنتج حسبالي شيون مثلك
الله يالدنيآ عقب مآكآآن عزيز الحين مذلول
قتلو القذافي مع انه كان حي ويقدرون ينقذونه ويحاكمونه ويطلعون فضايح العالم من وراه
واحد من الثوار فقد عقله من الفرحه
نهاية الظالم ... سبحان الله . نبارك لأخواننا الليبيين ، وعقبال بشار الكلب . وعيد الليبيين عيدين (موت الطاغية ) و(عيد الأضحى ) ..وكل عام والمسلمين في عز ورفعة في كل مكان .
الحمد لله الله يدفع عنا الفتن
صراحه شعب غوغائي
طيب مسكتوه ماهكذا يعامل الاسرى المفروض يقدم للمحاكمه
لكن لاشك ان هناك جهات تريد تصفيته قبل ان يبوح بأسراره
والنيتوو ابخص
مفروض معاملة انسانية اكثر من كذا ويكون قدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم مش بطريقة همجية تذكرنا بامريكا المستبدة....راح لارحم الراحمين والله كفيل بحسابه ان احسن او اساء رغم اني اشوف صمودة لاأخر لحظة هو واولادة شجاعة تحسب له ................اخيرا الله يصلح حال المسلمين
الله أعلى و أكبر... الله أقوى و أقدر
&&&&&&
ممن عدى و تكبّر... ممن بغى و تجبر
&&&&&&
وبات بالله يكفُرْ... و راح بالكفر يجهَرْ
&&&&&&
مستخدماً كل منكَرْ... وحاشداً كل عسكَرْ
&&&&&&
فالله يملي و ينذِرْ... إملاءَ غير مقصِّرْ
&&&&&&
وسوف يعلي ويظهِرْ... جنوده غير مؤثِرْ
&&&&&&
عليهم أي منكَرْ... من كل قوم و معشَرْ
&&&&&&
وسوف يحمي وينصُرْ... وسوف يعطي ويظفِرْ
&&&&&&&
أتباع أكرام منذِرْ... و خيرَ داع ٍ مبشِّرْ
الله يمهل ولا يهمل الله لايبلانا
بس اقول ماعندكم وظيفه للعاطل حاسب جامعي
صحيح ان معمر القذافي كان طاغيه لكن تمنيت من اخواننا الابطال في ليبيا احترام الاسير ومعالجته وعدم ضربه وشتمه كما راينا فقد كان الرسول صلى الله عليه وسلم يحترم الاسير ولا يأذيه ابدا" فهو في حالة ضعف الان كيف تضربونه وهو في هذه الحال .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
صدام لم يفعل به كما فعلتم ي شعب ليبيا برئيسكم
حسني مبارك لم يفعل به كما فعلتم ........
مسلم مصاب تفعلون به هكذا ....؟؟؟؟؟؟
لاحول ولا قوة الا بالله ..
همج والله انكم همج !
هذي معاملة الأسير ؟!
مهما يكون طاغية لكن انتم مسلمين
والله حرام ياناس ارحموه مهما سواا
وش هالقلوب
بس قال سوف اقاتل حتى اخر قطره من دمي
اتحدى رئيس يقاتل لين يموت
حررررام عليكم ترا مو كذا يعامل الاسير في الاسلام مهماكانت ديانته
والله حرام
السلام
نهاية متكبر ؟؟الحياة حلوة لوتنحاء من الاول؟؟؟
عاش سعيد باقي حياتة مع الاسرة في مكان؟؟
ملك ملوك الهواء والنفس والشيطان؟؟؟
لوكنت عادل على اسم الولد سيف الاسلام؟؟؟القاطع
كان الله معاك ؟
لاكن اليومجعلك الله مصخرة حتي من الكفار؟
قال تعالي( وماظلمناهم ولكن كانو انفسهم يظلمون)
لا حول ولاقوة الابالله 0000الملك لله وحده0000000الله يرحمه ويغفرله00000
ليست أخلاق مسلمين
يسحبون رجل عمره 77 سنة
لا حول ولا قوة الابالله00000000000الملك لله وحده 000000الله يرحمه ويغفرله000
سبحان الله في اواخر رمضان وفي يوم الاثنين شفت القذافي في الرؤيا ماسكينه الثوار ثم قتلوه وعلى قناة الجزيره سبحان الله نفس مشهد القذافي وهوممسوك بيد الثوار تذكرت حلمي الله واكبر ولله الحمد عقبال انشأ الله اخواننا في سوريا وسقوط دكتور الحمير بشار الجحش
كنت وين وصرت وين يامععمر كنت فوق وهم تحت والحين انت تحت وهم فوق
كنت أتمنى أن الموت أمهل غازي القصيبي قليلا لكي يعلق على هذه المشاهد وهو الذي قال عن معمر القذافي ( أحسست أنه كان بالإمكان أن يكون رجلا عظيما ) عندما رمقه من شباك الطائرة في مطار طرابلس وهو مرتزا ببذته ناصعة البياض وكان غازي برفقة الملك خالد عائدين إلى المملكة بعد زيارة قصيرة إلى ليبيا
انااحملكم المسؤوليه ياعاجل ضد اي صدمه نفسيه تحدث لبناتنا واولادنا جراء هذه الصور وكاننا في مشرحه موتي
يجب ان تتعلمو المهنيه وتضعو علامه تدل على الوحشيه لايشاهدها الاطفال او المراهقون..
الي جنان الخلد ايه المقاتلون العرب الشرفاء فقد نلتو خير الامور وهي الشهاده
اما الدمى المتحركه فهي ذليله والعار مرتسم على محياها ابد الدهر
والله اكبر فالذليل والعميل لن ينال الصداره
بل سينال العار والخزي
جرذان ومرتزقه وسيعضون على اناملهم قهرا على ماسيحدث لهم مستقبلا
.. كفى تعاطفا مع كل الجانبين ولنحكم العقل .. ولنرى المستقبل بالبصيره وليس البصر
لا إله الاالله
سبحانك اللهم لا اله الاانت
سبحانك مااعظمك
سبحانك مااكرمك
امهلته 42 لكن لم يرتدع
وجاءت النهايه المؤلمه
( يعز من يشاء ويذل من يشاء )
اللهم يامالك الملك وياعظيم ان تقر اعيننا بسقوط بشار
اللهم ارنا به عجائب قدرتك
ياذو الجلال والاكرام
معمر القذافي الله يرحمه ونحسبه من المسلمين
ماسوى في شعبه مثل ماسوى كلب ايران بشار الحمار بشعبه
هذاك الي يستحق مثل هالموته الشنيعه والله ييعذبه بالدنيا والاخره
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
أشهد أن لا إله الا الله
أشهد أن لا إله الا الله
أشهد أن محمداً رسول الله
أشهد أن محمداً رسول الله
حيَ على الصلاه
حيَ على الصلاه
حيَ على الفلاح
حيَ على الفلاح
الله أكبر الله أكبر
لآ إله الا الله
لاحول ولا قوة الابالله كل شوي مطلعين واحد من حفرة اول صدام وبعده القذافي وش تتوقعون بيطلعون بشار من غرفة تفتيش ؟؟؟؟؟؟؟
الملك لله وحده وهذا إنذار لكل ملك متجبر ان مصيره الى هذا المصير وبئس المصير
كان يقول ( لو إني رئيس كان لوحت بالاستقالة على وجوهكم ) !!!!
وكان يقول ( بدوني ماراح تلقون تاكلون وتشربون ) !!!!
وكان يقول ( أنا في قلوب الملايين .. وسأجعل ليبيا نار حمرررررا ) !!!
كان يقول عن شعبه ( جرذان ) !!! و ( مهلوسين ) !!!!
وكان يقول ( سنخرج أني والملايين ونطهر ليبيا من الجرذان دار دار بيت بيت زنقة زنقة ) !!!!!!
والله العظيم إن نهايته عجيبة .. ومخيفة .. ومرعبة .. لكل ظالم ..
نهاية سيحفظها التاريخ إلى ماشاء الله ..
اعتبروا يا أولي الألباب ..
الأخ الذي استسمى بالحر (وهو عبد )
ان كنت لا تفقه شيء في السياسه فأتمنى انت تصمت ولا تعيد الكره وتتحدث بشيء يعيبك .
صدام ليس بطاغيه مثل هذا صدام لم يقتل شعبه صدام رجل دين وكانت حروبه من أجل العقيده وليست كحروب هذا من اجل السلطه . وأعتقد بأنك شيعي
ارجوا النشر ياعاجل
حمود نافع القحص العنزي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هذا الذي ذهب إلى ليبيا في عز الثورة يدافع عن القذافي ؟؟؟
ههههههههه ياحرام .. الحين أكيد جالس يبكي عليه ..
ليته بقي في ليبيا حتى يدافع عن القذافي في آخر لحظات حياته ..
الله اكبر الله اكبر
نطق بها لسانكم وخالفتها جوارحكم
هذه ليست اخلاق اسلامية
الطواغيت يجب ان تسلم بيد العدالة ولكن احقادكم تشابهت مع طواغيتكم
والله آلم قلبي مافعلتموه به
ان ضد القذافي في كل شيء
وفرح بثورتكم ومجدكم ولكن انتقد تصرفاتكم الجنونية عند القبض عليه
ضباع نعم كضباع
مسلمين نعم ولكن من غير اسلام
لست ممن يثلط عملهم ولكن استنكر فعلهم
تمنيت لو قبض كأسير فقط ويتم تسليمه للعدالة لا ركله واطلاق النار على ساقيه وووواهانته ثم لم يكفيكم غير قتله
اهكذا يطبق امر الله ؟؟؟!!!
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم اجعل نهاية كل حكام العرب مثله يارب العالمين
اللهم اذلهم بالدنيا قبل الممات
قهر وغبم وظلم
نهاية الطغاه
الان عرفت الحرام ياقاتل ياناهب الثروات
جاك الموت ياتارك الصلاه ههههههههههه
هل هذه اخلاق المسلمين؟وهل قراتم كيف كان يتعامل رسولنا الكريم مع الأسرى ومع من أذوه؟؟؟؟؟ وبعدين (الله اكبر)على ايش هل حررتم فلسطين؟؟؟؟حال المسلمين والله اصبح صعب واصبح قتل المسلم للمسلم شي عادي...ولكن سوف تبكون على (معمر القذافي)عندما تنهش بكم القوى العظمى...وان غدا لناظره لقريب !!!!!!!!!!!!!!!
لكل من يترحم على القذافي ويدافع عنه أقول له (( الله يوريك بحياتك ما رأه الشعب الليبي من هذا الطاغية الصهيوني ))
كل ظالم نهااااااااااااااااااااااااااااااااايه
دحين تعرف الحرام
بطل ابن بطل وابو الابطال
يكفيك انك ناضلت ولم تخف من اليهود وحاربتهم على ارضك 9اشهر
يكفيك انك مولود بسرت ولم تقتل الى بسرت
يكفيك انك ولدت ومك سلاحك وقتلت بالغدر على يدي الناتو ومعك سلاحك
انت بطل بكل ماتحمله الكلمه
والشرذمه المرتزقه الي يعتقدون انهم اذلوك
هذولا مدسوسين من قبل اليهود ويدعون الاسلام واليهود هم الي يحاربونك
صراحتن هالمشاهد تقطع قلب كل غيور على عروبته
العروبه اصبحت ماجوره من قبل الغرب والفرس
مصر اصبحت بعد مبارك دمار بدمار
العراق بعد صدام للفرس
تونس سوف تكون معقل بدل افغانستان وسوف تحتل باقرب وقت بحجة الارهاب
وها هي ليبياء مابعد القذافي صراع بين القبايل الى يوم القيامه
وبعده اليمن صارت مسرح حروب وتصفية حسسابات
وبعدها سورياء سوف يعقد الغرب مع ايران صفقة مفاعل ايران النووي
بدولة سورياء
العرب كمخ بكمخ
شعوب سخيفه وغبيه بكل ماتحمله الكلمه
يعتقدون انهم هم من يغير الانضمه
والصحيح ان امريكاء هي من تتحكم بتغيير الحككام
الذين عينو من قبلها منذ عدة قررررررررررون
ولاكنهم تغيرو على امريكاء بقلبت الشارع عليهم فقط لاغير
يعني الشارع العربي سذج وملاعين والدين وغجر ونور
كل من تضاهر ضد الحكام غجر ونور ما عداء متضاهرين سورياء
لان سورياء يحكمها عملاء لشيعه لعنهم الله جميعن
انت بطل ايها القائد العربي مع كثرت اخطائك
الى انك مع شعبك كنت سخي
يكفيك فخرن انه لايوجد
عمال ليبيين باي قطر عربي ولا اجنبي
يكفيك فخران انك كنت توزع دراهم النفط على المجالس القبليه بكل عدل
ولاكن تبقى احد القاده العرب الاشاوس
الى جنة الخلد باذن الله
ولتخسى الفرس وازلام اليهود من الشرذمهالماجوره مروجي المخدرات
الثورة الفرنسية في اول ثلاث ايام قتلت 1620 شخص
وقدمت للعالم نموذج ديمقراطي حضاري وفكري صناعي من أوال الدول السبع
انا ضد القتل لكن الثورة لها ثمن واخطاء
وقدانزل بيهم المدعو معمر اشد انواع العذب من جوع وتشريد وفقر وضاقت حاجات الناس للاسف يكذب ويصدق فيهم
فالقلوب امتلئت غلاء عليه
هي الدنيا
لا معمر فيها
ولا خالد عليها
ولا حال يبقى على حال
ولاظلم يدوم
عز الله انك قلت سوف اقاوم حتى اخر قطره بدمي
وها انت ايها البطل صدقت بما قلت
وقاومت 15 دوله برن وبحرن وجون
اشجع عائله عائلة القذافي لله دركم ايها الاشاوس
والغرب لايريدونك حين وتم تصفيتك من الاسرائليين المشاركين مع الثوار
لكي لاتحاكم وتفضح كل مستور ومخفي امام العالم
هاذا دليل ان الثوار عملااااا للغرب
ولماذا لم يسلمونه حين لكي يحاكم
كل فطين يعرف لماذا قتل فور امساكه حين
اصحو يا مسلمين ويا عرب
هاذي خطط يهوديه بحته واكثر الثوار عملاا للموساد الاسرائيلي
اسأل الله العلي القدير ان يرحمه برحمته ويدخلته جناة الفردوس يا رب العالمين...القذافي بطل وزعيم حقيقي لأنه من يقول كلمة الحق هذه الايام يحارب من جميع الجهات والقذافي كان اكبر عدو للغرب وامريكا خاصة والآن تحققت امنية امريكا لكن راح الله يرحمه وصدق من قال اذا طاح الجمل كثرت سكاكينة...رحمك الله يالقذافي ان شاء الله انك شهيد.
طاعون يضرب نحوركم . المفروض يمسكونه ويشيلونه بأدب حتى يحاكموه ماهو يناهقون مثل الحمير
همج والله انكم همج !
هذي معاملة الأسير ؟!
مهما يكون طاغية فيجب ان نكون مسلمين
سبحان الله لو كنتوا بليبيا وفقدتوا أم أو أب أو زوج أو اخوان قتلهم القذافي
ما قلتوا هالكلام جالسين ببيوتكم وتتكلمون من فراغ هذا الطاغية الفاجر يحرف بالقرأن وينكر أحاديث في السنة وآخر شيء تترحمون عليه هذا سفه ومولاة للكفار راجعوا عقيدتكم زين يا (مسلمين )؟! كم هتك عرض وأريق دم مسلم بسببه
حسبي الله عليه وعلى أعوانه هذا شعب مظلوم منهم من فقد أهله وتبونه يحب القذافي على رأسه لو أنتم بمكانهم ماقلتوا هالكلام لله دركم ياثوار ليبيا وأكثروا من حمد الله وشكر النعم والبعد عن المعاصي ليدوم لكم النصر
عاجل طلعوا رسالتي تكفون
فعلا مشهد يقطع القلب والله لو انه كافر مايسوون كذا
ياناااااااااس وين الرحمه ارحم من في الارض يرحمك من في السماء
انا مااقصد اكون مع اوضد بس المشهد صراحه يحزن مرررررررررره
الثوار ... لايختلفوف غن معمر القذافي بشي ... نفس الطينه ... طبغهم الخيانه والغدر ... وقد تاثرو بما فعل بهم هولاكوووو فصارو مثله.....
مهما كان هذا مسلم وقد قاتل ومسكتوه بارض المعركة يعني اسير حرب... ولولا حلف النيتو لمااستطاعو ان يفعلو شي.... من صنع القذافي الا شغبه الغبي ... ومن قتلة الا امريكا و الثوار ومصطفى غبدالجليل مجرد ادوات بيد امريكا وحلف النيتو... لانه يكره الامريكان واليهود وهذا ماهو شي خفي غلى الغرب يكفي انه قطع ميثاق الامم المتحده في مجلس الامم المتحده ... بصراحه معمر عنده اخطاء مع خبال بس شريف وغيوررر على الامه العربيه....
حكام الدول العربية وش قصت اهلكم مع الحفر - من وصلكم للحالة هاذي تخطئون بحق الشعوب ولاتعرفون كيف تصلحون اخطائكم وتنتهون بحفرة ومذلة ومسخرة - ثاني رئيس عربي يتم اخراجة من حفرة - من الثالث ؟ اللة وحدة يعلم يعز من يشاءويذل من يشاء بيدية ملكوت كل شي
قبحكم الله ايها الجرذان المرتزقة هذا ليس من تعاليم الاسلام
الف لعنه على القذافي وعلى اتباعه ومن يترحم عليه
ربي يوريكم اشد العذاب لكي تعرفوا مدى ظلم هذا الطاغية
ربي يسلط عليكم من يعذبكم ياكلاااااااااااااااااب
اللهم لا شماته
اللهم إنا نعوذ بك من سوء المنقلب وشماتة الأعداء
ونسألك يا الله الميته السوية والخاتمة الحسنة
حسيبه الله وكفى به حسيبا
والله ياجماعة تبون الصدق ماكان لو داعي الضرب كان المفروض يمسكونه وهو حي
صحيح انو عنده عدة جرايم ولكن بيتبهذل عندما يحاكمون عليه
سبحان الله يؤتي ملك لمن يشاء وينزع الملك ممن يشاء ويعز من يشاء ويذل من يشاء بيده الخير وهو على كل شيئ قدير
بقتل القذافي أنتهت ولله الحمد الدولة الفاطمية أحد اعوان إيران والداعم لها وإن شاء الله راح يجي دور بشار خنزير إيران عاجلا غير آجل ولكن النصر يأتي مع الصبر
وبكثرة الإستغفار وتجنب النعاصي وفعل الطاعات
ارحمووووووووووووووووووا عزيز قوم ذل
ليس هكذا يعامل الأسيررررررررررررر
اللهم ان موتى ليبيا والقذافي بين يديك فارحمهم جميعهم برحمة من عندك
ولا حول ولا قوة الا بالله
اللهم امتنا غير مفتونين آمين آمين آمين
ماوجه الشبه بين معمر القذافي وشعبه الثائر
كلهم قتله
اول شي هذا كله بأراده الله صار
ثاني شي حسني مبارك وزين العابدين ومعمر القذافي وعلي عبدالله صالح وبشار الاسد
لم يخافوا الله في شعوبهم وماصارلهم هوا من جنس عملهم ( وماظلمناهم ولكن كانوا انفسهم يظلمون ) اعتقدوا ان الحكم هوا بناء القصور وحضور الاجتماعات بالبرستيج والقاء التصاريح الحكم هوا اكبر مسؤليه فمن استطاع فليتحمل ومن لم
يستطع فلينسحب ومافعله ربعنا اللي فوق انهم كابروا وظنوا انهم في امان
لكن هذه مشيئة الله يفعل مالاتصدقه العين وماتمنيته هوا فقط احترام الانسانيه
وليس معمر القذافي كان من المفروض ان يؤخذ حيا ويحاكم
حسبنا الله ونعم الوكيل .
السلام عليكم ..
مقطع الصراحه حززنت عليه ..
ليسسس لانه اخوي في الإسلام لا .. لكن لهول الموقف ..
والي يقول انه مسلم .. ما ادراك انه مسلم ؟
حرف القران + نزل كتاب يدعي انه القران ) الكتاب الآخضر ( .. وتجبر وطغى .. الخ الخ ..
الخافي ما يعلم فيه الا رب العباد .. ممكن انه تاب قبل ما يموت ربنا اعلم ..
الله يغفر لنا ويرحمنا ب رحمته ..
مايحس بنار الا واطيها
خلي المجاهدين يبردون النار الي اشعلها القذافي واعوانه في قلوبهم
كم من طفل اصبح يتيم وكم من زوجه اصبحت ارمله وكم وكم
الحمد لله والله اكبر
هذا النصر المؤز وان شاء الله يكون عبره ودرس لرئيس السوري
الحمدلله
الحمدلله .......... الشعوب لوتعطى حقوقهاحتى البسيطه التي تعينه على العيش بكرامه..... صدقوني لما ثارت.... ؟؟ اذالم يصلح باقي الحكام في جميع المجالات السياسية والاقتصادية........ والاقتصادية............. والاقتصادية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الدور قادم لامحاله !!!!!!!! أين صدام؟ أين بن علي ؟ أين مبارك؟ أين القذافي؟
هل هذي المرجله يا كلاب الناتو يا بربر لا تفرحو كثيرا سوف تصبح ليبيا مثل العراق وسوف تندمون وتتمنون القذافي مثل ما يتمنى كل عراقي ان يرجع صدام ولكن لا اقول الا هؤلاء هم العرب لا ياكلوا الا بعضهم وبطولاتهم على انفسهم والغرب يتفرج ويضحك على خيبة كل عربي اخرق انجبته تلك الاراضي التي لا تساوي شي بعد الرسول (ص)
_(حَتَّىٰ إِذَا أَدْرَكَهُ الْغَرَقُ قَالَ آمَنْتُ أَنَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا الَّذِي آمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ وَأَنَا مِنَ الْمُسْلِمِينَ (90)_ يونس
اعتبروا يا أولي الأبصار
الكلب يعامل مثله واكثر الذين قتلوه قتل اباءهم واخوانهم وابناءهم حرف كلام الله يارب مصير كل طاغيه وظالم وسارق لشعبه وحرامي ان يكون هذا مصيره
شاهدو نهاية ال 16 ثانيه ستجدون الخسة والدنائة من أحد الثوار وهو يتحسس مؤخرة القذافي تصرف ارعن وليست من اخلاقيات المسلمين حسبي الله عليه ونعم الوكيل.
شاهدو نهاية ال 16 ثانيه ستجدون الخسة والدنائة من أحد الثوار وهو يتحسس مؤخرة القذافي تصرف ارعن وليست من اخلاقيات المسلمين حسبي الله عليه ونعم الوكيل.
اقولللل اللي ايده في الماء ماهوب مثل اللي ايده في النار
وبالنسبه للاخوان اللي يلومون الثوار والله لو انك محلهم وهو قاتل اهلك ولا
مسوي الهوايل ماتقول الكلام ذا
لعنك الله يامعمر حيا وميتا
الى جميع من يدافع عن الطاغيه ويسب الناتو...
الم تسمع القذافي وهو يتوعد شعبه بحرق ليبيا واهلها!!!!
والذينا يطالبون بمحاكمه عادله؟؟؟؟
الم تسمع وترى في وسائل الاعلام اعدام اكثر من 1000 طالب بدون محاكمه والخافي اعضام!!!!!
اجابيات النتو ضرب قدرات اطيران اليبي كي لا يبيد الشعب اليبي والى كان المجنون ليحرق ليبيا عن بكرات ابيها والجميع يعرف ان معمر مجنون ولا يبالي ويسويها ويسوي اكثر بكثير... واذا كان هم الناتو البترول مل مشكله هل هناك شئ بدون مقابل؟؟ بترول اعطيهم بترول ارحم من ان ينتهك عرضي ويقتل ابنائي واعيش في ذل وؤهان طول عمري.. الى اذا المال عندك أهم من كرامك وعرضك فأنت تقبل واشعب اليبي لا يقبل!!!
الم يستبيح عرض ونساء ليبي واسماح للمرتزقه بأغتصاب نساء ليبيا واستباحت نسائهم ومالهم وعرضهم؟؟؟؟؟؟
جميع جرائمه واعدامات اشعب على مدا اربعين سنه لم يذكر ان هناك موحاكمه عادله تمت على نظامه اتجه اشعب؟؟
الم يكفر عند اخراج المسمى الكتاب الاخضر وفرضه في مقرارات المدارس من الابتدائيه اجباري والزامي ..اقراء عنه وستعرف انه كفر كفر كفر بتحريف وتبديل في ايات الله سبحانه..
الم يخلع الحجاب عن المرائه في الشارع وامام الماره واناس ولم يصتطيع احد ان يتكلم!!!!
وووووووووووووووووووو لو نبحث بتاريخ معمر الطاغيه لشاب شعرك من !!!!!!!!
احمدالله انك لم تعش يومن في ليبي لمى لمت اشعب اليبي عن ثورته وقتله لهذا اطاغيه.........
بداية رحمة الله عليك يامعمر
رجل شجاع وقتل وهو شجاع وإن غلط على شعبة فهذا لايعطيهم الحق ان يفعلوا به مافعلوه في المقطع من سب وشتم وضرب.
ولاكن الجمل لاطاح تكثر سكاكينه.
يامن تطلب الرحمة للقذافي لم تذق حرارة موت عزيز لك ولم تعرف قهر الرجال هذا طاغية من طوغية العرب فكرسي دوار الام يكن هناك طوغية اشدمنهم اين ذهبولاكن لاحد يعتبر
يعني الحين فرحانين انكم جالسين تضربون واحد عمره فوق السبعين سنة!!!!!!!!! والله ما تستحون على وجيهكم 000 ياخي مسكوه بطريقة ادمية وحاكموه زي حسني مبارك او صدام حسين 000 بس هالطريقة الهمجية دليل علة تخلف العرب وهمجيتهم !!!!!!!!! والي يقول يا خي انت جالس في البيت وما تدري شنو سوى وكم بيت تيتم وقتل 0000 اقوله مهما صار بس المفروض ما ينمسك ويضرب بهذه الطريقة الا انسانية الوحشية 0000 وعلى فكرة ترى حلف الناتو هم الي اصابوه اول ولا لو على الثيران او الثوار كان مادلو محله
لا حول ولاقوة الا بالله
الفيديو يوجع القلب نهايته مانتمناها لمسلم ="
يارب تحسن خاتمتنا ولاتشمت بنا عدوك
بالنسبة للأخ اللي يقارن صدام بمعمر
فرق الشرق عن الغرب كيف يجي ببالك تقارن
وتاريخ صدام يشهد له موب يشهد عليه .
- الله يرحمه وأموات المسلمين جميع -
أخواننا الاشاوس في أرض العروبه وبلاد المسلمين كافه وليبيا وتونس ومصر الكنانه واليمن وسوريا وأخرى تحت المجهر
بوركت اعمالكم بوركت حريتكم
بورك تحرير آمالكم وامجادكم ومستقبل براعمكم ونهضة شبابكم
هذا هو التحرير هذه كلمة الحق والعداله هكذا فالتحرير لايأتي على طبق من ذهب بل
بتضحيات المخلصين لأوطانهم وامتهم ولدينهم أولا وآخرا
فإهدار المال ومدخرات الشعب وحقوقه ليسة ملكا خاصا كما يتخيله الطغاة
للعبث والتلاهي والملاهي والتفاخر بدنيا زائله فانيه
وجعل الشعوب تأكل التبن وتتشرد وتتغرب من أجل لقمة العيش بعيدا عن وطنها واهلها وذويها
ولي ههذا أن يحارب المسلمين ويضيق عليهم ويساء اليهم حتى في آدائهم فرائضهم
والحكم بغير ما انزل الله تماشيا لاهوائهم ومصالحهم فهاهم المقربون والعائشون في بحبوحه من الحياه في كنف أسيادهم لم يفيدوهم ولم ينفعوهم ولم يقوهم
غضب الشعب الثائر بل تشردوا لينجوا بانفسهم بجلودهم وما ذالك بمنجيهم
وما جمعوه من أموال لن ينفعهم ولن يستفيدوا منه ولن يدفع غضب الشعب عنهم
وما يفعله الان النظام السوري إلا اكبر دليل على اولائك الطغاه واعمالهم
بشعوبهم وغيرهم ممن يقتلون شعوبهم ويهدمون بيوتهم فوق رؤوسهم
والله على القضاء عليهم لقدير
يالله يارب نشوف يشار واعوانه
انا ماتوقعت ابدا الثوار يكونون بهالطريقه حتى لو كان فرعون لانه هو الحاكم
ولو كان ضالما الي الله مصيره يقول الرسول صلى الله عليه وسلم اذاكرو محاسن
موتاكم
حسبي الله عليكم ياشعب ليبيا القذافي وش قصر معكم فيه مرغدكم ومعيشكم احسن عيشة ومارحتوا لدول تدوروا على عمل لكن الله يسكنه الجنه وأنتم الله ينتقم منكم بقائد يسومكم سوء العذاب هذه تخطيط امريكيا علشان النفط خططوا عليكم مثل ماخططوا على العراق والله يستر جاينا الدور (الله سبحانه قال"ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم) والرسول صلى الله عليه وسلم قال " الاسلام خرج غريب وسيعود كما خرج.. نعم هم مااضهروا قوتهم علينا لا قالوا خلوهم يتقاتلوا بينهم وحنا نستغل الفرصه .عاد مشائخنا جزاهم الله خير ماقصروا يزيدوا النار حطب وحطوا ان القذافي طاغيه وظالم ووو...الخ موتوا غيظ القذافي إن شاءالله في جنات النعيم ماظلم شعبه ولكن عنده جهل في بعض الامور وأهم شئ ماأعطى نفط شعبه للغرب كسر رؤسهم وهذا اللي خلاهم ينحرقون لاأحد يقول أنا مسلم أو شيخ وهو يسب القذافي موتوا غيظ ياعيال الكلب كل من سب القذافي.والسلام ختام
شطر طون كل على همه سرى وما فعل المجرم باعراض الليبيات من الهتك والتنكيل الله يجعل من يقف بصف المجرم يبلاه الله بمثله يحكمه حتى يعرف معانات الشعب الليبي المقهور
إنظروا يا حمقى إلى شعار حلف شمال الأطلسي ( علم أزرق في وسطه صليب على شكل نجمة رباعية فيها إمتداد الصليب رأسيا وأفقيا.
رحمك الله يا عدوا الصليبين ويا قائد العرب والمسلمين .
قال الشهيد معمر باذن الله ساقاتل لاخر قطره من دمي
وقال اني اريد ان يكتب الله لنا الشهاده على ارض ليبيا
...................
الذي يقول انه نهب وسرق ليبيا اقول انه كان يسكن بيوت عاديه جدا ولو كان همه المال لهرب لياكل ماسرقه من مال كما تزعم..
رحمك الله فالموت لحظه لكن الذل والعار للعرب وقبيلة القذذافه والمقارحه وورفله خاصه الى قيام الساعه ان لم يأخذو بثارك
انت يالحر شكلك رافضي صدام موطاغيه لو طاغيه مانطق الشهادتين ولعقد الله لسانه الطاغيه نجاد وعلاوي ومعمميكم الروافض عقبال مانرى عجائب قدرة الله في حبيبك اللي ماذكرته مع الطغاة العلوى الكافر حليف المجوس بشار القرد
انا ماحب القذافي لكن ماكان ينبغي ان يفعل الثوار به كذلك اولا حرام لانه اسير ويحرم قتل الاسير ثانيا الغرب الكفره يستغلون ذلك ضد دين الاسلاموهم لايعلمون ان الاسلام برئ ممافعله الثوار هداهم الله
الله يرحمك يامعمر ان شاء الله في الحنه
حسبي الله عليكم ياخونه
الدور على ميييييييييييييييين.....اللي بعدو..نكست
كثرة العبر وقل المعتبرين(بشورة)
السعب اليبي ذبحح ضحيتة
والشعب السوري يحدسكينة
سبحان من قال (( وتلك الايام نداولها بين الناس لعلهم يتفكرون ))
الله أكبر ,,,,


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.