حجم محفظة "كفالة" 24 مليار ريال واجمالي التمويل 279 مليار ريال    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأربعاء آخر موعد لإدخال رغبات المرشحين للوظائف التعليمية
نشر في عاجل يوم 16 - 08 - 2011

أوضحت وزارة التربية والتعليم أن يوم غد الاربعاء آخر موعد لإدخال رغبات المرشحين للوظائف التعليمية وليس المقابلة، وبعدها سيغلق النظام ويجري توزيع المرشح حسب الاحتياج المتبقي، موضحة أن المعلمين الذين أجريت لهم مقابلة سابقة عليهم إدخال الرغبات مباشرة، أما الذين لم تجر لهم مقابلة عليهم تحديد الإدارة من الرابط الأعلى، وبعد اجتياز المقابلة يتم إدخال الرغبات، مع ضرورة إدخال السجل المدني الخاص لكل متقدم، وستأتيه رسالة على الجوال المسجل في نظام جدارة تتضمن كلمة المرور.
وأبانت الوزارة أنه بعد الدخول إلى النظام على المتقدم إضافة الرغبات وترتيبها، مؤكدة أنه بعد الطباعة لن يستطيع أحد الدخول للنظام مرة أخرى، لذا يجب الانتباه للرسالة عند ضغط زر الطباعة، وفي حالة عدم التمكن من الدخول للنظام فعلى المتقدم الرجوع لأقرب إدارة تعليم لمساعدته.
وين الراااابط
والله ياعاااااااااجل انتى من جنبها
مانتم مثل اوووول
انشري ياعاااجل اذا فيه حرية راي وقبول
هذا انضام للرجال او لي النساء وذكان للنساء نرجوا اتوظيح الموضوع او النضام وشكرا ياعاجل
تكفون اسعفوني
لماذا لم ينفذ امر الملك بالغا شرط الاقامه!!!اين طاعة ولي الامر ؟
لكل من تعثرت بسبب اثبات الاقامه لن نيئس من رحمة الله.
وسوف نشكو مصيبتنا اولاٍ لملك الملوك [الله]
ثم ثانيا للمك عبدالله
سوف يسقط اثبات الاقامه.وتنفذ الاوامرالملكيه.
اللي طايق وما طلع اسمه في الترشيح النهائي هل يدخل الرغبات ام بس اللي ترشحوا ممكن احد يشرحلي والله يرزقني ويرزقكم ويرزق المسلمين وهو خير الرازقين
خريج لغة انجليزية تربوي متجاوز القياس الاستثنائي بدرجة عاليةلم يتم ترشيحي وتم ترشيح راسبين بالقياس
عجبي من هذه الوزارة ومن شماعة القياس
لا احترام لمعاييرهم ولا احترام للاخرين
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا تكاد الفئة الليبرالية في السعودية تفيق من ضربة موجعة حتى تتعرض لضربة أخرى أشد إيلاماً , فالليبراليون في بلادنا – مع سيطرتهم على الإعلام الرسمي و عدم قبولهم بما يخالف أفكارهم و تطلعاتهم – إلا أنهم يواجهون معارضة شديدة من جميع فئات المجتمع على ما يطرحونه من أفكار شاذة , و مطالبات تخالف الشريعة , و تخالف قوانين و نظم هذه البلاد المباركة .
و في رأيي أن أقوى ضربة تعرضت لها الليبرالية في السعودية هي الفتوى التي صدرت من اللجنة الدائمة للإفتاء عن توظيف كاشيرات في المحال التجارية و سميت بفتوى الكاشيرات . فأصابتهم هذه الفتوى في مقتل , فهم لم يكونوا يعتقدون أن كبار علماءنا متنبهين لمخططاتهم و ليسوا بغافلين عنها , و أنهم حفظهم الله في صف كل غيور على حرمات المسلمين , فجُن جنونهم و أصبحوا بين عشية و ضحاها قضاةً يحاكمون كبار علمائنا , ومدعين يكيلون الاتهامات , ومفتين يعطون مشايخنا دروساً في ضوابط و شروط الفتوى , فلم يراعوا حرمة أهل العلم و الفضل , ولم يتقيدوا بالأمر الملكي على قصر الفتوى على أهل العلم المعتمدين.
و حتى نعلم مدى غيظهم بل و تأثرهم الشديد من هذه الفتوى المباركة , أنهم كتبوا في صحفنا المحلية سبعة و أربعون مقالاً موزعة كالتالي ( الحياة 17 مقالاً , الوطن 10 مقالات , عكاظ 7 مقالات ,المدينة 5 مقالات, الجزيرة 3 مقالات , الرياض 3 مقالات , الاقتصادية مقال , البلاد مقال ) سبعة و أربعون مقالاً حاولوا فيها أن يبينوا للناس أن علماءنا الأفاضل قد أخطئوا حين أصدروا هذه الفتوى و أنهم لا يفقهون الواقع , بل و حولوها إلى معركة كما جاء في ثنايا مقال خالد الفرم في جريدة عكاظ و الذي كان عنوانه ( معركة الكاشيرات ) .
و لم تكد الفئة الليبرالية تنهي هجومها على كبار علمائنا حتى جاءتها الضربة الثانية , عندما هبّت مجموعة من العلماء و الأكاديميين بإصدار بيان يذبون فيه عن كبار علمائنا و يبينوا أن الهدف من الحملة الصحفية ضد هذه الفتوى إنما هو لإسقاط المؤسسات الشرعية و لإضعاف هيبة العلماء و مكانتهم عند الناس .
أما الثالثة فهي عودة الحياة إلى حلقات تحفيظ القرآن الكريم , في منطقة مكة المكرمة بعد أن أُوقفت 85 يوماً.
و قد استبشرت الفئة الليبرالية بقرار وقف الحلقات , و دبّجوا المقالات في مدح القرار, و شنعوا تشنيعاً بالغاً على كل من أسدى النصح للأمير خالد الفيصل – من العلماء و الدعاة – و قد بلغ عدد المقالات في صحفنا اثنان و عشرون مقالاً , جلها تحريض على من قاموا بالنصح و طعن في نواياهم , ففي صحيفة عكاظ كان عنوان المقال للكاتبة أسماء المحمد ( سموم الحقد و الغل , ضد السعودة و التوطين ) , و في صحيفة الوطن عنون الكاتب يحي الأمير لمقاله ( سعودة حلقات التحفيظ ... آخر معارك التشدد الخاسرة ) و أيضاً في الوطن عنونت الكاتبة حصة آل الشيخ لمقالها ( كتيبة الغوغاء ... و أمير الحج ) و يأبى الله إلا أن ينقلب السحر على الساحر , فقد أصغى الأمير لنصح الناصحين و ها هي حلقات التحفيظ تعود من جديد و تخسر الفئة الليبرالية هذه المعركة.
و أما الضربة الموجعة الرابعة للفئة الليبرالية في بلادنا فهي صدور كتاب ( حركة التغريب في السعودية –تغريب المرأة أُنموذجاً ) للدكتور عبدا لعزيز بن أحمد البداح – والذي هو عبارة عن رسالة دكتوراه, و قد أُجيزت الرسالة بتقدير : ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى .
و الرسالة - كما هو واضح من عنوانها – ترصد حركة التغريب في بلادنا و رموزها و أسبابها و العوامل التي دفعت بها سواء كانت عوامل داخلية أو خارجية , و تبين خطر التغريب و آثاره الأخلاقية و الاجتماعية و الدينية و الثقافية على المجتمع .
و خامستها : الهبة النسائية الكبرى التي أعقبت ما يسمى بمنتدى خديجة - وخديجة رضي الله عنها منه براء- و التي تمثلت في صدور بيانين الأول من مجموعة لامعة من الأكاديميات السعوديات و الثاني من 700 امرأة من جميع فئات المجتمع يعبرن فيه عن رفضهن للعديد من الفعاليات التي تخللت المنتدى , فضلاً عن توصياته التي خرج بها .
و كانت مجموعة من المشايخ و طلبة العلم قد استنكروا ما جرى في هذا المنتدى على رأسهم سماحة المفتي و الشيخ المطلق و الشيخ اللحيدان و الشيخ البراك -والذي أسماه منتدى هدى شعراوي- و مجموعة كبيرة من طلبة العلم و المثقفين .
و كانت الضربة السادسة القوية و الموجعة لليبراليين صدرت من الدكتور الغذامي في محاضرته الشهيرة(الليبرالية الموشومة)والذي شن فيها هجوماً لاذعاً على الليبرالية و الليبراليين في السعودية و نعتهم بأوصاف منها سُذّج ومشوشون ومتناقضون، ولا يؤمنون إلا بحريتهم هم فقط، ولا يحملون خطابا سياسيا، ويمارسون تزييف الوعي، ويرتكبون فضائح في تصرفاتهم, ومحاولة حجرهم على حريات الآخرين. وهم بلا مشروع مضيفاً، أنهم مجرد مجموعة من كُتّاب المقالات في الصحف.
وانتفض الليبراليون عقب المحاضرة مدافعين عن لبراليتهم المزعومة,ولكن هذه المرة بكل أدب ,وبأسلوب هادئ,لأن خصمهم هذه المرة لم يكن ممن يحسبون على التيار الإسلامي أو الصحوي كما يسمونهم,بل وصل الأمر بمشاري الذايدي في مقاله((الليبرالية السعودية هل المشكلة في الاسم ) قال(( لنطرح وصف الليبرالية، لنلقه في النار، ولنأت باسم آخر، مثلا: التنوير، الوسطية، التحديث، الإصلاح الوطني، العقلاني، العصراني، أي اسم آخر، وستجد بعد فترة أن ذات الخصوم الذين شوهوا المصطلح الأول سيشوهون المصطلح التالي..! لنوفر الجهد في نقاش المحتوى الفكري والنقدي في المصطلح أكثر من إفراغ الطاقة في صراع بلا ثمرة حول المصطلحات.
ومما يؤيد ما قاله الدكتور الغذامي عن الليبرالية وأنهم لا يؤمنون إلا بحريتهم وأنهم يحجرون على آراء مخالفيهم ما حصل بعد انتهاء محاضرة الدكتور الغذامي,حينما فُتح المجال للمداخلات,وكان من سوءحظ الليبراليين أن المُداخل هوالدكتورمحمدالحضيف,والذي بدأ مداخلته بنقد عنيف لليبرالية حيث قال:لم أر مثلهم اعتداء على أهلهم وقومهم,وشبههم بكرزاي أي أنهم جاءوا بعد 11سبتمبر,وذكر أنهم في منتدياتهم من يطالب بمحاكمة الرسول صلى الله عليه وسلم لأنه اعتدى على قاصر!!وفي أثناء حديث الدكتور الحضيف,قاطعته إحدى الحاضرات وقالت لمنسق المداخلات(أعتقد أنه تجاوز الوقت)فرد عليها الدكتور الحضيف-وكان حاضر البديهة- قائلا:فيه أحد لو سمحتَ يُنسق!ثم سأل:هذه ليبرالية؟فضجت القاعة بالتصفيق والضحك.
الواقع يقول أن الليبرالية في بلادنا تعرضت لعدة ضربات موجعة آلمتهم كثيرا وكشفت الكثير من مخططاتهم , وعرتهم أمام المجتمع- الذي يرفض وصاية الليبراليين- ويتمنى لو أتى اليوم الذي يُنقى فيه إعلامنا من سمومهم وحربهم على الدين وأهله.
ولابد أن نعي أن التدافع هو من سنن الله عزوجل,وأن الباطل مهما انتفش فلابد أن يزول ويضمحل,ولكن لابد من المدافعة والاحتساب والوقوف في وجه هذه الفئة الليبرالية كل بحسب استطاعته,وأن الله سائلنا جميعا هل قمنا بما يجب لنصرة دينه والوقف أمام هذا المد التغريبي الذي يراد له أن يجتاح بلادنا ويفسد عقائدنا وأخلاقنا.
منقول لعبد العزيزعبدالله بالبيد
متى الترشيح متى تظهر الاسماء ياعاااجل
انا ما فهمت شي والله !!!!
انا ناجح في القياس بس لحد الحين ما طلع اسمي هل اروح وعدل الي قالو عنه ولا هذا خاص بلي طلعت أسمائهم فقط ؟؟؟
ياليت الي فاهم منكم يفهمني ؟؟؟
سؤال نرجوا الإجابة من عليه من اي احد عنده علم
متى سيتم اعلان اسماء متجاوزي اختبار القياس الإستثنائي لخريجي اللغة الانجليزية مع العلم انه تم اعلان اسماء غيررررر المتجاوزين للاختبار من تخصص الرياضيات يعني قالوا اختبار استثنائي لسد الاحتياج والى الان لم نجد اجااااااااابة حتى ولو كانت غير مقنعة بس نبي اجااااابة
وين بجداره والا وين اسعفونا
مافهمت شيء: أرجوا الإفادة من تقدم لبرنامج جدارة وقام بترتيب الرغبات وتم ترشيحه مسبقا لمطابقة البيانات في وزارة التربية والتعليم وطابق بياناته ولم يسبق له أن أجرى مقابلة شخصية كذلك لم ينزل أسمه ضمن المعينيين في الدفعات السابقة فكيف يحدد مقابلة شخصية ( على أي رابط ) وأيضا هل يقوم بترتيب الرغبات مجددا أم ماذا يفعل ؟ .. لخبطتونا بجدارة ..
مجتاز القياس من سنتين والى يومك ما طلع اسمي في اي مقابلة
حسبي الله عليكم ياوزارة التربية والتعليم
انا تخصصي كيماء وخريج عام 1422 ولم يتم تعييني الى الان وبتقدير جيدجدا ، مع العلم ان فية من هو اقل مني في التخصص والنسبة وتم تعيينة من 4 سنوات لان الواسطة امامة.
انا مواطن سعودي ولكن ليس لدي واسطة
فمن يساعدني ، من ينصفني
حسبي الله وكفى على المسئولين
يعني ما فيه تعين قادم...
الله يرزقنا بالشهر الفضيل...آمين
طيب ليش ما حطيتو الرابط اللي نرجع له
او الاشاره اليه
وبعد ين ينقصنا شويه معلومات عن التقديم واللي قدمو
ياليت تفيدوني وتفيدو اللي غيري
مع انه تم التسجيل بجدارة ولم نختبر القياس
ولا جانا رسايل ع الجوال
ارجو الافادة
يعني كيييييييييييييييف نقدم مرة أخرى ؟؟
ومالمقصود بالمرشحين ؟ هل هم الذينا طابقوا بيناتهم ولم يوظفوا ؟
أرجووا التوضيح لمن لديه خلفية .
ممكن ياعاجل
يارئيس التحرير سلطان المهوس
متى تعلن وزارة الخدمه المدنيه توجيه المعلمين لإداراتهم
والله ماني فاهمة شيء .. إش هذا الكلام المكتوب ؟ .. وضحوا ..... وأي رابط ؟؟؟ ..
نبغى رابط التقديم
نبغى رابط التقديم
نبغى رابط التقديم
نبغى رابط التقديم
فززززززززززززززززززززززعة يالرررررررررررربع
نقول مبروك ياللون الكحلي هانت الوعد الخميس اقول الله يوفق عاشق القمرا
ادخال رغبات واكثر من نصف المتقدمين والتقدمات لسى ما طلعت اسمائهم لاجراء مقابلة
اخوكم خريج جامعي وناجح في القياس والان انا اطلب من اللي يقراء الصدقة علي في هذا الشهر الكريم ((((مافي وظائف لان ما عندي واسطة))))
مقدم على التعليم وكاني مقدم اصير ملك
ياناس انا ماترشحت يعني ادخل رغباتي
كل مادخل يقول السجل المدني غير موجود
سيتم تعيينهم على المستوى الخامس وهم يستحقون ولكن في كل مرة يتم تعيين دفعة معلمين أكيد تتحرك حسرة دفعات عينت ظلما على المستوى الثاني أو الثالث وأمضت فيه حوالي عشر سنوات
في سابقة لم يسبقها ولم يلحقها مثلها ويستمر تجاهل وزارة التربية وتتهرب من المواجهة وتحمل المسؤولية بمزيد من التهديد والوعيد بزعمها أنها ذلك الصراخ أو التجاهل سيعذرها أمام من ظلمتهم ..
ونحن نبارك لأخوتنا المعلمين المعينين على المستوى الخامس أو الذين سيتعينون بإذن الله نذكر وزارة التربية أن حقوقنا أمانة في عنقها وعنق من تغافل أو سد أذنيه عن صراخ المعلمين المطالبين بحقوقهم ولن يضيع حق وراءه مطالب وإن عزت السبل في الحصول عليه فماتعز أبواب السماء التي تفتح كل ليلة ..
فقل لمن يعلم الحق ويتجاهل إرجاعه أو لايعلم الحق ويستطيع الوقوف عليه أين تذهب من صراخ الدعاء في جوف الليل
كيف تشعر بالراحة وأنت بين أبنائك
بل كيف تطمئن على مستقبل أبنائك عن لايتعرضون للظلم
بل كيف تغدو إذ فات الفوت وأن تتقلب على فراش الموت ومرت أمامك حقوق المعلمين حينما لايمهلك الأجل في الرجوع للوراء لإعطاء أصحاب الحقوق حقوقهم
ماهو شعورك وأنت مقبل على رب شديد العقاب على الظالمين
إن تعب المعلمين وعرق تلك السنين أمانة في عنقك
تذكره كل ماحلت بك ضائقة
لعل ضميرك يصحو قبل فوات الأوان
فتلك الحقوق ينتظرها أبنائنا
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
نناشد خادم الحرمين الشريفين بالإيفاء بوعده حينما قال لأبنائه المعلمين المطالبين بحقوقهم (الدرجةالمستحقة والفروقات ) : أبشروا أبشروا ياأبنائي ، وهو أهل بالوعد وكفء بالوفاء
التقديم فقط للمرشحين وليس للمرشحآت والرابط بعطيكم آيآآه ..آبيكم بس تدعون لي http://78.93.236.234/candidates/
السلام عليكم
ياشباب الرابط هو ادخل على قوقل واكتب ( بوابة التكامل الإلكترونية ) وبعد ماتفتح الصفحة ستجدون الرابط في أعى الصفحة من اليمين .وبالتوفيق.
ولا تنسوني من دعائكم .
ياناس اش هذالخبر احد فاهم يوضح لنا؟؟؟؟؟؟؟؟
والمشكله ان اخر موعد بكرى ودي اتعين اكيد بتروح واسطة الله لايوفق كل ظلم صديقتي نسبتها اقل مني ودحين مديره وانا يدي ع خدي
اين أمرالملك بالغاء اثبات الاقامه .
لماذا لم يتم تطبيقه من تاريخ صدوره
لماذا لاتمنح الدفعات الاخيره فرصة خدمة الوطن
فقد طال العمر بزوجتي وكبر الهم والشكوا الى الله من
التعصف والفوضى والقرارات العشاوئيه
اتق الله يامعالي الوزير لنا أكثر من 12سنه ولم نحصل اية فرصة
وعندما اتيحت القرصه . طارت بسبب شرط الاقامه رغم صدور قرار الملك بالغائه
وطريف الشكوى طويل ...ولكت الشكوى الله الكبير المتعال
الاجنبي عايش بخير بلادي في كل مكان . وأنا مطلوب مني اثبات مظلومه بسبب الاثبات
نزل اسمي في الدفعه الثالثه من جداره .وتم رفض تعييني بسبب اثبات الاقامه رغم الغائه
كونهم اكتشفوا انه قرار جائر..الايكفي انني احمل الهوية الوطنيه فهي اكبر اثبات.
حسبنا الله ونعم الوكيل اثنا عشر عاما انتظر لم أحصل على اية فرصه للتدريس في أي بند
وفي الاخير اللي لهن واسطات ونفوذ تعاقدتم معهن بالبنود المختلفه وجاء قرار بتثبيتهن مباشرة دون الرجوع الى نقاط مفاضله أو ديوان ..يعني اللي لها واسطه نجحت
كان الاجدر بقرارالملك بالثبيت عن طريق الديوان وليس مباشرة . فماقيمت الديوان وارقام الانتظار الموجوده فيها ... والله مافيه نظام..
اين العدل اين المساواه .يارب انت حسبي ونعم الوكيل اشكو اليك ضعف قلتي وقلة حيلتي وهواني على الناس .يارب اني اعوذ بك من الظلم فان فيه احراقاالفؤاد .اللهم ازل عني الظلم واقتص ممن ظلمني الله لاتمتحنا ولاتبلانا في ديننا وهذه المعيشة الضنكه.........
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم . انالله وانا اليه راجعون . حسبناالله ونعم الوكيل
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم . انالله وانا اليه راجعون . حسبناالله ونعم الوكيل
ياشباب يوجد عجز واضح وفاضح لمادة التربيه الفنيه في محافظة المجمعه مدارس بدون مدرسين وهناك توجيه من الوزاره بالعاقد مع معلمين ب3000 الاف مقطوعه لمدة 7 شهور بعد ذلك يتم التثبيت علي المستوي 5 ايضا معلمي التربيه الاسلاميه والغه العربيه بمكانهم اخذ دبلم تربيه فنيه لمدة 4 شهور بعد ذلك يتم تعينهم معلمي تربيه فنيه علي المستوي 5 بمرتب 8025 ريا ل هذا والله اعلم اغتنم الفرصه فالمجمعه قريبه جدا من العاصمه الرياض
هذا قرار واضح وصريح يأمر بإلغاء شرط إثبات الإقامة من وزارة الخدمة المدنية من صدور قراره من خادم الحرمين الشريفين
ثانياً : الوظائف التعليمية نساء ستقوم وزارة الخدمة المدنية بدعوة المتقدمات على الوظائف التعليمية النسوية في وقت لاحق لزيارة موقع الوزارة على شبكة الانترنت(برنامج جدارة) لتعديل رغباتهن المكانية على مستوى المملكة بعد أن تم إلغاء شرط إثبات الإقامة للمتقدمات على الوظائف التعليمية النسوية إنفاذا لما جاء في الموافقة السامية الكريمة رقم (5632/م ب) وتاريخ 21/8/1432ه ومن ثم تقوم الوزارة بإجراء المفاضلة بينهن على مستوى المملكة وترشيحهن حسب الرغبات المكانية المحددة من قبلهن بناءً على توزيع الوظائف من قبل وزارة التربية والتعليم من حيث التخصص والمقر.
و أوضح الخنين أن شغل الوظائف الإدارية للرجال والنساء سياتي في مرحلة لاحقة لاستكمال إنفاذ ما جاء به الأمر السامي بعد الانتهاء من شغل الوظائف التعليمية .
متى يامعالي الوزير تعطيهم الأمر بتنفيذ أمر خادم الحرمين الشريفين بشأن إلغاء إثبات الإقامة وتطبيقة من عام 1432 للوظائف التعليمية الجديدة لأن تطبيق هذا الشرط هذه السنه سيحرم الكثير من المرشحات من التمتع بهذه الوظائف
والله خريجة عام 1417 وكل سنه نقول هالسنه ويوم أحصلت الوظيفة سنحرم منها بسبب شرط إثبات الإقامة
والله كل دقبقه ندخل وننتظر صدور هالقرار من معاليكم ونريد الفرحه أن تعم جميع المرشحات للوظائف الجديدة في هذا الشهر الكريم كما عمت الفرحه قبل أشهر البديلات وصدور قرار تثبيتهن من غير شرط ولا قيد بقرار من والدنا خادم الحرمين الشريفين
يامعالى الوزير يعلم الله اننا على اعصابنا ننتظر الفرج من الله ثم من حكومتنا الرشيده حيال
تطبيق قرار الالغاء .. حيث تقدم بنا العمر ولم نحصل على اية فرصة لخدمت بلادنا واعالت
انفسنا وازواجنا فلا يعلم بالحال الا الله ..
والدنا الغالي خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله ويرعاه
نحن المرشحات للوظائف التعليمية لعام 1432/ 1433 ه نتقدم الى مقامكم الكريم بالتهاني القلبية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك
أمرتم قبل أشهر قليلة بتثبيت المعلمات البديلات وأدخل هذا الأمر البهجة والسرور على كثير من بناتك بنات هذا الوطن الغالي
واليوم أمرتم بإلغاء شرط اثبات الإقامة للمعلمات ونشكركم على ما أمرتم به وجعلها الله في موازين أعمالكم
ومع الأسف صدر أمر من وزارة التربية والتعليم بأنه لم يعمل بهذا القرار إلا العام القادم ومن سيتم ترشيحها بداية شهر محرم أي بعد ثلاثة أشهر لا ينطبق عليها هذا القرا وهو إثبات الإقامة للوظيفة
ونحن مرشحات هذا العام تم تطبيق هذا الشرط علينا من قبل وزارة التربية والتعليم دون النظر الى امركم القاضي بإلغائه دون قيد او شرط
ليقف هذا التعنت من قبل وزارة التربية والتعليم حجر عثرة في طريقنا وحرماننا على مدى السنوات السابقة من فرصة التوظيف وخدمة وطننا الغالي
فأرجو من الله ثم منكم النظر لهذا الأمر وإدخال البهجة والسرو في قولوبنا
حفظ الله لنا والدنا خادم الحرمين الشريفين وأطال في عمره
يارب ياطلع تعيين فاطمه زوجتي خريجة اللغه العربيه حامله شهاده بتقدير ممتاز ومرتبة الشرف يالله عجلو في ترشيح 52 الف وضيفه
وشلون طباعه ؟؟ لازم التقديم بجداره طباعه ؟
مافهمت وش الخرابيط هذي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.