النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    طموحنا عنان السماء    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    إسرائيليون متطرفون يطالبون بإعادة احتلال غزة بعد انتهاء الحرب    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مناصحة وافد بالصلاة تكشف خلوته بفتاة في الهدا
نشر في عاجل يوم 27 - 07 - 2011

كشفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطائف أثناء مناصحتهم لوافد عربي برفقته فتاة لأداء الصلاة عن اختلائه بها بأحد المواقع بمنطقة الهدا السياحية، . وكان أعضاء من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالهدا قد لاحظوا أمس وافدًا ثلاثينيَّ العمر برفقة فتاة بأحد المواقع بمنطقة الهدا السياحية وقت صلاة العشاء، وعند توجّه أحد الأعضاء إليه لمناصحته لأداء صلاة العشاء تلفظ على رجل الهيئة بكلمات نابيةٍ، محاولًا إيذاء نفسه بعد ضرب رأسه بأحد الحجارة؛ ليتمَّ على الفور القبضُ عليه فيما كشف على أنّ الفتاة التي كانت برفقته لا تمت له بصله رغم ادعائه لأعضاء الهيئة بادئ الأمر بأنها خطيبته، و وفقا لصحيفة المدينة المحلية فقد وجدت العديد من صور الفتيات بجواله منها ما يزيد عن 10 صور للفتاة نفسها، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وتسليمه لمركز شرطة الهدا للتحقيق معه، واستكمال الأنظمة المتبعة حياله.
ههههههههه استغفر الله ماتحمل الموقف وقعد يضرب نفسه بالحصى مسوي تمويه الحبيب .
الله لايبلانا ويحفظ المسلمين والمسلمات من كل سوء
أثناء مناصحتهم لوافدعربي وهي وس جنسيته يمكن وافده
طيب والنتيجة تسفير فقط
السيف الأملح يابومتعب لجميع أجنبي وطرش بحر معه جنسية
ليه ماتقولون جنسيته مع إني إعرفها لأني الخبر تناقلته مواقع أخرى
وهذا السفيه مصري يعمل خباز
امرأة من أهل الجنة!!
يا أمة الله: اقرئي وتأملي ثم اعلمي واعملي..
عن عطاء بن أبي رباح قال: قال لي ابن عباس رضي الله عنهما - ألا أريك امرأة من أهل الجنة؟ قلت: بلى، قال: هذه المرأة السوداء، أتت النبي صلى الله عليه وسلم فقالت: إني أصرع وإني أتكشف فادع الله لي.. قال: (إن شئت صبرت ولك الجنة، وإن شئت دعوت الله أن يعافيك) فقالت: أصبر، فقالت: إني أتكشفن فادع الله لي أن لا أتكشف فدعا لها) رواه البخاري ومسلم، فيا سبحان الله: امرأة سوداء تحملت الصرع وآلامه ولم ترض أن تتكشف وهي معذورة شرعاً!! فما بال نسائنا أغرقن بالتبرج والسفور بل وسعين له زرافات ووحدانا بعد أن جلب عليهن الشيطان - الرجيم - بخليه ورجله..
فيا أيتها المسلمة أنقذي نفسك من النار فإن متاع الدنيا قليل والآخرة خير لمن اتقى فلا تغتري بمالك ولا جمالك فإن ذلك لا يغني عنك من الله شيئاً!! وإني أذكرك بأن النبي صلى الله عليه وسلم عرضت عليه النار ورأى أكثر أهلها النساء واعلمي أنك أعجز من أن تطيقي عذاب النار واستجيبي لمنادي الحق واعلمي أن من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه وأن الآخرة هي مسعانا وإن طالت الآمال في الدنيا.. فماذا تريدين يا أُخية من هذه الألبسة الغريبة الغربية (بنطال.. لثام.. عباءة مخصرة أو على الأكتاف) التي تشترينها بالمئات وأنت ستوضعين في القبر في كفن من أرخص الأقمشة فهل تنفعك هذه الألبسة في ظلمة القبر؟!
ما هي السعادة؟ هل السعادة في المال.. المنصب.. الجمال.. كثير من الناس بحث عن السعادة في القنوات والمسلسلات وصفحات الإنترنت المشبوهة والمجلات الماجنة والأغنيات والمعاكسات والتبرج والسفور فما وجدوها ولن يجدوها لأن الله جل وعلا يقول: {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا} إذاً أين توجد السعادة؟.. اقرئي: {مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً} إن السعادة الحقيقية في الدنيا والآخرة هي في اتباع أوامر الله ورسوله وطاعتهما بدون اعتراض أو تردد وإياك ومن يصور لك هذا الدين بأوامره وتكاليفه أنه نوع من تقييد الحرية وحرمان من المتع الدنيوية فهؤلاء لا يريدون لك إلا السعادة المزيفة والمتعة المؤقتة ثم تكون الحسرة في الدنيا والعذاب في الآخرة.. حذار يا من ترتدين البنطال واللباس العاري أمام النساء والرجال أو العباءة المخصرة وعلى الأكتاف.. أو تجمعين شعرك فوق رأسك.. أو تخرجين متعطرة.. فتفتنين الرجال من هذا الوعيد الشديد الذي يحدثنا عنه أنصح الخلق للخلق، عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (صنفان من أهل النار لم أرهما، قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا) رواه مسلم، أما تلك التي تستعطر.. حين تخرج لتلاحقها الأنظار.. فويل لها من هذا الوعيد.. عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية) رواه أحمد.
لقد خطب النبي صلى الله عليه وسلم خطبة ماسمع التاريخ بمثلها يوم ان حصل ذلك الشئ الغريب الا وهو كسوف الشمس قائلا فيهم: يا أمة محمد، والله إنه لا أحد أغير من الله أن يزني عبده أو تزني أمته، يا أمة محمد والله لو تعلمون ما أعلم لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا، ثم رفع يديه وقال: اللهم هل بلغت) رواه البخاري ومسلم
وتأمل لعذاب الزناة في قبورهم
ففي صحيح البخاري
كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا صلى صلاة ، أقبل علينا بوجهه ، فقال : ( من رأى منكم الليلة رؤيا ) . قال : فإن رأى أحد قصها ، فيقول : ( ما شاء الله ) . فسألنا يوما فقال : ( هل رأى أحد منكم رؤيا ) . قلنا : لا ، قال : ( لكن رأيت الليلة رجلين أتياني فأخذا بيدي ، فأخرجاني إلى الأرض المقدسة ،... ؟ قالا : إنطلق ، فانطلقنا إلى ثقب مثل التنور ، أعلاه ضيق وأسفله واسع ، يتوقد تحته نارا ، فإذا اقترب ارتفعوا ، حتى كاد أن يخرجوا ، فإذا خمدت رجعوا فيها ، وفيها رجال ونساء عراة ، فقلت : من هذا ؟ ....قالا والذي رأيته في الثقب فهم الزناة..)
وفي عصرنا فتح كل باب إلى الفاحشة وسهل الشيطان الطريق بمكره ومكر أوليائه واتبعه العصاة والفجرة ففشا التبرج والسفور وعم انفلات البصر والنظر المحرم وانتشر الاختلاط وراجت مجلات الخنا والفضائيات وأفلام الفحش وكثر السفر إلى بلاد الفجور وقام سوق تجارة الدعارة وكثر انتهاك الأعراض وازداد عدد أولاد الحرام وحالات قتل الأجنة فنسألك اللهم رحمتك ولطفك وسترك وعصمة من عندك تعصمنا بها من الفواحش ونسألك أن تطهر قلوبنا وتحصن فروجنا وأن تجعل بيننا وبين الحرام برزخا وحجرا محجورا .
أختاه.. كم ستعيشين؟ سلي نفسك هذه الأسئلة وأجيبي جواب العاقلة المتزنة: هل تعلمين أنك ستسافرين سفراً طويلاً بلا رجعة؟.. فهل أعددت العدة لهذا السفر؟.. هل تزودت من هذه الدنيا الفانية بالأعمال الصالحة لتؤنس وحشتك في القبر؟.. كم عمرك؟ وكم ستعيشين؟ ألا تعلمين أن لكل بداية نهاية وأن النهاية جنة أو نار؟!
جنة الدنيا00
أبشري من تاب تاب الله عليه..
أوصيك..
الصلوات الخمس في أوقاتها00السنن الرواتب 0000سنة الضحى00
قيام الليل00الصدقة00جزء من القرآن يوميا 00أذكار الصباح والمساء والنوم وبعد الصلوات00مصاحبة الصالحات
سماع الأشرطة النافعة00وقراة الكتب وفتاوى ابن باز وابن عثيمين
وغيرهم 00وسماع إذاعة القرأن00والالتزام بالحجاب الشرعي وتكون العباءة فوق الرأس والقفاز والجوارب00
كثرة ذكر الله 00الدعاء00اتلاف المجلات الفاسدة والأغنيات والصور
والعباءة المحرمة على الأكتاف والمخصرة00
هذه نور على نور00
وسعادة وطمأنينة وثبات وأنس في الدنيا والآخرة
امرأة من أهل الجنة!!
يا أمة الله: اقرئي وتأملي ثم اعلمي واعملي..
عن عطاء بن أبي رباح قال: قال لي ابن عباس رضي الله عنهما - ألا أريك امرأة من أهل الجنة؟ قلت: بلى، قال: هذه المرأة السوداء، أتت النبي صلى الله عليه وسلم فقالت: إني أصرع وإني أتكشف فادع الله لي.. قال: (إن شئت صبرت ولك الجنة، وإن شئت دعوت الله أن يعافيك) فقالت: أصبر، فقالت: إني أتكشفن فادع الله لي أن لا أتكشف فدعا لها) رواه البخاري ومسلم، فيا سبحان الله: امرأة سوداء تحملت الصرع وآلامه ولم ترض أن تتكشف وهي معذورة شرعاً!! فما بال نسائنا أغرقن بالتبرج والسفور بل وسعين له زرافات ووحدانا بعد أن جلب عليهن الشيطان - الرجيم - بخليه ورجله..
فيا أيتها المسلمة أنقذي نفسك من النار فإن متاع الدنيا قليل والآخرة خير لمن اتقى فلا تغتري بمالك ولا جمالك فإن ذلك لا يغني عنك من الله شيئاً!! وإني أذكرك بأن النبي صلى الله عليه وسلم عرضت عليه النار ورأى أكثر أهلها النساء واعلمي أنك أعجز من أن تطيقي عذاب النار واستجيبي لمنادي الحق واعلمي أن من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه وأن الآخرة هي مسعانا وإن طالت الآمال في الدنيا.. فماذا تريدين يا أُخية من هذه الألبسة الغريبة الغربية (بنطال.. لثام.. عباءة مخصرة أو على الأكتاف) التي تشترينها بالمئات وأنت ستوضعين في القبر في كفن من أرخص الأقمشة فهل تنفعك هذه الألبسة في ظلمة القبر؟!
ما هي السعادة؟ هل السعادة في المال.. المنصب.. الجمال.. كثير من الناس بحث عن السعادة في القنوات والمسلسلات وصفحات الإنترنت المشبوهة والمجلات الماجنة والأغنيات والمعاكسات والتبرج والسفور فما وجدوها ولن يجدوها لأن الله جل وعلا يقول: {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا} إذاً أين توجد السعادة؟.. اقرئي: {مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً} إن السعادة الحقيقية في الدنيا والآخرة هي في اتباع أوامر الله ورسوله وطاعتهما بدون اعتراض أو تردد وإياك ومن يصور لك هذا الدين بأوامره وتكاليفه أنه نوع من تقييد الحرية وحرمان من المتع الدنيوية فهؤلاء لا يريدون لك إلا السعادة المزيفة والمتعة المؤقتة ثم تكون الحسرة في الدنيا والعذاب في الآخرة.. حذار يا من ترتدين البنطال واللباس العاري أمام النساء والرجال أو العباءة المخصرة وعلى الأكتاف.. أو تجمعين شعرك فوق رأسك.. أو تخرجين متعطرة.. فتفتنين الرجال من هذا الوعيد الشديد الذي يحدثنا عنه أنصح الخلق للخلق، عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (صنفان من أهل النار لم أرهما، قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا) رواه مسلم، أما تلك التي تستعطر.. حين تخرج لتلاحقها الأنظار.. فويل لها من هذا الوعيد.. عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية) رواه أحمد.
لقد خطب النبي صلى الله عليه وسلم خطبة ماسمع التاريخ بمثلها يوم ان حصل ذلك الشئ الغريب الا وهو كسوف الشمس قائلا فيهم: يا أمة محمد، والله إنه لا أحد أغير من الله أن يزني عبده أو تزني أمته، يا أمة محمد والله لو تعلمون ما أعلم لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا، ثم رفع يديه وقال: اللهم هل بلغت) رواه البخاري ومسلم
وتأمل لعذاب الزناة في قبورهم
ففي صحيح البخاري
كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا صلى صلاة ، أقبل علينا بوجهه ، فقال : ( من رأى منكم الليلة رؤيا ) . قال : فإن رأى أحد قصها ، فيقول : ( ما شاء الله ) . فسألنا يوما فقال : ( هل رأى أحد منكم رؤيا ) . قلنا : لا ، قال : ( لكن رأيت الليلة رجلين أتياني فأخذا بيدي ، فأخرجاني إلى الأرض المقدسة ،... ؟ قالا : إنطلق ، فانطلقنا إلى ثقب مثل التنور ، أعلاه ضيق وأسفله واسع ، يتوقد تحته نارا ، فإذا اقترب ارتفعوا ، حتى كاد أن يخرجوا ، فإذا خمدت رجعوا فيها ، وفيها رجال ونساء عراة ، فقلت : من هذا ؟ ....قالا والذي رأيته في الثقب فهم الزناة..)
وفي عصرنا فتح كل باب إلى الفاحشة وسهل الشيطان الطريق بمكره ومكر أوليائه واتبعه العصاة والفجرة ففشا التبرج والسفور وعم انفلات البصر والنظر المحرم وانتشر الاختلاط وراجت مجلات الخنا والفضائيات وأفلام الفحش وكثر السفر إلى بلاد الفجور وقام سوق تجارة الدعارة وكثر انتهاك الأعراض وازداد عدد أولاد الحرام وحالات قتل الأجنة فنسألك اللهم رحمتك ولطفك وسترك وعصمة من عندك تعصمنا بها من الفواحش ونسألك أن تطهر قلوبنا وتحصن فروجنا وأن تجعل بيننا وبين الحرام برزخا وحجرا محجورا .
أختاه.. كم ستعيشين؟ سلي نفسك هذه الأسئلة وأجيبي جواب العاقلة المتزنة: هل تعلمين أنك ستسافرين سفراً طويلاً بلا رجعة؟.. فهل أعددت العدة لهذا السفر؟.. هل تزودت من هذه الدنيا الفانية بالأعمال الصالحة لتؤنس وحشتك في القبر؟.. كم عمرك؟ وكم ستعيشين؟ ألا تعلمين أن لكل بداية نهاية وأن النهاية جنة أو نار؟!
جنة الدنيا00
أبشري من تاب تاب الله عليه..
أوصيك..
الصلوات الخمس في أوقاتها00السنن الرواتب 0000سنة الضحى00
قيام الليل00الصدقة00جزء من القرآن يوميا 00أذكار الصباح والمساء والنوم وبعد الصلوات00مصاحبة الصالحات
سماع الأشرطة النافعة00وقراة الكتب وفتاوى ابن باز وابن عثيمين
وغيرهم 00وسماع إذاعة القرأن00والالتزام بالحجاب الشرعي وتكون العباءة فوق الرأس والقفاز والجوارب00
كثرة ذكر الله 00الدعاء00اتلاف المجلات الفاسدة والأغنيات والصور
والعباءة المحرمة على الأكتاف والمخصرة00
هذه نور على نور00
وسعادة وطمأنينة وثبات وأنس في الدنيا والآخرة
الاجانب تمادوا وعثوا في الارض في جميع النواحي ولازم يشافلهم حل .
نعنبو ذولا البنات ما عاد تقرعو من المواعدة
صدق المثل (( حرها ياكلها امعر امعر ))
الله يعزكم وينصركم على اعدائكم
قسم بالله ماحفظ بناتنا بعد الله الا رجال الحسبة
والي نسمعة عنهم والله قليل
السلاأإ‘م عأيكم ورحمةة الله وبركأإ‘ته
اللهم ، ادم عأينأإ‘ نعمةة الامن والامان
اشكر رجأإ‘ل الهيئه جميعهم ع جهودهم الجبأإ‘ره ف المحافظه ، على المجتمع
والله يجزاكم اللف اللف اللف خ‘ير يأإ‘رب
ويع‘طيكم العأإ‘فيه
وشكرأإ‘ ي عأإ‘جل ع الاخبأإرالعأإ‘جله ب الفعل
.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~..~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~..~.
مع السسسسلآأإ‘م~5
يا جعل راسه للكسر .. قليل هالأدب ...
( انظروا الى البلدان التي تخلو من الهيئة وما انتشر فيها من فساد اخلاقي لام يستطع احد ردعة بل بدا شبابها بالتفاخر بالفساد )
الكثير من المسلمين يسب ويطعن في هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وهو لايعلم حقا ماهو دورها وما وفقها الله الية لحماية اهل هذا البلد . جهود جبارة وقضايا كثيرة لايكشفها غير الهيئة بعون من الله
فلا تسبوا رجال الهيئة ولا تسمحوا بسبهم حتى لاتقللص صلاحيتهم ويكونوا غير فاعلين في احباط الجريمة وعنصر فاعل في امن واستقرار البلاد
الوافد مصري يعمل خباز بالطائف ومتعرف على البنت ( سعودية ) منذ 7 سنوات .. وقد تم التحرز على جوال يوجد به صور للفتاة السعودية وهي في اوضلاع مخلة .. وقد وجد صور لفتيات سعوديات صور فاضحه وخليعه.. وماخفي اعظم وبحكم عملي ومايصلني من قضايا اغلب فتيات السعودية تتعرف على الشوام وعلى المصاريه وحتى على الهنود .. واذا حصلت بائع او سائق ليموزين سعودي .. تقول لا مابي اركب معه هذا غير مؤدب .. وشبابنا وربي كلهم ادب وذوق ونخوه وشيمه ..بس لحاجة في نفس يعقوب تركب وتشتري من الاجانب بأعتقادها ان الاجنبي لا يفضحها .. وش اقول وش اخلي ..الله يستر عليهم بس
يضرب رأسه بحجر انا من خلال خبرتي في الحياة اتوقع ان الوافد حصلت له صدمة رهيبة وحصل له غيبوبة مؤقتة و فتق في المخيخ فمنظر اخوانا في الهيئة قد يسبب الجلطة يعني تخيل جمس مليان مطاوعة وكل واحد يقول للثاني انا اقوى منك عموماً حقه وماجاه اللهم انصر الهيئة على السرابيت والدشير
وش الفايده من هالخبر ؟؟
يعني مافيه الا هو
كثير الجرائم والحوادث تصير بشكل يومي وهذا نقطه في بحر
الله يعين بس
اللهم احفظ المسلمين والمسلمات
العماله الوافده هم اساس الفساد في هذا البلد وذلك السبب نحن لأننا لانرضبهم بيد من حديد ونطبق شرع الله عليهم
جزاكم الله خير يارجال الهمة والقوة
(لوافد عربي )
شيء غريب من صحفنا لماذا لا تذكر الجنسية والتستر عليه
والسعودي يفضح به ؟؟؟؟؟؟؟
لاحول ولاقوة الا بالله الله لايكشف سترنا
ويهديهم
اما عاد منها ما يزيد عن 10 صور للفتاة نفسهايعني جلستو تدققون به لين شفتو كم له من صوره ابطال
اللهم أحفظ لنا هيئاتنا واعنهم وشد أزرهم ..
يا رجالات الامر بالمعروف والنهي عن المنكر..إنكم تأوجً على رأوسنا ..
اخس ياحقير اااااه لو تمكنت منك بذمتي اغير كفرات جدد وافحط عليك ولا اخبث منك الا هالجزمة اللي لقوها معك وين اهلها لهالدرجة صايعة
عانق الصياح بل صياح تسلم لاكن ماتمشي علي رجال الحسبه اعزهم الله تكفون اقلعوه لبلده خلوه
يختلي في بنات دولته
وبالأخير .. التستر على الفتاة والوافد يرووح لديرته على حسابنا ..
ويابنات واصلن والهيئه معاكن ..
يا أخوان ماقرأت خبر فيه فساد أخلاقي ومالي وجرائم إلا والأجنبي له يد في ذلك.
والله العظيم أن مبتلانا من هالأجانب اللي عاثوا في البلاد الفساد.
ماسبب فعلهم هذا إلا أن النظام عندنا يحميهم ولا حصلوا عقاب يردعهم كلهم
الله يعز الهيئة
لكن اتمنى وجود رقم موحد للهيئة واذا كان موجود يكثفوا الاعلان عنه
( مناصحتهم لوافد عربي برفقته فتاة )
السعودي تفضحونه والأجنبي تتسترون عليه
اللة يجزاكم عنا كل خير ويثيبكم على ماتقومون بة من عمل.
الشعب السعودي
رمضان
مبارك
ت
والله لو يضرب راسه بجدار طارحينه طارحينه الذيابه ونعم في الهيئه واصلووووو واصلو والله معاكم كثفو الدوريات وحبذا لو تكون سررريه
يابومتعب تكفى رحلوا هالاجانب ماوراهم الا المصايب
الله يستر
السيف السيف يا قضاة الدين اتفوا رقبته اذا اعترف ما يبلهم هذولا الاجانب الا السيف الاملح
حسبي الله علية اكيد سوري او يمني يارب ياخذهم بلونا عليكم بهم يأسود الحرمين
لفه حقين الهيئه مافيه جوال مافتشوه هههههههههههه استغفرالله الله لايبلانا .. الله لايبلانا .. الله لايبلانا ... الله لايبلاناا ... لااله الا انت وحد الحي القيوم .. استجب دعوتي لي ولجميع المسلميات والمسلمات ... امين
الله يقويكم ياهيئه.
يا جعل راسه للكسر قولوا آآمين قليل هالحيا، غريب ويقل أدبه هالكلب !!
حتى انتم يا عاجل جعل روسكم للكسر بعد ، لأنكم ما عمركم نزلتوا لي مشاركة يامال الماحي ...
ماباقي الي الأجانب
والله زين التربيه للبنت حتي مع الأجانب
وش اللي حاصل ياناس من هل بنات كل يوم وحده طالعه مع واحد ليش البنت ما تخاف على نفسها ولا على سمعة أبوها واخوانها وامها وعائلتها كيف أبوها يمشي بين الناس ؟ أكيد منزل راسه والسبب هذه الحقيره المستهتره
لاحول ولا قوة إلا بالله نسأل الله السلامة
رحمتك يارب
الكلبة التي برفقته يجب ان تعاقب قبل أن يعاقب هو؟
فضائح البنات كثرت بسبب تستر الهيئة عليهم عند القبض عليهم ؟
جربوا ان تشهروا بكم فتاة وترون النتيجة فمن امن العقوبة اساء الأدب ؟
ما تكتشفه الهيئة جرس انذار للاسر
لتهتم بتربية أولادها من الصغر تربية إقناع لا عسف !!!
وجرس انذار للاعلام ليقوم بدوره في المحافظة على الاخلاق !!!
وأن لا يكون قصارى همة قيادة المرأة للسيارة !!!!!!!!!!!!!
يوم يضرب راسة بحجر علشان يثبت لهم انه مظلوم هههههههههههههه
يا زين من دبجه وكمل عليه بصفاة ملساء
خلاص قزازه وانكسرت هالبنت
باي باي زواج كويس ياامعه
اللهم لاشماته
اول شي احمد الله للبواسل وحماة الوطن اللي هم الهيئه اكيد بعد الله موب شرطه االي قسم بالله سكيورتية العثيم ازين منهم وتعاملهم
ثانيا ادعو ان الله يستر على اللي مسمي اسمه فهد ويجزاه الف خير على الفائده اللي نشر
ثالثا
هههه عجبا" عجاب
الحين يوم صار مصري وطلع اخينا بالله اللي مسمي اسمه البحث الجنائي وطلع فضايح البنات
ماعلقت ولا وحده ولا بنت الا ام فهد نحسبه والله حسيبه وكل بنات المسلمين
لاكن بالعاده نشوف اغلب التعليقات بنات يوم صار هالخبر وطلعت الفضايح ماشفنا احد
انا مأتشمت يعلم الله لاكن هذا الواقع المرير انتم يالبنات ترخصون انفسكم وتخلون الناس تتجرأ عليكم لابس اللهم لاتبلانا ومكياج مكبوبن كله على وجهه وعطر امس مشتريته واليوم قاضي من كثر ماتبخبخ وتجي تقول السعودي قليل ادب اعنبو احفظي نفسك وتستري وتعالي تكلمي على السعودي اللي لو لا الله ثم هو ماجيتي انت وخشتك ولامن تبقشت الامور واثره تكلم مليون بنقالي ومليون هندي ومصري وتجي زاره خشته تقول السعودي قليل ادب ههههه وش خلتي بالادب انتي مطوطيتن ابو الادب
والله شي يقهر ويغث اللي هذا حالها انا اللي يقهرن ودي يصير انهن يتسترن ويرجع لله ويتوبن له
وربي قسم بالله هالامراض وهالبلاوي من وين جت الا من البعد عن الله التجئي لله وشوفي انتي تتسعدين ولا لا
الله يصلح بنات المسلمين يارب
ماهي مغصوبه الله يسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض ..المفروض مثل مالرجل عقاب ويكون للمرأءه عقاب لأن هي من تطلع من بيتها بطوعها وتواعد وترسل الصور المفروض عقابهم زي بعض جلد وسجن (ونرجوا من الهيئه المحترمه عدم التسترعلى النساء لأن اكثر النساء الذين يتم القبض عليهن يتسترون عليهن )لاتساهموا بالخيانه خل زوجها يكشف خيانتها وخل ابوها يكشفها...الزوج المسكين ..يكدعلى العيال طول عمره ولايدري هم عياله ولا..لا ....لي قريب موضف بالهيئه المتزوجات بالخص نسترعليهن لانهن يترجنا نفكهن وقطعن قلوبنا من كثر الترجي والصياح.. واخر مره امسكو وحده بسوق النسيم مع يمني متزوجه ولها 6 ابناء ..وتاخذمن محل اليماني ببلاش وشحن لكن ماهو المقابل ؟؟؟؟؟؟؟؟كلنا عارفين انشري ياسبق لاهنتي
بنات المتوسطه مسويه انها تعرف الدقدق
ههههههههههههه
بلادنا اصبحت مرتع كل اجنبي يفعل مايشاء دون حسيب او رقيب والعقوبة معروفة الترحيل المجاني على حساب الدولة والعودة بسم ثاني
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة وبعد
صراحة كثرت القضايا والمشاكل ومايمر يوم الا نسمع او نقراء قصص تضيق الصدر واعتقد الحل بايجاد عقاب صارم لمن يقبض عليهم بالسجن لمدة 4 سنوات للرجل والمراة وصدقوني لو تطبق العقاب راح تخف القضايا كثير
ويجب على الهيئة ان تقوم بالتوعية الازمة من خلال الرسائل ومن خلال الاسواق والاعلام للاسر والبنات وتحذيرهم من عواقب هذة العلاقات المحرمة في الدنيا والاخرة ولهم جزيل الشكر والعرفان
واللة يستر على بنات المسلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
الصراحة كثرت القضايا والشاكل وصار مايمر يوم الا نسمع او نقراء قصص تضيق الصدر والحل ايجاد عقاب صارم لمن يتم القبض عليهم بالسجن 4 سنوات للرجل والمراة وصدقوني لو تطبق العقاب راح تخف القضايا
والهيئة يجب عليها التوعية بالرسائل والاسواق والاعلام للاسر والبنات لتحذيرهم من هذة العلاقات المحرمة وبيان عقابهافي الدنيا والاخرة ولهم جزيل الشكر والعرفان
واللة يستر على بنات المسلمين
غرييييييييييييييييييييييييييبة ماقالو وتم تسليم البنت لذويها والستر عليها مضلومة هالبنية
قصدها الوناسة خلوهم اذا كان اهلها مادرو عنها او كل ماقالت بروح لصديقتي قالولها روحي خلاص
ياناس الين متى هذا الغباء واذا قصدها من الزيارة شريف خلو معها جيش من البزارين وحتى هم
يستانسو مع بزارين صاحبتها هههههههههههههههههههههههههه صح ولا لا بنت او حرمة تطلع
بكاااااااااااامل زينتها واحيان بملابس مخلة للحياء لو فرضنا البنت ابوها مايشوفها الا وهي
طالعة من غرفتها ولابسة عبايتها طيب زوجتك يا ابو الشباب كمان تستحي دخل عليها وهي بتلبس
يعني بالخط العريض بعض الرجال زي قلتة حرمتة تلبس ماتشاء وهو كالثور لايمانع على لبس الضيق
والعريان وهذا سوف يبينلة الزمن اخلاق زوجتة
ردي لابو فهد الاجانب كثروها والشباب والبنات السعودين الي في الخبر مقبوض عليهم في سهره ماجنه وخمور واوضاع مخله كلهم سعودينومسوين بااار( لايكون اجانب علموهم خخخخخ)
البحث الجنائي صدقت وازيدكم الشعر بيت واقول لوزارة العدل الذين يريدون تحديد سن الزواج اقول
لهم اذهبو يوم واحد عند حضور او انصراف بنات المتوسطة وشاهدو الغزل والمصخرة من البنات الذين
تقولون عنهم قصر ورب الكعبة انني مسكت بنت في ثاني متوسط عمرها 14 سنة مع شاب خرجت معة ولم تدخل
الى المدرسة وذهب بها الى منطقة بحرية تبعد 150 كيلو واستائجر شالية وغامرت مغامرة لم ادري بنفسى
الا وانا على رؤسهم من الغيرة وخاصة انها كانت البنت صغيرة على قولكم واخذت شنطتها المدرسية ومن
توسلاتهم ومن اجل خوفي على والدها لو علم عن بنتة وفي هذا السن ممكن تحصلة ذبحة صدرية واكون انا
السبب فسترت عليهم وقمت بالاتصال على المشرفة وهددتها بعد ماقالت لى انت والدها وهل هية مريضة وان
غيابها كثير عرفت ان المشرفات نايمات في شهر العسل فاقول لكل مشرفة اتقي الله في بنات الناس واتصلي
على اسرة كل بنت تغيبت عن المدرسة فهذا هو واجبكي فاتقي الله
الاجنبي مهو مثلك يابو الشباب عرفني على صاحبتك واعرفك على صاحبتي الاجنبي نفسي نفسي يسوي دقدق
ويشفط فلوسها اما انت يابو الشباب اليوم معك وبكرة ماخذها للستراحة ترقص للشباب
وهذي الحقيرة 7 سنوات صداقة مع خباز مصري بس عاد 7سنوات هذا اكيد خباز وشكل الصامولي عندة جيد
جزاكم الله خير يالهيئة
والله يحفظ بناتنا وشبابنا من كل سوء
حاكموهاهي قليله الادب الخايسه وين اهلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!علاقه سبع سنين تفوة عليهاوعلى تربيتهالازم ترجم او تجلد!!!!!!!!!!!!!!
ياصايدهم متلبسين
الله يكثر من امثالك ويجزاك الجنه هذي الغيره على الدين
ويستر على حريمك وحريم المسلمين اجمعين
حبيت اعلق على الردود
الاغلبيه رد بتعصب ونسوا يقولون الحمد لله هذي بلوه ياناس
المفروض تقولون الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا
الدنيا دواره والشماته ماتبعد عن صاحبها
هذي قصه سمعتها عجوز كبيرة في السن دايم تعيب على بنات هالزمن وانهم يكلمون وماتربوا ومن هالكلام ونست تحمدالله على العافيه اللي هي فيها
يقولون بعد فتره صارت تكلم وتغازل ادري انتم الحين اللي جالس يضحك واللي مومصدق واللي يستهزئ
اللهم لاتجعلنا ممن يأمنون مكرك
ولاتأمنوا مكر الله
قال تعالى ((أفأمنوا مكر الله، فلا يأمن مكر الله إلا القوم الخاسرون*))
الله يستر علينا وعلى بنات وشباب المسلمين
البنت غلطانه واهلها محاسبون على الاهمال والتقصير
ولكن كما تدين تدان فانتم للاسف بعض الشباب السعودددى يرتكب الفواحش والزنا عند سفره مع الفتيات الاجنبيات سواء من خلال العلاقات او بنات الليل والفلوس فلا تزعلو اذا ردت فى بناتكم واخواتكم وزوجاتكم ولاحول ولاقوه الا بالله
جزاهم الله خير الهيئة الذين ما يخلوا النساء يتحدثن الى الرجال امام الناس
الحمد لله دحين عرفت معنى الخلوة يعني اذا ركبت مع اللوموزين في سيارته ورحت انا وهو مشواري هذي مهي خلوة لكن اذا وقفت وكلمته وانا واقفة معاه خارج السيارة تبقى هذي خلوة شكرا لانكم فهمتوني معنى الخلوة يعني لما اريد اتكلم مع اي رجال لازم اولا يكون معاه لوموزين وثانيا لازم اكلمه وانا معاه في السيارة والباب مقفل علينا طيب اذا اتكلمت مع اللوموزين والباب ليس مقفل علينا كدة تصير خلوة جزاكم الله خير
(كما تدين تدان)
وكل سعودي يهتك ستر مسلمه بالمكالمات او صور او غيرة في الداخل او في الخارج
صدددددددددددقني راح ترجع له في محارمه ..
وصدقت (موجه)..
وبارك الله برجال الحسبه الاشاوووس وليتهم يفتشون جوالات الشباب والله لتطلع بلاوي........
الله يحفظنا ويهديهم..امين
98916 [بدوية]
07-27-2011 04:05 AM
جزاهم الله خير الهيئة الذين ما يخلوا النساء يتحدثن الى الرجال امام الناس
الحمد لله دحين عرفت معنى الخلوة يعني اذا ركبت مع اللوموزين في سيارته ورحت انا وهو مشواري هذي مهي خلوة لكن اذا وقفت وكلمته وانا واقفة معاه خارج السيارة تبقى هذي خلوة شكرا لانكم فهمتوني معنى الخلوة يعني لما اريد اتكلم مع اي رجال لازم اولا يكون معاه لوموزين وثانيا لازم اكلمه وانا معاه في السيارة والباب مقفل علينا طيب اذا اتكلمت مع اللوموزين والباب ليس مقفل علينا كدة تصير خلوة جزاكم الله خير
----------------------------------------------------------------------------------
جزاكم الله خيراً يا هيئة ويارجال الحسبة كثر الله خيركم وجعل ماتعملونه لخدمة أعراض المسلمين في موازين حسناتكم الشعب معكم ويدعو لكم ماعداء من سمت نفسها بدوية المنسوخ تعليقا أعلاه0
هذا تعليق وحده إسمها (بدويه)
مارأيكم بالله هذا كلام بدويه هذا كلام مخلفات حجاج وطرش بحر وواحدة من جنس العاهرة التي قبض عليها مع الخباز المصري 0يعني المسكينة بحاجة إلى صاموليأخرس الله لسانهاونقول لها البنقاليه اللي على مستواك واجد وأكيد أنت أعرف بهم من غيرك لأنك تتحدثين عن الليموزين وأكيد لك قصص ومواقف وحكايات مغهم
الله يقوي الهيئه ويخليهم لنا
صبااااااااح الخير
البنت لو متربيه وعندها اهل فيهم غيره ماتطلع من البيت ولاتروح ولاتجي غيرمع اهلها
مع اننا نشاهد بعض الرجال مع عوايلهم والله مهم دارين وين الله موديهم ماغيريدربون رؤوسهم
بالفاضي ويوديهم السوق وقاعدبالسياره وهم داخلين والله مهو داري وين رايحين (((خلك بالسياره ولا باروح مشوار واذا خلصتم دقوا جوال)))هههههههههههههههههههههههه والنهايه فين وين راحت اوجات مهو داري عن الطبخه
العلم يحارب الجهل والتخلف وشغل الشاغل التطور والعلم والسعودي يحارب المراة وشغل الشاغل الدشا واليوتيوب
هذا من اثار التميسس
الحين انا عندي استفسار وابي احد يفهمني كاتبين في الخبر وهناك 10صور للفتاة نفسها اي الي مسكوها معاه كيف عرفوا ان هاذي هي ماظن انها كاشفة وجهها لانها سعودية او رجال الهيئة فحصوها الله واعلم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.