وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سعودي يطلق النار على زوجته أثناء محاولتها منعه من الانتحار
نشر في عاجل يوم 27 - 07 - 2011

لم تكد محافظة حفر الباطن تستفيق من صدمة العثور على طفل مشنوق، حتى فوجئت بمواطن يطلق النار على زوجته، ولم يكتفِ بذلك، بل أطلق رصاصة على يده، محاولاً الانتحار. وأوضح المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي أن «مواطناً في العقد الرابع من العمر، أطلق النار على زوجته، وأصابها في بطنها، ثم أطلق النار على يده»، وبحسب صحيفة الحياة وقعت الحادثة بحي العزيزية في المحافظة. وأضاف أن الزوجة في حالة حرجة، ونقلت إلى مستشفى الملك خالد العام، فيما تم التحفظ على الجاني، ونقل إلى شرطة المحافظة، والتحقيق جارٍ معه لكشف ملابسات الحادثة. وذكر الرقيطي أن «المصابة في العقد الرابع من عمرها». وأوضح أن «الدورية الأمنية عثرت على سلاح ناري في الموقع». وأضاف أن التحقيقات الأولية كشفت تعرض الزوجة لطلق ناري من مسدس كان بحوزة الزوج، أثناء محاولتها ثنيه عن الإقدام على الانتحار، بسبب معاناته من اضطراب نفسي، وخروجه حديثاً من مستشفى الصحة النفسية.
الحمدلله الذي عافنا بما ابتلي فيه غيرنا
ماهو سبب إقدام المواطن على الإنتحار ؟؟؟
يمكن غلاء المعيشه والله أعلم .
صحيفه فاشل كل الاخبآر من صحيفة سيق .. ياليت تسكرون موقعكم لان ماشوف فيه فايده كل الاخبار من صحائف اخرر ..
هذه جنَّةٌ وسعادة !
إلى من يشعر.. وتشعر بالقلق والاكتئاب.. والهم والأرق والوساوس والعين.. إلى من
ضاقت نفسه.. وفارق النوم عينه.. يريد الحل والمخرج..
إليك.. واليها هذا العلاج.. قال تعالى: ( فمن اتبع هداي فلا يضل ولا يشقى )..
التوبة.. الصلاة على وقتها.. السنن الرواتب.. قيام الليل.. سنة الضحى.. الصدقة..
قراءة القران.. سماع إذاعة القران والأشرطة النافعة.. أذكار الصباح والمساء والنوم
وبعد الصلاة.. مصاحبة الأخيار.. الدعاء
- خذ شربة من ماء واقرأ فيه الفاتحة مراراً ثم اشربه..
- النفث على الموضع الذي يألم من جسدك ب ( قل هو الله أحد ) والمعوذتين..
- ضع يدك على المكان الذي يألم من جسدك وقل: بسم الله ثلاثا.. ثم قل: ( أعوذ
بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر ) سبع مرات.
- الابتعاد عن الكبائر والمعاصي والسيئات.. كالربا.. الخمور.. الفواحش.. والعلاقات
المحرمة..
- وللمرأة.. الالتزام بالحجاب الشرعي.. وعدم لبس البنطال.. اللثام.. العباءة المخصرة
وعلى الأكتاف.. وكشف الوجه.. والملابس العارية..
تطهير البيوت من أسباب الفساد.. كالغناء.. الدش.. الصور.. التماثيل والتحف المحرمة..
هذه جنة وسعادة.. تجد وتجدين للإيمان حلاوة.. وللطاعة لذة.. وللحياة هدفا.. ( من
عمل صالحا من ذكرا أو أنثى وهو مؤمن فلنحيينه حياة طيبة.. ).
امرأة من أهل الجنة!!
يا أمة الله: اقرئي وتأملي ثم اعلمي واعملي..
عن عطاء بن أبي رباح قال: قال لي ابن عباس رضي الله عنهما - ألا أريك امرأة من أهل الجنة؟ قلت: بلى، قال: هذه المرأة السوداء، أتت النبي صلى الله عليه وسلم فقالت: إني أصرع وإني أتكشف فادع الله لي.. قال: (إن شئت صبرت ولك الجنة، وإن شئت دعوت الله أن يعافيك) فقالت: أصبر، فقالت: إني أتكشفن فادع الله لي أن لا أتكشف فدعا لها) رواه البخاري ومسلم، فيا سبحان الله: امرأة سوداء تحملت الصرع وآلامه ولم ترض أن تتكشف وهي معذورة شرعاً!! فما بال نسائنا أغرقن بالتبرج والسفور بل وسعين له زرافات ووحدانا بعد أن جلب عليهن الشيطان - الرجيم - بخليه ورجله..
فيا أيتها المسلمة أنقذي نفسك من النار فإن متاع الدنيا قليل والآخرة خير لمن اتقى فلا تغتري بمالك ولا جمالك فإن ذلك لا يغني عنك من الله شيئاً!! وإني أذكرك بأن النبي صلى الله عليه وسلم عرضت عليه النار ورأى أكثر أهلها النساء واعلمي أنك أعجز من أن تطيقي عذاب النار واستجيبي لمنادي الحق واعلمي أن من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه وأن الآخرة هي مسعانا وإن طالت الآمال في الدنيا.. فماذا تريدين يا أُخية من هذه الألبسة الغريبة الغربية (بنطال.. لثام.. عباءة مخصرة أو على الأكتاف) التي تشترينها بالمئات وأنت ستوضعين في القبر في كفن من أرخص الأقمشة فهل تنفعك هذه الألبسة في ظلمة القبر؟!
ما هي السعادة؟ هل السعادة في المال.. المنصب.. الجمال.. كثير من الناس بحث عن السعادة في القنوات والمسلسلات وصفحات الإنترنت المشبوهة والمجلات الماجنة والأغنيات والمعاكسات والتبرج والسفور فما وجدوها ولن يجدوها لأن الله جل وعلا يقول: {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا} إذاً أين توجد السعادة؟.. اقرئي: {مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً} إن السعادة الحقيقية في الدنيا والآخرة هي في اتباع أوامر الله ورسوله وطاعتهما بدون اعتراض أو تردد وإياك ومن يصور لك هذا الدين بأوامره وتكاليفه أنه نوع من تقييد الحرية وحرمان من المتع الدنيوية فهؤلاء لا يريدون لك إلا السعادة المزيفة والمتعة المؤقتة ثم تكون الحسرة في الدنيا والعذاب في الآخرة.. حذار يا من ترتدين البنطال واللباس العاري أمام النساء والرجال أو العباءة المخصرة وعلى الأكتاف.. أو تجمعين شعرك فوق رأسك.. أو تخرجين متعطرة.. فتفتنين الرجال من هذا الوعيد الشديد الذي يحدثنا عنه أنصح الخلق للخلق، عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (صنفان من أهل النار لم أرهما، قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا) رواه مسلم، أما تلك التي تستعطر.. حين تخرج لتلاحقها الأنظار.. فويل لها من هذا الوعيد.. عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية) رواه أحمد.
لقد خطب النبي صلى الله عليه وسلم خطبة ماسمع التاريخ بمثلها يوم ان حصل ذلك الشئ الغريب الا وهو كسوف الشمس قائلا فيهم: يا أمة محمد، والله إنه لا أحد أغير من الله أن يزني عبده أو تزني أمته، يا أمة محمد والله لو تعلمون ما أعلم لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا، ثم رفع يديه وقال: اللهم هل بلغت) رواه البخاري ومسلم
وتأمل لعذاب الزناة في قبورهم
ففي صحيح البخاري
كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا صلى صلاة ، أقبل علينا بوجهه ، فقال : ( من رأى منكم الليلة رؤيا ) . قال : فإن رأى أحد قصها ، فيقول : ( ما شاء الله ) . فسألنا يوما فقال : ( هل رأى أحد منكم رؤيا ) . قلنا : لا ، قال : ( لكن رأيت الليلة رجلين أتياني فأخذا بيدي ، فأخرجاني إلى الأرض المقدسة ،... ؟ قالا : إنطلق ، فانطلقنا إلى ثقب مثل التنور ، أعلاه ضيق وأسفله واسع ، يتوقد تحته نارا ، فإذا اقترب ارتفعوا ، حتى كاد أن يخرجوا ، فإذا خمدت رجعوا فيها ، وفيها رجال ونساء عراة ، فقلت : من هذا ؟ ....قالا والذي رأيته في الثقب فهم الزناة..)
وفي عصرنا فتح كل باب إلى الفاحشة وسهل الشيطان الطريق بمكره ومكر أوليائه واتبعه العصاة والفجرة ففشا التبرج والسفور وعم انفلات البصر والنظر المحرم وانتشر الاختلاط وراجت مجلات الخنا والفضائيات وأفلام الفحش وكثر السفر إلى بلاد الفجور وقام سوق تجارة الدعارة وكثر انتهاك الأعراض وازداد عدد أولاد الحرام وحالات قتل الأجنة فنسألك اللهم رحمتك ولطفك وسترك وعصمة من عندك تعصمنا بها من الفواحش ونسألك أن تطهر قلوبنا وتحصن فروجنا وأن تجعل بيننا وبين الحرام برزخا وحجرا محجورا .
أختاه.. كم ستعيشين؟ سلي نفسك هذه الأسئلة وأجيبي جواب العاقلة المتزنة: هل تعلمين أنك ستسافرين سفراً طويلاً بلا رجعة؟.. فهل أعددت العدة لهذا السفر؟.. هل تزودت من هذه الدنيا الفانية بالأعمال الصالحة لتؤنس وحشتك في القبر؟.. كم عمرك؟ وكم ستعيشين؟ ألا تعلمين أن لكل بداية نهاية وأن النهاية جنة أو نار؟!
جنة الدنيا00
أبشري من تاب تاب الله عليه..
أوصيك..
الصلوات الخمس في أوقاتها00السنن الرواتب 0000سنة الضحى00
قيام الليل00الصدقة00جزء من القرآن يوميا 00أذكار الصباح والمساء والنوم وبعد الصلوات00مصاحبة الصالحات
سماع الأشرطة النافعة00وقراة الكتب وفتاوى ابن باز وابن عثيمين
وغيرهم 00وسماع إذاعة القرأن00والالتزام بالحجاب الشرعي وتكون العباءة فوق الرأس والقفاز والجوارب00
كثرة ذكر الله 00الدعاء00اتلاف المجلات الفاسدة والأغنيات والصور
والعباءة المحرمة على الأكتاف والمخصرة00
هذه نور على نور00
وسعادة وطمأنينة وثبات وأنس في الدنيا والآخرة
ادمان + مخدرات ======= داخليا
ادمان + مخدلاات ====== خارجيا ( طلبة الابتعاث)
النتيجة ===== شعب منتهي في غضون 15 سنة قادمة
ياعالم والله المخدرات لعبت في العالم .
الله يعافينا ولا يبتلينا
تحصل مثل هالقصص وذلك بسبب الحبوب والمخدرات
ومانقول غير نسأل الله العافيه
كله من المخدرات المنتشره في هالبلد
الله يحفظنا ويستر علينا
آآآآآآآآآآآمين
اسأل الله ان يشافيكي ايه الزوجه الرحوم والله يجزاكي كل خير ويعظم لكي الأجر ويكتب لكي اجر من احيا نفس كانما احيا الناس جميعا
وفقك الله وشافاكي وشافا زوجك ومرضي المسلمين آمين آمين
تيماء
25/8
لاحول ولاقوة الابالله طيب مريض نفسي وش جاب معه مسدس
الله يشفي المصابه ويقومها بالسلامة
الحقيقة لا ينبغي اهمال الحالات النفسيةابدا فالمرضى النفسيين خطر على انفسهم وعلى من حولهم ,,وزوجة المريض احزنتني , فقد كان قلبها على زوجها وخافت عليه لله درك من زوجة , واسأل الله الشفاء العاجل ولزوجها كدلك ..
غريبة مانقز ابراهيم السليمان وقال هذا الخبر لي ههههههه
شفت تعرض الزوجة لطلق ناري من مسدس كان بحوزة الزوج، أثناء محاولتها ثنيه عن الإقدام على الانتحار، بسبب معاناته من اضطراب نفسي،
فيه خطأ يا عاجل لازم تراجعو كل شي يكتب لأن الأخطاء عندكم كثيره في الإملاء والصياغه
وفي الخبر السابق حولتم محاولة الانتحار للزوجه !!
من الس‘ب‘ب ؟
الله يستر اللحين بيقوولن انه نفسيه .. هاذي اعذأركم .
إأكيد انه عاطل ومديون وتبهذل هوه وإهله وتورط بهأ الدنيأ
شفاها الله هي وزوجها ياجماعة لا ترخص عليكم المرأة السعودية الوفية لاحظوا الله يشفي
زوجها مريض نفسي وتوه طالع من المستشفى ويحاول الانتحار وعرضت نفسها للموت بسببه
الله يشفيها ويعافيها ويستر عليها دنيا وآخره وهذا طبع حريمنا الله يصبرهن على مايشوفن
انا اشهد ان المرأة السعودية مابعدها مرأه ..........
بنت رجال
امرأة تضرب أروع الأمثلة في التضحية والوقوف إلى جانب زوجها..
بارك الله فيك ولك أيتها الفتضلة، وشفى الله زوجك
بالله اطلق على يده ذبح نفسه المسكين هذا نصاب ليه مطلق على بطنه مثل مطلق على زوجته او اطلق على راسه كذاب والف كذاب
وفقك اخي فهد وأكثر من امثالك وبارك فيك وبقولك وجعل له القبول آمين
بيض الله وجهك ياابو متعب على تعليقك امين الله يشفها ونعم امراء
الله لا يبلانا هذا من تاثير المخدرات
الحمدالله ع سلاااامتهما جميعااا وربناا انشالله يشفي الزوج مما اصاابة ويشفة الزووجة بعد من الي اصاابها ياارب ويخليهاحق عيالهاا ياارب... للكن الي احب اضيفة انا بحدثي هذاا هو عدم وجوود امن في محافظة حفر الباطن وان الووضع سئ جدا بحفر الباطن والدليل كثرة الجرم الموجوود بالمحاافظة
لا مخدرات ولا هم يحزنون الرجال مريض نفسي وكبير بالعمر
وكل سبب مرضه حادث مروري وحاول اكثر من مره الانتحار
ادعوا له بالشفاء العاجل
لاحول ولاقوة الابالله
الحمدالله اللي محد مات والله يشفيهم ويشفي مرضى المسلمين اجمعين
مكتوب له مايموت
الله يهديه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.