هل تشتعل جبهة جنوب لبنان ؟    روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    هلاليون هزموا الزعيم    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    النفع الصوري    حياكة الذهب    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إمام مسجد يستدرج فتيات عبر البلاك بيري لممارسة الدعارة معه
نشر في عاجل يوم 25 - 10 - 2010

بدأت أمس في دبي محاكمة إمام مسجد في الثلاثين ن عمره بتهمة تحريض فتيات على ممارسة الدعارة معه بواسطة جهاز "بلاك بيري".
وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن المحكمة قررت تأجيل الجلسة إلى بداية ديسمبر المقبل. وأضافت أن النيابة قالت في القضية إن المتهم "س. م" مصري الجنسية حرّض في يوليو الماضي أنثى وأغواها باستخدام الشبكة المعلوماتية كما حرّض فتيات عدّة على اللقاء به وأغواهن وحاز بقصد العرض على الغير صوراً تحوي مشاهد مخلّة بالآداب العامة.
وبحسب الصحيفة فإن شرطة دبي دبرت للمتهم كميناً بأن تحدث معه رجل مباحث عبر برنامج المحادثة في ال"بلاك بيري" باسم فتاة. وكان المتهم يتحدث معه وطلب منه اللقاء به وحجز غرفة في فندق كي يلتقي مع الشرطي المتخفي باسم فتاة فحضر المتهم.
وأضافت الصحيفة أن رجل الشرطة ذكر في التحقيقات إن النيابة تلقت معلومات تفيد بأن المتهم يضيف فتيات على برنامج المحادثة للبلاك بيري الخاص به ويستدرجهن فتم إعداد كمين له وقبض عليه مضيفا أن المتهم أرسل صوراً عارية لنفسه إلى الفتاة التي يتحدث معها. وأكد شاهد آخر من رجال الشرطة أن المتهم حاول مسح المحادثات بعد ضبطه. وجاء في تقرير الأدلة الإلكترونية بخصوص تفريغ محتوى الهاتف العائد إلى المتهم أنه كان يحتفظ في هاتفه بعبارات تحض على الدعارة وبصور مخلة بالآداب عائدة إليه.
عاشو المصررررييين
صارو زي حال البنقاليه عندنا وأردى بعد لأنهم يتسترون بالدين أما البنقالي بوجهك يطقه
لاحول ولاقوه الا بالله ..
إن المتهم \"س. م\" مصري الجنسية (
ابد ماتغير نظرتي لهم بعض هالمصاريه متنكرين مسوي يخافون ربهم ومطوع دجل
وكذب
لاحول ولا قوه الا بالله .
الله يهدي بنات وشباب المسلمين .
الله يهدي بنات وشباب المسلمين .
الله يهدي بنات وشباب المسلمين .
الله يهدي بنات وشباب المسلمين .
الله يهدي بنات وشباب المسلمين .
الله يهدي بنات وشباب المسلمين .
الله يهدي بنات وشباب المسلمين .
الله يهدي بنات وشباب المسلمين .
الله يهدي بنات وشباب المسلمين .
مايخاف ربه ولا يسستحي مسوي نفسه امام وهو حثاله المجتمع
الله لابارك فيه ولا منهم على شاكلته
مصرررررررررررررررررررررري بكره ربعنا يقلون من مطاوعة السعوديه الله يهديه ويهدينا
حسبي الله ونعم الوكيل
البلاك بيري بلااا ومضرته اكثر من نفعه
خبر عااادي جدا و يحصل يوميا في كل المدن وفي كل مواقع الدردشة وصفحات التعارف بالانترنت !!
و لا يتغير الامر في كون الشخص امام مسجد ما دام انه مسلم بالظاهر فليس بغريب منه ان يقع بمثل هذه المحرمات في السر و كذلك الفتيات التي تقع في هذه الاعمال ذهبت بنفسها للوقوع في الرذيلة لجهلها بالعواقب ، لان المشاهد للاعلام اليوم يجزم بانه يدعو بكل صراحة الى فعل هذه الاعمال بحجة انها من التطور !!
لعنة الله على البلاك بيري الذي خرب حتى اامة المساجد اقسم انه فتنة لايستفيد منها إلا اهل الرذيلة
ههههههههههههه
شكله ناسي شارع الملك فيصل 0000000000000000000 بالامارات
& الهرجه صيني ولا تلندي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هاذي آخر الدنيا كثرة الفتن يارب انك تسترنا وتستر جميع المسلمين
المسأله مالها علاقه بجنسيه اوديانه ... انما هي متعلقه بمبادئ الشخص الفرديه
هذااللي أخذناه من البلاك بيري لاحول ولاقوة إلابالله
يعني ما بقي الا في الامارات المتحرره وتجد ما تشتهي بكل سهوله. ليش راح للبلاك يمكن غشيم. طبعا مع عدم التأييد لفعلته.
اقص يديني بالطول والعرض اذا طلع مو سعودي ..
تحياتي ...قالو من جنسيه عربيه وين جالسين يابوي الشمس ماتقطى بمنخل
المشكلة ماهي في البلاك بيري لان ممكن ان يتواصل بطريقه ثانيه غير البلاك بيري
المشكلة في النية الردية و المحزن انه امام مسجد
إمام مسجد هو أبخص 000 وش دخلكم أنتم 00
وبعدين يمكن مسحور واللي تحرش في الولد الجني 000 وش دخل المطوع بالسالفة يا علمانيين؟
الي مسميه نفسها صريحه
من وين تشوفين الخبر دققي بارك الله فيك
وأضافت أن النيابة قالت في القضية إن المتهم \"س. م\" مصري الجنسية
مصري يا حولا اي شي قلتو سعودي ليش السعوديين لهدرجه صارو جدار واطي كلن يلزق التهمه فيه
أهلك الله كل من يعلق بعنصرية بغيضة تدل تعليقاته تلك على نتن في خلقه وسوء
في تربيته ..
وبارك الله في كل من يعلق بأدب يدل على حسن تربيته وخلقه وجميل نظرته للحياة
والناس والأشياء من حوله وأخص الأخ العتيبي وأمثاله بارك الله فيهم ...
الله يتوب علينا وعليه ويصلح الاحوال
الأخ ( سعودي مسكين)
أنت تزكي نفسك بشكل غير مباشر .. هل تضمن نفسك .. ؟؟؟
هل تمتلك قلبك وخاتمتك حتى تشبع شماتة وغل على شخص ما من المسلمين
أساء ومن الممكن أن تكون أنت يوما ما هذا المتهم ؟؟ عندها ماذا سيقال عنك
في عاجل أو سبق أو غيرها ؟؟ ... سيقال سعودي (مسكين) كان يزكي نفسه
ويمتدح أفعاله أقدم على فعلة كذا وكذا ....!!!!!!!!!!!!!
الله لايبلانا ولا يبلاك وجميع المسلمين .
{{{{{{{ لاتظهر الشماتة بأخيك فيعافيه الله ويبتليك }}}}}}} .
ياااصررريحه ياااحماااره الخبر يقول مصري وش دخل السعوديين انتي تفهمي من طيزك يااممحوونه
أعتقد مواضيع مثل ذي ماتنشروها في الجرايد
المهم يتعاقب الإمام على فعلته.
استغفر الله العظيم
اقسم بالله مع حبي وتقديري لبعض المصريين إني قلت قبل أفتح الموضوع لصديقي شرط مصري واقص ايدي اذا مو مصري .... ياجماعه انا بعيوني اللي بياكلهم الدود شفت مصري حاط لحية الى نص صدره وتخيلوا وش يبيع ؟؟؟؟؟
لانجرياااااااااااااااااات
ولا سالفة المصري اللي لعب على كفيلة بالدمام محاسب لحيته لين سرة يوم اختلس اللي اختلس قام ارسل ظرف لمكفوله تخيلوا وش داخله ؟؟؟؟؟
لحيته زلطها وارسلها لصاحب العمل !!!!!!!!
وكثييييييير كثير انتو روحوا لمصر وشوفوا حالهم اقسم بالله مافياااااااات ومجرمين وحريم تقطع رجالها وشباب مجرم الانحطاط متفشي وممكن عشان القرش يبيعك .
ترى هذا ماينزل من قيمة باقي الاخوان المصريين ولكن الدنيا علمتنا من كثر التعامل مع العمالة من الجنسيات اللي نحذرها وللأسف ان اغلب الجنسيات اللي اسلامها من الدرجة الاولى يعني من بلد اسلامي خالص مثل البنغالية والمصرية والاندنوسيه لم ولن نسلم منهم مالم نكن حذرين جدآآآآآ في التعامل معهم .
وبالمقابل نجد الهندي الهندوسي والفلبيني عمومآ هم اهل الامانة في العمل وقمة الاحترام ..
وهذا يبين حال الشعوب اللي وان كانت فقيرة ولكن لها ثقافة والاحترام عنده مكتسب
وبالاخير لانقول ان شعبنا والشعوب الاخرى معصومه ولكن نسأل الله ان يدفع عنا الغلا والوبا والزنا والزلازل والمحن وسائر انواع الفتن ماظهر منها ومابطن عن بلدنا خاصه وسائر بلاد المسلمين .. آمين آمين آمين آمين
جعل يدينك تنقص ولسانك بعد السعوديين شيوخ على راسك
ووسخكم منكم وفيكم مو شي جديد على امارات الرذيلة..
هذا الانسان أخذ الامامه كأنها عمل يدر علية المال وهذه هي المشكله
هذا امام لدعاره يفق في ضل المناره
الله يهديه وجميع الضالين من المسلمين
وبعدين يا صريحه جعل ثمس المدق اقص يديني طول وعرض اذا طلع مو سعودي
اللحين كاتبين بالخبر انه مصرين وين عيونك انتي فيه
دققي لا تندقي
جريمة من الجرائم مانتشرت في قوم الا حل فيهم الموت وظهرت فيهم امراض لم تكن في اسلافهم من قبل
قدمت على قتل النفس لهولها ولعظمها صاحبها ربما يدان بمحارمه إنها ( ولا تقربوا الزنى إنه كان فاحشة وساء سبيلا ) (الإسراء/32) قال الإمام أحمد - رحمه الله تعالى -: \" ولا أعلم بعد قتل النفس شيئا أعظم من الزنا \". وقد أكد سبحانه حرمته بقوله: وَالَّذِينَ لَا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ وَلَا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلَا يَزْنُونَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَامًا يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَانًا إِلَّا مَنْ تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلًا صَالِحًا فَأُولَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا [ الفرقان: 68 - 70 ].
لقد خطب النبي صلى الله عليه وسلم خطبة ماسمع التاريخ بمثلها يوم ان حصل ذلك الشئ الغريب الا وهو كسوف الشمس قائلا فيهم: يا أمة محمد، والله إنه لا أحد أغير من الله أن يزني عبده أو تزني أمته، يا أمة محمد والله لو تعلمون ما أعلم لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا، ثم رفع يديه وقال: اللهم هل بلغت) رواه البخاري ومسلم
ولما كان من مقاصد الشريعة حفظ العرض وحفظ النسل جاء فيها تحريم الزنا بل وسدت الشريعة جميع الذرائع والطرق الموصلة إليه بالأمر بالحجاب وغض البصر وتحريم الخلوة والاختلاط بالأجنبية وغير ذلك .
والزاني المحصن يعاقب بأشنع عقوبة وأشدها وهي رجمه بالحجارة حتى يموت ليذوق وبال أمره وليتألم كل جزء من جسده كما استمتع به في الحرام والزاني الذي لم يسبق له الوطء في نكاح صحيح يجلد بأكثر عدد في الجلد ورد في الحدود الشرعية وهو مائة جلدة مع ما يحصل له من الفضيحة بشهادة طائفة من المؤمنين لعذابه
والخزي بإبعاده عن بلده وتغريبه عن مكان الجريمة عاما كاملا .
وتأمل لعذاب الزناة في قبورهم
ففي صحيح البخاري
كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا صلى صلاة ، أقبل علينا بوجهه ، فقال : ( من رأى منكم الليلة رؤيا ) . قال : فإن رأى أحد قصها ، فيقول : ( ما شاء الله ) . فسألنا يوما فقال : ( هل رأى أحد منكم رؤيا ) . قلنا : لا ، قال : ( لكن رأيت الليلة رجلين أتياني فأخذا بيدي ، فأخرجاني إلى الأرض المقدسة ،... ؟ قالا : إنطلق ، فانطلقنا إلى ثقب مثل التنور ، أعلاه ضيق وأسفله واسع ، يتوقد تحته نارا ، فإذا اقترب ارتفعوا ، حتى كاد أن يخرجوا ، فإذا خمدت رجعوا فيها ، وفيها رجال ونساء عراة ، فقلت : من هذا ؟ ....قالا والذي رأيته في الثقب فهم الزناة..)
ويزداد الأمر قبحا إذا كان الرجل مستمرا في الزنا مع تقدمه في السن وقربه من القبر وإمهال الله له فعن أبي هريرة مرفوعا : \" ثلاثة لا يكلمهم الله يوم القيامة ولا يزكيهم ولا ينظر إليهم ولهم عذاب أليم : شيخ زان وملك كذاب وعائل مستكبر \" [ رواه مسلم 1/102-103 ] . ومن شر المكاسب مهر البغي وهو ما تأخذه مقابل الزنا ، والزانية التي تسعى بفرجها محرومة من إجابة الدعوة عندما تفتح أبواب السماء في نصف الليل [ الحديث في صحيح الجامع 2971 ] وليست الحاجة والفقر عذرا شرعيا مطلقا لانتهاك حدود الله وقديما قالوا تجوع الحرة ولا تأكل بثدييها فكيف بفرجها .
وفي عصرنا فتح كل باب إلى الفاحشة وسهل الشيطان الطريق بمكره ومكر أوليائه واتبعه العصاة والفجرة ففشا التبرج والسفور وعم انفلات البصر والنظر المحرم وانتشر الاختلاط وراجت مجلات الخنا والفضائيات وأفلام الفحش وكثر السفر إلى بلاد الفجور وقام سوق تجارة الدعارة وكثر انتهاك الأعراض وازداد عدد أولاد الحرام وحالات قتل الأجنة فنسألك اللهم رحمتك ولطفك وسترك وعصمة من عندك تعصمنا بها من الفواحش ونسألك أن تطهر قلوبنا وتحصن فروجنا وأن تجعل بيننا وبين الحرام برزخا وحجرا محجورا .
من باب التذكير..
ربنا يدعو بقرار المرآة..في بيتها.. وأنت تدعو إلى خروجها..فهل تعارض الذي خلقك ..وتعارض نبيه..
والله يقول ( فليحذر الذين يخالفون عن أمره أن تصيبهم فتنة أو يصيبهم عذاب اليم )
مرت جنازة على النبي عليه الصلاة والسلام..فقال مستريح ومستراح منه فقال رجل يا رسول الله..ما لمستريح والمستراح منه
قال : (المستريح العبد المؤمن يستريح من نصب الدنيا وتعبها ..والعبد الفاجر يستريح منه العباد والبلاد والشجر والدواب)
فممن أنت!!
وأنت تنشر الفساد وتدعو لاختلاطها
لقد توعد الله الذي يحب بقلبه أن تنتشر الفواحش بين المؤمنين بالعذاب في الدنيا والآخرة..
فكيف بمن يكتب وينشر..
قال تعالى ( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين أمنوا لهم عذاب اليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون )
فيا ويلك من الله..يا ويلك من الله..يا ويلك من الله..
ستشهد عليك يدك وأعضاؤك في يوم تذهل كل مرضعة عما أرضعت
فتب إلى ربك قبل حلول الآجل ولا ينفع الندم حينها
قالت الكاتبة الشهيرة « آتي رود » - في مقالة نُشِرت عام 1901م - : لأن يشتغل بناتنا في البيوت خوادم أو كالخوادم،خير وأخفّ بلاءً من اشتغالهن في المعامل حيث تُصبح البنت ملوثة بأدرانٍ تذهب برونق حياتها إلى الأبد،ألا ليت بلادنا كبلاد المسلمين،فيها الحِشمة والعفاف والطهارة.نعم إنه لَعَارٌ على بلاد الإنجليز أن تجعل بناتَها مثَلاً للرذائل بكثرة مخالطة الرجال،فما بالنا لا نسعى وراء ما يجعل البنت تعمل بما يُوافق فطرتها الطبيعية من القيام في البيت،وترك أعمال الرجال للرجال سلامةً لِشَرَفِها
يقول العلاَّمة ابن القيم رحمه الله تعالى:
\"ولا ريب أنَّ تمكين النِّساء من اختلاطهنّ بالرِّجال أصل كل بليَّة وشر، وهو من أعظم أسباب نزول العقوبات العامَّة،
كما أنَّه من أسباب فساد أمور العامَّة والخاصَّة،
وهو من أسباب الموت العام والطَّواعين المهلكة.
ولمَّا اختلط البغايا بعسكر موسى عليه السلام، وفشت فيهم الفاحشة أرسل الله عليهم الطاعون
فمات في يوم واحد سبعون ألفاً،
والقصة مشهورة في كتب التفسير،
فمن أعظم أسباب الموت العام:
كثرة الزنا بسبب تمكين النساء من اختلاطهن بالرجال،
والمشي بينهم متبرجات متجملات،
ولو علم أولياء الأمر ما في ذلك من فساد الدنيا والرعية قبل الدين لكانوا أشد شيء منعاً لذلك\". أ.ه.
لقد خطب النبي صلى الله عليه وسلم خطبة ماسمع التاريخ بمثلها يوم ان حصل ذلك الشئ الغريب الا وهو كسوف الشمس قائلا فيهم: يا أمة محمد، والله إنه لا أحد أغير من الله أن يزني عبده أو تزني أمته، يا أمة محمد والله لو تعلمون ما أعلم لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا، ثم رفع يديه وقال: اللهم هل بلغت) رواه البخاري ومسلم
وفي عصرنا فتح كل باب إلى الفاحشة وسهل الشيطان الطريق بمكره ومكر أوليائه واتبعه العصاة والفجرة ففشا التبرج والسفور وعم انفلات البصر والنظر المحرم وانتشر الاختلاط وراجت مجلات الخنا والفضائيات وأفلام الفحش وكثر السفر إلى بلاد الفجور وقام سوق تجارة الدعارة وكثر انتهاك الأعراض وازداد عدد أولاد الحرام وحالات قتل الأجنة فنسألك اللهم رحمتك ولطفك وسترك وعصمة من عندك تعصمنا بها من الفواحش ونسألك أن تطهر قلوبنا وتحصن فروجنا وأن تجعل بيننا وبين الحرام برزخا وحجرا محجورا .
\". ولما وقعت فتنة الاختلاط من جامعة مصرية كان ما كان من حوادث يندى لها الجبين، ولما سُئل عميد قلة الأدب العربي، طه حسين عن رأيه في هذا قال: \"لابد من ضحايا\"
وتشير تقارير منظمة الصحة العالمية إلى وجود 31,3 مليون مصاب بالعالم
ومازال هذا الوباء آخذ في الانتشار على الصعيد العالمي فمع مرور كل دقيقة يموت خمسة أشخاص من جراء هذا المرض وتقع خمس إصابات جديدة
امرأة من أهل الجنة!!
يا أمة الله: اقرئي وتأملي ثم اعلمي واعملي..
عن عطاء بن أبي رباح قال: قال لي ابن عباس رضي الله عنهما - ألا أريك امرأة من أهل الجنة؟ قلت: بلى، قال: هذه المرأة السوداء، أتت النبي صلى الله عليه وسلم فقالت: إني أصرع وإني أتكشف فادع الله لي.. قال: (إن شئت صبرت ولك الجنة، وإن شئت دعوت الله أن يعافيك) فقالت: أصبر، فقالت: إني أتكشفن فادع الله لي أن لا أتكشف فدعا لها) رواه البخاري ومسلم، فيا سبحان الله: امرأة سوداء تحملت الصرع وآلامه ولم ترض أن تتكشف وهي معذورة شرعاً!! فما بال نسائنا أغرقن بالتبرج والسفور بل وسعين له زرافات ووحدانا بعد أن جلب عليهن الشيطان - الرجيم - بخليه ورجله..
فيا أيتها المسلمة أنقذي نفسك من النار فإن متاع الدنيا قليل والآخرة خير لمن اتقى فلا تغتري بمالك ولا جمالك فإن ذلك لا يغني عنك من الله شيئاً!! وإني أذكرك بأن النبي صلى الله عليه وسلم عرضت عليه النار ورأى أكثر أهلها النساء واعلمي أنك أعجز من أن تطيقي عذاب النار واستجيبي لمنادي الحق واعلمي أن من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه وأن الآخرة هي مسعانا وإن طالت الآمال في الدنيا.. فماذا تريدين يا أُخية من هذه الألبسة الغريبة الغربية (بنطال.. لثام.. عباءة مخصرة أو على الأكتاف) التي تشترينها بالمئات وأنت ستوضعين في القبر في كفن من أرخص الأقمشة فهل تنفعك هذه الألبسة في ظلمة القبر؟!
ما هي السعادة؟ هل السعادة في المال.. المنصب.. الجمال.. كثير من الناس بحث عن السعادة في القنوات والمسلسلات وصفحات الإنترنت المشبوهة والمجلات الماجنة والأغنيات والمعاكسات والتبرج والسفور فما وجدوها ولن يجدوها لأن الله جل وعلا يقول: {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا} إذاً أين توجد السعادة؟.. اقرئي: {مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً} إن السعادة الحقيقية في الدنيا والآخرة هي في اتباع أوامر الله ورسوله وطاعتهما بدون اعتراض أو تردد وإياك ومن يصور لك هذا الدين بأوامره وتكاليفه أنه نوع من تقييد الحرية وحرمان من المتع الدنيوية فهؤلاء لا يريدون لك إلا السعادة المزيفة والمتعة المؤقتة ثم تكون الحسرة في الدنيا والعذاب في الآخرة.. حذار يا من ترتدين البنطال واللباس العاري أمام النساء والرجال أو العباءة المخصرة وعلى الأكتاف.. أو تجمعين شعرك فوق رأسك.. أو تخرجين متعطرة.. فتفتنين الرجال من هذا الوعيد الشديد الذي يحدثنا عنه أنصح الخلق للخلق، عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (صنفان من أهل النار لم أرهما، قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا) رواه مسلم، أما تلك التي تستعطر.. حين تخرج لتلاحقها الأنظار.. فويل لها من هذا الوعيد.. عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية) رواه أحمد.
لقد خطب النبي صلى الله عليه وسلم خطبة ماسمع التاريخ بمثلها يوم ان حصل ذلك الشئ الغريب الا وهو كسوف الشمس قائلا فيهم: يا أمة محمد، والله إنه لا أحد أغير من الله أن يزني عبده أو تزني أمته، يا أمة محمد والله لو تعلمون ما أعلم لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا، ثم رفع يديه وقال: اللهم هل بلغت) رواه البخاري ومسلم
وتأمل لعذاب الزناة في قبورهم
ففي صحيح البخاري
كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا صلى صلاة ، أقبل علينا بوجهه ، فقال : ( من رأى منكم الليلة رؤيا ) . قال : فإن رأى أحد قصها ، فيقول : ( ما شاء الله ) . فسألنا يوما فقال : ( هل رأى أحد منكم رؤيا ) . قلنا : لا ، قال : ( لكن رأيت الليلة رجلين أتياني فأخذا بيدي ، فأخرجاني إلى الأرض المقدسة ،... ؟ قالا : إنطلق ، فانطلقنا إلى ثقب مثل التنور ، أعلاه ضيق وأسفله واسع ، يتوقد تحته نارا ، فإذا اقترب ارتفعوا ، حتى كاد أن يخرجوا ، فإذا خمدت رجعوا فيها ، وفيها رجال ونساء عراة ، فقلت : من هذا ؟ ....قالا والذي رأيته في الثقب فهم الزناة..)
وفي عصرنا فتح كل باب إلى الفاحشة وسهل الشيطان الطريق بمكره ومكر أوليائه واتبعه العصاة والفجرة ففشا التبرج والسفور وعم انفلات البصر والنظر المحرم وانتشر الاختلاط وراجت مجلات الخنا والفضائيات وأفلام الفحش وكثر السفر إلى بلاد الفجور وقام سوق تجارة الدعارة وكثر انتهاك الأعراض وازداد عدد أولاد الحرام وحالات قتل الأجنة فنسألك اللهم رحمتك ولطفك وسترك وعصمة من عندك تعصمنا بها من الفواحش ونسألك أن تطهر قلوبنا وتحصن فروجنا وأن تجعل بيننا وبين الحرام برزخا وحجرا محجورا .
أختاه.. كم ستعيشين؟ سلي نفسك هذه الأسئلة وأجيبي جواب العاقلة المتزنة: هل تعلمين أنك ستسافرين سفراً طويلاً بلا رجعة؟.. فهل أعددت العدة لهذا السفر؟.. هل تزودت من هذه الدنيا الفانية بالأعمال الصالحة لتؤنس وحشتك في القبر؟.. كم عمرك؟ وكم ستعيشين؟ ألا تعلمين أن لكل بداية نهاية وأن النهاية جنة أو نار؟!
جنة الدنيا00
أبشري من تاب تاب الله عليه..
أوصيك..
الصلوات الخمس في أوقاتها00السنن الرواتب 0000سنة الضحى00
قيام الليل00الصدقة00جزء من القرآن يوميا 00أذكار الصباح والمساء والنوم وبعد الصلوات00مصاحبة الصالحات
سماع الأشرطة النافعة00وقراة الكتب وفتاوى ابن باز وابن عثيمين
وغيرهم 00وسماع إذاعة القرأن00والالتزام بالحجاب الشرعي وتكون العباءة فوق الرأس والقفاز والجوارب00
كثرة ذكر الله 00الدعاء00اتلاف المجلات الفاسدة والأغنيات والصور
والعباءة المحرمة على الأكتاف والمخصرة00
هذه نور على نور00
وسعادة وطمأنينة وثبات وأنس في الدنيا والآخرة
???????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
#####################################################
4#########################################################################################################
########################################################
يارب سترك ماذا سيقول امام الله وهو امام مسجد
يذكرني بامام مسجد وحارس شقق بجنب المسجد كنا نصلي وراه ونمدحه
ومرت الايام ومسكته الهيئة في دعارة
وياكثرهم بس الشره على الي يؤظف الاجانب في المساجد لو فيهم فلحة صلوا بالناس في ديارهم
ردعلى تعليق الاستاذه صريحه اقول يا معزه الحين الخبر يقول الجنسيه مصري وانتي تقولين من جنسيه عربيه واقص يديني با الطول ولعرض اذا ماكان سعودي انا اشهد انك دجاجه ولاتفهمين شي لالالالاالا حتى الدجاجه يستفادمنها


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.