ساوثجيت يرد على شائعات انتقاله لقيادة مانشستر يونايتد    غيابات الهلال أمام النصر في ديربي الرياض    «الموارد البشرية» تطلق «خدمة حماية الأجور» لرواتب العمالة المنزليَّة    الكويت ترفع سعر خام التصدير لآسيا لشهر يونيو    اعتماد الإستراتيجية العربية للأمن المائي في المنطقة العربية    سيفول رحمات: مبادرة طريق مكة سهلت رحلة الحاج    جامعة طيبة تحتفل بتخريج الدفعة العشرون من طلابها    تحت رعاية ولي العهد«سدايا» تنظم القمة العالمية للذكاء الاصطناعي سبتمبر المقبل    انطلاق الاختبارات الوطنية "نافس" في جميع مدارس المملكة للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة    بنك التصدير والاستيراد السعودي يوقّع اتفاقيتين لتمكين الصادرات السعودية غير النفطية    ‫ وزير التعليم يتفقد مدارس الحدود الشمالية ومشاريع جامعة الشمالية    وصول أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من إندونيسيا    300 طالب يشاركون بحلول رقمية إبداعية في "برمجاثون"    ارتفاع عدد كوادر التمريض إلى 235 ألفاً في 2023    "البنك الإسلامي" يجمع 2 مليار دولار    مساعدات طبية وغذائية ل3 دول من "سلمان للإغاثة"    لزيادة حجم القطاع 10 أضعاف.. السعودية تطلق خارطة طريق الطيران    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    أمير تبوك يطلع على إنجازات التجارة.. ويرأس اجتماع لجنة الحج.. اليوم    السعودية و31 دولة تشارك في تمرين «الأسد المتأهب»    إزالة 23 مظلة وهنجراً عشوائياً في أحياء الطائف    19710 مخالفين للأنظمة ضبطوا في 7 أيام    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة تبني قرار عضوية فلسطين    السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    نحو سينما سعودية مبهرة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    الخليج يطرح تذاكر مواجهة الاتحاد .. في الجولة 32 من دوري روشن    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    البصمة السينمائية القادمة    تحسينات جديدة في WhatsApp    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إبادة بيئية    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال يواجه الغرافة القطر ي والشباب يواجه شونبوك الكوري خلال سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا
نشر في عاجل يوم 25 - 05 - 2010

جرى اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور سحب قرعة الدور ربع النهائي والأدوار النهائية في دوري أبطال آسيا 2010.
وأوقعت القرعة نادي الهلال السعودي في مواجهة الغرافة القطري في مباراة تعتبر أبرز مقابلات الدور ربع النهائي حيث تجمع بين اثنين من أقوى الفرق المشاركة في البطولة هذا العام.
وفي المقابل يتقابل الشباب السعودي مع تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي، في حين يلتقي بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي حامل اللقب مع زوباهان الإيراني.
ويشهد الدور ربع النهائي مواجهة كورية جنوبية خالصة بين سيونغنام ايلهوا وسوون بلو وينغز.
وتقام مباريات ذهاب الدور ربع النهائي يوم الأربعاء 15 سبتمبر/أيلول المقبل، على أن يجري الإياب يوم الأربعاء 22 من ذات الشهر.
وفي الدور قبل النهائي، يلتقي الفائز من لقاء الشباب وتشونبوك مع الفائز من سيونغنام وسوون، في حين يلعب الفائز من الهلال والغرافة مع الفائز مع زوباهان وبوهانغ.
وبحسب القرعة فإن احتمال حدوث مواجهة سعودية خالصة في النهائي لا زال قائماً في حالة نجاح الهلال والشباب في تحقيق الفوز خلال مواجهات الدورين ربع وقبل النهائي.
وقبل سحب القرعة ألقى اليكس سوساي أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كلمة هنأ فيها الأندية التي نجحت في التأهل للدور ربع النهائي، مشيراً في ذات الوقت إلى أن بطولة دوري أبطال آسيا شهدت تطوراً كبيراً خلال السنوات الأخيرة من خلال التحول إلى نظام الاحتراف.
وقال سوساي: قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ببذل جهد كبير من أجل الترويج لمبدأ الاحتراف في كافة دول القارة.. وقد ساهمت الأندية والاتحادات الوطنية في دعم هذه الجهود.
وفي المقابل هنأ توكواكي سوزوكي مدير دائرة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأندية التي نجحت في العبور لهذا الدور، وقال: منذ إطلاق البطولة بنظامها الجديد فإن المستوى تحسن سواء داخل الملعب أو خارجه، حيث ارتفعت نسبة الحضور الجماهيري بنسب قياسية، وازداد اهتمام الإعلام بتغطية أخبار البطولة.
وأضاف: نحتاج لمواصلة عملية التطوير من أجل المساهمة في الارتقاء بكرة القدم الآسيوية ككل.. الجميع متشوق لمتابعة المباريات المتبقية والتعرف على هوية الفريق الذي سيتربع على اللقب القاري هذا العام والذي سيمثل القارة الآسيوية في بطولة العالم للأندية.
ويشار إلى أن نظام سحب القرعة اعتمد على تجنب المواجهات بين أندية الدولة الواحدة في حالة تأهل فريقين من ذات الدولة للدور ربع النهائي، وبحيث تفادى الهلال والشباب السعوديان المواجهة فيمها بينهما، ولم تطبق هذه الحالة على كوريا الجنوبية التي تمثلت في ربع النهائي بأربعة أندية.
كما اعتمد نظام القرعة على تجنب إقامة أكثر من مباراتين في ذات الدولة خلال الدور ربع النهائي، وبالتالي فقد تم اعتماد تغيير مكان إقامة مباراة ربع النهائي رقم (3) وبحيث يقام لقاء الإياب بين الشباب وتشونبوك في الرياض.
- الدور ربع النهائي:
ربع النهائي (1): الهلال السعودي – الغرافة القطري
ربع النهائي (2): زوباهان الإيراني – بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي
ربع النهائي (3): تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي - الشباب السعودي
ربع النهائي (4): سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي – سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي
الذهاب يوم الأربعاء 15 سبتمبر/أيلول والإياب يوم 22 سبتمبر
- الدور قبل النهائي:
قبل النهائي (1): الفائز من ربع النهائي (3) – الفائز من ربع النهائي (4)
قبل النهائي (2): الفائز من ربع النهائي (2) – الفائز من ربع النهائي (1)
الذهاب يومي الثلاثاء والأربعاء 5 و6 أكتوبر/تشرين الأول والإياب يوم الأربعاء 20 أكتوبر
- النهائي:
الفائز من قبل النهائي (1) – الفائز من قبل النهائي (2)
السبت 13 نوفمبر/تشرين الثاني
ياااارب البطووولة للزعيم
وبالتوووفيق ...
الله يعيننا على ال 11 مدافع
ياليت يلعبون زي الناس قسم بالله الفرق الخليجيه ترفع الظغط بتقفيلها للملعب قدام الهلال
بس اهم شي المباره بالرياض وقدام 70 الف بيشتتون الفريق القطري
وبالتوفيق للشباب
بصراحه انا هلالي بس كنت اتمنى ان لا نقابل فريق خليجي مو عشان المثاليه لا لان الهلال لا يستطيع مجاراة الفرق الخليجيه واصة الغرافه بس اشاءالله يتاهل لانه اذا تاهل لدور الاربعه سوف ياخذ الكاس انشاءالله
غريبه فريق هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ما هو في القرعه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بطني بموت من الضحك
اتحدى واحد يعرف اسم المطوع اللي طلع ياسر في الصالون ؟
انشر من باب الحياد هذا رأيي ويمثلني ولا يمثلكم
غليص ولد رماح
بتوفيق للهلال والشباب واحلى شي بالقرعه اذا فاز الهلال والشباب بربع النهائي مايلتقون مع بعض بنصف النهائي واذا فازو بنصف النهائي الفريقين يصير النهائي بين الهلال والشباب وان شاء الله يحصل ما نتمناه بتوفيق ..................
بإذن الله الفوز من نصيب الغرافة
بالتوفيق ان شاء الله للغرافة والشباب
اللهم وفق ابناء الوطن الهلال والشباب عقبال نشوفهم يوم السبت 13 نوفمبر/تشرين الثاني قولو امين
كنت اتكلم انا واحد قال اقطع يدي اذا مكان الهلال مع الغرافة او الفريق الايراني ههههههههههههههههههههههههههه
بالتوفيق للهلال والشباب وإنشاء الله واحد منهم ياخذ البطولة
وبشأن نادي القرن أنا محايد
أقول يكفي كذبا يا محمد نجيب لم يعترف اصلا بنادي القرن ويقلل من مصاقية الجائزة والان صحيفته السوبر تقوم بتصويت (من هو نادي القرن )أولا نادي القرن لايحتاج إلى تصويت لجعله نادي القرن ولكن هناك تاريخ يحكم وليس جمهور التصويت والمجان هم من يحكم وتعلمون ماذا أقصد( تذكرون تركي الميزاني حينما أخذ الثاني في شاعر المليون تعلمون لماذا لم يأخذ البيرق لان هناك موامرة ضدة والتصويت المجان وهو من قاد القطري للبيرق) محيد
انا قلت احلق شنبي يعني احلق شنبي
وبتعدون يالزعقان ان شاء الله ماتفوزون انتم والبطحان وشلته
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماتستاهلون تمثلون الوطن
ما لها الا الزعيم
بالتوفيق للهلال والشباب
صح راح نفقد فريق خليجي واحد
يلا يا شباب خليكم مع الزعيم والشباب
بالتوفيق للزعيم في جميع البطولات
وباذن الله اسيا بالطريق
بالتوفيق لزعيم اسيا في تحقيق هذه البطولة الصعبة والتأهل لكأس العالم للمره الثانية
الزعيم بإذن الله سيتأهل لكأس العالم بعد مشوار بطولة صعبة بنسختها الجديدة وهي دوري أبطال اسيا وليس عن طريق ترشيح مكاتب زي عام 2000
الله يعين بس الهلال قدها وقدود
يعني اذا فاز على الغرافة بيقابل بوهانج والفريقين من اقوى الفرق
انشاء الله النهائي سعودي والفوز هلالي ؟ بس أقترح على النصر يشارك في دورات الصيف لعله يحصل ولو على كاس ولوابو ريالين؟ههههههههههههههههههههه
خخخخخخخ ودام عزك ياهلال ودام معك حظك الملازم لك والذي من فترة بعيده لايساندك في كل البطولات سوااه
الغرافة القطري يقابل الهلال طرريق ملئ بالورود لكأس اسيا لكن باذن الله تعالى سوف يبيض الوجه الاخوان القطريين ويصفعون الزعيق بالخروج المرير من اسيا كما المعتاد ..
الغرافه القطري معكم قلبا وقالبا وبأذن الله خير من تشرفون الخليج في بطولة اسيا انتم واخوانكم الشباب ماعدا هذا الزعيق الهلالي
باكيتا
جينينو
بالتوفيق لممثلي الوطن فريق الهلال والشباب واتمنى ان يلتقيان في نهائي الكاس
نتمنى ان نقف معهم ونؤزرهم من اجل تحقيق اللقب الاسيوي وبإذن الله اللقب سعودي
سيسقط الهلال بقرار من رعاية الشباب
انتظروا قرار من نائب الرئيس عضو الشرف النصراوي يلزم لاعبي الهلال بلعب مباريات ودية للمنتخب
هزيمة الزعييق بأذن الله
الملك يهنئ نادي الهلال بلقب نادي القرن في آسيا
http://www.othetheh.com/showthread.php?p=893448
ولي العهد السعودي يهنئ نادي الهلال بلقب نادي القرن في آسيا
http://www.alarabiya.net/articles/2009/10/19/88585.html
العالمية المزعووووووووووووومة
و أزعجونا وهم يرددون كلمة اعتبرها أغبى كلمة تقول ( إن لم تكن عالمي فأنت خلف النصر )
وعندما تقول لهم ان النصر لم يتأهل للعالمية بل رشح لها ترشيح يجن جنونهم ويرددون باننا متعصبين ولا نريد الخير للنصر
فنقول لهم يااخوان هذا ليس تعصب بل هذه حقيقة
وعندما نقول لهم أن الهلال هو العالمي الحقيقي والعالمي الآسيوي الأول الذي وصل للعالمية بجدارة واستحقاق وعن طريق الملاعب الخضراء وليس عن طريق المكاتب والترشيح
يرددون مقولتهم الشهيرة ( انتم متعصبون ولاتعرفون الا الهلال )
نقول لهم هذه هي الحقيقة التي لا ينكرها الا جاهل ومتعصب
فيقولون متى لعب الهلال في بطولة العالم إن كنتم صادقين
نقول لهم البطولة ولسوء حظ الهلال تم الغائها بسبب العجز المالي ولو كان للهلال قوة في
الاتحاد السعودي لقام بدعم البطولة من أجل مشاركة الهلال فيها كما فعل بدعم ترشيح النصر مادياً
ليضم أصوات الاعضاء لترشيح النصر
( وليس للهلال ذنب في الغائها والمهم انه وصل لها بكل جدارة واستحقاق )
عندها يطالبوننا بالدليل ....
فهنا أضع الدليل الواضح والصريح لوصول الهلال للعالمية كأول نادي سعودي خليجي آسيوي
يصل للعالمية عن طريق الملاعب الخضراء :
http://www.suhuf.net.sa/2001jaz/mar/7/sp14.htm
واترك الحكم للعقلاء والغير متعصبين ليحكموا بكل صدق وأمانة عن النادي العالمي الذي
وصل بكل جدارة وعن طريق الملاعب الخضراء :
قصة تأهل الهلال لبطولة العالم للأندية ( القصة التي يجحد النصراويين حقيقتها لانها واقع )
تأهل لبطولة العالم الثانية للأندية في أسبانيا 12 فريقاً هي :
بوكاجونيور الارجنتيني، وديبورتيفو لاكروناالأسباني ، ولو نغونغ ولفز الاسترالي، الزمالك المصري ،الهلال السعودي ،غلطة سراي التركي ، وبالميراس البرازيلي ، أولمبيا الهندوراسي ، ريال مدريد الأسباني ، هارتس أوف أوك الغاني ، جابيلو الياباني ، جلاكسي الأمريكي 0
وتقرر إقامة البطولة خلال الفترة ( 29 يوليو - 12 اغسطس 2001م الموافق 8 إلى 22 جمادى الأولى 1422ه ) 0
وحُدد موعد مباريات الهلال في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية 0
ويتأهل أول كل مجموعة بالإضافة لأفضل حاصل على المركز الثاني لدور الأربعة فيما يلتقي الخاسران على المركز الثالث يوم 11 أغسطس فيما وضع يوم 12 أغسطس مسرحاً للنهائي على استاد برنابو 0
هذا وحضر مراسم القرعة من الجانب الهلالي يومها الأستاذ وليد الرواف نائب رئيس الهلال ( سعود بن تركي الرئيس يومها ) والأستاذ / عبدالله الجربوع مسؤول الاحتراف بالنادي الأزرق ، وجرت مراسم القرعة في مدينة لاكرونيا يوم الثلاثاء 11 ذو الحجة 1421 الموافق 6 مارس 2001م 0
هذا وأشرف على مراسم سحب القرعة الاستاذ / عبدالله الدبل رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم الثانية للاندية وعضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) وبحضور مندوب عن الاتحاد الدولي لكرة القدم ومندوب عن الأتحاد الأسباني المستضيف بالإضافة لممثلي الأندية المشاركة
وبهذه الحالة يكون أول فريق سعودي يتأهل لكأس العالم \" رسمياً \"
(ومن هنا عرفنا وبالأدله ان النصر تأهل عن طريق المكاتب والهلال عن طريق الملاعب)
ختاماً .. كل واحد الحين يعرف نفسه زين ويعرف واقعه .. والحقائق لاتحتاج الى براهين واثباتات ..
هم شككو بغبائهم زعامة الهلال الاسيوية !! مع انهم يعرفون جيدا البطولات ال6 الاسيويه قبل الهلاليين
ولكن نحن لانقلل ابداً مشاركاتهم حتى لو كانت مشاركاتهم عن طريق المكاتب .. بل بالعكس نتمنى
حتى الرائد والحزم وبقية اندية الدوري تشارك في كأس العالم لانها في النهايه احتكاك مع الانديه العالميه ..
لذلك علي النصراويين ان يدركوا جيداً انهم ليسو صانعي انجاز غير مسبوق ومتفردين فيه بقولهم \" عالمي\"
فمع احترامي لهم .. نحن والاتحاد نشاركهم اياها مع اختلاف بسيط اننا وصلنا لها بالتعب وهو الحصول على البطولات
التي تؤهل لها وليس عبر المكاتب .. بالمقابل الزعيم\" يتفرد\" بتزعم اندية القارة ب6 بطولات اسيويه تكتب بمداد من ذهب عجزت اندية نصف العالم بتجاوزها رغم ان الهلال غائب عن الذهب اكثر من 8 سنوات
سجل يااااااااااااااااااااااااااتاريخ وشهد ياااااااااااااااااااااااااازمن
http://vb.alhilal.com/showthread.php?s=1a92701cfa83cc6b8effd57751bbc038&t=895578
http://vb.alhilal.com/showthread.php?s=1a92701cfa83cc6b8effd57751bbc038&t=895723
http://vb.alhilal.com/showthread.php?s=1a92701cfa83cc6b8effd57751bbc038&t=895699
http://vb.alhilal.com/showthread.php?s=1a92701cfa83cc6b8effd57751bbc038&t=895701
http://upload.alhilal.com/img/019/cen3_1.jpg
http://img514.imageshack.us/img514/3713/asiah.gif
بالتوفيق للفرق السعودية على رأسهم الهلال
بالتوفيق للفرق السعودية على رأسهم الهلال
بالتوفيق للفرق السعودية على رأسهم الهلال
بالتوفيق للفرق السعودية على رأسهم الهلال
بتوفيق لك يازعيم اسيا وعقبال البطوله بأذن الله يارب
ماشاء الله الزعيييييم مع الغرافه اي والله حظ والله لو النصر اللي بمكانه كان صارت القرعه مع برشلونه مع انه ماله دخل برشلونه ههههههههههههه على العموم بالتوفيق للهلال والشباب
الغرافة حبيبنا الأصفر
أن شاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الله راح يعيد ذكريات أم صلال
يا ويلكم يا الهلام جاكم الإعصار الأصفر
بالفعل الشباب يعشق التأهل من اصعب الطرق
والله ياحظ الهلال مو طبيعى!!!!!!!!!! الغرافة القطرى !!!!!!!!!!!!!!
لكن ألى مو معقول انتم ياعاجل كيف تكتبون بأن اللقاء من اقوى اللقاءات والا عشان تمدحون الهلال اذا فاز وتقولون فاز على فريق قوى !!!!!!!!!!!!!!!
الغرافة اضعف الفرق ألى تأهلت ولولا رداءة الفرق بمجموعتها ماتأهلت من الاساس
ولكن حظ (حظيظ) الى هو الهلال جابهم
ماتقدرون ياعاجل تحطون التاريخ الهجري=ولاعليكم امر
بالتوفيق للزعيم ووجه تعرفة ولاوجه تنكره والغرافه منا وفينا ونعرف وشلون نفوز عليه
وعلى الهلاليين عدم الاستهتار
مرحبا يا عالميين
ايش رايكم لو النصر او الشباب او اي فريق اخر عنده نفس حظ الزعيق !! كم بطولة بيفوز فيها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اللهم لا حسد والله يا ان الزعيق معه حظ مو طبيعي وايش ذي القرعة الي قاعدة تخدمه من ايام الدوري والكاس وكاس الملك !!!!!!!!!!!!
لا واهم شي لعيبتة ولا اصابة !!!! حشى موب حظ هذا جنااان !!!
سلام
غرافه ولا غير الغرافه باذن الله فايزين فايزين حتى لو قابلنا انتر ميلان او برشلونه وغصبا عن جمهور الاصفرين باذن الله راح نفوز راح نفوووووووووز مو مثل خخخخخخخخ الي قابلوا الوصل الاماراتي وتلطشوا ورجعوا باذيال الهزيمه خخخخخخخخخخخخ اللهم لا شماته
جابكم الله يالقطريين لرد الدين بعد ام صلال .
بالتوفيق لكل الفرق بالكره الارضيه والمريخ وزحل وعطارد كانت من انس او جن
..الا الهلال من خساره الى خساره
ان شاء الله
بالتوفيق للشباب والغرافة ممثلي العرب
بالتوفيق للزعيم ولليث ولا عزاء للفقراوية والتشادية خخخخخخخخخخ
بالتوفيق لفريقي المفضل الغراافة
بالتوفيق لفريقي المفضل الغراافة
بالتوفيق لفريقي المفضل الغراافة
بالتوفيق لفريقي المفضل الغراافة
بالتوفيق للشباب السعودي والغرافه القطري
بالتوفيق للزعيم
كل الفرق ولا يقبل الا الغرافة ولله حظوظ
يارب العالمين ارزقني حظ الهلال
بالتوفيق للزعيم والليث وان شاء الله تعالى نشوفهم بالنهائي ويفوز الزعيم بإذن الله تعالى
هههههههههههههههههههه
يعني الغرافة اقوى من الفرق الكوريه
بالتوفيق للزعيم
والليث
في نصف النهائي سوف يلعب الهلال اذا فاز مع احد الفرق الكورية
مبارة صعبة
لاكن الزعيم قدها و قدودها
جاكم ام صلال الاخر يازعيقيه الله لايقيم لكم رايه انشري ياعاجل اذا كان عندك حرية راي
جاك الموت ياتارك الصلاة !! الوحدة ...أم صلال ...الغرافة
يارب لاتوفق الهلال يارب ينهزم يارب لاتوفقه هههههههههههههههههههه واشوف نادي البنات يارب حالهك كذا ههههههههههههههههههههههه يانادي الرخوم
ولد رماح انا ورب الكعبه نصراوي بس كل زقة امك لا تتكلم في اعراض الناس خاف ربك الي يشمت بينشمت فيه اتق ربك وكل بني ادم خطاء يعني انت الي نظيف هاه
الكلام ذا لكل الفقراويين
من أقوى الوصل ولا الغرافه
الاجابه واضحه ومايبي له مطوع
وان شاء الله البطوله زرقا
وبالتوفيق للمثلين العرب
الهلال والشباب والغرافه
بالتوفيق للشباب والهلال يارب
والنهائي شبابي
والله من ثقل الطينة ياغليص ولد رماح
مسوي فيها خفيف دم وعععععع حومة تسسسسسسبدي
مرحبا اتمنى النشر من صحيفة عاجل تعتبر مواجهة الهلال مع الفرق الخليجية أصعب من الكورية والتاريخ يقول ذلك واخره العام الماضي ام صلال وقبله العين والشارقة ..الخ فالوصول للعالمية يحتاج الشي الكثيير فاذا لم تصل للعالمية فأنت خلفي!!!!!
بالتوفيق لزعيم والليث وانشاء الله الي النهائي
والاخوة النتعصبين اللي يتمنون خروج الهلال والشباب ؟
متي نترك التعصب الاعمي ؟
سوال متى فاز ببطوله فريق الفقر والكديش ؟؟
مساكين كل سنه خبيلان يواعدهم ولا عندك احد .
بالتوفيق للشباب والهلال والبطوله شبابيه ان شاء الله .
مبروووووووووووووووووووك لفريق الهلال والشبااااب
وانشاء الله البطولة للشباب أو للهلال
ولكن الحمد لله ع نعمه العقل ( الفقراويه ) شغلتهم تريقه ولعب وهبال وكلام مالو معنى ويتحرشون باسيادهم وبس اتمنى انكم تهتمون بوضع الفريق وخل اعمامكم يكملون بالباقي الي انتو تتمنووون توصلونه
وهٍ بسٍ يآلبىٍ نآديٍ القرنٍ
يالفقرآويهٍ لآتحتكؤن بالزعيم بسسٍ
يآ آذنآب الخنآزير
وآنت يآ ولد غليص وش تحسبؤه آنت وجبهك..؟
واللي يقؤل الهلآل مآيستحق آنه يمثل الوطن !
تبي آنت تمثل الوطن آنت وجبهكٍ ؟؟
رحتؤ لأ م صلآل وغلطتو عليهم لين جآء جمهورهم وآدبكم
ولآعبكم السهلآوي قآعدن يصيح بالله وش هاللآعب
وقسم يآ آنتم آكلين مقلب بأعمآركم
آقؤل تآبعؤ كآس الخليج وكآس فيصل حدكم ذؤلي
عٍ رآسي كل هلآل وشبآبي
وبأذن الله النهآئي سعؤدي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.