أمير تبوك: المملكة أصبحت محط أنظار العالم بفضل رؤية 2030    "تعليم جازان" يحقق المركز الأول في برنامج الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي    وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    أمطار الطائف.. عروق الأودية تنبض بالحياة    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    استمرار التوقعات بهطول الأمطار على كافة مناطق السعودية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تحديث ... خمس قنوات رياضية بالطريق واستديوهات عالمية والجزيرة تطلب الدوري ب 600 مليون..!! ( صور )
نشر في عاجل يوم 16 - 04 - 2010

تجهز القناة الرياضيه السعوديه لنقله نوعيه تعتبر الاكبر والابرز في تاريخ التلفزيون السعودي باطلاق خمس قنوات رياضيه وبمواصفات عالميه وقناة HD واطلاق استديوهات عالميه إحترافيه تعتبر الاولى على مستوى الشرق الاوسط وكاميرات نقل عالية الجوده وتوسعة نطاق البث الصناعي وقد تم شراء المعدات من ثلاث اشهر تقريبا وياتي هذا التطور بعد انحصار الاعلام الرياضي السعودي وتقلص الدور السعودي فيه واتى هذا بتوجيهات عليا وبعد تخوفات اطلقها اعلاميين سعوديين والجمهور السعودي بانه لم يعد لسعوديين شان اعلامي ولا صوت اعلامي وهذا يهدد موقف السعوديه لما يمثله الاعلام من دور هام في مختلف القضايا و يعتبر الجمهور الرياضي السعودي ان الامير تركي بن سلطان هو العراب للامبراطوريه الاعلاميه السعوديه القادمه التي من المتوقع ان تدخل الاعلام السعودي في حقبه جديده وقد صرح عادل عصام الدين المدير العام للقناة بان القناة الرياضيه العام القادم سوف تشهد تطور مذهل و وسوف تطلق قنوات على مستوى عالمي وقناة HD و سوف تدخل وبقوه غير مسبوقه للفوز بحقوق الدوري السعودي وان الاعلام الرياضي السعودي لن يفقد مكانته ويجب ان نطمئن الجمهور السعودي بانه لن يكون وحيدا واكد انه سوف يستقيل من منصبه اذا لم يحدث التطور الذي وعد به فهناك اهتمام عالي المستوي بعد ان ابدى الجمهور السعودي تخوفه وتذمره من فقدان الاعلام الرياضي السعودي مكانته بعد ذهاب امبراطورية الاعلام الرياضي ART .
وهذا من جانب اخر ذكرت عدة مصادر انه لن تتمكن قناة ابوظبي الرياضية صاحبة الشعبية الواسعة في المملكة من العودة لنقل المنافسات السعودية الكرويه لاسباب عديدة ، ومن المنتظر ان تتقدم الجزيرة القطرية والرياضية السعودية وشبكة اوربت للفوز بالعقد الجديد ومن المنتظر ان يبلغ العقد 600 مليون ريال مقابل النقل 3 سنوات من 2012 وحتي 2015
تأكيد لخبر عاجل ,وزارة الإعلام وقعت عقداً مع أحد أكبر شركات الإنتاج الرقمي على مستوى العالم
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكاملhttp://www.bestq8.com/up/uploads/8a87c73546.jpg
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
الشركه التي وقعت معها هي شركة Harris العالميه
- فازت شركة Harris بعقد جديد و ذلك لتزويد وزارة الإعلام السعودية , بأحدث تقنيات و الأجهزة الرقمية عالية الوضوح أو كما تعرف ب ( HD ) .
- أنشاء ثمانية أستدويهات مطوره بأحدث التقنيات , بالإضافة إلى ثلاثة أستدوديهات أخرى متنقله ب تقينة HD , و 2 أقمار بث أخباريه صناعية رقمية حديثه للنقل .
- تزويد التلفزيون السعودي بعدد ( 3 ) عربات نقل بمواصفات HD , و بأحدث التقنيات .
- هذا العقد بموجبه يُكمل إعادة إنشاء 7 غرف تلفزيونية بكل من مدن القصيم و الرياض و المدينة المنور و الدمام و مكة المكرمة و التي تم بنائها في عام 2008 , و ذلك بتزويدها بأحدث التقنيات .
- توقيع عقود جديدة لأنشاء ثلاثة أستدويهات حديثه في كل من مدن تبوك و جيزان و حائل , بالإضافة إلى أستدويو متكامل بمواصفات HD في مكة المكرمة , بالإضافة إلى أخرى إضافيه بنفس الموصفات في المركز الرئيسي للقناة بمدينة الرياض .
- بعد ذلك , أستعرضت الشركة ما سوف تقدمه من منتجات جديده و هي نظام إنتاج سريع , و منتج خاص بتعديل و أنتاج المواد الرياضية , و نظم تحكم جديدة و حديثه , و أجهزة أرسال مزودة بأحدث التقنيات بالإضافة إلى العديد من الأجهزة الحديثه المتخصصه بأمور النقل .
فيديو يعطي نبذه بسيطه عن التطوير المرتقب
[MEDIA]http://vimeo.com/moogaloop.swf?clip_id=10459248&server=vimeo.com&show_title=1&show_byline=1&show_portrait=0&color=&fullscreen=1[/MEDIA]
طبعا\" الوظائف كلة محجوزة ..للغامد..وأقرابهم
كان زمان ياقناة
التلفزيون السعودي يملك اقوى دوري (((( مثير )))
اهم شي الكابتن سامي ابو عبدالله لا يطقها في اللقاءات
مع تحيات قناة sky
الصراحة ما اتمنى القناة السعودية الثانية تاخذها ,,, قبل كل شئ قناة بلاشخصية ولاتجذبك ولا حتى اللي يقدمون فيها ويسوون مقابلات تحس ان ما عندهم اي معلومة او فايدة
يعني بالعربي لا تترززون وانتم مالكم شخصية .
اتوقع اوربت تفوز ( سمننا في دقيقنا )
ما يوظفون خريجو قسم اللغة العربية العاطلين عن العمل و التائهين في الطرقات يبحثون عن \\اي عمل شريف كي يعيشوا عيشة انسانية يستغنو بهذه الوظيفة عن الحرام الى متى ونحن عاطلون دون رواتب كيف نعيش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بصراحه خطوة ايجابية واتمنى ان تطبق على ارض الواقع
والا يكون حبرٍ على ورق ............. لأن الجمهور السعودي متعطش
ويريد اخبار ناديه المفضل ومايدور من احداث ماقبل ومابعد المباراة
فلا شي ينقصنا كدولة تعد الابرز على مستوى القارة كدولة نامية
فمن حق كل فرد سعودي ان يحظى بتغطية اعلامية تواكب التطور الحاصل
في جميع دوريات العالم والذي الا يقل عنها الدوري السعودي بشيء
فجميع مقومات الدوري السعودي تتيح الفرصة له بأن يصنف عالمياً ضمن الدوريات
الممتازة والأكثر متابعة إن استغلت بصورة أحترافية .
فمثلاً الجمهور لديه الميول والرغبة في الموأزرة في الملاعب والمشاهده على القنوات الناقلة , فاتمنى ان يطبق هذا الكلام بعد دراسه كافية ودراسة علمية ناجحة
ولاأرى مانع بان نستعين بالخبرات الاجنبية الرائدة في مجال النقل التلفزيوني
فالاعتراف بالمشكلة هو الطوة الاولى لحل هذه المشكلة .
فالكل يعلم ان القناة السعودية الرياضية متواضعة جداً في دقة كاميراتها , وأيضا في الًتعليق , وفي الاخراج , لأنها تبقى اجتهادات وطنية محلية غير قادرة على أن
تقارع خبرات اجنبية لها باع طويل في مجال النقل التلفزيوني
فمثلاً قناة ابوظبي اشتهرت بسرعة البرق عندما اجتاحت الوسط الرياضي السعودي
وعرفت ماذا يريد الجمهور السعودي فوجدت اقبالاً لايضاهى ,, ولا أحد يستطيع أن ينكر هذا الشيء ,,
فالحياديه والشفافية والتعليق الجيد والراقي والتصوير الرائع والاستديوهات المتطورة
والالتنظيم المثالي كل هذه الامور جعلتها تحظى بمتابعة جماهيرية طاغية ...
أتمنى من صاحب القرار أن يقر هذا الامر وأن ينزل غالى الشارع الرياضي السعودي
ويسمع لأرائهم لأن افضل دوري بالعالم بلا جمهور يعد مملاً ومهدد بالفشل
فهذه القنوات وضعت لهذا الجمهور الذي من حقه أن يبدي رأيه ورغبته في كرة
بلده .... متمنياً لكم دوام التوفيق وشكراً .
اخوكم/ أ.عبدالعزيزالدخيل
الله المستعان 600مليون ، وزع ربع المبلغ على الفقراء والمساكين
أفلقني
أقول تكفون خلونا ع قناة الجزيرة
ماودنا نرجع لقناة الرياضية السعودية
ونرجع للمعاناة مرة اخرى
الكادر المحترف البعيد عن التعصب هو ما تحتاجة القناة الرياضية قبل التقنية وشكرا
إذا كان على ما يقوله عادل عصام الدين فذلك مفرح حتى لا تدخل القنوات الأخرى وتثير الفتن بين الأندية السعودية وتاجج الجماهير..
واللي يرحم والديك يا عصام فكنا من معلق قناة البث الارضي ترى رفع ضغطنا والله ان اغلب المشاهدين يدعون عليك بسببه
حسبنا الله ونعم الوكيل
لو600مليون موزعينه على الضعفاء كان والله متجد فقير لكن الشكوى لله( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( )
بصراحه الجزيره موتت الدوري السعودي ... وتخصص استديو واحد لاربع مباريات
وقفلت الجوله .. الدوري السعودي يعتبر اقوى دوري عربي من جميع النواحي
للامام سيروا والله يوفق لانه في النقل نحن ناخذ الافضل سعوديه قطريه لايهم
وعامل السعر ايضا اذا صارت ارخص من الجزيره
شئ جميل إن تتطور الرياضة السعودية إعلامياً والأجمل إن يتطور مستوى الرياضة
السعودي ممثلة في كرة القدم لإن المنتخب لم يعد ذاك المنتخب الذي يهاب وإنما
إستراحة عبور وكذلك الحال لفريق النصر أو الحالمي الذي خسر بطولة الخليج وهو
عالمي !!!!
الهلال هو أفضل من يشرف الكرة السعودية .... ليس كلامي بل الواقع يقوله .
هذي بدايه تسلط قنوات الزعيق
هذي بدايه الحرب على النصر من قبل قنوات السعوديه الجديده
لا لا خلنا على الجزيره او art اما قنوات هلاليه اقصد سعوديه ماعاد نبي يكفي قناه الخشبيه
خبر غير سار
خلونا على الجزيرة افضل
لا نريد ان نتذكر الart واصاحبها واسعارها
الاعلام الرياضي السعودي غير نزيه وهو جزء من هبوط مستوى الكرة في السعودية
اذا كان ولا بد ( يجعلوا قناة خاصة لفريق ال............................
خبر مفرح وجميل وفي صالح الكرة السعودية
متى مافتح الباب للصوت الرياضي الحر
لماذا لايتم فتح الباب للجميع
اما اذا فتح للبعض واغلق امام البعض الاخر فهناك دلائل اخرى
مانقلتوا تصفيات الصعود لدوري الدرجة الثانية ولا بعد تبون تنقلون الدوري الممتاز ب600مليون !!
طالبينكم واللي يرحم والديكم فكونا من الخشبية وبرامجها الغثيثة ...........
ياجماعة الإعلام وخاصة المرئي لامجال فيه للمجاملات و السعودة على حساب
الكفاءة ، من يضطر للمتابعة لا ي سبب ، سيشعر بالملل و بالغثيان من طريقة التقديم
وأخرها برنامج مساء أمس إستضاف رئيس القادسية ، المذيع الظاهر عليمي
أول مرة يقدم برنامج وصحفي معه شكله مكتئب ومغصوب على الحضور
أما التعليق على المباريات فبصراحة حراج بن قاسم أرحم من سماع المعلقين
يعني لازم يقلدون فارس عوض . صايرين مثل الغراب لا قلد مشيت الحمامة ونسى
مشيته .
قبل تطوير الأستديوهات والكاميرات أستقطبوا الكفاءات الإعلامية المتميزة .....
يا فوكس سبورت على غفلة .
ايييييييييييييييييييييي هذااااااااااااااااااااا الللللي نبيييييييييييييييييييييييه
ملينا نحط ع القنوات اللي ماهي لنا والواحد اخر مايفكر فيه القناة السعوديه او بالاحرا القنوات السعوديه
اي نبي شي لنا ماهو نبي الواحد هو اللي يحط على قنواتنا ويجتهد انه يدور عليهااا
وربي ملينا مافيه شي للسعوديه الواحد يبحث عنه
مشكورين مشكورين مشكورين ..
يعني ماخلصنا من اشتراكات الجزيرة بنعود نشترك في قنوات السعوديه الرياضيه
والله ما ادري على مين اوزع هالراتب
يفتتحون قنوات رياضيه جديدة ويلهطون اكثر من نص مليار ويعوضها الشعب من الاشتراكات
تكفون السعوديه الرياضيه تكفي ولانبيها تبث مباشر مو مشكله لو شفنا المباريات مسجله بعد شهر موافقين بس خلونا على محنا عليه
ولكم مني 600 مليون تحيه
نحن مسلمون ولا يليق بنا استخدام الفاظ مسيحية
وهي العراب .....التطور يكون بالعقل وليس بالالفاظ المستعارة من الديانات الاخرى
لاتقل لي كناية او غير ذالك ....
الاجهزة والتقنيات ليست مشكلة فهي متوفرة في كل مكان ومن زمان
المشكلة الكبرى في المادة التي ستعرض فان كانت لرياضة الخيل والهجن وخلافه فسلم لي على هذا التطور
وان كانت لنقل المباريات فلن تملا هذه القنوات الا بالمسجلة فقط لان الطماعين حولكم واجد بالاضافة الى الفساد المنتشر في الدولة
هههههههههه الله يرجكم يا شيخ اجل حاطين تشكيلة ريال مدريد وترتيب الدوري
الانجليزي والله احس لوبعد 60 سنة ما نقلت الرياضية الدوري الانجليزي ولا الاسباني
اتمنى التوفيق للقناة مع ان الاستديوهات لا تمثل شيئ بالرقي بفكر المشاهد عبر ما
يطرح فيها
خطوه ممتازه ومنتظره ولو انها متاخره جدا
بصراحه انا من الاشخاص الي ما اتابع القناة الرياضي السعوديه لعدة اسباب
1- تقنية النقل للمباراة رديئه جدا
2-ضعف الثقافه الرياضيه للمعلقين على المباريات (يجيبواا النوووووووم)
3-الاستديوا التحليلي يحتاج الى وجوه شابه تبتعد عن التحيز لفريق معين امثال خالد
الشنيف نواف التمياط محيسن الجمعان والكابتن الكبير ماجد عبدالله وايضا نحتاج الى
محللين عرب متمكنين
4-الابتعاد عن المجاملات وتبرير الاخطاء وخاصه للمنتخب
نقله رهيييييييييييييييبببببببببببببببببببببببه جداً اذا حصلت فعلاً وبالتوفيق للقنوات السعوديه
إذا كان إعلام مثل السابق يغثك ابراهيم الجابر وطقته اقول لكم ريحوا نفسكم وفكونا منها ,
أما إذا كانت ستخدم جميع الأندية على نفس الدرجة والأهتمام ( مع أني لا أظن ) أقول الله يوفقكم .
لن يتم التطوير كما ينبغي بسبب عدم مقدرة الكادر البشري الحالي على مواكبة التقنية المتطورة ....
أعتقد انك سوف تستقيل يا عادل كما أشرت .....
سؤال:
لماذا نلاحظ أن الصورة غير واضحة في القناة الرياضية؟؟؟؟؟؟؟
صدق الخبر عاجل
والله نتمنى ذلك وبالتوفيق للذهبية
واطلاق استديوهات عالميه إحترافيه تعتبر الاولى على مستوى الشرق الاوسط
هههههههههههههههههههههههههههه
كثرو من الاستيديوهات العالميه
وهذا من جانب اخر ذكرت عدة مصادر انه لن تتمكن قناة ابوظبي الرياضية صاحبة الشعبية الواسعة في المملكة من العودة لنقل المنافسات السعودية الكرويه لاسباب عديدة
هو سبب واحد مو عدة اسباب
ربعنا مايحبون النقد يبون كلمة انت احسن واحد
المهم المحتوى وليس التجهيزات فقط
ياليتنا نستطيع ان فرض وجودنا على ارض الواقع من خلال جودة الانتاج وليس للانتاج فقط
واشغال ساعات البث الطويله
شوف قناة الجزيره مميزه في كل شي
نشرات اخبار
رياضه
اطفال
مايحك جلد غير ظفرك ...
يا ديرتي ..
منكم عرفنا كرة القدم وبكم نستمتع بها ..
قديمك نديمك .. ياسعوووووووووودي
والله يعجل فيهن ونشوف كاس العالم عليهن مثل عام 94
تحيااااااتي ..........
خبر مفرح مع انني اشك في ذلك
ولكن ايضاَ يجب تطوير المقدمين والمعلقين واستقطاب المحللين المتمكنين ومنح الجمهور حرية التعبير برأيه وعدم التهجم على الاعلاميين والمحللين من قبل المسئولين
بالصوره المهينه التي شاهدناها
الامكانيات موجودة والكوادر متوفرة والمواد الاعلامية متجددة وكل يتمنى الدوري السعودي!!!!!!!! مو لسواد اعيوننا لكن المادة هي الفيصل.........
لاينقصنا شي إلا الإخلاص وعدم (( النطل)))!!!!!!!!!!!!!!!1
الاهم هو الحياديه
وعدم مجاملة فرق على حساب اخرى
وابراز الفريق المدلل وتهميش البقية
ثم الاحترافيه في العمل ونفض الغبار
عن الوجوه المعتاده التي ملها المشاهد
والتعاقد مع فنيين ومحللين ومعلقين ومذيعين
محترفين من اي مكان وليس شرط ان يكونوا سعوديين
\"\"\"
ملاحظه
من اولها شعارهم ازرق
الله يستر من تاليها
اذا كان القنوات العالمية مثل الجزيرة تنقل المباريات السعوديه والرياضيه تنقل مباريات مسجله راح تنقلون الدوري السعودي اعطوا الدوري السعودي لقناة الجزيرة التي تنقل دواري وبطولات عالميه وخلوكم على كم مباره تعطيكم له الجزيرة تدردشون عليها يبغالكم عشرين سنه حتى تواكبوا الجزيرة وصدقوني لو تأخذون الدوري العام القادم نص المباريات ما نشوفها الدوري يحتاج الى فن في النقل ومحللين على اعلى المستويات ومعلقين على اعلى المستويات ومع احترامي الرياضيه عقليه قديمه باقي يحكمها الروتين القديم
يشكرون القائمين على السعودية الرياضية فعلا على قدر اهل العزم تأتي العزائم
ياخوي تكون بعد برسوم مبالغ فيها
ياريت نشوف القناة الرياضيه مثل ماقتو ومثل ماصورنو
لكن من سابع لمستحيلات تتحقق
قناة ذات كاميرات قديمه قدم ادهر
وزم قرييييب لدرجة انك تشوف اثر الحبه في وجه اللاعب
واخراج ى مضحك جدا
ننتظر ونشوف
كل هذا جميل..وتطور منتظر رائع
لكن.. العقول...المتعصبه ....لابد ان نقصيها من المشهد الرياضي السعودي..؟
الحمد لله وبالتوفيق لهم وإلى الأمام وهذه الخطوة متأخرة قليلا لأنن نتمنى أن يكون دورينا منقول على قنواتنا
كولوووووووووليش ماشاء الله تبارك الله تطورت منفوحه
5 قنوات والله منتو عاقلين
هذا خبرانا فيكم ياقناة السعوديه عاد باقي المعلقين
نبغى معلقين على مستواا مو معلقين سبااق هجن
اااهم شي لا تكون القنوات باشتراك
نتمى ذلك لكن الي واضح غير أليس بتال القوس خريج قناة السعودية الرياضية صاحب البرنامج الرياضي الأقوى شهره لماذا قناة الرياضية تركته يذهب لماذا تلك المواهب التي يمتلكها لم تصغلها قناة الرياضية لماذا الأم بي سي فعلت ذلك كل هذه تسائلات وهل من مجيب
لماذا لايتم البحث عن المعلقين المتميزين في السعودية ببرامج واضحه وجوائز وفنيين محترقين يجدون البحث عن المعلق الجيد مثل سماسرة كرة القدم
هل يعقل ان السعودية لاتستطيع أن تأتي بمعلق مثل أولئك الذين أصبح لهم شهره عالمية..
اتوقع ان تفوز القناة الرياضية السعوديه باحتكار الدوري السعودي
وتجعل مجموعة من القنوات مشفرة وقناة مفتوحة للمباريات المهمة
ويتم شراء بطاقات بسعر مخفض للراغبين في الاشتراك وذلك حسب خطط
مدروسة بدأت ببيع قنوات art لقناة الجزيرة بممبلغ خيالي يعني لن تستطع
قناة الجزيرة نقل الدوري السعودي بعد ذلك والهدف قناة شبه حكومية
يتم السيطرة عليها وتحقيق عوائد مالية من خلالها..bojawad
مافيه اأمل تطور القناة الرياضيه داام مديرها الغببي عصام الدين
على هونكم بس لاتنقلون كأس العالم تمسكوو
( ذكرت عدة مصادر انه لن تتمكن قناة ابوظبي الرياضية صاحبة الشعبية الواسعة في المملكة ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شعبيه أي شعبيه تتكلمون عنها ؟؟؟؟؟؟؟
فقط لمجرد إنها قائمه على الإساءه للزعيم !!!!!!!!!
ببرنامجها الذي يذكي التعصب و الفرقه و ضيوفه و معديه الحاقدين على الهلال !!!!!!
إنكشف نجيب الرحمن بعد حادثة زعبيل !!!!!!!!
و إنكشف الضيوف الذين يسكنون الفنادق الخمسة نجوم و التنقلات و المصاريف على حساب خط البلده !!!!!!!!
قناة تحاول تدمير الأنديه السعوديه و الإنتقاص من إنجازاتها !!!!!!
و يكفي حربها ضد الزعيم في لقب نادي القرن الأسيوي !!!!!!!!!
نجيب الرحمن و معد البرنامج و ضيوف خط البلده معول هدم على الرياضه السعوديه .
خمس قنوات رياضية بالطريق واستديوهات عالمية والجزيرة تطلب الدوري ب 600 مليون
أقول أنتم غطيتوا الأسمينت ترا يمكن يجي مطر
بيجهزون استديوهات خمس نجوم ويجيك ابراهيم الجابر
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
كيف تجي ما ادري بس حيجيبوها
بعدين تبداء القنوات حياديه شوي الا وكلها موجه للهلال
كيف ما ادري المهم حيجيبوها
شوي الا ورموز التعصب الهلالي كل واحد ماسك برنامج
كيف ما ادري بس حيجيبوها
شوي الا نسمع اخبار فقط على الخشبية
ياسر افضل لاعب في العالم
والشلهوب افضل لاعب في نص العالم
والعابد افضل لاعب في ربع العالم
ويبدون يغثونك بأخبار تافهه ويكرهونك الرياضة
يا رباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا ابو ظبي
اقول والله انكم شعب طيب وعلى نياتكم
يا عمي هم شافو القنوات الأخرى فتحت المجال للمحللين وغيرهم لتقييم ونقد بعض المسؤلين رفعين المستوى في الرياضة السعودية خصوصا اننا كلنا نتابع هذه القنوات قالوا الشعب بدا
يطلع من الخيشة ويفهم ويتجرا وينقد!!.. رجعوه للخيشه لو ب 600 مليون او حتى 6 مليار .. اهم شي الخيشة...!!|
والله من التحيز للزعيق ,,
من الحين هذولي قنوات خاصة بالزعيق فقط .. ومافيها حيادية أبداً .
لو اخذت قناه الجزيرة الدوري باعتقادي راح يكون اسوأ بكثير مما هو عليه الان لان الجزيرة تريد اظهار الدوري القطري بشكل اقوى من السعودي وهذا واضح عموما غيروا المذيعين والمحللين وتشوفون واولهم ابراهيم الجابر
خطوه رائعه وموفقه ومربحه بس بالله علييكم ادا كان المقدم البدر واشكاله لاتتعبون حالكم محد متابعكم نبي كادر شباااب مثقف رياضيا ويجيدون الحوار وضروري يكونو يتحثون اللغه الانجليزيه حتى نصل للعالميه والشرط الاخر من اجل نجاح المشرووووع يجب احترام الضيوف وتقبل ارائهم ونقدهم واحترام المشاهد يعني لاحد يطلع على الهواء واعطيني فلان وفلان وانت كيف تقول كدا وكدا يعني لازم يكون للقتاة خصوصياتها ودعواتي بالتوفيق
والله وطلعلك ريش يالزين وصرت تطير إلى الأمام ايتها الذهبية ونحن خلفك نساندنك
وتبقى الجزيرة الرياضية في العلالي وباقي القنوات احلام وقمايم
الحرامية ماعمرهم سو شيء للشعب وتشهد علي سويسرا وبنوكها
اهم شي فكونا من المعلقي( نص الكم ) امثال غازى صدقه وابنه وابراهيم باقابر
المحللين ( نص الكم ) عبدالرزاق ابو داود ومنصور البدر والاسماء القديمه
فهى من كرهت الشعب السعودى بالقناه الرياضيه
اهم شي يجيبون محللين يعرفون يتكلمون مو مثل (راعي تعشيقة الدباب ) و(خلوني بفوز والا بخرب ) ماجد احمد عبدالله المحمد , وما اقول الا الله من زين الحكي والثقافة حتى كلمتين على بعضهم مايعرف يصفها وولا يهون الكابتن العملاق والاسطورة الاسيوية صاحب اجمل هدف بالعالم سعيد العويران
الالوان ألوان الخايسه قناة ابو ظبي ...
لتنجح القنوات:
1- استقدام مذيعين محترفين مثل ايمن جادة وعثمان القريني
2- الخروج من الاستديو للملاعب
3- تقليل الكلام وزيادة الخرط( رسالة للمطيويع)
40 المذيع يجب ان يكون مثقف وحركي ورياضي وشماغه يكون مقاس موديم
5- التقليل من المديح والتفاخر بالوطن والامراء لان الاخرين خارج الحدود مالهم دخل
6- الحيادية التامة حتى ان المستمع لايدري من اين تبث القناة
طبعا انا لاتوقع نجاحا مهنيا لان هناك اهمية للتلميع في افئدة القوم ولم يدركوا كيف ان قناة الجزيرة مثلا (الرياضية وغيرها)تتابع من العرب جميعا لانها لاتبرز اناسا معينين
الحين خمس قنوات وHD عشان الدوري السعودي وبرنامج كل الرياضة
الطيور طارت بارزاقها وربعنا توهم يتحركو
الله يخلف
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احترموا المهنية الاعلامية ولاتسرقون الاخبارمن موقع كووورة
وهذا رابط الخبر من الموقع
http://forum.kooora.com/f.aspx?t=22959050
تطور مذهل ونقلة نوعية ومواكبة حديثة وياشبابنا راحت افلوسنا هواء لاوظايف ولاهم يحزنون ترى يالربع يمدحون جلسة الرصيف
ياعالم ياهوا ترى البطالة في بلادكم أكثر من 30% وانتم ماتدرون واغلب الشعب يرزح ويردح تحت خط عطونا الله يعطيكم.
في البدايه السلام عليكم
والاهم ياخوفي ان رجيع معدات artقامو ربعنا وشروه
نحن بحاجة تغيير الفكر الرجعي الرياضي ونبذ التعصب
وبعدين نطور الاجهزه والمعدات
وتكون من مصدرها ماهي زبالة art اكرمكم الله
بس احب اذكر الاحباب بالتطوير السابق للقنوات السعوديه
وكان تحت اشراف مباشر من وزير الاعلام
والشركه المنفذه بريطانيه
وتقبلوا تحياتي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.