ترقُّب خفض الفائدة يهبط بالذهب    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «أرامكو» تواصل أرباحها التاريخية لمساهميها.. بقيمة 116.5 مليار ريال    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    إطلاق برنامج تطوير طرق الخبر    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بحضور رئيس المركز الربيعان .. أهالي الشيحية يكرمون رئيس بلدية البكيرية المهندس الطريزاوي ومنسوبي البلدية ..
نشر في عاجل يوم 02 - 11 - 2009

بحضور رئيس المركز الأستاذ خالد بن ماضي الربيعان أقام أعيان وأهالي مركز الشيحية يوم أمس الأحد حفل تكريم لرئيس بلدية محافظة البكيرية المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الطريزاوي ومنسوبي البلدية وذلك تثميناً منهم للجهود البلدية والخدمية التي وجدها مركز الشيحية وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من الأعمال البلدية وما يعترضها من صعوبات .
من جانبه أبدى المهندس الطريزاوي شكره لأعيان وأهالي الشيحية ولرئيس المركز الأستاذ خالد الربيعان قائلاً بأن مركز الشيحية يتمتع بمجتمع شكور مؤكداً ما تجده أعمال البلدية في مركز الشيحية من مساهمات كبيرة للأهالي وعمل ظاهر في سبيل تذليل العقبات وتبديد الصعوبات بصورة لطالما أسهمت في انسيابية العمل وتجنيبها كثير من المعوقات وبالتالي تسهيل مهمة الأعمال البلدية كما أثنى المهندس الطريزاوي على تعاون رئيس المركز مشيراً إلى أن ما تم من منجزات لمركز البلدية إنما تحقق بجهود تكاملية باستمرار دعم وإسهام الأهالي وتعاون رئيس المركز مع بلدية البكيرية مؤكداً أن هذه الأطراف الثلاث هي من شكل رؤوس المثلث الثلاثة لإنجاز الأعمال البلدية .
الصور المرفقة لرئيس مركز الشيحية ورئيس بلدية البكيرية ولقطة من التكريم
الشيحيه كلمة حق تطورت
اهالي الشيحية يبحثون عن تنمية بلدهم وقد وجدوا ضالتهم برئيس البلدية ورئيس المركز
فعلا الطريزاوي طور البكيرية والشيحية رجل يعمل باخلاص
فعلاً العمل الجماعي ينهض بالأعمال إلى القمم وهو ما نشهده في مركز الشيحية نظير الشراكة القائمة بين رئيس البلدية ورئيس المركز و أعيان وأهالي الشيحية بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بالشيحيةوهو أهم ما يميز العمل في تلك البلدة الجميلة .
اشكر رئيس مركز البكيريه على حضوره الي بلدتي الرائعه وارجو من رئيس بلدية البكيريه ان يهتم اكثر بالشيحية وخاصه طريق الشيحية الفويلق ارجو من رئيس البلديه ان يضع يده على هذا الخط و يحسنه قدر الامكان كما اود تنبيه بانه اكثر حوادث في هذا الخط مثل العام الماضي اكثر من 8 حوادث خلال سنه فقط ....
واود ان ابارك الى الأستاذ خالد بن ماضي الربيعان على تعينه برئيس المركز بالشيحية
الاستاذ خالد ماضي الربيعان
له بصمات واضحة على مدينة الشيحية منذ استلم رئاسة المركز ...
رجل مبدع وحريص على مصلحة الشيحية ...
رجل بحق يحمل هم العمل ...
له
الشكر
و
التقدير
و
الثناء
وننتظر منه المزيد لمصلحة الشيحية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.