غدًا الأربعاء .. افتتاح مطار غرب القصيم بمحافظة الرس    انخفاض أسعار الذهب لأدنى مستوى في أسبوعين    الاستعلام عن السجلات التجارية عبر "توكلنا"    المجمع الفقهي يوصي بتمكين المرأة بالتعليم    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    سمو وزير الدفاع يتلقى اتصالا من وزير الدفاع البريطاني    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    نائب رئيس مجلس الشورى يلتقي النائب الأول لرئيس البرلمان اليوناني    السعودية للكهرباء" تشارك في مؤتمر "الطاقة العالمي" بنسخته ال 26 بهولندا    مارتينيز سعيد بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي في قمة ميلانو    نيابة عن خادم الحرمين .. أمير منطقة الرياض يحضر حفل تسليم جائزة الملك فيصل العالمية    قيادات أمن الحج تستعرض الخطط الأمنية    ريادة "كاوست" تحمي التنوع بالبيئة البحرية    طرح تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في "روشن"    العين الإماراتي يختتم تحضيراته لمواجهة الهلال    ارتفاع في درجات الحرارة على منطقتي مكة والمدينة وفرصة لهطول أمطار بالجنوب    «مسام»: نزع 857 لغماً في اليمن خلال أسبوع    منح السعوديين تأشيرة «شنغن» ل 5 سنوات    «السيادي السعودي».. ينشئ أكبر شركة أبراج اتصالات في المنطقة    «أرامكو» تبحث الاستحواذ على 10 % في «هنجلي» الصينية    الإعلام والنمطية    أمير القصيم يخصص الجلسة الأسبوعية للزراعة الذكية    تعزيز التعاون الخليجي الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم "زكريا موسى" مع أبها    في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.. الهلال في مهمة صعبة لكسر تفوق العين    تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان في اليمن    «تيك توك» ينافس إنستجرام بتطبيق جديد    الشورى يوافق على مشروعي السجل والأسماء التجارية    الأزهار البنفسجية تكّون لوحة جمالية.. «شارع الفن».. مناظر خلابة ووجهة مفضلة للزوار    تجربة ثرية    غربال الإعلام يصطفي الإعلاميين الحقيقيين    الأمانة العلمية    «أضغاث أحلام» في جامعة الطائف    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    3 آلاف مفقود تحت الأنقاض في قطاع غزة    النسيان النفسي    اختلاف زمرة الدم بين الزوجين    عيسي سند    ماذا يحدث في أندية المدينة؟    أمانة المدينة تطلق الحركة المرورية في طريق سلطانة مع تقاطعي الأمير عبدالمجيد وخالد بن الوليد    سلسلة من الزلازل تهز تايوان    حاجز الردع النفسي    قصور الرياض واستثمارها اقتصادياً    أمير حائل يفتتح أكبر قصور العالم التاريخية والأثرية    أمير حائل لمدير قطاع الحرف: أين تراث ومنتوجات حائل؟    شعوب الخليج.. مشتركات وتعايش    العين بين أهله.. فماذا دهاكم؟    الرياض تستضيف معرضاً دولياً لمستلزمات الإعاقة والتأهيل.. مايو المقبل    مساجد المملكة تذكر بنعمة الأمن واجتماع الكلمة    نائب أمير جازان يدشن حملة «الدين يسر»    محافظ طبرجل يطلع على الخدمات البلدية    أكثر من ثمانية آلاف ساعة تطوعية في هلال مكة    جمعية عطاء تدشن برنامجي قناديل وعناية    «البيئة» تُطلق مسابقة أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة    الزائر السري    أمير الرياض يرعى حفل تخريج دفعة من طلبة الدراسات العليا في جامعة الفيصل    وزير «الإسلامية» للوكلاء والمديرين: كثفوا جولات الرقابة وتابعوا الاحتياجات    انطلاق منتدى «حِمى» بمشاركة محلية ودولية.. ريادة سعودية في حماية البيئة لمستقبل العالم والأجيال    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تقرير الجولة 10 من دوري الامير محمد بن سلمان : النصر يتخطى الشباب وتعثر اول للهلال والاهلي يضرب في الديربي بثلاثية
نشر في سبورت السعودية يوم 26 - 11 - 2018

أوقف فريق الفيصلي انتصارات الهلال المتتالية بعد أن تعادل معه 1 1 في المجمعة, ضمن الجولة العاشرة لكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم , فيما تخطى النصر نظيره الشباب 1 0 , وكسب الأهلي "دربي" جدة 3 1 على الاتحاد الذي بقي للجولة العاشرة بدون تحقيق أي فوز .
وانطلقت الجولة يوم الخميس الماضي بفوز الفتح على أحد 4 0 , والوحدة على الباطن 1 0 , وتعادل الحزم مع الفيحاء 1-1، لتتواصل المنافسات يوم الجمعة حيث تغلب القادسية على الرائد 3-1، وكسب النصر نظيره الشباب 1 0, وفاز التعاون باريات يوم السبت بفوز التعاون على الاتفاق 4 2 , وتعادل الفيصلي مع الهلال 1-1، واختتمت الجولة أمس الأحد بفوز الأهلي على الاتحاد 3 1 .
وقص الفتح شريط الجولة بفوزه على أحد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية برباعية نظيفة سجلها التونسي عبدالقادر الوسلاتي والبرازيلي جواو بيدرو والغيني الخليل بانقورا "ركلة جزاء" والجزائري إبراهيم الشينيحي "ركلة جزاء ", محققاً 3 نقاط رفع بها رصيده إلى 13 نقطة بالمركز الثامن , فيما بقي أحد على نقاطه ال6 في المركز الخامس عشر "قبل الأخير ".
وقاد لاعب الوحدة تيسير الجاسم فريقه إلى المركز الرابع " 18 نقطة "بتسجيله هدف الفوز الوحيد على الباطن في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة, فيما بقي الباطن على رصيده السابق 8 نقاط في المركز الرابع عشر.
وفي المجمعة وضع لاعب الفيحاء "التشيلي" روني فرنانديز فريقه في المقدمة مبكراً عند الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء قبل أن يعادل البرازيلي رودلفوا الميدا النتيجة للحزم في الدقيقة 62 ، ليرتفع رصيد الفيحاء إلى 11 نقطة في المركز العاشر، والحزم إلى 10 نقاط في المركز الثاني عشر .
وكسب القادسية ضيفه الرائد 3 1 في الخبر , حيث تقدم البرازيلي بسمارك فيريرا للقادسية عندالدقيقة 45 , وأضاف أحمد الزين الهدف الثاني عند الدقيقة 58، وقلص "المغربي" أحمد حمودان النتيجة للرائد عند الدقيقة 71 , واختتم هارون كمارا أهداف القادسية بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة 94 , ليرفع القادسية رصيده إلى 10 نقاط في المركز الحادي عشر , وتجمد رصيد الرائد عند 8 نقاط تراجع بها للمركز الثالث عشر.
وتمسك النصر بوصافة الترتيب ب25 نقطة بعد أن كسب نظيره الشباب في "دربي" الرياض على ملعب الأمير فيصل بن فهد بهدف دون مقابل سجله النيجيري أحمد موسى عند الدقيقة 35 , فيما تراجع الشباب إلى المركز الخامس برصيد 16 نقطة.
وفي المجمعة كان الهلال في طريقه لتحقيق الفوز العاشر على التوالي في الدوري بعد تقدمه بهدف سلمان الفرج من ركلة جزاء عند الدقيقة 80 , قبل أن يدرك حسين القحطاني التعادل لفريقه عند الدقيقة الأخيرة من اللقاء , ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 12 نقطة في المركز التاسع, مقابل 28 نقطة للهلال في المركز الأول.
وحقق التعاون فوزاً مهماً على الاتفاق بعد أن قلب تأخره بهدفين دون مقابل إلى الفوز 4 2 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في محافظة الخبر.
وتقدم الاتفاق بهدفين عن طريق المصري حسين السيد "الدقيقة 11 "ومحمد الكويكبي "الدقيقة 17 " إلا أن التعاون نجح في تقليص الفارق عند الدقيقة 30 عن طريق مهاجمه الكاميروني لياندر توامبا لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتفاق 2 1 .
وفي الشوط الثاني تحصل التعاون على ركلة جزاء سجلها مهاجم الرأس الأخضر هيلدون راموس عند الدقيقة 49, ليضيف الكاميروني توامبا الهدف الثالث للتعاون والثاني له من ركلة جزاء أخرى عند الدقيقة 72، واختتم البوروندي سيدريك أميسي أهداف التعاون عند الدقيقة 76 , ليرفع الفريق رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس , بفارق نقطة أمام الاتفاق الذي حل في المركز السابع.
وفي آخر مباريات الجولة واصل الأهلي ملاحقته للهلال والنصر بعد أن قلب تأخره بهدف إلى فوز بالثلاثة على الاتحاد في لقاء "دربي" جدة الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ليصل إلى النقطة 22 في المركز الثالث , فيما بقي الاتحاد على رصيده السابق "نقطتين " في المركز السادس عشر والأخير وبدون تحقيق أي فوز حتى الآن.
وافتتح الاتحاد التسجيل في وقت مبكر "الدقيقة 7",بعد أن مرر المغربي كريم الأحمدي الكرة لفهد المولد الذي انطلق نحو المرمى ولعبها على يسار الحارس محمد العويس, وأدرك الأهلي التعادل برأسية مهاجمه السوري عمر السومة عند الدقيقة 21 , بعد أن ارتقى للكرة الثاتبة التي نفذها عبدالفتاح عسيري الذي سجل بدوره هدف التقدم للأهلي بعد مرور 4 دقائق من انطلاق الشوط الثاني إثر كرة عرضية من السومة سددها على يسار حارس الاتحاد فواز القرني.
وتمكن "البديل" المصري عبدالله السعيد من تأمين فوز فريقه بتسجيله الهدف الثالث للأهلي عندما كسر مصيدة التسلل ولعب الكرة على يسار حارس الاتحاد عند الدقيقة 76 .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.