فيصل بن مشعل يرعى اليوم الذهبي لمهرجان تين القصيم بمحافظة البدائع    طقس اليوم.. عوالق ترابية تحد من مدى الرؤية.. وسحب رعدية ممطرة    سمو وزير الداخلية يهنئ سمو ولي العهد بمناسبة صدور الأمر الملكي بأن يكون رئيساً لمجلس الوزراء    أمير جازان يهنئ ولي العهد على الثقة الملكية بأن يكون رئيساً لمجلس الوزراء    رئاسة ولي العهد لمجلس الوزراء.. ثقة ملكية لعرّاب الرؤية    سمو أمير منطقة تبوك يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة صدور الأمر الملكي بأن يكون سمو ولي العهد رئيساً لمجلس الوزراء    سمو أمير منطقة الجوف يرفع التهنئة لسمو ولي العهد بمناسبة إعادة تشكيل مجلس الوزراء برئاسة سموه    سمو أمير نجران: عهد الملك سلمان .. قفزات استثنائية عززت المكانة عالميًّا وحسنت جودة الحياة    خالد بن سلمان: سنمضي على نهج ولي العهد في وزارة الدفاع    بالإجماع.. السعودية رئيساً للجنة مصايد الأسماك بمنظمة «الفاو»    اختتام فعاليات الملتقى السنوي الأول للمؤسسات الأهلية    انطلاق المؤتمر والمعرض السعودي للحوسبة عالية الأداء    إيران بين احتجاجات «الخبز» و«الحجاب»    «واتساب» سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة.. الشهر القادم    معايير الغرب تجاه إيران والعرب    رئيسة وزراء السويد تشكر وساطة ولي العهد    رينارد يسجل رقم جديد لنفسه مع المنتخب السعودي    «الدوليون» ينعشون تدريبات الأصفرين قبل «الكلاسيكو»    القيادة تهنئ رئيس تركمانستان بذكرى الاستقلال    وزير الثقافة يرفع التهاني لولي العهد بمناسبة الثقة الملكية بأن يكون رئيساً لمجلس الوزراء    إعادة تشكيل مجلس الوزراء برئاسة ولي العهد    احتفال العسيري والحربي بزواج حسن    آل شلبي يتقبلون التعازي في فقيدهم    أسبوع وطني في المدارس والجامعات    الفيصل يدشّن استكمال مشروع «100 كتاب وكتاب»    معرض طلابي لمنجزات الوطن في إحدى مدارس القصيم    يقاوم اللقاحات.. اكتشاف فايروس جديد يشبه كورونا!    علاج واعد أخفى السرطان من مريض تماماً وقلص أورام آخرين    مؤتمر الناشرين يستكمل جلسات اليوم الأول بنقاش حول مصير "الحكاية" ومستقبل النشر                حِكْمَة المملكة تَصْنَع السَّلام دولياً    مركبة فضائية تصطدم بكويكب لتحويل مساره                                                نوابغ المستقبل    الدور الوطني للمسجد    سعوديون جعنا فصبرنا وشبعنا فشكرنا                الدانة يستهل تحضيراته ل«الباطن»    إنقاذ جنين ووالدته تعرضا لحادث دهس بجدة            المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون.. إطلالة على العالم من قلب الرياض    شعراء جازان في يومنا الوطني «وطن عالٍ وطن غالٍ»    نجوم الفن يضيئون يوم الوطن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صدمات متتالية للأهلي في سوق الانتقالات الصيفية
نشر في سبورت السعودية يوم 23 - 06 - 2015

عانى النادي الأهلي من العديد من الصدمات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية الخاصة بسعي النادي للتعاقد مع النجوم الأجانب.

ويمتلك الأهلي بين صفوفه الثنائي عمر السومة و محمد عبد الشافي مع رغبة كريستيان جروس في تدعيم الفريق بثنائي أجنبي آخر.

وارتبط الأهلي بقوة بضم هلال سوداني اللاعب الجزائري الدولي لكن نادي دينامو زغرب الكرواتي رفض التخلي عن اللاعب بسبب أهميته لدي الفريق و استمرار عقد سوداني حتى يونيه 2017 خصيصا مع مشاركة الفريق في التصفيات التمهيدية لدوري الأبطال الأوروبي.

و يستهدف الهلال ضم المهاجم الهولندي شيري بعرض يصل الي 4 ملايين يورو أكثر من أي عرض مقدم للاعب لكن مازالت رغبة اللاعب الكبرى هي البقاء في أوروبا وعدم اللعب في الخليج الموسم المقبل.

ويفكر الاهلي كذلك في التعاقد مع السويدي من أصول مغربية نبيل بهوي وحاول جروس الاتصال باللاعب من أجل اقناعه بالقدوم الي الراقي لكن المفاوضات مازالت لم تكلل بالنجاح ليتلقى الأهلي الصدمة الثالثة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووضع المدرب كريستيان جروس حلول بديلة في حالة استمرار فشل صفقات هلال سوداني وشيري و بهوي مع ظهور خيار اللاعب اللالباني قاشي الذي يعرفه كريستيان جروس جيدا بسبب تألقه في الدوري السويسري في الموسم الماضي بجانب ظهور اسم الجزائري نبيل غيلاس لاعب فريق بورتو البرتغالي والذي لعب في قرطبة الأسباني على سبيل الاعارة في الموسم الماضي .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.