السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



باراجواي تنتزع التعادل 2-2 مع الارجنتين
نشر في سبورت السعودية يوم 14 - 06 - 2015

هز لوكاس باريوس الشباك في الدقيقة 90 لينتزع تعادلا مثيرا لباراجواي 2-2 مع الارجنتين في كأس كوبا امريكا لكرة القدم .
وبدا المنتخب الارجنتيني في طريقه للانتصار بفضل هدفين في الشوط الأول عن طريق سيرجيو اجويرو وليونيل ميسي من ركلة جزاء.
لكن المهاجم نلسون فالديز قلص الفارق عندما سجل الهدف الأول لباراجواي في الدقيقة 60 بتسديدة قوية من مسافة بعيدة قبل أن يمنح باريوس الذي شارك كبديل في الشوط الثاني بلاده نقطة بعد كرة قوية بقدمه اليسرى في الدقيقة الأخيرة.
وقال فالديز "فريق باراجواي الجيد لا يستسلم ابدا وأثبتنا ذلك مرة أخرى اليوم. حتى اذا كنا غير جيدين مثلهم كأفراد.. إلا أننا أفضل كفريق."
وأضاف "في الشوط الأول لم نستطع القيام بتمريرتين متتاليتين لكن في الشوط الثاني لم يكن لدينا ما نخسره وزادت ثقتنا. النتيجة مثل الفوز بالنسبة لنا."
وهيمنت الارجنتين مبكرا لدرجة أن المباراة بدا وأنها انتهت عمليا بنهاية الشوط الأول. واستحوذ المنتخب الارجنتيني على الكرة بنسبة 75 بالمئة في الشوط الأول وسدد سبع مرات على المرمى دون رد.
ووضعه اجويرو في المقدمة في الدقيقة 29 حين ركض لينتزع الكرة من تمريرة خاطئة من المدافع ميجيل ساموديو وراوغ الحارس قبل أن يسدد في الشباك الخالية.
وبعد دقائق أخرى سارت ليلة ساموديو من سيء لأسوأ عندما أعاق انخيل دي ماريا داخل منطقة الجزاء. وسدد ميسي من ركلة الجزاء التي أسفرت عنها المخالفة محرزا هدفه 47 مع الارجنتين.
لكن منتخب باراجواي بدا كفريق آخر في الشوط الثاني وبعد أن سجل فالديز الهدف الأول ضغط من أجل ادراك التعادل.
ومع اقتراب زمن المباراة من نهايته أرسل نيستور اورتيجوزا كرة من ركلة حرة إلى داخل منطقة الجزاء ولمسها المدافع باولو دا سيلفا وسددها باريوس في الزاوية اليمنى السفلى للمرمى ليدرك التعادل.
وتلتقي الارجنتين مع اوروجواي المدافعة عن اللقب في مباراتها الثانية في لاسيرينا يوم الثلاثاء القادم بينما تلعب باراجواي ضد جاميكا في انتوفاجاستا في اليوم نفسه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.