بيئات قتالية مختلفة بختام "الموج الأحمر 7"    النصر يهزم الأخدود بثلاثية في "روشن"    أمطار رعدية على معظم المناطق    35 طالباً سعودياً يرفعون التحدي ب"آيسف 2024″    مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    جمال الورد    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق يكمل جاهزيته لمواجهة الاتحاد في الجولة 31 من دوري روشن    «البعوض» الفتاك    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    للرأي مكانة    دلعيه عشان يدلعك !    تجنب قضايا المقاولات    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    قُمري شلّ ولدنا    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فوز مثير للكوكب وأحد يخطف صدارة مجموعته والمجزل يتعثر للمرة الأولى
نشر في سبورت السعودية يوم 28 - 11 - 2012


فريق الكوكب
نجح فريق أحد في خطف صدارة المجموعة الأولى من دوري المملكة لاندية الدرجة الثانية بعدما حقق فوزاً صعباً على الجبلين, ليتصدر بفارق الاهداف عن فريق التهامي الذي تعثر بالتعادل مع القلعة. في حين واصل فريق المجزل صدارته للمجموعته الثانية برغم أنه سجل أول تعثر له هذا الموسم بنتيجة التعادل مع فريق وج.
المجموعة الأولى
(القلعة1 xالتهامي1)
وفي الجوف تعادل فريقي القلعة والتهامي بهدف لكل منهما ,وسجل لفريق القلعة موسى عسيري وسجل لفريق التهامي هادي شار وبهذه النتيجة يرتفع رصيد القلعة إلى 8 نقاط في المركز الخامس والتهامي إلى 12 نقطة في المركز الثاني.
(أحد1 xالجبلين0)
و على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة فاز فريق أحد على ضيفه فريق الجبلين بهدف وحيد سجله محمد العوفي,وبهذا الانتصار يرتفع رصيد أحد الى 12 نقطة في المركز الاول ويبقى الجبلين على رصيده السابق ب7 نقاط في المركز السابع.
(العدالة1 xالحمادة1)
وفي الاحساء تعادل العدالة والحمادة بهدف لكل منهما,سجل لفريق العدالة حسن الحبيب وسجل لفريق الحمادة هلال ألطلال
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد العدالة الى 5 نقاط في المركز الثامن ويرتفع رصيد الحمادة الى 8 نقاط في المركز السادس
(نجد1 xالصقور2)
و على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة فاز الصقور على مستضيفه نجد بهدفين مقابل هدف,
سجل لفريق الصقور عبدالله الكثيري,ماجد العطوي وسجل لفريق نجد مازن المبارك من ضربة جزاء,وبهذا الانتصار يرتفع رصيد الصقور الى 5 نقاط في المركز التاسع ويبقى نجد برصيد خالي من النقاط.
المجموعة الثانية
(الكوكب2 xالعميد1)
وعلى ملعب الشعلة بالخرج تجاوز الكوكب ضيفه العميد بهدفين مقابل هدف,سجل لفريق الكوكب عبدالله خفران الدوسري,سلطان المطيري وسجل لفريق العميد بدر هوساوي,وشهد اللقاء طرد للاعبين من العميد وهم بدر هوساوي وعماد الزهراني,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الكوكب الى 12 نقطة في المركز الثاني ويبقى العميد على رصيده السابق ب7 نقاط في المركز السادس.
(الصفا0 xالترجي0)
وفي صفوى تعادل فريقي الصفا والترجي سلبيا,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الترجي الى 9 نقاط في المركز الخامس والصفا الى 10 نقاط في المركز الثالث,
(الرمة0 xضمك0)
وفي البدائع تعادل الرمة وضمك سلبيا,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الرمة الى 4 نقاط في المركز الثامن ويرتفع رصيد ضمك الى 3 نقاط في المركز التاسع
(المجزل2 xوج2)
وعلى ملعب نادي الحمادة بالغاط تعادل المجزل مع وج بهدفين لكل منهما,سجل لفريق المجزل محمد المنقاش,احمد العتيبي,وسجل لفريق وج بشار البقمي,يوسف النفيعي,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المجزل الى 16 نقطة في صدارة الترتيب ويرتفع رصيد وج إلى 3 نقاط في المركز الأخير.
المجموعة الاولى
المركز فريق لعب فوز T خسارة الأهداف الفارق نقاط
1 • أحد 6 3 3 0 9 3 12
2 • التهامي 6 3 3 0 8 3 12
3 • العيون 5 3 1 1 15 6 10
4 • الدرعية 5 3 1 1 10 5 10
5 • القلعة 6 2 2 2 13 3 8
6 • الحمادة 6 2 2 2 5 1 8
7 • الجبلين 6 1 4 1 7 0 7
8 • العدالة 6 1 2 3 7 -3 5
9 • الصقور 6 1 2 3 7 -5 5
10 • نجد 6 0 0 6 5 -13 0
المجموعة الثانية
المركز فريق لعب فوز T خسارة الأهداف الفارق نقاط
1 • المجزل 6 5 1 0 13 7 16
2 ↑ الكوكب 6 4 0 2 11 3 12
3 ↓ الصفا 6 3 1 2 8 5 10
4 ↑ الترجي 6 2 3 1 8 1 9
5 ↓ الفيحاء 5 3 0 2 6 1 9
6 ↑ العربي 5 2 1 2 8 -1 7
7 ↓ العميد 6 2 1 3 7 -1 7
8 • الرمة 6 1 1 4 4 -4 4
9 • ضمك 6 1 1 4 4 -6 4
10 • وج 6 0 3 3 5 -5 3


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.