فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    سقطت ورقة التوت    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    يعرض حالياً على قناة ديسكفري العالمية.. فيلم وثائقي عن الشعب المرجانية في البحر الأحمر    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    «رابطة العالم الإسلامي» تُعرِب عن قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    انحراف طائرة عن المدرج الرئيسي في مطار الملك خالد    وزير الإعلام يبحث التعاون مع أرمينيا    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    دولة ملهمة    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    دشن أسبوع البيئة بالمنطقة.. أمير الباحة يؤكد أهمية الغطاء النباتي    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    تعليق الدراسة اليوم الاثنين بالمدينة المنورة    غزة.. النزف مستمر والمجاعة وشيكة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    %47 من الذكور تلقوا العلاج على نفقة وزارة الصحة    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انطلاق الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى

تنطلق اليوم مباريات الجولة الثامنة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم ب 5 لقاءات.
ويلتقي الشعلة صاحب المركز 15 ب 6 نقاط مع ضيفه الخليج صاحب المركز 10 ب 10 نقاط، وذلك على ملعب نادي الشعلة بالخرج، في افتتاح الجولة الثامنة من منافسات الجولة.
وعلى ملعب نادي الحزم بالرس، يستضيف فريق الحزم الأول ب 21 نقطة، ضيفه فريق الكوكب التاسع برصيد 10 نقاط، ويلعب فريق الجبلين صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة ب 16 نقطة مع ضيفه البكيرية صاحب المركز 17 ب 3 نقاط على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، ويستضيف ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران، المباراة التي تجمع بين نجران في المركز 6 برصيد 12 نقطة ، مع ضيفه الدرعية صاحب المركز ال 5 ب 12 نقطة.
وتختتم لقاءات اليوم بلقاء الجيل صاحب المركز 13 ب 8 نقاط، مع ضيفه العدالة بالمركز 4 وب 15 نقطة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.
وتستكمل الجولة غدًا ب 5 لقاءات حيث يلتقي أحد مع الفيحاء، النهضة أمام الطائي، ويلعب الساحل مع الثقبة، ويقابل هجر فريق النجوم، وتختتم الجولة بمباراة جدة أمام عرعر .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.