ارتفاع أعداد الحاويات في الموانئ السعودية خلال ديسمبر بنسبة 6%    الحكومة اليمنية تتحرك للتعامل مع تصنيف ميليشيا الحوثي تنظيمًا إرهابيًا    اهتمامات الصحف التونسية    "بيتروس" يقود النصر للفوز الرابع على التوالي في الدوري بثلاثية أمام الوحدة    جامعة القصيم تعلن موعد التقديم على برامج الدراسات العليا    مركز الملك سلمان لدراسات تاريخ الجزيرة العربية ينظم ندوة عن التاريخ السياسي والحضاري للجزيرة في 26 يناير    روسيا تسجل 21887 حالة إصابة جديدة بكورونا و612 وفاة    السعودية تطرح المناقصة الأولى لاستيراد 480 ألف طن شعير    وزير الصناعة يتفقد أكبر منجم ومصنع للذهب بالمملكة    أول إحاطة للبيت الأبيض: سنعزز القيود النووية على إيران    قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 4 فلسطينيين    تكليف 10 مقيمين لتجربة المريض بالتجمع الصحي بمكة المكرمة    مستشفى رجال ألمع يجري أكثر من 400 عملية جراحية خلال العام الماضي    أكثر من 440 ألف مستفيد من خدمات العيادات الخارجية في مستشفيات #صحة_جازان    تدني الرؤية وانخفاض درجات الحرارة في 9 مناطق بالمملكة    تكريم ممرضة أنقذت طفلتين من الغرق في عسير    إيداع 1.7 مليار ريال للمستفيدين من الضمان الاجتماعي    شرطة منطقة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص لانتحالهم صفة رجال أمن    أمانة جدة تنجز 6 مشروعات لتصريف مياه الأمطار خلال 2020    اتفاقية لربط التطبيقات العقارية لتسهيل الحصول على المساكن    قرية هندية تحتفي بتنصيب هاريس    «العدل»: السماح برفع الدعاوى العمالية.. إلكترونياً    إسقاط قاتل رجلي الأمن وشقيق زوجته في «معيزيلة» الرياض    «تقييم الحوادث في اليمن» يفند ادعاءات من جهات ومنظمات عالمية    واقعية تعزيز الشراكة السعودية الأمريكية    ثمرات ملتقى «مكة الثقافي» في العالم الرقمي    أمير تبوك يرأس اجتماع لجنة الدفاع المدني الرئيسية    كاريلي يراقب النصر ويستعيد رودريغيز    الفيصل يستعرض مستجدات أملاك وقف العين العزيزية    «المالية»: إقفال طرح يناير من الصكوك المحلية ب 2.96 مليار    دشن مشاريع بالمدينة.. الربيعة للقطاع الصحي: جوّدوا الخدمات للجميع    بيت بيوت    عام من العُزلة    على رأي المثل..    الأهلي قادر على البطولة    تطوير سير المعاملات    الاتحاد والأهلي ينعشان صدارة الدوري    خطة هلالية لتحصين النجوم في الشتوية    هل عاد كمارا بهدف وأسيست العين؟!    أربعة أندية #سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020    #أمير_الحدود_الشمالية يزور نادي التضامن ب #رفحاء    تدشين مركز تاريخ الطائف    الحداد يرصد جهود المملكة في "التعليم عن بعد"    «تعارفٌ» تأخر.. أم موعدٌ تبخّر..!!    5 ملايين غرامة لرمي ودفن النفايات بالمناطق المحمية    لحظة وداع    الجمهوريون والديمقراطيون: اختلافات سياسية!    احذر صيد الحيوانات المهددة بالانقراض.. عقوبات صارمة تنتظرك    "الموارد البشرية": إلزام المنصات الإلكترونية على العامل السعودي                        «النيابة العامة»: يعد إهمالًا وإيذاءًا التسبب في انقطاع الطفل عن التعليم    #أمير_القصيم يكرم العاملين والمبادرين في المصليات المتنقلة بالمنطقة    #أمير_تبوك يترأس اجتماع لجنة #الدفاع_المدني الرئيسية بالمنطقة    خادم الحرمين يرعى المؤتمر الدولي السادس للإعاقة والتأهيل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





البرلمان العربي يشارك في اجتماعات الدورة ال 111 لمجلس المنظمة الدولية للهجرة

شارك البرلمان العربي في اجتماعات الدورة ال "111" لمجلس المنظمة الدولية للهجرة بوفد ضم النائبة أميرة شرف الدين والنائبة فاطمة الطوسي، وذلك تلبية للدعوة الواردة من المنظمة.
وأفاد البرلمان العربي في بيان اليوم بأن الاجتماعات تناقش عددا من الموضوعات، منها: اعتماد مشروعات تقارير الدورة ال 110 لمجلس المنظمة، وتقرير رئيس مجلس المنظمة وتقرير المدير العام للمنظمة، وانتخاب أعضاء المكتب، وقبول الأعضاء الجدد والمراقبين لدى المنظمة.
وأشار البيان إلى أن مشاركة البرلمان العربي تأتي كونه عضوًا مراقبًا لدى المنظمة الدولية والهجرة، ورغبةً في تعزيز التنسيق والتشاور مع المنظمة بشأن قضايا الهجرة وتبادل الحلول والتوصيات بشأنها بصفتها أحد التحديات الرئيسية التي تواجه الدول في المنطقة العربية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.