الحكومة الأردنية: 10.660 مليارات دينار موازنة الدولة للعام 2022    بعد استبعاد 25 مرشحا ليبيا.. قبول الطعون ضد ترشح الدبيبة ورفض المقدمة ضد حفتر                عناصره تقتحم نقابة الأسنان وتحطم صناديق الاقتراع.. حزب الله يستمرئ تخريب لبنان    التحالف: تدمير منصات لاطلاق الصواريخ الباليستية تحت الأرض مرتبطة بمطار صنعاء                                        مدير معهد الإدارة العامة يزور مركزي "الوثائق والمخطوطات" و "التحكم والسيطرة" بإمارة القصيم                        رئيس جنوب أفريقيا: التطعيم هو السبيل الوحيد لمواجهة متحور "أوميكرون"    يتضمن مسابقات بجوائز مليون ريال.. انطلاق مؤتمر [email protected] في الرياض بمشاركة عباقرة الأمن السيبراني في العالم    لتسهيل خدمات التطوير العقاري.. وزيرا "الطاقة" و"البلدية والإسكان" يدشنان الربط الإلكتروني بين "إتمام" و"أرامكو"    ميلان يتعرض لهزيمة مفاجئة في عقر داره    السفارة في القاهرة تعلن شروط حصول المصريين على تأشيرات العمرة    مكافحة المخدرات تقبض على مواطن قام بعرض وترويج مواد مخدرة على شبكات التواصل الاجتماعي    هيئة الأفلام تطلق إستراتيجيتها لتطوير قطاع الأفلام والسينما السعودية    نائب أمير جازان يتفقد الخدمات المقدمة واحتياجات الأهالي بعدد من المراكز بالمنطقة    المرأة السعودية ووطن التمكين    135 صقرًا تتنافس في اليوم الأول ل"مهرجان الصقور"    أمانة الجوف: رفع 22 ألف م3 من المخلفات والأنقاض في زلوم    إنفاذاً لتوجيهات الملك.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة وصلاحية تأشيرات الزيارة    المعيوف: كنا مستعدين لمواجهة أبها.. لكن "من زمان ما لعبنا العصر"    "السعودي لإعمار اليمن": رفع كفاءة الطاقة الكهربائية في مطار عدن بمولدين    الرالي الأكبر.. الكشف عن معالم ومسارات «داكار السعودية 2022»    بالميراس يكمل عقد الفرق «العالمية»    متحدث الصحة: عدم تعزيز الجرعات سبب في نشوء التحورات    سوق الأسهم يتراجع ب4.5% ويسجل أكبر خسائر يومية منذ مايو 2020    سمو أمير تبوك يواسي أسرة الحربي في وفاة فقيدهم    سمو أمير الرياض بالنيابة يقلد مساعد مدير الشرطة للأمن الوقائي رتبته الجديدة    سمو الأمير خالد الفيصل يستقبل سفير مملكة البحرين لدى المملكة    إمارة القصيم بالتعاون مع معهد الإدارة العامة تقيم دورة تدريبية    تنبيه من «الأرصاد» لسكان الباحة: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة حتى السابعة مساءً    أمير المنطقة الشرقية يستقبل سفير دولة قطر لدى المملكة    #أمانة_الشرقية تنفذ أكثر من 8500 جولة رقابية وتحرر 563 مخالفة خلال الأسبوع الماضي    المملكة تستضيف المنتدى الحكومي الثالث لمناقشة تحديات مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص في الشرق الأوسط 2021م    بالفيديو.. الشيخ "المطلق" يوضح حكم بيع الألعاب الإلكترونية التي يكون بها رعب    الفيلم السعودي «بلوغ» يفتتح مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة في دورته ال 43    ما حكم لزوم الجماعة في الصلاة لمن كان وحده في البرية؟    «محارب السرطان» الطفل الاتحادي الغامدي لرحمة الله    وزير الخارجية يستعرض العلاقات مع رئيس مجلس النواب الأرجنتيني    نجاح يتبعه فلاح.. مثال حي للوفاء    أمير منطقة عسير وخطاب إشادة وتقدير    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صحة القريات تخصص مستشفيات ومراكز صحية لخدمة مراجعي عيادات "تطمن"

تواصل المديرية الصحية بالقريات في استقبال المراجعين لعيادات "تطمن" التي تهدف إلى تقديم الرعاية الطبية بشكل مبكر للمرضى، والإسهام في تقليل الإحالات للمستشفيات التي خصصتها وزارة الصحة لخدمة كل من يشعر بأعراض مرض (كورونا) مثل: ارتفاع درجة الحرارة الذي قد يرافقه ضيق في التنفس أو سعال، حيث تعمل العيادات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتستقبل المرضى دون حجز موعد.
وأوضحت صحة القريات أن هذه المراكز منتشرة في مدينة القريات وضواحيها (مركز صحي الرفاع، ومركز صحي الحميدية بمدينة القريات، ومركز صحي الحديثة، ومركز صحي العساوية), إضافة لمستشفى العساوية، ومستشفى الحديثة، مشيرة إلى أن عيادات "تطمن" مبادرة أطلقتها وزارة الصحة لخدمة الذين يريدون أن يطمئنوا على صحتهم عند الشعور بأعراض فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، حيث تمكّن طالب الخدمة من الذهاب مباشرةً إلى هذه العيادات دون موعد مسبق بدلاً من الذهاب إلى أقسام الطوارئ في المستشفيات.
ولفتت الانتباه إلى أن وزارة الصحة أتاحت خدمة معرفة أماكن عيادات "تطمن" عبر موقعها الإلكتروني حيث توفر الخدمة إمكانية الاستعلام عن مواقع وأماكن "عيادات تطمن" .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.