المياه الوطنية : توفير أكثر من 30 ألف م3 يومياً لمواكبة الطلب على المياه بالباحة    يوفر 4775 فيلا.. اكتمال تنفيذ 40٪ من مشروع مدينة الورود بالطائف    القوات الخاصة للأمن البيئي تُعلن مواعيد السماح بالرعي في روضتي خريم والتنهات    جامعة الملك خالد تنظم معسكرا صيفيا في الأمن السيبراني    مشروع الإفادة من الهدي والأضاحي يفعل التقنية لاستقبال طلبات الأضاحي    المملكة تؤكد أنها تبذل جهوداً متواصلة ومستمرة لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص    غوميز: الأسد سيعود بشكل أقوى    ساني يجتاز الفحوصات ويوقع ل بايرن ميونيخ رسميًا    أمانة الشرقية تنفذ 1016 جولة رقابية وتطهر 1263 موقعاً    مفتي هونج كونج : المملكة قدمت أنموذجاً يحتذى به في العالم في جائحة كورونا للعناية بالإنسان والحرص على صحته وبذل الغالي والنفيس    "الصحة": أكثر من 100 مصاب بكورونا استفادوا من العلاج ببلازما الدم    غبار يحد الرؤية على مكة والمدينة وتبوك    أكاديميون أمريكيون يستذكرون تضحية المبتعثين ذيب وجاسر بنفسيهما قبل عام    القبض على شخص نشر تغريدات مسيئة بحق المرأة تتنافى مع القيم والآداب العامة    أمانة المدينة تعتمد تنفيذ مشروع الأنفاق السطحية بحي المغيسلة    الجدعان: دعم ساند سيشمل 70 % من منشآت القطاع الخاص المتضررة    الكويت تسجل 813 إصابة جديدة بمرض كورونا المستجد    عُمان: 1374 إصابة جديدة بفيروس كورونا    ضبط 211 مخالفة في أسواق الجوف    المفتى يشيد بجهود شؤون الحرمين في التصدي لجائحة كورونا    وفاة الإعلامي حسين الفراج بعد صراع طويل مع المرض    الريال ضد خيتافي .. سبب عدم مشاركة بيل في المباراة    رحيل ميسي    "كورونا".. العالم يقترب من 11 مليون إصابة.. و6 ملايين متعافي    الرئيس الفرنسي يقبل استقالة الحكومة    اهتمامات الصحف المغربية    اهتمامات الصحف التونسية    القيادة تهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بذكرى استقلال بلاده    مانشستر سيتي يدك حصون ليفربول برباعية..    اشترت بكثافة وقت الأزمة.. مخزون الصين من النفط الخام يقارب المليار برميل    اشبيلية يحافظ على لاعب الشباب لنهاية الموسم    الصين تسجل 5 إصابات جديدة بكورونا    إثيوبيا تتحدى القانون الدولي وتتنصل من التزاماتها    كعادتهم طأطأوا رؤوسهم خلف «المرياع» في قطر    .. وتضبط بنجلاديشيين يهربان الأموال للخارج    فكرتي    هنيئاً للشعب بقيادته    «الإعلام الرياضي» يطوع «الحجر المنزلي» في تطوير قدرات منسوبيه    وقتك أثمن ما تملك    بالفيديو.. «المنيع» يوضح حكم تشغيل القرآن في المنزل دون وجود أحد    المقام السامي يوافق على تعيين رؤساء لخمس جامعات    أمريكا وفرنسا تدعمان الدور الإيجابي للمملكة تجاه أمن واستقرار اليمن    وزير الرياضة    من العلا إلى نيوم 1 - 2    الفراغ الإعلامي ومعضلة التأثير    الأهلي يوقع اتفاقية شراكة مع جامعة جدة    من يكن الغراب له دليلاً.. !    التخطيط التخصصي وواجب التوجيه    مريضٌ لا يعلم عن مرضه    وقفة تأمل مستقبلية مع ضريبة القيمة المضافة    من أصداء الماضي!    الأشياء الممنوعة والمحجوبة دائمًا مرغوبة..!    الطهارة.. الفرح.. الواجب.. الجمال    بأمر ملكي.. 13 امرأة في مجلس هيئة حقوق الإنسان    أمير الرياض يستقبل رئيس محكمة التنفيذ في المنطقة    سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد " آل سلطان "...    بدر الجنوب.. واجهة صيفية لنجران    الوقفات في الأزمة عطاء    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





اهتمامات الصحف التونسية

اهتمت الصحف التونسية الصادرة اليوم بإعلان الوفد الأردني المشارك في اجتماع أستانة عن استعداد مجموعات المعارضة السورية في جنوب سوريا للانضمام إلى الهدنة وخوض المعارك ضد تنظيم " داعش " الإرهابي في سوريا .
وأخبرت ميدانيا عن مقتل وإصابة العشرات في ضربات جوية على مدينة أدلب السورية التي تسيطر عليها المعارضة ، ناقلة في السياق نفي روسيا أن طائراتها الحربية قصفت المدينة .
إلى جانب ذلك نشرت تقريرا لمنظمة العفو الدولية الذي يشير إلى أن حوالي 13 ألف سجين أعدموا في سجن تابع للنظام السوري بالقرب من العاصمة دمشق في ظرف خمس سنوات .
وكتبت عن جهود جزائرية تونسية لإيجاد حل سياسي للازمة الليبية المتواصلة منذ اكثر من ست سنوات في إطار الاتفاق الليبي الموقع بالصخيرات المغربية سنة 2015 برعاية الأمم المتحدة , موردة إعلان مفوضة الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني أن الاتحاد مستعد لتوحيد الجهود مع روسيا من أجل الحفاظ على وحدة الأراضي الليبية .
ونقلت تأكيد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أن تنظيم داعش الإرهابي انتهى عسكريا في العراق وان عددا كبيرا من القادة العسكريين للتنظيم قتلوا .
ورصدت في الشأن الفلسطيني ردود الفعل الإقليمية والدولية المستنكرة للقانون الإسرائيلي الجديد الذي يقر بمصادرة أملاك الفلسطينيين بالضفة الغربية لغرض الاستيطان , ناقلة تصريحات الممثل الأمم المتحدة لعملية السلام بين إسرائيل وفلسطين نيكولاي ملادينوف التي أكد فيها أن القانون الإسرائيلي يتجاوز الخطوط الحمراء على طريق ضم الضفة الغربية المحتلة وتصريحات أخرى للرئيس الفلسطيني محمود عباس حيث ندد فيها بشدة بالقانون الجديد الذي أقره الكنيست الإسرائيلي .
وتناولت صحف تونس في تقارير متفرقة نبأ صدور حكم بسجن مواطن أمريكي 30 عاما بتهمة إضرام النار في مسجد ومركز إسلامي , وإعلان خمس دول في منطقة الساحل الأفريقي اتفاقها على تشكيل قوة موحدة لمكافحة الارهاب .
واهتمت محليا بالعلاقات التونسية الإيطالية في ظل الزيارة التي يبدأها اليوم الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي إلى إيطاليا وتستمر يومين .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.