إسبانيا: تعلن جنسيات ضحايا حادث انهيار مبنى في مايوركا    كوادر سعودية ترسم السعادة على ضيوف الرحمن الأندونيسيين    الفرصة مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    موقف مالكوم من مواجهة الهلال والنصر    يايلسه: يجب أن يعلم الجميع أين كنا الموسم الماضي    البليهي: تفكيرنا الآن في مباراة الوحدة.. وننتظر الجماهير غدًا    المملكة تستهدف تحلية 16.2 مليون م3 من المياه يوميًا    اتفاقية ب25 مليون دولار لتصدير المنتجات لمصر    "SANS" تدير الحركة الجوية بمطار البحر الأحمر    جيسوس: مالكوم ظلم بعدم استدعائه لمنتخب البرازيل    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور ب"AI"    توجيهات عليا بمحاسبة كل مسؤول عن حادثة التسمم    دار طنطورة.. التراث والحداثة بفندق واحد في العلا    "العلا" تكشف عن برنامجها الصيفي    المخرجة السعودية شهد أمين تنتهي من فيلم "هجرة"    اللجنة الوزارية تنقل أزمة غزة إلى باريس    تحذيرات علمية من مكملات زيت السمك    معالي أمين منطقة عسير يزور معرض صنع في عسير    تراجع أسعار الذهب في تعاملات اليوم    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    ارتفعت 31.5 % في الربع الأول    أمسك.. حرامية المساجد!    متى القلق من آلام البطن عند الطفل ؟    قد لا تصدق.. هذا ما تفعله 6 دقائق من التمارين يومياً لعقلك !    5 أطعمة تعيق خسارة الوزن    الفيحاء يتعادل إيجابياً مع التعاون في دوري روشن    السلاحف البحرية معرضة للانقراض    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    الاتفاق يتغلب على الشباب بهدف في دوري روشن    توقف الخدمات الصحية في أكبر مستشفيات جنوب غزة    لندن: تقديم رجل مسن للمحاكمة بتهمة مساعدة روسيا    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    تنوع أحيائي    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصراويون يزكون "كحيلان".. والعجز المالي 72 مليون ريال
تسمية أعضاء مجلس إدارة النادي
نشر في سبق يوم 07 - 05 - 2014

صادقت الجمعية العمومية للنصر على انتخاب الأمير فيصل بن تركي رئيساً لنادي النصر لأربع سنوات قادمة بالتزكية.

وشهدت قاعة الأمير سلطان بن سلمان بنادي النصر عقد أعمال الجمعية العمومية غير العادية بحضور جمع غفير من أعضاء الجمعية العمومية وعبد الرحمن المسعد مدير عام المكتب الرئيسي لرعاية الشباب ومحمد النجار مدير عام الاتحادات الرياضية وشؤون الأندية.

وأعلن الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز افتتاح الجمعية قائلاً:
"بسم الله الرحمن الرحيم نعلن افتتاح الجمعية العمومية العادية للتصديق على انتخاب مجلس الإدارة للسنوات الأربع القادمة مرحباً بجميع الحضور في نادي النصر السعودي".

ثم تلا الأمين العام المساعد للنادي محمد المسبل التقرير الفني والإداري للنادي عن السنة الماضية وقال: "يسعدني أن أقدم بين أيديكم اليوم ما قامت به إدارة النادي خلال الموسم الماضي ونأمل من الله العلي القدير أن يوفقنا جميعاً لما فيه الخير لنادينا مستمدين العون من الله سبحانه وتعالى متعاونين بكل الصدق مع كل أشقائنا في الأندية الأخرى والاتحادات الرياضية عاملين لما فيه خدمة الشباب والرياضة ليواصلوا بإذن الله رفع رايات بلادنا في كل المحافل".

وأضاف: في 17 / 3 / 1431ه صدر قرار الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رقم "3407" باعتماد مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز لمدة 4 سنوات ابتداءً من 8 / 3 / 1431ه وذلك بعد عقد الجمعية العمومية للنادي، عملاً باللائحة الأساسية الموحدة للأندية الرياضية الصادرة من مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب بتاريخ 12 / 2 / 1416ه الفصل الأول المادة الحادية عشرة الفقرة الثالثة.

ثم استعرض المسبل أبرز أوجه النشاط الاجتماعي والثقافي والرياضي للنادي وما تحقق خلال الفترة الماضية ومنها حصول الفريق الأول لكرة القدم على بطولتي الدوري وكأس سمو ولي العهد . وعودة فريق السلة للدوري الممتاز مبيّناً أن النادي يفتخر بما تحقق في مجال الخدمة الاجتماعية وما تحقق من نجاح في مدرسة النصر لتحفيظ القرآن والتي تخرج منها الكثير من الحافظين والخاتمين للقرآن الكريم.

كما بيّن أن النادي بإعادة تأهيل وتجهيز المعسكر الداخلي بالنادي بالكامل كما استمر العمل على تطوير منشآت الفئات السنية بكل متطلباتها وفق أحدث الأساليب والتجهيزات الرياضية الحديثة. وتم الانتهاء من إعادة زراعة ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود "يرحمه الله" وتطوير مدرجاته ومرافقه كما تم الانتهاء من تحديث مقر الأمانة العامة وتطوير لمقر المركز الإعلامي بالكامل.

وأشار المسبل إلى أن إدارة النادي قامت بتوظيف عددٍ من الشباب السعودي سواء كمتفرغين أو متعاونين تجاوز العشرين فرداً للعمل بإدارات النادي المختلفة دعماً للشباب الرياضي وتفعيلاً لدور النادي الاجتماعي والاستفادة من تطوير العمل من خلال التقنية من خلال شباب سعودي مؤهل وذلك للمساهمة في تنفيذ برامج وأنشطة النادي.

وأكّد أن إدارة النادي تتطلع لتعزيز العمل لما فيه مصلحة النصر في حاضره ومستقبله، مبيّناً أن من أبرز هذه التطلعات هو خطتنا المعلنة لوصول الفريق الأول لكرة القدم إلى المشاركة للمرة الثانية في كأس أندية العالم، كما نبحث ونتطلع أن تكون بقية الألعاب في مستوى المنافسة لتحقيق الإنجازات المحلية والخارجية كما نتطلع لمنح العاملين والإداريين مزيداً من الدورات التأهيلية في مجال الإدارة الرياضية والاحتراف والحاسب الآلي والسكرتارية.

بعدها تلا الأمين العام المساعد للنادي التقرير المالي للنادي والمتضمن رصد لميزانية العام الماضي والميزانية المقترحة للموسم القادم وجاءت وفق ما يلي:
* بلغت إيرادات النادي خلال الفترة من 22 شعبان 1434ه وحتى 28جمادى أولى 1435ه "ستة وتسعين مليوناً ومائة وستة عشر ألفاً وثمانمائة واثنين وأربعين" ريال.
* فيما بلغت مصروفات النادي خلال الفترة نفسها "ستة وثمانين مليوناً وخمسمائة وتسعة وعشرين ألفاً وستمائة وخمسة وتسعين" ريال.
* وقد بلغ الرصيد المرحل للعام الثاني "تسعة ملايين وستمائة وعشرة آلاف وثمانمائة واثنين وخمسين" ريال.

* وقد بلغت الميزانية المقترحة للنادي للموسم القادم على النحو التالي:
* المصروفات "مائة وعشرون مليون ريال"
* الإيرادات : "سبعة وأربعون مليوناً ومائتان وخمسون ألف ريال".
* بعجز متوقع : "اثنين وسبعين مليوناً وسبعمائة وخمسين ألف ريال" سيتولى النادي تغطيتها من مصادره الأخرى.

ثم ألقى عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب كلمته في الجمعية حيث أعلن فوز الأمير فيصل بن تركي برئاسة النادي بالتزكية، وقال: "نظراً لفتح باب الترشيحات لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ابتداءً من 8 / 6 / 1435ه وحتى 22 / 6 / 1435ه فقد تم توجيه الدعوة لعقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية لانتخاب مجلس جديد تطبيقاً للمادة 51/ 1 من الباب السادس من اللائحة الأساسية الموحدة للأندية الرياضية وقد تقدم لرئاسة النادي الأمير/ فيصل بن تركي بن ناصر بن عبد العزيز فيفوز بالتزكية لعدم وجود منافس".

وأضاف المسعد لقد تقدم لعضوية مجلس الإدارة كل من:
فهد المشيقح، خالد الرشيدان، منصور الشلهوب، فهد العجلان، بدر الحربي، سلمان القريني،
عبدالرحمن الدهام، سالم العثمان.

ثم ألقى الأمير فيصل بن تركي كلمة قدّم فيها شكره وتقديره لكل النصراويين وعلى رأسهم الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء شرف النصر مثمناً للجميع وقفاتهم مع ناديهم متمنياً أن يوفق في تحقيق المزيد من طموحات وآمال عشاق العالمي واعداً الجميع بأنه سيبذل كل ما يستطيع من أجل أن يبقى النصر حاضراً في منصات التتويج، مؤكّداًً فتح صفحة جديدة مع جميع أعضاء الشرف المبتعدين ومع الجميع وأبواب النادي مفتوحة لهم وقبل ذلك قلوبنا متمنياً أن يلتف الجميع حول النادي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.