الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الكويت في الصدارة مجدداً    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كلنا صف واحد مع قيادتنا الحكيمة وحدودنا خط أحمر

أكد مشايخ وأعيان وأهالي القرى الحدودية في الحرث والقفل والخشل والقرى التابعة لها أن الحدود السعودية في أمن وأمان، وأن الحياة تسير كما هي على وضعها الطبيعي، وليس هناك ما يدعو إلى الخوف أو القلق في ظل ما تبذله الدولة (حفظها الله) من الحرص على راحة واستقرار المواطنين، مشددين على أنهم الدرع الحصين مع ولاة الأمر، ويقفون معهم جنبا إلى جنب ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن أو النيل من مقدراته.
وقال عبده سيبان علواني: نعيش في رخاء واستقرار في ظل قيادتنا الحكيمة التي يقود دفتها الملك سلمان، أحب الشعب فأحبوه، أعان الملهوف ونصر المظلوم وحقق العدالة في كافة الشعب، وواسى الصغير والكبير والحمد لله نحن في بلد يحكم شرع الله في كل تصرفاته وسنقف جنبا إلى جنب مع القيادة في كل ما من شأنه حفظ الأمن واستقرار الأمان، وكلنا وما نملك فداء للوطن.
وبين الشيخ محمد علي هلوس أن الدولة لم تأل جهدا في حماية حدودها وتوفير العيش الرغيد للمواطن، والحفاظ على الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة التي استطاعت أن تقود السفينة إلى بر الأمان، في الوقت الذي تكالبت الأمور الخطيرة على بعض الدول، وقدر الشعب السعودي، أن يكون قلبا كبيرا لإخوانه في الدول المجاورة، بعدما أثبتنا للعالم كله أننا في الداخل قلب واحد، وشعب واحد، ومتوحدون خلف قائدنا -حفظه الله-، في ظل العدل والمساواة، ولا يمكن أن ينسى أحد تلك الوقفات العظيمة لقيادتنا في سبيل أمن واستقرار الوطن وراحة المواطن.
وأشار الشيخ علي أحمد دارسي إلى أن دولتنا الحبيبة ليس لها مثيل، فهي أرض الحرمين الشريفين وأرض السلام وأرض الأمن والأمان، في ظل ولاة أمر بذلوا كل ما في وسعهم من أجل الوطن والمواطن، والحمد لله على نعمة الأمن ورغد العيش، وأهالي القرى الحدودية يقفون صفا واحدا للحفاظ على أمن الوطن واستقراره.
واتفق كل من حسن علواني ومحمد هزازاي وأحمد عبدالله وعلي هلوس وجابر إبراهيم وعبدالله علواني وناصر سيبان على أن ما يحظى به المواطن في القرى الحدودية من أمن وأمان ورخاء العيش وراحة البال واهتمام كبير من الدولة، وتوفير كافة المشاريع من مدارس وكهرباء ومياه وطرق وصحة، يعكس حرص القيادة الحكيمة على رعاية كل مواطنيها على الحدود، والحرص على استتباب الأمن، مشيرين إلى أن الحياة ترخص من أجل تراب الوطن، والكل مستعد وجاهز لتلبية النداء في كل حين، مشيرا إلى أن حياة أهالي القرى الحدودية، طبيعية، وكافة الجهات الخدمية تمارس واجباتها لا تشوبها أي منغصات، في ظل حرص الدولة على إحكام السيطرة على كل الحدود، وتعاون المواطنين جنبا إلى جنب مع الجهات الأمنية.
وفي العارضة، أيد مشايخ المحافظة بدء عاصفة الحزم، حيث أكد مشايخ قبائل العبادل ومنهم عبدالله سليمان لغبي، وخالد مشقي السحاري، وجبران أحمد السحاري، وسلمان أحمد الصوفي، ومحمد جابر الحربي، ويوسف أحمد أبو سيلة، وعبدالله جابر العطيفي، وعلي يحيى لغبي، أن العملية أثلجت صدورنا فهي استجابة لنجدة إخواننا في اليمن الشقيق ودحر انقلاب غاشم حاقد، يريد تحويل اليمن من سعيد إلى يمن الفرقة والحروب، ونسأل الله أن يكلل هذه العملية بالنجاح وأن يعيد لأرض اليمن استقرارها وأمنها، ومع عملية الحزم تقف القبائل صفا واحدا خلف قيادتنا ضد من تسول له نفسه أن يمس تراب الوطن.
وبين مشايخ بني ودعان ناجع بن سلمان الودعاني، وأحمد سلمان الودعاني، ويحيى مقبل الودعاني، أنهم يؤيدون بشدة هذه الضربات الاستباقية التي بادر بها رجالنا البواسل بالمشاركة مع قوات التحالف العربية، لدحر من يريدون إشاعة الخوف والفساد في اليمن، والانقلاب على الشرعية، وقتل الأبرياء، ونؤكد من موقعنا أننا عيون ساهرة على حدودنا ومستعدون بتقديم أرواحنا فداء لهذا الوطن الغالي وقيادتنا التي تحمل هم الوطن والمواطن وأمن واستقرار المنطقة العربية.
واتفق مشايخ قبائل آل جابر عبدالله مفرح الجابري، وسلمان حوذان الجابري، وجابر طويش الجابري، وعبدالله سليمان الجابري، وجابر حسين الجابري على أن عملية عاصفة الحزم جاءت في وقتها، ونؤيد ولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين على قيادة هذه العملية وتلقين الحوثيين دروس قاسية لقاء ما قاموا به من انقلاب وتخريب ودمار في اليمن الشقيق، ونسأل الله أن يوفق ولاة أمرنا وأن يكلل مقصدهم بالنجاح، ونؤكد أننا صف واحد مع قيادتنا وعيون ساهرة على حدودنا في وجهة الطغاة والحاقدين.
وأوضح حيدر بن دخنان القيسي، وعلي جابر القيسي، وأحمد يحيى القيسي، وسالم جابر المعيني، وحسن تركي المعيني، وأحمد ربحان النخيفي، ومحمد حسن الحريصي، وأحمد يحيى الحريصي، نحن مع قيادتنا ونؤيد هذه العملية التي هبت لنجدة إخوتنا في اليمن الشقيق، ونقف بأنفسنا وكافة أفراد قبائلنا مع رجال قواتنا المسلحة والأمن في كل وقت، وسنكون عيونا ساهرة على حدودنا ليلا ونهار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.