(فيديو متداول) قتلى وجرحى في انفجار هز الصين    دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونخ يسحق بنفيكا 4-0 في 15 دقيقة    تجديد الهوية الوطنية من أي مكان بالعالم استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة الكترونية.. قريباً    مركز عالمي لحفظ وتوثيق تراث العلا وتيماء وخيبر    إصابات كورونا العالمية تتجاوز 241.95 مليون حالة    برنت عند 85.99 دولاراً للبرميل: النفط يواصل الصعود مع تراجع مخزونات أميركا    اصطدم بسيارة مسروقة.. قطار يخرج عن مساره (فيديو)    بحضور 750 ألف شخص .. اطلاق موسم الرياض 2021    توقعات الطقس.. سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على عدة مناطق    رئيس وزراء اليمن: اتفاق الرياض استوعب المصالح المشروعة لجميع الأطراف    الأسبوع المقبل.. «فيسبوك» تعتزم تغير اسمها    الأرصاد تنبه إلى طقس 4 مناطق : ضباب وعدم وضوح الرؤية    مجلس الأمن يندد بهجمات الحوثيين ضد المملكة    محمد بن زايد والأسد يبحثان تعزيز التعاون    الإعلان عن الفائزين بجائزة الملك خالد الاثنين القادم    القرني في مواجهة العميد    الأهلي «المنتشي» يصطدم بالطائي.. والباطن في اختبار الفيحاء    الدوسري.. «الغالي ثمنه فيه»    سعود بن نايف: ملتقى إمارات المناطق بالشرقية لتبادل الخبرات والمعارف    رئيس الأركان يطلع على أحدث الطائرات العسكرية والصواريخ الاعتراضية    تعزيز التعاون بين «نزاهة» والنيابة العامة    «الغرف»: مليار ريال أصول بعض المنشآت.. ومتستروها يتقاضون 4 آلاف فقط!    إحباط 54 كجم حشيش بمخابئ سرية    «العدل» تمكّن المحامين من دخول عموم المحاكم.. ومستفيدي «التنفيذ» دون موعد    مليون دولار من المملكة لأنشطة تحالف الحضارات في الأمم المتحدة    تدشين أكبر رحلة لاكتشاف الطلبة الموهوبين    جدد استدعاء زعيتر والمشنوق.. البيطار يتحدى «حزب الله»    «الصحة» تتيح حجز مواعيد الجرعة الثالثة عبر «توكلنا»    بريطانيا في براثن «قاتل جديد»                    وزراء تجارة الخليج يبحثون الأمن الغذائي                        بعد معركة الحداثة.. وقبل وطيس النقد الثقافي    خلاص..!!            «تخبيب» الزوجات ب«شيطنة» الأزواج!!    «البطون» وبصمة وزير الحج!!                    105 حالات ضحايا الديربي        وفد سعودي في افتتاح معرض سول للفضاء والدفاع    بعد انسحاب اليابان.. الإمارات تستضيف كأس العالم للأندية    في سابقة تاريخية.. نجاح عملية زراعة كلية خنزير في إنسان    "النمر" محذراً من "السجائر الإلكترونية": تسبّب ارتفاع ضغط الدم والجلطات    لو مريديان الرياض ينقل رحلة ماركو بولو إلى الرياض    المملكة: الاحتلال يحرم الفلسطينيين من الحق في الحياة        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الحبيب: أخلاق زوجتي الراقية وراء اقتراني بها
قصة فرح
نشر في عكاظ يوم 26 - 07 - 2012

لم يجد حمد بن إبراهيم الحبيب أي صعوبة في دخوله القفص الذهبي، مشيرا إلى أن الشاب متى ما نوى إكمال نصف دينه، فإن الأمور تتيسر له وتذلل أمامه العقبات المادية التي كان يخشاها.
وأفاد أنه حين قرر الزواج أخبر والديه الذين فرحوا كثيرا برغبة ابنهم، ملمحا إلى أن والدته تحركت للبحث له عن شريكة حياته، ولم تستنفد منها المهمة طويلا، حين وقع اختيارها على كريمة مسند عبدالعزيز المسند في عنيزة.
وذكر أن والدته ركزت على أهمية أن تتوافر في كنتها العديد من الصفات الحميدة والأخلاق الفاضلة، ملمحا إلى أن الفرحة غمرته حين أخبرته والدته بتوصلها إلى شريكة حياته.
وبين أنهم بعد أن جرت مراسم عقد القران حددوا يوم الزفاف ووزعوا رقاع الدعوة، لافتا إلى أنه عاش تلك الأيام بفرح وسعادة.
وأفاد أنه ترقب موعد الزفاف بفرح وشوق لدخول عش الزوجية، وإكمال نصف دينه، مؤكدا أنه لن ينسى وقوفه مع أقاربه لتلقى التهاني في قاعة الفرح، والاستماع إلى مداعبات أصدقائه الممزوجة بالدعاء له بحياة زوجية سعيدة، ملمحا إلى أن مراسم زفافه سارت بهدوء دون أي عقبات، متمنيا من الله أن يبارك لهما على خير ويرزقهما من فضله.
إلى ذلك، دعا والد العريس والعروس للزوجية بالتوفيق والسداد في حياتهما المستقبلية، وأن يرزقهما الله الذرية الصالحة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.