"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تذاكر منصة درة الملاعب ب 1500 في السوق السوداء
نفدت قبل طرحها في نقاط البيع وأثارت أزمة جمهور الهلال قبل لقاء أصفهان
نشر في عكاظ يوم 19 - 10 - 2010

أبدى أنصار فريق الهلال استياءهم من نفاذ تذاكر المنصة الرئيسية لاستاد الملك فهد الدولي في الرياض، الذي سيستضيف إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وضيفه الإيراني ذوب آهن أصفهان، حيث أوضح أمين عام النادي أحمد الخميس لجماهير الفريق نفاد تذاكر المنصة التي لم يتم طرحها في منافذ البيع مؤكدا توافر تذاكر الدرجتين الممتازة والعادية على الرغم من رفع قيمة التذكرة الخاصة للمنصة إلى 500 ريال، بعد أن كانت ب 300 ريال في جميع مباريات الأدوار السابقة، إلا أنها نفدت قبل طرحها في منافذ البيع المختلفة التي سبق الإعلان عنها في مدينة الرياض مما أثار استياء عدد من الجماهير الذين أكدوا ل «عكاظ» أنهم يواجهون هذه المعضلة مع كل مباراة حاسمة يخوضها الفريق في الرياض، خاصة في مباريات دوري أبطال آسيا الموسم الحالي والماضي، مطالبين إدارة النادي النظر في وضعهم مستقبلا ومنحهم حقهم الطبيعي في اقتناء أي تذكرة يرغبونها وبأي سعر كان، وعدم تخصيص تذاكر المنصة لفئة محددة دون غيرها.
للوصول لتفاصيل أكثر في هذا الشأن توجهت «عكاظ» للمتحدث الرسمي لشركة موبايلي حمود الغبيني نائب الرئيس التنفيذي للاتصال والعلاقات العامة، الذي أكد أن كافة التذاكر تمت طباعتها وتوفيرها منذ وقت مبكر؛ نظرا للإقبال الجماهيري المتوقع على شرائها لأن المباراة في غاية الأهمية للفريق العاصمي وتعتبر بمثابة مباراة نهائية كون نهائي البطولة سيقام في العاصمة اليابانية طوكيو. وتحدث الغبيني عن رفع سعر تذاكر المنصة ل 500 ريال، مؤكدا أنهم اتخذوا هذا القرار بعد دراسة طويلة وذلك لقمع السوق السوداء والتي تنتشر كثيرا خارج أسوار الاستاد في مباريات الفريق الماضية، خاصة الحاسمة منها وتبيع تذاكر المنصة بأسعار خيالية إذ يصل قيمة التذكرة الواحدة ل 1500 ريال وتجد إقبالا من أنصار الفريق، موضحا أنه وصلتهم طلبات عديدة على التذاكر منذ ثلاثة أسابيع، كاشفا عن بيع النادي 80 في المائة من تذاكر المنصة فيما النسبة الأخرى تبيعها شركة موبايلي. في حين شهد مقر النادي وعدد من فروع «موبايلي» إقبالا متزايدا على تذاكر الدرجة الممتازة (150 ريالا)، والدرجة العادية (20 ريالا)، وتم بيع عدد لا بأس به من التذاكر خلال اليومين الماضيين على أن يتواصل البيع اليوم في ذات المواقع التي سبق الإعلان عنها وغدا في منافذ البيع باستاد الملك فهد الدولي. وطالبت إدارة النادي أنصارها باقتناء التذاكر مبكرا تفاديا للزحام يوم المباراة.
على صعيد الاستعدادات، أنهى الفريق تحضيراته أمس بمران رئيسي مغلق على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في النادي، بعد أن تم إلغاء فكرة إجراء حصة تدريبية على ملعب المباراة، إذ عمد المدير الفني للفريق البلجيكي إيريك جيرتس خلال المران إلى تطبيق النهج الخاص للقاء، مطالبا لاعبيه بالتركيز أثناء المباراة وتطبيق ما يطلب منهم واستغلال الحضور الجماهيري الكثيف في مدرجات درة الملاعب لصالحهم، للتأثير على لاعبي الفريق الإيراني. من جانبها، كانت إدارة النادي برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد عقدت اجتماعا خاصا باللاعبين لتشجيعهم والرفع من أزرهم وطالبهم بعدم الاستعجال في حسم المباراة، معتبرا أن المهمة ليست مستحيلة وبإمكانهم التعويض حتى لو سجل الفريق الإيراني أولا. في حين يعقد المدير الفني لفريق الهلال البلجيكي إيريك جيرتس والمدير الفني لذوب آهن أصفهان الإيراني منصور إبراهيم زاده، مؤتمرا صحافيا عصر اليوم في قاعة الاجتماعات في فندق الرادسون ساس، يعقبه الاجتماع الفني للمباراة بحضور إداريي الفريقين ومراقب المباراة والحكام لتحديد ألوان القمصان والأمور الإدارية للمباراة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.