"اليونيسيف" تطلق بدعم من "سلمان للإغاثة" حملة للتحصين الفموي ضد الكوليرا في محافظة الضالع    "مسام" ينتزع 1.500 لغم في اليمن خلال الأسبوع الثاني من يناير    اختيار المهندس الرميان نائباً لرئيس الاتحاد العربي لكمال الأجسام    الفيصل يرعى ندوة حول مستقبل المملكة وإستراتيجيات الملك سلمان        أمير عسير يشهد العفو عن يمني محكوم بالقصاص بعد مساعي لجنة إصلاح ذات البين    برنامج جودة الحياة والقطاع الرياضي .. دعم مستمر لاستضافات عالمية تشمل رالي دكار والسوبر الإسباني وفورمولا ون    #الباحص : تم تسليم المقررات الدراسية وفقاً للإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الصحية    وزير العدل يطلق النظام الإلكتروني "تنفيذ" في جميع محاكم التنفيذ بالمملكة    #أمير_تبوك يترأس اجتماع المحافظين غداً    السودان يدين إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية عددا من الطائرات المفخخة باتجاه المملكة        إعلان القائمة المبدئية للمشاركين في النسخة الثانية من سباقات «كأس السعودية 2021»    صندوق التنمية السياحي يوقع اتفاقية شراكة لتطوير منتجع بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية    الأمين العام للجامعة العربية يرحب بتحديد موعد الانتخابات الفلسطينية    الأردن تسجل 957 إصابة جديدة بفيروس كورونا        محافظ الخرج يستقبل مدير فرع رئاسة هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الرياض    تسجيل 2521 إصابة جديدة في باكستان بفيروس كورونا    سكني : 78 ألف أسرة استفادت من القرض العقاري المدعوم بخيار البناء الذاتي        سمو أمير الشرقية يستقبل أمين المنطقة        "التجارة" تحجب متجرين إلكترونيين خالفا نظام التجارة الإلكترونية    الجامعة الإلكترونية تطلق برنامج الإرشاد الأكاديمي الطلابي    «الهيئة الملكية» لمكة تطلق «كِدانة» لتطوير المشاعر المقدسة وحماها    «العدل» تطلق الدليل الرقمي لخِدْمات التوثيق    انتظام 280 ألف طالب وطالبة عن بعد ب #تعليم_عسير    بلدية #النعيرية : 350واجهة لمنشآت تجارية وتطوير وتأهيل 70 مطعم ومقهى وبوفيه    سمو الأمير فيصل بن مشعل يتسلم التقرير الإحصائي السنوي لشرطة منطقة القصيم لعام 1441ه    مكة: "الموارد البشرية" تنفّذ 4255 جولة تفتيشية على المنشآت    فيصل بن خالد يتفقد قرية زُبَالا التاريخية والجميمة الأثري    بنس رئيس بالوكالة وترامب ينسحب قبل وصول بايدن إلى البيت الأبيض    ارتفاع عدد ضحايا زلزال إندونيسيا إلى 73 قتيلا    أكثر من 46700 مستفيد من خِدْمات عيادات "تطمن" في بيشة    المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية يعقد ورشة عمل لمناقشة ضوابط الصيد بالمملكة    اهتمامات الصحف السودانية    تنمية قرى جنوب نجران تنفذ معرض الرسم والصور    "وزير التعليم" يوجه رسالة إلى المعلمين والطلاب مع بداية الفصل الدراسي الثاني    الهيئة السعودية للمقاولين تعلن عن النسخة الثالثة لمنتدى المشاريع المستقبلية لعام 2021    تونس: احتجاجات ليلية عنيفة وحرق مركز أمن في سوسة    "الأرصاد" تنبه: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة    وزير الإعلام ينعى المذيع فهد الحمود    جامعة المؤسس: 55 مبادرة في «مكة الثقافي».. أبرزها صناعة الروبوتات    رئيس لجنة الحكام: قرار الشمراني صحيح    معسكرات استكشافية لتشكيل «منتخب 20»    حمد بلغريف.. أول بريطاني يولد في البحرين    محمد بن سلمان.. كاريزمية الإنجاز «The line».. رافعة «2030»    الحيزان عميدا بجوازات الجوف    القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة فضاء الصباح    ولي العهد يبحث المستجدات الإقليمية والدولية مع الرئيس الفرنسي    كاريلي يجهز رودريجيز والبيشي للعين    المعجل ل المدينة : بلعمري لم يتمرد على الشباب.. وهو مكسب للأهلي    32 كشافا يزورون المعالم الأثرية بعسفان    «المنزل الطائرة» لعيون الزوجة المسافرة        #رئاسة_شوؤن_الحرمين_تقدم الترجمة بعدة لغات ل #ضيوف_الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





المهرّج ظريف.. سوأة إيران.. تتكشف
نشر في عكاظ يوم 03 - 12 - 2020

وجد نظام خامنئي ضالته في المهرج جواد ظريف، الذي ليس له من اسمه نصيب، ولايملك من الأمر شيئا كونه موجها ب«ريموت کونترول» الملالي، في القيام بنشر التطرف والإرهاب الطائفي تحت غطاء الدبلوماسية، حتى وصل لمرحلة ألزهايمر المبكر، وأصبح يتنفس الكذب كونه أصبح بوقا لنظامه الإرهابي المخنوق بالأزمات والمشاکل والاختراقات الأمنية والضربات الموجعة الواحدة تلو الأخرى.. وتسوّق بروباغندا النظام الإيراني صورة واهية هلامية أن نظام الملالي محصن ومنيع عن الاختراق الأمني، غير أن ما حدث خلال العام الحالي من اختراقات يفضح حجم الترهل الذي وصلت إليه المنظومة الأمنية الإيرانية، ويكشف حقيقة التحصين الأمني الإيراني المخترق بعد أن تلقت ضربات موجعة وخسائر فادحة أدت إلى اغتيال علمائها وإفشاء أسرار برنامجها العسكري.
وجاء رد وزير الدولة للشؤون الخارجية عادل الجبير، على مزاعم بوق النظام الإيراني ظريف بتورط المملكة باغتيال القيادي في الحرس الثوري محسن فخري زاده، لاسعا شفافا وموجعا وسريعا مؤكدا أن سياسة المملكة لا تعتمد على الاغتيالات.
المهرج ظريف، لا يعيش فقط غيبوبة سياسية، بل يغرد خارج المنظومة الكونية، وكان الجبير صريحا عندما قال في تغريدته «إن اليأس دفع جواد ظريف لإلقاء أي لوم على المملكة واتهامها بتسببها بما يحدث في إيران».
من المعيب والمخجل أن تستمر قيادات النظام الإيراني في الكذب والدجل على العالم الذي يعلم علم اليقين أن نظام ولاية الفقيه هو مهندس الإرهاب في العالم، وقائم على الاغتيالات حول العالم منذ الثورة التي اختطفها الخميني عام 1979.. الجبير لم يسخر أو يتهكم عندما قال «ربما عندما يحدث -لا قدر الله- زلزال أو فيضان في إيران سيتهم المملكة بالتسبب به أيضاً!» لأن النظام الإيراني اضطر الجبير أن يقول ذلك، كونه نظاما كذوبا مصداقيته دون الصفر، لقد دمر النظام الإيراني شعبه وأصبح الاقتصاد الإيراني يسيطر عليه الحرس الثوري والشركات المرتبطة به. وليس أمام نظام ولاية الفقيه.. إلا الانتحار الجماعي.
وفي كتابه الذي سماه «السيد السفير» الصادر عام 2013، كتب ظريف «في الدبلوماسية عليك أن تبتسم دائما، ولكن عليك ألا تنسى أبدا أنك تتحدث مع عدو». ابتسامة ظريف تنم عن حقد وكذب وتصريحاته تدعو للسخرية، كونه يمثل نظاما إرهابيا مارس القتل، فضلا عن إثارة الفتن والإرهاب والفوضى وتأجيج الحرب في المنطقة العربية والإسلامية.
ظريف عادة ما يستخدم ابتسامته كسلاح للطائفية والفوضى والتشويش والكذب من ضمن الأسلحة المتنوعة التي اشتهر بها طواغيت النظام الإيراني الإرهابي الذين يعملون وفق منطلقات المثل الشعبي الذي يقول إن «الإيرانيين يذبحون بالقطن».
أيها المهرج ظريف، نحن نعلم جيدا مغزى كذبك، كون هذا الكذب يكشف حجم الحقد والكراهية والمكر والخداع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.