إسبانيا تفوز على النرويج وتتأهل لمواجهة الدنمارك في نصف نهائي مونديال اليد "مصر 2021"    عقد موحد لشركات التأمين الصحي وخدمات الرعاية    السعودية مثار اهتمام المستثمرين العالميين    سياسيو لبنان يئدون الحراك ويشوهون المطالب    السعودية تساهم ب 100 ألف دولار لتجديد موارد الأمم المتحدة لبناء السلام    بايدن بوتين..هل هي New Start فعلا ؟    السعودية تجمع 22 مليار دولار من «سندات الثامن»    السميري ينتقل للفيصلي بالإعارة    كأس الملك تاريخ الخيل السعودية.. وإرث مجيد وحاضر زاهر    كورونا يخترق القادسية.. وترقب لموعد العمومية    بأمر الملك.. ترقية 27 قاضياً بديوان المظالم    لا تهاون مع المتسترين    تدشين مركز المصالحة النموذجي ب 4 مسارات    «جيل الألفية».. تعظيم مكتسبات الوطن بمنهجية شاملة    عودة اللا عودة    طريق.. تهواه ساقي    «التعليم»: 786 بحثاً علمياً عن «كورونا» قدمتها 20 جامعة    بريطانيا تكشف نجاح «كوكتيل الأجسام المضادة»    «الشعوذة» أشعلت شرار المشاجرة بين زلاتان ولوكاكو    حقيقة طلب مايكون فسخ عقده مع النصر    قطة كولومبية تنقذ طفلا من الموت    «فيسبوك» تسمح لباحثين بدراسة بيانات عملائها    محمية #جزر_فرسان سياحة البر والبحر والأعماق في “شتاء #السعودية ”    العباسي يتماثل للشفاء    صالح عبدالفتاح    «جوري» تبتكر ساعة أوتوماتيكية تحمي من الغرق وأسماك القرش    ضبط مواطن اصطاد صقرا بعد إطلاقه    تشكيل مجلس إدارة مؤقت لهيئة المقاولين    جمعية إعلاميي #عرعر تعقد إجتماعها الأول        «انتقام ميت» يطرح قضايا الأسرة الخليجية وتربية الأبناء    جائزة جدة للإبداع تستقبل 364 مبادرة    تدشين العربات الكهربائية الجديدة بالمسجد الحرام    #الهلال يوقع مع ” رديف و الجبيع ” واستعداد لمباراة السوبر    تحضيرات النمور تتواصل للاتفاق.. وسانوغو ينهي عقده    تناول القهوة يساعد في إنقاص الوزن    ارتداء كمامتين أفضل لمقاومة «كورونا»    دراسة: التقرحات على اللسان والبقع على اليدين أعراض للفيروس    خالد الفيصل: الإنسان «2 - 2»    عاجل .. وزير المالية: بنية المملكة التحتية نمت 20% خلال 2020 و ستزيد بنسبة 20% أخرى في 2021    تودوروف: حوارية نقد النقد في مواجهة الصراع النيتشوي    بلينكن: الولايات المتحدة لن تعود إلى الاتفاق النووي إلا إذا وفت ايران أولا بالتزاماتها    المبالغة في النظر إلى الفروق بين البشر        أمانة الشرقية تناقش المواصفات الهندسية لمشاريع الطرق    الندوة العالمية للشباب الإسلامي تضع حجر الأساس لمركز تعليمي في نيجيريا    "الشؤون البلدية" تعلن مواعيد تطبيق ضوابط البقالات والتموينات    سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس المحكمة العامة برفحاء    محمية جزر فرسان.. سياحة البر والبحر والأعماق في "شتاء السعودية"    سمو أمير الحدود الشمالية يلتقي قائد قوة عرعر السابق    جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تعلن تمديد التسجيل بالإختبارات التكميلية    تدشين العربات الكهربائية الجديدة بالمسجد الحرام    ضوابط إستلام جواز السفر المجدد من منصة "أبشر"    أضف تعليقاً إلغاء الرد    سمو أمير الجوف يستقبل رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة    حالات يجوز فيها نقل العامل من المنشأة دون موافقة صاحب العمل    أمير تبوك يشدد: تنشيط الخدمات التنموية للمواطن والمقيم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





«غرفة جدة» تعين عماد هاشم أميناً عاماً لها
دعماً لتحقيق أهدافها الاستراتيجية في خدمة مجتمع الأعمال
نشر في عكاظ يوم 30 - 09 - 2019

قرر مجلس إدارة غرفة جدة تعيين المهندس عماد بن محمد هاشم أميناً عاماً للغرفة، في خطوة تهدف إلى النهوض بمستوى جهاز الغرفة ولتمكينها من الاضطلاع بمسؤولياتها المتنامية نحو مجتمع الأعمال، والمساهمة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية بمنطقة مكة المكرمة ومحافظة جدة على وجه الخصوص، بما يواكب النقلة النوعية التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات انسجاماً مع رؤية 2030.
وبذلك يكون المهندس عماد، الأمين العام ال17 لغرفة جدة منذ تأسيسها عام 1365ه، منجزة بذلك 75 عاماً من العطاء كأول غرفة سعودية وأعرق الغرف الخليجية، في خدمة مجتمع الأعمال وترسيخ مفاهيم أصيلة للعمل التجاري المتطور.
من جهته، أعرب الأمين العام الجديد عن شكره لمجلس إدارة غرفة جدة على الثقة الممنوحة له، مؤكداً تقديم كل ما بوسعه لخدمة هذا الصرح الاقتصادي العريق، وداعياً المولى عز وجل أن يوفقه وزملاءه للعمل على كل ما من شأنه الإسهام في تحقيق أهداف الغرفة وتوجهاتها الإستراتيجية، وخدمة منتسبيها على كافة الأصعدة.
ويعد المهندس عماد بن محمد هاشم، أحد القيادات التنفيذية السعودية المميزة ويملك خبرة مهنية واسعة تتجاوز 23 عاماً من العمل في قطاعات متنوعة تشمل تطوير وإدارة المدن والمناطق الاقتصادية، والتطوير العقاري، وتجارة التجزئة الفاخرة، وتطوير وتسويق العلامات التجارية العالمية، إضافة إلى قطاعي الصناعة، والاستشارات الإدارية.
وشغل المهندس عماد أخيراً منصب نائب الأمين العام لهيئة المدن الاقتصادية، كما سبق له شغل العديد من الوظائف التنفيذية في عدد من المنشآت والشركات الرائدة، إضافة إلى عضوية عدد من مجالس الإدارات.
ويحمل المهندس عماد درجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة الملك عبدالعزيز، إضافة إلى شهادة برنامج الإدارة التنفيذية العالمية من كلية INSEAD لإدارة الأعمال في فاونتين بلو بفرنسا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.