ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    أمطار متوسطة وأتربة مثارة على الشرقية ونجران وأجزاء من الرياض    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    شتلات شارع الفن    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سموات للإستشارات الهندسية تتصدر أركان معرض الفن المعماري والديكور 2014 م

شركة سموات الإستشارات الهندسية بريادة السيدات السعودية أ. مها عناني المدير التنفيذي للشركة تنافس في عالم التصميم الهندسي الداخلي والخارجة في ركن العرض الخاص والمميز في معرض الفن المعماري والديكور ، لتطرح طموحات إرضاء رواد ركنها من مهتمين ومختصين وتطلق لهم خدماتها على الصعيد التجاري والسكني الخاص .
وحدثت أ. مها عناني صحيفة ذات الخبر الإلكترونية كيف كانت بداية الحضور النسائي في كادر الشركة حيث كان الترخيص النسائي ونصحت من قيد تجربتها السيدة السعودية أن تكون ذات إصرار وطموح فالمخاطرة لا بد منها في سوق العمل وأشادة بالجهودات المعززة لنجاح قطاع الهندسة واالمعمار والتصميم وإحدى تلك النماذج المعززة في المملكة العربية السعودية هيئة المهندسين التي سهلت لهم هذا الإنجاز وحتى كان التسهيل في توفير تسهيلات الوظائف النسائية حتى حظينا بتوظيف النساء من طرف صندوق الموارد البشرية .
وتحدثت بخصوص صناعة الحدث والفعاليات والمعارض والسوق السعودي نسبة وتناسب يعتبر حلقة وصل وحياة إسستثمارية بحتة لعلاقة الهيكل بعملائه من مهتمين ومختصين وهي إحدى مقومات التقدم المعماري والهندسي في التصاميم والبناء ، ولكي يكون هنالك مواكبة ودمج حقيقي بما تلده طاقة الخريجين والخريجات والمهندسين والمهندسات والخبراء والإستشاريون من الجنسين فهي ليست وليدة اللحظة حيث فاضت الكثير من الدول في الشرق الأوسط والخليج بالعرض والطلب وكذلك تفوقت دبي على السعودية في هذا الخصوص وفق بنيتها التحتية العمرانية والسياسية والدبلوماسية وغيرها ، إلا أن المملكة العربية السعودية اليوم سوق ساخن لازال ينتهض وأرضه خصبة الإستثمار في قطاع الإسكان تحديداً ولنا فرصة التنافسية فقد كانت لي فرصة التنافس في مصر 15 سنة فقد غدى هنالك فائض بين العرض والطلب لكن مقارنة حضرت للسوق للسعودي حيث هنالك زيادة ملموسة تكثر الطلبات أما نسبة العروض والفرصة اليوم كبيرة جداً للنجاح .
وعن تحديات سوق الإسكان والتصميم الهندسي السقوط من أول مرة يعتبر طبيعي بينما الإستسلام هو سبب الفشل فكثير ماوجهنا تحديات السوق والفرص وأحيانا معيقات ولكن بالإصرار وصلنا اليوم ولله الحمد للجودة التي لازلنا نحرص على بقائها كونها نافذة ثقة العميل ، ونهتم بجودة الأسعار التي تحقق إحتياجات وخصوصيات لكل عميل ، سعينا لتكون إحدى مفايتح ونجاح شركتنا من خلال كوادر متخصصة ومهندسات ومصممات مبتكرات متميزات ليتوفر كل الطلبات من قبلنا كي نختصر العناء على العميل .
وأكدت أ. مها عناني إحترام خصوصية المرأة العصرية بتوفير الإدرات النسائية لتحقيق جميع أحلام واحتياجات المرأة وفي ظل تقديم خدمات هندسية إستشارية متكاملة ةتكون أولى الجلسات مجانية ومن ثم نقدم دعم فني وتخطيط للموقع لتوفير المخططات الإنشائية والمباني السكنية والصرف الصحي وتنفيذ وتصميم أعمال الحدائق والإشراف على جدول زمني مدقق لمراحل التنفيذ وفق مراحل التعاقد ووصفت أ. مها عناني أن التصميم جزء لا يتجزأ من شخصيتها وأن شعار عملها ونجاحها دائماً هو " لكل مجتهد نصي " وبإيمانها بالله وإجتهادها قاتلت الرهبة للمخاطرة وجعلت الجرأة والإقدام طريقها حتى اليوم . وأكدت أن لديها شغف في حضور ومواكبة التصاميم للملابس والمجوهرات تماماً كشغفها بتصميم المعمار والديكور .
وعبرت عن تمنيها لإستمرار مثل تلك المعارض التي تعنبي بعالم التصميم المعماري والديكور والتصاميم الداخلية والإستشارات وحتى وجود الجهات التمويلية وللفن التشكيلي حضور بجهود تنظيم شركة " سمو " لتنظيم الفعاليات لكي يطبق االمعرض شعار " من الأرض حتى السقف ".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.