ارتفاع أسعار النفط إلى 84.22 دولارا للبرميل    رونالدو يعلق على انجازه في الدوري السعودي    رياح مثيرة للأتربة على الرياض    "الشؤون الاقتصادية": اكتمال 87% من مبادرات الرؤية    "البحر الأحمر" تسلم أول رخصة ل"كروز"    المملكة تفوز بجوائز "WSIS +20"    إضافة خريطة محمية الإمام لخرائط قوقل    الهلال يمًدد تعاقده مع جورجي جيسوس    القادسية يتوج ب"دوري يلو"    الدوسري: التحديات بالمنطقة تستوجب التكامل الإعلامي العربي    وزير الداخلية يدشن مشروعات حدودية أمنية بنجران    حفل تكريم طلاب وطالبات مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بالمنطقة    طائرات "درون" في ضبط مخالفات المباني    وزير الحرس الوطني يرأس اجتماع مجلس أمراء الأفواج    للمرة الثانية على التوالي.. إعادة انتخاب السعودية نائباً لرئيس «مجلس محافظي البحوث العالمي»    «الشورى» يطالب «حقوق الإنسان» بالإسراع في تنفيذ خطتها الإستراتيجية    أمير تبوك يطلع على استعدادات جائزة التفوق العلمي والتميز    5 أعراض يمكن أن تكون مؤشرات لمرض السرطان    تحذير لدون ال18: القهوة ومشروبات الطاقة تؤثر على أدمغتكم    هذه الألوان جاذبة للبعوض.. تجنبها في ملابسك    القيادة تهنئ رئيسي أذربيجان وإثيوبيا    سعود بن نايف: الذكاء الاصطناعي قادم ونعول على المؤسسات التعليمية مواكبة التطور    المملكة تدين مواصلة «الاحتلال» مجازر الإبادة بحق الفلسطينيين    رفح تحت القصف.. إبادة بلا هوادة    مؤتمر بروكسل وجمود الملف السوري    الملك يرأس جلسة مجلس الوزراء ويشكر أبناءه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة    أمير الرياض ينوه بجهود "خيرات"    الإسراع في بناء المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك نحو العصر الجديد    هيئة تنظيم الإعلام: جاهزون لخدمة الإعلاميين في موسم الحج    «جائزة المدينة المنورة» تستعرض تجارب الجهات والأفراد الفائزين    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي اليوم    مكتب تواصل المتحدثين الرسميين!    هؤلاء ممثلون حقيقيون    أمير المدينة يستقبل السديس ويتفقد الميقات    الهلال الاحمر يكمل استعداداته لخدمة ضيوف الرحمن    تتويج الفائزين بجوائز التصوير البيئي    كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة.. ريادة في التأهيل والتطوير    70 مليار دولار حجم سوق مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال    أسرة الحكمي تتلقى التعازي في محمد    تواجد كبير ل" روشن" في يورو2024    في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. أولمبياكوس يتسلح بعامل الأرض أمام فيورنتينا    العروبة.. فخر الجوف لدوري روشن    أخضر الصم يشارك في النسخة الثانية من البطولة العالمية لكرة القدم للصالات    «أوريو».. دب برّي يسرق الحلويات    القارة الأفريقية تحتفل بالذكرى ال 61 ليوم إفريقيا    الحسيني وحصاد السنين في الصحافة والتربية    اختتام معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز    ولاء وتلاحم    بطاقات نسك    مثمنًا مواقفها ومبادراتها لتعزيز التضامن.. «البرلماني العربي» يشيد بدعم المملكة لقضايا الأمة    أمريكي يعثر على جسم فضائي في منزله    وزارة البيئة والمياه والزراعة.. إلى أين؟    شاشات عرض تعزز التوعية الصحية للحجاج    دعاهم للتوقف عن استخدام "العدسات".. استشاري للحجاج: احفظوا «قطرات العيون» بعيداً عن حرارة الطقس    عبدالعزيز بن سعود يلتقي القيادات الأمنية في نجران    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    ملك ماليزيا: السعودية متميزة وفريدة في خدمة ضيوف الرحمن    إخلاص وتميز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



د. فيصل العقيل: تحقيق توطين الوظائف لمختلف القطاعات أساس للتنمية المستدامة
عبر عن سعادته برعاية وزير العمل لمنتدى جدة للموارد البشرية
نشر في مكة الآن يوم 16 - 10 - 2013

عبر الدكتور فيصل إبراهيم العقيل مدير إدارة تطوير الأعمال رئيس دائرة المسؤولية الإجتماعية في شركة مواد الإعمار القابضة (CPC) عن سعادته برعاية معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه لمنتدى جدة للموارد البشرية 2013م والذي يقام تحت شعار "ما بعد التصحيح" خلال الفترة 21-25 محرم المقبل (24-28 نوفمبر 2013م) بقاعة القصر بفندق جدة هيلتون، مؤكداً أن ذلك يظهر مدى اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بالموارد البشرية الوطنية ودورها المطلوب لتحقيق التنمية وتطوير الأداء على كافة المستويات، وكذلك توطين الوظائف بمختلف القطاعات مما سيؤدي إلى انخفاض مستوى البطالة.
وأضاف د. العقيل بأن مشاركة شركة مواد الإعمار القابضة (CPC) لهذا المنتدى تأتي وفقاً لإستراتيجية الوطنية لتطوير وتنمية الموارد البشرية، مؤكداً أهتمام مواد الإعمار القابضة بأهمية تأمين بيئة عمل ملائمة كحافز حتى لا ينشغل العامل عن الإنتاج بالبحث عن مصدر للدخل، وذلك إدراكاً منها بأهمية الارتقاء بمستوى الموارد البشرية لضمان تقديم أعلى مستوى ممكن من الأداء لتحقيق أهدافها وخدمة عملائها وتوفير منتجاتها للسوق السعودية والتي تشهد توسعاً كبيراً في الوقت الحالي في مجال التشييد والبناء، مشيراً إلى أن إدارة الموارد البشرية بشركة مواد الإعمار القابضة تتبع إدارة الشؤون الإدارية وذلك تأكيداً على أهمية هذه الإدارة والحرص على تطوير أدائها والاهتمام بمنسوبي الشركة في مختلف التخصصات.
وأشار د. العقيل إلى أن شركة مواد الإعمار القابضة كانت الشركة الوحيدة العاملة في مجال إنتاج مواد البناء التي تشارك في هذا منتدى وذلك في إطار حرصها على المساهمة في مساندة جهود الدولة لتنمية هذا القطاع الحيوي وزيادة مساهمته في الناتج الإجمالي لاسيما في ظل التوسع في الاعتماد على القطاع الخاص وزيادة الدور المنوط به ضمن خطط التنمية التي يتم تنفيذها حالياً.
وأكد د. العقيل بأن تجربة الشركة في مجال توطين الوظائف تبعث الفخر والاعتزاز وتؤكد اهتمام الشركة بالشباب والشابات لتوفير التدريب اللازم لهم من أجل الارتقاء بمستوى أدائهم الوظيفي، موضحاً أن تشجيع الشركة لأبناء وبنات المملكة الراغبين في مجال صناعة مواد البناء، من خلال برامج التدريب، يساعدها في ذلك توسع نشاطها وتعدد المجالات التي تعمل فيها، سيزيد من فرص العمل في المجال الصناعي، لاسيما وأن الشركة تتبع الإستراتيجية الوطنية للصناعة من خلال توفير كل مواد البناء في مركز واحد بهدف تسهيل حصول المقاولين والمطورين على حاجاتهم من خلال مجمعاتها الصناعية في عدة مناطق في المملكة.
وأختتم د. العقيل تصريحه بقوله: مشاركة مواد الإعمار القابضة في رعاية المنتدى يأتي ضمن خدمة المجتمع الذي تنتمي إليه ونماء أبنائه وبناته من منطلق مساندة جهود الدولة في تطوير الموارد البشرية وهيكلتها.
يُشار إلى أن منتدى جدة للموارد البشرية يستهدف أصحاب الأعمال ومدراء العموم وأصحاب القرار ومدراء الموارد البشرية في المنظمات ومدراء التطوير والتدريب وطلاب الجامعات والمعاهد ومكاتب التوظيف ومدراء التخطيط وخبراء ومستشاري الموارد البشرية، وقد حظي خلال المنتديات الماضية بمشاركة 160 متحدث ورئيس جلسة من أبرز قادة المنظمات والشركات المحلية والعالمية، وخبراء ومختصي الموارد البشرية، والشركات الاستشارية المختصة، كما حضره أكثر من 2000 مشارك من قادة الأعمال ورؤساء مجالس الإدارات والمدراء التنفيذيين ومدراء ومختصي الموارد البشرية والتوظيف والتطوير والتدريب من كافة قطاعات الأعمال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.