ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مضر ينتزع صدارة النخبة بفوزه على الأهلي‏
نشر في اليوم يوم 20 - 09 - 2012

حقق فريق مضر الأول لكرة اليد فوزه الثاني ببطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة بفارق هدف وحيد (26-25) على نظيره الأهلي في اللقاء الذي أُقيم على صالة رعاية الشباب بالدمام التي تحتضن مجريات البطولة حتى الخامس من الشهر الحالي
وبذلك رفع الفريق المضراوي رصيده الى 4 نقاط فيما تجمد رصيد الأهلي عند نقطتين أما النور فقد تحصل على أول نقطتين له في البطولة بعد تجاوزه للوحدة بفارق كبير من الأهداف (26-15) في اللقاء الآخر ليبقى الوحدة في المركز الأخير دون نقاط.
وبدأ لقاء مضر والأهلي قوياً حيث كان التعادل سيد الموقف في أكثر مجريات الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل (11-11) رغم تقدم مضر بفارق هدفين لأكثر من مرة إلا أنه لم يحافظ على تقدمه ولم يتغير الحال في الشوط الثاني الذي وسع فيه مضر الفارق إلى 4 أهداف إلا أن الأهلي تمكن بخبرته واستغلال أخطاء لاعبي مضر بالإضافة لتألق حارسه الدولي مناف آل سعيد للعودة باللقاء وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء ندية بين الطرفين عندما كان مضر متقدما بفارق هدف حيث أهدر الفريقان أهدافاً محققه في آخر دقيقتين لينتهي اللقاء مضراوي بنتيجة (26-25).
وبذلك يواصل فريق مضر السير نحو لقب البطولة وبات قريبا من تحقيقها كونه تخطى أقوى منافسيه النور والأهلي وتبقى له لقاء وحيد أمام الوحدة الذي خسر لقاءه الأول أمام الأهلي والثاني أمام النور ويدخل الفريق المضراوي آخر لقاءاته في الجولة الثالثة والتي تقام عصر الغد بفرصتين إما الفوز أو التعادل ليحقق البطولة للمرة الثالثة في تاريخه أما خسارته فتعني انتظاره لإعلان الفائز من لقاء النور والأهلي والاحتكام لمباراة فاصلة بين مضر والفائز من لقاء النور والأهلي لتحديد هوية البطل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.