السعودية.. الجُرأة السياسية    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    المجرشي يودع حياة العزوبية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    القضية المركزية    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    الذكاء الصناعي ركيزة في الرؤية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المعنويات المرتفعة.. سلاح أخضر الطاولة في الخليجية
سياسة الإحلال والتبديل.. تصنع منتخب الأحلام الإماراتي
نشر في اليوم يوم 20 - 10 - 2015

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات كرة الطاولة في دورة الألعاب الخليجية الثانية بالدمام، وسط توقعات بأن تكون منافساتها غاية في الإثارة والتشويق والتحديات.
وتستمر المنافسات في لعبة كرة الطاولة لمدة (4) أيام، بمشاركة منتخبات كل من: السعودية، البحرين، قطر، والإمارات، حيث ستقام مسابقة الفرق لمدة يومين، يعقب ذلك مسابقة الزوجي والفردي لمدة يومين أيضا.
ومن خلال نظرة سريعة، يتضح سعي المنتخب السعودي لكرة الطاولة الجاد إلى مواصلة فرض هيمنته على البطولات العربية والخليجية في الفترة الأخيرة، فيما ترغب باقي المنتخبات لاثبات وجودها وقدرتها على المنافسة من خلال ايقاف أخضر الطاولة عن حصد الميداليات الذهبية.
يعتبر المنتخب السعودي لكرة الطاولة المرشح الأول لخطف ذهب دورة الألعاب الخليجية الثانية في الدمام، خصوصا في ظل ارتفاع الروح المعنوية للاعبيه بعد النتائج الكبيرة التي تحققت خلال المشاركة في بطولتي كأس العرب بالأردن والخليج بالامارات.
ويضم أخضر الطاولة ضمن صفوفه اثنين من أبرز اللاعبين على المستوى العربي والخليجي، وهما: عبدالعزيز العباد الحائز على لقبي بطولة كأس العرب والخليج ووصيفه في البطولتين نايف الجدعي.
كما يضم اثنين من أبرز الوجوه الشابة على المستوى العربي والخليجي، وهما: علي الخضراوي وعبدالعزيز بو شليبي صاحبا ذهبية زوجي الناشئين في بطولة كأس العرب بالأردن.
بينما يعتبر المنتخب البحريني لكرة الطاولة أحد أبرز المنتخبات على المستوى الخليجي بتواجد المخضرم أنور مكي والمميز الياس الياسي والرائع محمد عباس، ورغم أن أغلب الترشيحات تنصب نحو المنتخب السعودي الا أن المنتخب البحريني قادر على صنع المفاجأة ومن ثم الوصول للذهب، خاصة اذا ما حضرت الروح المميزة لدى لاعبي المنتخب البحريني وبالخصوص اللاعب الشاب محمد عباس.
ولن يسلم المنتخب القطري بقيادة الثنائي أحمد خليل المهندي ومحمد عبدالوهاب اضافة لفهد الفال، الراية أبدا لباقي المنتخبات، وسينافس بكل قوة على الميداليات الثلاث في مختلف المسابقات، خصوصا وأن لاعبيه يتمتعون بثقة عالية جدا قد تجير الأفضلية لصالحهم حينما تحتد المنافسة.
ويبدو أن المنتخب الاماراتي هو أقل المنتخبات الخليجية حظوظا في المنافسة بالنظر لسياسة الاحلال والتبديل التي تمارسها مختلف الاتحادات الاماراتية، ومنها اتحاد كرة الطاولة الذي وضح عليه الاعتماد التام على لاعبي الفئات السنية من أصحاب الامكانيات العالية، والذي يتوقع أن يكون لهم بصمة واضحة على مستوى البطولات الخليجية والعربية في المستقبل القريب.
ويمثل المنتخب الاماراتي، كل من: إبراهيم سيف، عبدالله إبراهيم، محمد البحر، وعبدالله البلوشي. فيما يقوده المدرب الصيني المميز شن لون ويساعده مواطنه شانكي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.