السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأسهم السعودية تسجل انخفاضًا عند مستوى 8356 نقطة
نشر في اليوم يوم 04 - 01 - 2015

سجل مؤشر سوق الأسهم السعودية اليوم انخفاضًا بلغ52.61 نقطة ، عند مستوى 8356.93 بنسبة ارتفاع 0.63% ، وبتداولات جاوزت 6.9 مليار ريال .
وشهدت تداولات اليوم ارتفاع أسهم 36 شركة في قيمتها ,فيما تراجعت أسهم 114 شركة , إذ بلغ عدد الأسهم المتداولة اليوم أكثر من 367 مليون سهم توزعت على أكثر من 136 ألف صفقة .
وكانت أسهم شركات ميدغلف للتأمين ، وعذيب للأتصالات ، والعقارية ، والتعاونية ، وزين السعودية ، وبي سي آي ، الأكثر ارتفاعاً اليوم , فيما جاءت أسهم شركات أمانة للتأمين ، والخليج للتدريب ، وتكوين ، والأبحاث والتسويق ، ومسك ، والأهلي للتكافل ، الأكثر انخفاضاً .
كما جاءت أسهم شركات زين السعودية ، والإنماء ، ومعادن ، وملاذ للتأمين ، ودار الأركان ، وسابك ، الأكثر نشاطاً بالقيمة ، فيما جاءت أسهم شركات زين السعودية ، ودار الأركان ، والأنماء ، وعذيب للاتصالات ، ومعادن ، وملاذ للتأمين ، على قائمة أكثر الأسهم نشاطا بالكمية .
وعلى جانب القطاعات فقد تقدم قطاع شركات الأعلام والنشر القطاعات المرتفعة بنسبة 1.97% , تلاه قطاع التشييد والبناء بنسبة 1.47% .
وشهدت تداولات اليوم 13 صفقة خاصة على شركات " استثمار ، وساب ، ومعادن ، وسابك ، وسافكو ، ومجموعة السعودية ، والصحراء ، وسبكيم العالمية ، وكيان السعودية ، واسمنت اليمامة ، والاسمنت السعودي ، وكهرباء السعودية ، والاتصالات " باجمالي أسهم 1.252.217 سهما بأسعار متفاوته بلغ اجماليها 48.980.356 ريالا .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.