ارتفاع أسعار النفط إلى 84.22 دولارا للبرميل    رونالدو يعلق على انجازه في الدوري السعودي    رياح مثيرة للأتربة على الرياض    "الشؤون الاقتصادية": اكتمال 87% من مبادرات الرؤية    "البحر الأحمر" تسلم أول رخصة ل"كروز"    المملكة تفوز بجوائز "WSIS +20"    إضافة خريطة محمية الإمام لخرائط قوقل    الهلال يمًدد تعاقده مع جورجي جيسوس    القادسية يتوج ب"دوري يلو"    الدوسري: التحديات بالمنطقة تستوجب التكامل الإعلامي العربي    وزير الداخلية يدشن مشروعات حدودية أمنية بنجران    حفل تكريم طلاب وطالبات مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بالمنطقة    طائرات "درون" في ضبط مخالفات المباني    وزير الحرس الوطني يرأس اجتماع مجلس أمراء الأفواج    للمرة الثانية على التوالي.. إعادة انتخاب السعودية نائباً لرئيس «مجلس محافظي البحوث العالمي»    «الشورى» يطالب «حقوق الإنسان» بالإسراع في تنفيذ خطتها الإستراتيجية    أمير تبوك يطلع على استعدادات جائزة التفوق العلمي والتميز    5 أعراض يمكن أن تكون مؤشرات لمرض السرطان    تحذير لدون ال18: القهوة ومشروبات الطاقة تؤثر على أدمغتكم    هذه الألوان جاذبة للبعوض.. تجنبها في ملابسك    القيادة تهنئ رئيسي أذربيجان وإثيوبيا    سعود بن نايف: الذكاء الاصطناعي قادم ونعول على المؤسسات التعليمية مواكبة التطور    المملكة تدين مواصلة «الاحتلال» مجازر الإبادة بحق الفلسطينيين    رفح تحت القصف.. إبادة بلا هوادة    مؤتمر بروكسل وجمود الملف السوري    الملك يرأس جلسة مجلس الوزراء ويشكر أبناءه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة    أمير الرياض ينوه بجهود "خيرات"    الإسراع في بناء المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك نحو العصر الجديد    هيئة تنظيم الإعلام: جاهزون لخدمة الإعلاميين في موسم الحج    «جائزة المدينة المنورة» تستعرض تجارب الجهات والأفراد الفائزين    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي اليوم    مكتب تواصل المتحدثين الرسميين!    هؤلاء ممثلون حقيقيون    أمير المدينة يستقبل السديس ويتفقد الميقات    الهلال الاحمر يكمل استعداداته لخدمة ضيوف الرحمن    تتويج الفائزين بجوائز التصوير البيئي    كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة.. ريادة في التأهيل والتطوير    70 مليار دولار حجم سوق مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال    أسرة الحكمي تتلقى التعازي في محمد    تواجد كبير ل" روشن" في يورو2024    في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. أولمبياكوس يتسلح بعامل الأرض أمام فيورنتينا    العروبة.. فخر الجوف لدوري روشن    أخضر الصم يشارك في النسخة الثانية من البطولة العالمية لكرة القدم للصالات    «أوريو».. دب برّي يسرق الحلويات    القارة الأفريقية تحتفل بالذكرى ال 61 ليوم إفريقيا    الحسيني وحصاد السنين في الصحافة والتربية    اختتام معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز    ولاء وتلاحم    بطاقات نسك    مثمنًا مواقفها ومبادراتها لتعزيز التضامن.. «البرلماني العربي» يشيد بدعم المملكة لقضايا الأمة    أمريكي يعثر على جسم فضائي في منزله    وزارة البيئة والمياه والزراعة.. إلى أين؟    شاشات عرض تعزز التوعية الصحية للحجاج    دعاهم للتوقف عن استخدام "العدسات".. استشاري للحجاج: احفظوا «قطرات العيون» بعيداً عن حرارة الطقس    عبدالعزيز بن سعود يلتقي القيادات الأمنية في نجران    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    ملك ماليزيا: السعودية متميزة وفريدة في خدمة ضيوف الرحمن    إخلاص وتميز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عمان تستضيف مقر الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي لعامين قادمين
نشر في اليوم يوم 28 - 12 - 2011

برعاية صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضية بمملكة البحرين رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية اختتمت اعمال اجتماعات الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي ( الرابع ) والذي عقد بفندق الريجنسي انتركونتتنال البحرين . وقد رعى حفل الختام عيسى الشايجي رئيس جمعية الصحفيين البحرينية رئيس تحرير جريدة الأيام البحرينية الذي أشاد بنتائج اجتماع مجلس الإدارة الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي وبالقرارات التي توصل اليها لتعزيز مسيرة الإعلام الرياضي في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي وفي بداية الاجتماع ألقى سالم بن سليم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي كلمة رحب فيها براعي المناسبة وشكر خلالها مملكة البحرين على استضافتها الاجتماع الرابع للإعلام الرياضي وعلى الدعم والمساندة الذي تلقاه الاتحاد من المجلس الأعلى للشباب والرياضية بمملكة البحرين واللجنة الاولمبية البحرينة والمؤسسة العامة لرعاية الشباب والرياضية البحرينية لانجاح فعاليات اجتماعات الاتحاد التي استمرت ثلاثة أيام حافلة بالعديد من الموضوعات والقرارات الهامة التي تخدم مسيرة العمل في مجال الإعلام الرياضي الخليجي .
بعد ذلك قام سالم بن سليم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي بتقديم عرض ملخص عن أعمال وانجازات الاتحاد التي قام بها خلال الفترة الماضية وما سيقدمه خلال العامين القادمين ومن ثم رفعت جلسة الافتتاحية لتبدأ الجلسة المغلقة لاجتماع مجلس إدارة الاتحاد حيث استعرض احمد بن سالم باتميرة الأمين العام للاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي التقرير الإداري للفترة من عام 2009 الى 2011 كما قدم يوسف بن عبدالله الوهيبي أمين المال للاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي التقرير المالي لنفس الفترة وتم اعتماد التقريرين من قبل مجلس الإدارة والهيئة الاستشارية للاتحاد .
ومن أبرز القرارات التي اتخذها المجلس اعتماد خطة عمل الاتحاد خلال عام 2012 وإقامة ندوة عن مستقبل الإعلام الرياضي الخليجي في المملكة العربية السعودية ودورة تدريبية للمعلقين والتصوير الفوتوغرافي في دولة قطر ودورة شاملة في فنون الصحافة في دولة الكويت ودورة متخصصة لبرامج الرياضية والحوارية في دولة الامارات العربية المتحدة وإطلاق استفتاء إعلام الرياضي الخليجي في شهر ديسمبر 2012 مع تحديد معايير لهذا الاستفتاء من قبل مجلس الادارة والهيئة الاستشارية .
"توصيات لجنة المعلقين "
كما اعتمد مجلس الادارة توصيات لجنة المعلقين التي تم تشكيلها واعتماد اعضائها رسميا على النحو التالي الكويتي خالد الحربان رئيسا فخريا و الاماراتي علي حميد رئيس اللجنة والقطري يوسف سيف نائبا لرئيس وعضوية كل من البحريني علي العربي و محمد البكر والكويتي حمد ابو حمد والعماني خميس بن صالح البلوشي ومن ابرز التوصيات التي تم اعتمادها في لجنة المعلقين الاهتمام بالمعلقين المحليين وتطوير قدراتهم واكتشاف المواهب وتبادل المعلقين بين دول المجلس .كما تم اعتماد توصيات لجنة التسويق التي كان من ابرز قراراتها ايجاد رعاة استراتيجيين من القطاع الخاص والصحافة والقنوات الفضائية في كل دولة خليجية.
كما قرر المجتمعون السعي لتوقيع اتفاقيات مع اللجان الاولمبية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي لتفعيل دور الاتحاد ودعمة في المحافل الرياضية التي تنظمها هذه اللجان الاولمبية كما قرر مجلس الادارة السعي لرفع موازنة الاتحاد الخليجي لتكون 30 ألف دولار امريكي سنويا .
وقرر المجتمعون بالاجماع على استمرارية مقر الاتحاد في سلطنة عمان لمدة سنتين .
وكلف مجلس ادارة الاتحاد كل من سالم بن سليم الحبسي رئيس الاتحاد وفيصل بن مبارك القناعي ومحمد بن عبدالله المالكي عضوي الهيئة الاستشارية بتقديم شرح تفصيلي عن الاتحاد الخليجي في اجتماع الاتحاد الدولي لصحافة الرياضية (الكونجرس ) المزمع اقامته في منتصف يناير القادم بالنمسا .
"ناصر بن حمد يستقبل الاعضاء"
استقبل صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضية رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية وبحضور كل من سعادة هشام الجودار رئيس المؤسسة العامة لرعاية الشباب والرياضية والشيخ سلمان آل خليفة النائب الاول لرئيس اللجنة الاولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم والشيخ احمد بن حمد آل خليفة امين عام اللجنة الاولمبية البحرينية وعددا من المسؤولين واعضاء مجلس إدارة الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي والهيئة الاستشارية للاتحاد .
وخلال المقابلة استعرض منصور بن عبدالعزيز الخضيري رئيس الهيئة الاستشارية المناشط والفعاليات التي ينظمها الاتحاد خلال الفترة الماضية والقرارات التي توصل اليها مجلس الادارة في اجتماعات الامس والاهدف المرجوة من انشاء الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي.
"تكريم رواد الاعلام الرياضي البحريني"
اقام الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي حفل تكريم لرواد الاعلام الرياضي بمملكة البحرين وذلك تقديرا وعرفانا من قبل الاتحاد على الدور الكبير الذي قاموا به في مملكة البحرين خدمة للرياضة البحرينية .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.